كريم الرينبو لتفتيح بشرة مثل بشرة الاطفال ( 7in1 )

كريم الرينبو للتبييض و تفتيح لون البشرة ، نسمع كثيرآ عن منتجات كوزماتيكا و خاصة هذا الكريم الرائع ، حيث يتميز كريم الرينبو بان له تركيبه فريده جعلته من الانواع التي تحتل المراتب الاولي في مجال العناية بالبشرة ، و الدليل علي ذلك كان تجارب النساء الناجحه لكريم الرينبو ، و التي يمكن ان تستخدمه اي امراه تعاني من اسمرار في بعض مناطق الجسم ، يعاني البعض منا من بعض المشاكل المزعجه مثل اسمرار الجلد خاصة في المناطق الحساسه ” منطقة البكيني و منطقة الابط “.

و ايضآ الخشونة التي تظهر علي اليدين و القدمين و الاكواع و الركبتين كل هذه المناطق معرضة للاصابه بتغير اللون ، و بغض النظر عن مظهرها المزعج و الغير لائق مع نعومة المرأه و جمالها ، فهذه الاشياء ايضآ تتسبب في ملمس مؤلم ، و كريم الرينبو له قدره سريعه و فعاله في القضاء علي الاسمرار نهائيا و يساعد في تفتيح لون البشرة ، كما انه يعالج ايضا خلايا الجلد الميته و يزيلها تماما و يساعد في نمو خلايا جديده نضجه ، مما يعطي حيوية و ملمس رطب و ناعم للبشرة.

تعتمد اغلب النساء في تفتيح بشرتها علي استخدام الكريمات المقشرة و التي يدخل في تركيبها بشكل عام احماض الفواكهه ، و من الممكن ان يضاف اليها العديد من الفيتامينات و المعادن التي تعطي البشرة ترطيب و نعومه فائقه ، و من اشهر هذه الكريمات الموجوده في الوطن العربي هو كريم مقشر رينبو من كوزماتيكا ، كما ان له سعر مناسب مقارنة بمواصفاته الرائعه التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال فقط تابعونا.


ماهو كريم الرينبو 7 في 1؟

كريم الرينبو
كريم الرينبو

كريم الرينبو من اشهر منتجات العناية بالبشرة التي صنعتها شركة كوزماتيكا و التي تنتمي للملكة العربية السعودية ، و لم ينتشر فقط في السعوديه كونه سعودي المنشا و لكنه انتشر علي نطاق واسع في جميع دول الخليج العربي ، مما جعل الكثير من النساء الخليج ترغب في شرائه بعد شهرته الواسعه ، و يعتبر من الكريمات المقشرة الرائعه ذات المفعول القوي و السريع.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

و لم يستخدم فقط كمقشر لخلايا الجلد الميت ، بل يستخدم كاحدي افضل الكريمات التي تستعمل لتفتيح البشرة و التخلص من الاسمرار ، و نجحت شركة كوزماتيكا في صناعة منتج يفوق اغلب المنتجات الموجوده في السوق حالياً ، و هي ايضاً من الشركات الرائده في مجال صناعة العطور و البخور و الازياء ايضاً ، كما انها تقوم بضخ العديد من منتجات التجميل في اسواق الوطن العربي.


مكونات كريم الرينبو

يحتوي علي تركيبة مميزه و مكونات جعلت مفعوله اسرع ، و يعتمد كريم رينبو من كوزماتيكا علي مكونات طبيعية حتي لا تؤثر علي بشرتكي بشكل سلبي ، لذلك يمكنكي استخدامه بكل ثقه و راحه فهو منتج مضمون و خالي من المواد الكيمائية اما عن مكوناته فهي:

  • فيتامين سي.
  • فيتامين اي.
  • كولاجين طبيعي.
  • زيدة الشيا.
  • مجموعه من الاحماض الدهنية.

فوائد كريم الرينبو

افضل مايميزة بالنسبة للنساء هو ملمسه و قوامه الكريمي الذي يعود بالفائده علي البشرة من خلال سهولة تدليكة علي بشرتكي و توزيعه ايضاً، ويمتصه الجلد بسهوله اكثر من منتجات اخري قد يكون قوامه اكثر ثقل.

يستخدم للعديد من الاغراض كما يطلق عليه كريم رينبو 7 في 1 لانه يستعمل كمقشر و يفتح لون القدمين و بشرة الوجه و اليدين و الجسم بشكل كامل، وهو غني بالاحماض الدهنية و العناصر الطبيعية التي تغذي البشرة و يستمدها من زبدة الشيا التي تدخل كمكون اساسي في مكونات كريم الرينبو و هي مرطب طبيعي للبشرة.

يزيد من رطوبة و بريق البشرة و يعطيها حيوية اكثر و اشراقه متميزة، وبفضل احتوائه علي  الكولاجين و الذي يعتبر المكون الرئيسي لشد بشرة الجسم و يعطي مرونة في ملمس الجلد.

يمنح البشرة ترطيب يجعلها ناعمة جداً و يزيد من نضارة البشرة بطريقة صحيه، ويحتوي علي فيتامينات مضادة للاكسدة مثل فيتامين اي الذي يمد البشرة بالنعومة و الترطيب و يحارب الجذور الحرة التي تتسبب في ظهور بثور و حبوب علي البشرة.

يوحد لون البشرة عن طريق تفتيح المناطق الداكنه و اعادة البشرة للونها الطبيعي،ويقلل من ظهور التجاعيد و علامات الشيخوخه المبكرة و يخفي ايضاً علامات التقدم في السن بفضل احتوائه علي فيتامين سي بالاضافه الي الكولاجين.

ينقي البشرة تماماً من اثار الحبوب و البثور الصغيرة التي تغير مظهر وجهكي، ويجدد خلايا البشرة و يقضي تماماً علي اثار خلايا الجلد الميته التي تجعل ملمس بشرتكي قاسي و غير مناسب.


طريقة استخدام كريم الرينبو من كوزماتيكا

  1. قومي في البدايه بتحديد المنطقه التي تريدين استخدام مقشر كريم الرينبو عليها.
  2. ابدئي في غسل المنطقة المحدده جيداً و يفضل عن طريق استخدام الماء الدافئ و الغسول الطبي.
  3. بواسطة منشفه ناعمة قومي بتجفيف المنطقه من اثار المياه و لكن يفضل عدم تجفيفها تماماً لابد و ان تكون مرطبه قليلاً.
  4. قومي باخذ طبقة مناسبه من كريم الرينبو و ضعيها علي المكان المراد تفتيحه و ابدئي في التدليك بشكل لطيف و دائري لكي يتم امتصاصه بشكل صحيح.
  5. اتركيه لمدة قليله حتي يجف تماماً.
  6. بعد ان يجف ابدئي بفركه مرة اخري و بعد ذلك اغسليه بالماء مرة اخري.

ملحوظة: يمكنكي تجربة هذه الطريقه و تكرارها مرتين فقط كل اسبوع ، لكي تكون النتيجه رائعه و سريعه ، يفضل الاستمرار علي استخدامه حتي تصلين للنتيجة التي ترغبين بها.


كريم الرينبو للحامل

تحدثنا كثيراً من خلال كوني مميزة عن المراه الحامل لحساسية هذه الفتره بالتحديد في حياة المراه ، و دائماً يكون الحديث عن استخدامها لبعض المنتجات التجميليه او الطبيه ، لانها معرضه للكثير من الاثار الجانبيه في هذه الفتره و التي من الممكن ان تؤثر عليها و علي جنينها ، و يفضل ان يكون اي منتج تستخدمه المرأه الحامل تحت اشراف الطبيب الخاص بها.

لانه اكثر درايه بحالتكي الصحيه و اي المنتجات تناسبكي اولا ، ولكن بالرغم من ذلك اثبتت بعض الدراسات ان كريم الرينبو من كريمات التفتيح و التقشير ايضاً الامنه علي البشرة ، و لم يؤثر علي الصحه و لكن يفضل استشارة الطبيب ايضاً.


سعر كريم الرينبو للتبييض

  • يبلغ سعر كريم الرينبو في السعودية حوالي: 180 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات حوالي: 177 درهم اماراتي.
  • يبلغ سعره في الكويت حوالي: 15 دينار كويتي.

تجربتي مع كريم الرينبو للتبييض

تجربتي مع كريم الرينبو
تجربتي مع كريم الرينبو

كنت اعاني من بعض علامات التمدد و التجاعيد التي ظهرت لي بعد فترة ولادتي و كنت منزعجه جداً من مظهرها و عندما بحثت كثيراً وجدت ان هناك بعض النساء اللاتي استخدمن كريم الرينبو من شركة كوزماتيكا السعودية و قالوا في تجاربهن انه منتج رائع و يستخدم للعديد من المشاكل الجلدية التي تصيب البشرة مثل الاسمرار و التجاعيد فقررت ان استخدمه و اجربه و قمت بشرائه من صيدلية النهدي بالسعودية و كنت استخدمه مرتين في الاسبوع و نتائجه كانت رائعه اصبحت هذه العلامات تتساوي بلون البشرة و كانت تجربة موفقه بالنسبة لي انصحكم بتجربته

تجربة مستخدمين


اشبه العديد من الفتيات اللاتي يتغير لون وجههم نتيجة التعرض لاشعة الشمس لفترات طويله خاصة في ايام دراستي كنت دائماً اتعرض لاشعة الشمس و انا صاحبة بشرة دهنية كنت اتاثر بشدة من الحرارة و اصبح لون وجهي غير متساوي كما انه اصبح دهني اكثر فقررت معالجة هذه المشكله حتي لا انزعج اكثر من ذلك

و عندما اخبرت احدي صديقاتي بذلك قالت لي ان الحل في كريم الرينبو و قالت انها ايضا كانت تعاني من عدم توحد لون البشرة و عندما جربته اصبحت بشرتها رائعه بالفعل و قررت تجربته و بعد شهر من الاستخدام اصبح لوني الداكن يصبح افتح و يعود للونه الطبيعي مره اخري و كنت اشعر بتحسن كبير و اصبحت ثقتي بنفسي اكثر اني كنتي تريدين القضاء علي مشاكل البشرة جربية و لن تندمي

تجربة مستخدمين


اعشق كريمات التقشير و اهتم بكل ماهو جديد في مجال منتجات العناية بالبشرة و عندما وجدت العديد من النساء يتحدثن عن كريم الرينبو في العديد من المنتديات فكرت في شرائه لكي اري النتائج بنفسي و بالفعل كريم رائع و مناسب جداً لجميع انواع البشرة و له ملمس رائع يشبه الكريمه و خفيف علي البشرة لا اشعر باي شئ مزعج و انا اضعه و استخدمه للتقشير و التفتيح و هو ايضاً مرطب و يعطي نعومه اكثر للبشرة اصبح المفضل عندي انصح النساء بتجربته و يمكنكي شرائه من المتاجر الالكترونية في السعودية و خارجها ايضاً

تجربة مستخدمين


اهم الاسئله الشائعه عن كريم الرينبو

1. هل يمكن استخدام كريم الرينبو للمرضع؟

كريم الرينبو من الكريمات الامنه للتقشير و تفتيح البشرة و لا تؤثر علي صحة الام المرضع او الطفل ، و لكن في حالة الحمل او الرضاعه يفضل ان تستشيري الطبيب الخاص بكي لانه اكثر معرفة و خبرة بحالتكي و قادر علي ان يفيدك اكثر من اي شخص اخر ، فان كنتي تحرصين علي صحة صغيرك ، قومي باستشارة الطبيب قبل استخدام اي منتج تجميلي او طبي ايضاً ، حتي لا تعرضين حياتكما للخطر.


2. هل يستخدم كريم الرينبو من كوزماتيكا للتبييض؟

نعم فهو في الاساس كريم تفتيح للبشره و يستخدم كمقشر ايضاً ، و يمكنكي ان تحصلي من خلاله علي بشرة رائعه و مثاليه اكثر ، و لكن يفضل استخدامه بشكل صحيح كما ذكرنا في بداية المقال ، و ان يكون ايضاً الاستخدام بشكل منتظم و مستمر لكي تكون النتائج سريعه و فعاله ، و هو من الكريمات التي تنصحكي بها طبيبة الجلدية الخاصة بموقع كوني مميزه.

لانه امن تماماً علي البشرة كما انه يحتوي علي العديد من الفيتامينات المهمه للجسم و ايضاً الاحماض الدهنية و العناصر المغذية و الطبيعية للبشرة ، كل هذا يعتبر تركيبه اكثر من رائعه تمكنكي من التمتع ببشرة صافيه تماماً من اي مشاكل جلدية ، قد تؤدي الي انزعاجك او فقدانك الثقه بالنفس.


3. هل يتوفر كريم الرينبو في صيدلية النهدي؟

بالفعل فهي من اكبر و اشهر الصيدليات في السعودية و من اكثر الاماكن الموثوق بها ايضاً ، و تحرص دائما صيدلية النهدي علي ان توفر للمراه الخليجيه كل ماتبحث عنه في مجال العناية بالبشرة و الشعر و الجسم ، و يمكنكي شراء كريم الرينبو من صيدلية النهدي بسعر جيد جداً ، و يمكنكي ايضاً اختيار مجموعه رائعه من منتجات المكياج و كريمات الترطيب و التفتيح من هذه الصيدليه.

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى