تجربتي مع سيروم نيب فاب، ايجابي ام سلبي؟!

تتراكم يومياً الكثير من الطبقات الدهنية والزيوت مما تؤدي إلى انسداد المسام ومن ثم ظهور العديد من المشكلات مثل التجاعيد والحبوب وبالتالي تؤدي جميع هذه

العوامل إلى القضاء على جمال بشرة المرأة خلال فترة شبابها ولذلك جئنا لكم اليوم للقضاء على جميع هذه المشاكل التي تم ذكرها حيث سوف نتحدث يوم عن سيروم

نيب فاب الذي يتكون من مكونات طبيعية تماماً خالية من أي مواد صناعية أو معدلة وراثياً مثل الجلوتين أو فثالات ، كما أننا سوف نقوم بعرض لكم جميع المعلومات التي تخص هذا المنتج الفعال مع عرض أهم تجاب متابعينا الكرام له ، تابعي.

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

تجربتي مع سيروم NIP FAB

التجربة الأولى

تقول صاحبة هذه التجربة أنها قامت باستخدام العديد من المنتجات التي من المفترض أنها تعالج البشرة و تقضي على البثور والتجاعيد التي تعيق إظهار جمال المرأة ، ولكنها حصلت على نتائج عكسية بسبب احتواء المنتجات التي استخدمتها على الكثير من المواد الصناعية وتؤكد أن منتج NIP FAB من مكونات طبيعية تماماً.

التجربة الثانية

اشارت إحدى المستخدمين لهذه التجربة أنها كانت تفقد ثقتها بنفسها بسبب ظهور العديد من الهالات السوداء والتجاعيد على بشرتها وبمجرد استخدام هذا المنتج الفعال حصلت على نتائج ممتازة في فترة وجيزة حيث أصبحت بشرتها أكثر نشاط وحيوية وذلك بفضل الأحماض والفيتامينات المفيدة والتي تدخل في تركيبة المنتج.

التجربة الثالثة

تحكي سيدة أنها كانت تعاني من ظهور التجاعيد والبثور على بشرتها بسبب كثرة استخدام مستحضرات التجميل وبمجرد أن نصحتها صاحبتها باستخدام سيروم نيب فاب اختفت الحبوب بشكل ملحوظ كما أنها توقفت عن استخدام مستحضرات التجميل بفضل قيام السيروم بتنظيف البشرة بطريقة قوية وترطيبه لها أيضاً حيث كانت تبدو ناعمة ولامعة دون وضع المكياج.

التجربة الرابعة

أكدت إحدى المستخدمين لمنتج نيب فاب أنها كانت تعمل في أحد المعامل المتخصصة في الكشف والتحقق من المنتجات التجميلية والطبية حيث أثبتت الأبحاث التي قاموا بها على منتج نيب فاب أنه يتكون من منتجات طبيعية خالية من أي مواد أخرى مصنعة كما أنهم أكدوا على قدرة المنتج على تنظيف وترطيب البشرة بشكل قوي.

التجربة الخامسة

أوضحت صاحبة هذه التجربة أن نصحها الطبيب الخاص بها باستخدام منتج نيب فاب للحصول على بشرة صحية مشرقة خالية من البثور والندوب وبالفعل قامت باستخدام المنتج وحصلت على نتائج قوية خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الأسبوع ، كما أنها نصحت العديد من الأشخاص المقربين لها باستخدام هذا المنتج الفعال للقضاء على مشكلاتهم.

ما مكونات سيروم نيب اند فاب ؟

يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية المهمة ومن أهم تلك المكونات:

  • خلاصة أوراق الشاي ، حبوب القهوة ، خلاصة فائدة الجزر، بعض الفواكه المهمة في ترطيب البشرة مثل فاكهة الرمان ، النوني ، المنجوستين ، العوسج .
  • بالإضافة إلى بعض المواد الفعالة في ترطيب البشرة الترطيب القوي مثل الجلسرين ، السليكون ، فيتامين C ، E ، إلى جانب بعض الزيوت الهامة مثل زيت بذور الجزر وزيت عباد الشمس.
  • بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى التي تقوم بتنشيط خلايا البشرة إلى جانب قدرتها على إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة وليس هذا فقط بل يتكون السيروم أيضاً من مادة البيتا كاروتين الذي يعمل كمضاد للأكسدة لحماية البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة مع تقدم العمر ، كما أنه يعتبر من مشتقات فيتامين A.

تجربتي مع سيروم نيب فاب

دواعي استعمال سيروم نيب اند فاب

  • يمكنك استخدام سيروم نيب فاب إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية للحد من اللمعان الزائد عن الحاجة على البشرة.
  • يعمل على الحد من تهيج واحمرار البشرة بفضل احتوائه على خلاصة أوراق الصبار التي تقوم بترطيب البشرة.
  • يساهم بشكل فعال في تصغير المسام الواسعة بالإضافة إلى أنه يجعلها أكثر نعومة.
  • يساعد على ترطيب البشرة الجافة كما أنه يقوم بإزالة خلايا الجلد الميت إلى جانب دوره في التعزيز من انتاج خلايا جديدة.

فوائد سيروم نيب اند فاب فيتامين C

تجربتي مع سيروم نيب فاب

  • يحتوي على العديد من المكونات التي تقوم بإعطاء البشرة الترطيب العميق لمنع تعرضها للجفاف ومن أمثلة هذه الزيوت (زيت بذور الجذر ، زيت دوار الشمس ، الجلسرين).
  • يدخل في تركيبته بعض مضادات الاكسدة مثل فيتامين C وخلاصة أوراق الشاي الأخضر التي تقوم بدور فعال في حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس الحارقة.
  • يعمل على تنعيم ملمس البشرة من خلال احتوائه على السيليكون وخلاصة أوراق زيت الاساي.
  • يساهم بشكل فعال في حماية البشرة من ظهور البثور والحبوب إلى جانب الحد من الهالات السوداء بفضل احتوائه على فيتامين C كما ذكرنا من قبل.
  • يعزز من انتاج مادة الكولاجين في الجلد التي ينتج عنها توحيد لون البشرة والقضاء على ظهور التجاعيد التي تظهر مع التقدم في العمر.

الاثار الجانبية المترتبة على سيروم نيب اند فاب

يمتلك هذا المنتج العديد من الفوائد للبشرة وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض الاثار الجانبية له إذا تم استخدامه بشكل خاطئ حيث عن طريق الافراط في استخدام المنتج من الممكن أن ينتج عنه تهيج البشرة وحدوث لها بعض الاضطرابات لذلك يجب اتباع كافة التعليمات التي تكون مكتوبة على المنتج من حيث كيفية الاستخدام والكمية المناسبة للبشرة

هناك حالات نادرة أكدت أنها زاد لديها ظهور البثور والندوب بعد استخدام السيروم لذلك ننصح بعدم الافراط من استخدام السيروم لمنع حدوث تلك المشكلة

بالإضافة إلى يجب اختبار المنتج أولاً على جزء صغير من البشرة ومن ثم استخدام المنتج على البشرة بالكامل خصوصاً إذا كان الشخص من أصحاب البشرة الحساسة حيث من الممكن أن يحدث بعض الحساسية من مكونات المنتج.

اقرئي ايضاً:

طريقة الاستخدام سيروم نيب اند فاب

  • أولاً يجب تنظيف البشرة جيداً قبل استخدام السيروم لإزالة جميع الطبقات الدهنية والاتربة والاوساخ من على البشرة.
  • ومن ثم وضع كمية مناسبة من السيروم على البشرة إلى جانب التدليك برفق بشكل دائري.
  • يمكنك استخدامه مرتين يومياً.
  • ننصح باستخدام مرطب صالح لاستخدام البشرة سواء كانت جافة أو عادية أو دهنية بعد استخدام السيروم.

سعر سيروم NIP FAB

  • في المملكة العربية السعودية 168 ريال سعودي.
  • في قطر 144 ريال قطري.
  • في الامارات العربية 140 درهم اماراتي.
  • في مصر غير متوفر حالياً.

ما نتائج سيروم نيب اند فاب؟

للحصول على أفضل نتائج ممكنة خلال 7 أيام فقط من الاستخدام المستمر مثل القدرة الفائقة على إزالة جميع الطبقات التي تنتج عن تأثير العوامل الخارجية على البشرة أو مثل أيضاً التنقية القوية للبشرة

عليكِ بوضع من 3 : 4 قطرات من المنتج يومياً قبل النوم حيث يترك على سطح البشرة من ربع ساعة إلى نصف ساعة ومن ثم يجب القيام بغسل البشرة جيداً بالمياه.

ما عيوب سيروم نيب اند فاب؟

بغض النظر عن جميع المميزات التي يمتلكها هذا المنتج الفعال إلا أنه من الممكن أن يصيب جسمك ببعض الاعراض الآ وهي:

  • من الممكن أن يتسبب في ظهور حب الشباب على البشرة وذلك بسبب تراكم بعض الطبقات الدهنية التي أدى تراكمها إلى انسداد مسام البشرة.
  • يتكون هذا السيروم من مكونات طبيعية تماماً ولكن ينصح بتجربته أولاً على مساحة صغيرة من البشرة لتجنب تهيج البشرة وهو ما يعرف ب “رادات الفعل التحسسية” والتي تحدث بسبب معاناة البشرة من أحد المكونات الطبيعية التي تدخل في تركيبة المنتج.
  • ننصح باتباع جميع التعليمات الموجودة على علبة المنتج لمعرفة طريقة الاستخدام الصحيحة للسيروم وذلك للحد من تعرض الجسم لبعض الأعراض التي تحدث نتيجة لاستخدام المنتج أكثر من مرة واحدة يومياً أو بسبب زيادة الكمية المستخدمة عن الكمية المطلوبة.

رأي مجلة كوني مميزة nip fab serum reviews

بالتأكيد الكل منا يريد الحصول على بشرة مشرقة خالية من أي ندوب أو بثور حيث مع كثرة التعرض المستمر للشمس والاعمال الشاقة التي نقوم بها بالمنزل يومياً ينتج عنها التعرق وبالتالي تتضرر البشرة بسبب هذه المؤثرات البيئية وبالتالي ننصح باستخدام سيروم نيب فاب لدوره الفعال في ترطيب البشرة الترطيب القوي وقدرته على تنظيف البشرة من الاوساخ والاتربة وإخفاء جميع البثور والحبوب ، وفي النهاية نتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعرفة بجميع البيانات الي تخص هذا المنتج الفعال و إذا واجه أحدكم أي مشكلة اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في اسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى