سبكترا جل لعلاج الجروح وندوب حب الشباب


احيانا قد نتعرض لبعض الجروح او الحروق التى قد تترك بعض الاثار على الجلد والبشره، وتتسبب تلك الاثار الى حدوث بعض الندوب العميقه او المتضخمه الواضحه والظاهره واحيانا قد تكون مؤلمه او ملتهبه وتصيب صاحبها بالحكه .. ولذلك يجب عليك استخدام سبكترا جل

وقد تكون تلك الندوب ايضا ناتجه عن اثار حبوب الشباب الشديده او نتيجه للخضوع لاجراء عمليه جراحيه، وفالعموم تسبب تلك الندوب والجروح تشوه بمظهر الجلد والذى يؤثر بالسلب على نفسية المصابين بتلك الندوب والجروح مما تجعلهم يبحثون عن علاج فعال للتخلص من تلك الندوب

فهناك العديد من الطرق التى تساعد فى التخلص من اثار تلك الندوب والجروح فمنها الوصفات الطبيعيه والعلاجات الطبيه المختلفه سواء عن طريق استخدام العلاجات الموضعيه مثل: الجل او الكريم، او التخلص من تلك الندوب عن طريق الخضوع للعلاج باستخدام جلسات الليزر

و من اهم العلاجات الموضعيه التى اثبتت فاعليتها بهذا المجال هو سبكترا جل – Spectra gel فهو جل طبى موضعى من انتاج شركة سبكتروم ديزاين الامريكيه، وهو عبارة عن جل طبى مصنوع من السيليكون الذى يعمل على التخلص من اثار الندوب، فهو يساعد الجلد على تقليل افراز الكولاجين مما يساعد فى اعادة بناء خلايا الجلد من جديد

لذا تقدم لكى مجلة كونى مميزة هذا المقال لتتعرفى على مكونات هذا الجل السحرى واستخداماته المتعدده واهم مميزاته وطريقة استخدامه لتحصلى على افضل النتائج، بالاضافه الى ان سبكترا جيل سعره يختلف من دوله الى اخرى لذا سنعرفك على افضل الاماكن والاسعار لتستطيعى شراءه بسهوله.

مكونات سبكترا جل

  • بولى سيلوكسان والذى يستخدم كقابض للمسام.
  • هو جل خالى من العطور والروائح.

استخدامات سبكترا جل

سبكترا جل للندبات

يستخدم لعلاج الندبات فهو يعمل على تقليل انتاج الكولاجين بالجلد مما يساعد على اعادة بناء انسجة الجلد وجعلها اكثر ليونه وتخفيف اى التهاب او تورم كما تعمل مادة السيليكون كماده قابضه للانسجه مما يساهم فى المساعده فى اعادة شكل الجلد الى شكله الطبيعى والتخلص من الندوب.

سبكترا جل لحفر الوجه

احيانا قد تظهر حفر الوجه نتيجه للتعرض لنوع من الانواع القاسيه من حب الشباب، وهنا يأتى دور سبكترا جل فهو يعمل على تعزيز نمو انسجة الجلد المتضرره وجعلها اكثر ليونه، مما يساعد فى تحسين شكل ولون الجلد بالوجه للتخلص من تلك الحفر بالتدريج حتى تتلاشى مع الاستخدام المتكرر ويعتمد ذلك على مدى حجمها وعمقها.

سبكترا جل لاثار الخياطه

بعد اجراء اى خياطه بالجلد يجب علينا ضرورة الالتزام بالارشادات الطبيه الصحيحه ومتابعة الطبيب، ويجب استخدام العلاجات الموضعيه التى تساعد على التئام الجروح فسبكترا جل يستخدم بعد الخياطه لانه يعمل على تحفيز الانسجه على الالتئام بشكل صحيح دون ان تترك الخياطه اى اثار بالجلد.

سبكترا جل للحروق

يعمل سبكترا جل على علاج الحروق والوقايه من ان تترك تلك الحروق اى اثار بالجلد، فهو يعزز من نمو الانسجه من جديد، كما انه يساعد على التخلص من اثار الحروق سواء القديمه او الحديثه، فهو يعمل على مساعدة الجلد على استعادة لونه الطبيعى ويوحد لونه.

اما فى حالات الحروق الشديده التى تكون من الدرجه الثانيه او الثالثه فيجب عدم استخدام Spectra gel الا بعد التئام الجروح تماما ويستخدم بعد ذلك للتقليل من اثار تلك الحروق الشديده.

سبكترا جل لاثار حب الشباب

يستخدم Spectra gel فى علاج حب الشباب عن طريق التخلص من الالتهابات الموجوده بالبشره والتى تتسبب فى حدوث البكتيريا التى تؤدى الى ظهور حب الشباب، كما يعمل على التخلص من البقع التى قد تتركها تلك الحبوب على الجلد.

سبكترا جل لجرح القيصرية

بالطبع جميعنا نخاف من الاثار التى تتركها عملية الولادة القيصريه، لذا ننصحك باستخدام جل سبكترا بعد الولاده فهو يساعد على التئام الجرح ويضمن لكى الوقايه من ان يترك لكى هذا الجرح اى اثار او ندوب فاستخدميه مرتين باليوم لمدة شهرين لتحصلى على نتائج فعاله.

سبكترا جل لاثار جراحات العظام

غالبا ما تترك جراحات العظام بعض الالام بالجلد خاصة اذا تركت ورائها بعض الندوب، لذا فى هذه الحاله نبدأ فى استخدام جل سبكترا الذى يحتوى على مادة السيليكون التى تساعد على التئام الجروح والمساعده فى عدم ترك اى اثار لها على الجلد.


فوائد اسبكترا جل

  • يستخدم للتخلص من الندوب سواء القديمه او الحديثه ويحسن شكلها مع الاستخدام.
  • فعال جدا للندوب الحمراء المتضخمه الناتجه عن العمليات الجراحيه.
  • Spectra gel فعال جدا مع اثار الحروق والجروح.
  • ينعم البشره ويرطبها ويقلل الاحمرار والالتهابات بها.
  • يمكن استخدامه على الوجه والمناطق المشعره التى يصعب استعمال العديد من الكريمات عليها.
  • جل شفاف وليس له رائحه.
  • Spectra gel سريع الامتصاص وسهل التوزيع على الجلد دون ان يترك اى تكتلات.
  • يمكن استخدامه تحت المكياج.
  • يستخدم بعد العمليات الجراحيه للوقايه من الندوب.
  • يستخدم لعلاج اثار حب الشباب.
  • يوحد لون البشره ويعيد اليها لونها الطبيعى.
سبكترا جل
سبكترا جل Spectra Gel

طريقة استعمال سبكترا جل

  1. قومى بتنظيف المنطقه المصابه وجففيها جيدا.
  2. ضعى كميه مناسبه لطول وحجم الجرح المراد علاجه.
  3. قومى بفرد الجل فى اتجاه واحد لتكوين طبقه رقيقه جدا من الجل على الجرح ولا يشطف.
  4. اذا كنتى تستخدميه على الوجه وتريدين وضع المكياج عليه يمكنك ان تنتظرى 5 دقائق او حتى يجف تماما.
  5. يستخدم مرتين باليوم او كل 12 ساعه، من شهرين الى 3 اشهر حسب حجم وطول الجرح او الندوب.
  6. يمكن استخدامه للاطفال من جميع الاعمار ولكن ننصحك باستشارة طبيبك المعالج اولا.

سعر اسبكترا جل

  • سبكترا جل سعره فى مصر: 875 جنيه مصرى.
  • سعر الجل بالمملكه العربيه السعوديه: 144 ريال سعودى.
  • سعره بالامارات: 137 درهم اماراتى.

لطلب وشراء المنتج اضغط هنا.....


سبكترا جل قبل وبعد

سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد
سبكترا جل قبل وبعد

تجربتى مع سبكترا جل

قبل ان اقوم بولادة طفلتى كنت قلقه جدا من اثار الجرح الذى تتركه الولاده القيصريه بمنطقة بالبطن وسألت طبيبتى عن طريقه فعاله لاتخلص من هذه الاثار ونصحتنى طبيبتى باستخدام جل سبكترا فهو يعمل على الوقايه من اصابة الجلد من باى ندوب

وبالفعل بعد الولاده بدأت فى استخدام الجل مره كل 12 ساعه وبالفعل لم تترك الولاده القيصريه اى اثر بمنطقة البطن والحمد لله.

تجربة احد مستخدمي جل سبكترا


كنت قد اصبت العام الماضى بحرق من الدرجه الاولى واستشرت الصيدلى ووصف لى سبكترا جل واخبرنى ان استخدمه بانتظام حتى يلتئم الجرح ولا يترك اى اثر وبالفعل الحمد لله بعد الاستمرار عليه اسبوعين تلاشى مكان الحرق وبدا الجلد يعود الى لونه الطبيعى بالتدريج.

تجربة احد مستخدمي جل سبكترا


الاثار الجانبية لسبكترا جل

اذا كانت الجروح عميقه جدا وقديمه فقد يكون Spectra gel غير فعال لها، كما انه قد يسبب الحساسيه والحكه وحرقان بالجلد لبعض الاشخاص المصابين بالحساسيه تجاه مكوناته.


اهم الاسئله الشائعه عن سبكترا جل

هل يتوافر سبكترا جل بالنهدى؟

نعم يتوافر سبكترا جل بصيدليات النهدى ويبلغ سعره: 178 ريال سعودى.

متى يظهر مفعول سبكترا جل – Spectra gel؟

يبدأ مفعول جل سبكترا بالظهور بعد حوالى اسبوعين من الاستخدام، وقد تختفى الندوب والجروح بعد حوالى شهرين اذا كانت ندوب حديثه، اما اذا كانت ندوب وجروح قديمه فقد يستغرق علاجها من 3 الى 6 شهور.

هل يمكن استخدام سبكترا جل اثناء فترة الحمل والرضاعه؟

لا يفضل استخدام جل سبكترا خاصة اثناء فترة الحمل حتى لا تعرضى نفسك او جنينك للخطر، كما ننصحك بضرورة استشارة طبيبك المعالج اذا كنتى ترغبين فى استخدامه اثناء فترة الرضاعه.

مواضيع مميزة لكي

افضل كريم لحب الشباب

كونتراكتيوبكس جل لاثار الجروح والحروق الطفيفة

كريم اليكاسال للوجه و الركب و تبييض البشرة

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات