قناع النشا وماء الورد | طريقة التحضير والمكونات

يعد قناع النشا وماء الورد من افضل الماسكات الطبيعيه خاصة اذا كنتى ترغبين فى تفتيح بشرتك، فلا توجد امرأه لا تحلم بالحصول على بشره ناعمه ومشدوده وان تتمتع بشرتها بالحيويه والشباب باستمرار، فكل انثى تحلم بالحصول على بشره كبشرة الاطفال دون ان تضطر الى استخدام مستحضرات التجميل، فاستخدام مستحضرات التجميل قد يعطيكى نتائج مؤقته ولكن الاستخدام المستمر لها بالتأكيد سيضر بشرتك.

لذا ننصحك لتحصلى على بشره مشدوده وناعمه ان تستبدلى مستحضرات التجميل ببعض الوصفات البسيطه والطبيعيه التى يمكنك تحضيرها باستخدام مكونات طبيعيه وامنه على بشرتك مثل: النشا وماء الورد وغيرها من المكونات الطبيعيه الاخرى المفيده لبشرتك.

لذا سنقدم لكى بهذا المقال وصفه سهله وبسيطه لكنها فعاله وهى قناع النشا وماء الورد، فماء الورد والنشا من اهم المكونات الفعاله فى مجال العنايه بالبشره فتلك المكونات لها العديد من الفوائد والاستخدامات المختلفه سواء للبشره او للجسم.


ما هو قناع النشا وماء الورد؟

ماسك النشا وماء الورد
فوائد ماسك النشا وماء الورد

قناع النشا وماء الورد هو عباره عن تحضير وصفه سهله وسريعه تحتوى على النشا وماء الورد وغيرها من المكونات الاخرى مثل الليمون او الكركم او العسل او غيرهم من المكونات الاخرى لعمل قناع يمكنك استخدامه على وجهك او بعض الاجزاء من جسمك كمنطقة تحت الابط ومنطقة الركب او الكوعين، وهذا القناع له العديد من الفوائد لبشرتك فهو يشد بشرتك وينظفها بعمق ويمكنه ايضا ان يخلصك من الحبوب والبقع الداكنه الناتجه عن تلك الحبوب.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

فماء الورد معروف عنه انه يشد البشره وينظفها بعمق ويرطبها كما انه يعمل على تحسين الدوره الدمويه بالبشره، واستخدام ماء الورد مناسب لجميع انواع البشره بما فى ذلك البشره الحساسه، كما ان النشا معروف ايضا بانه غنى بالعديد من الفيتامينات التى تغذى البشره وتعمل على تفتيحها وجعلها اكثر شبابا ونضارة.


خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Soha Mostafa

اسمى سها خريجة كلية الاداب قسم الاعلام، بعد التخرج عملت بالعديد من المجالات حتى وجدت اخيرا شغفى واصبحت كاتبة محتوى واعمل بموقع كونى مميزه واسعى الى التقدم اكثر واكثر بمجال الكتابه وان افيد القراء بالمعلومات التى اقدمها لهم.
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى