تجربتي مع ماسك ستاركي بأنواعه وكيفية استخدامه


حتي الاَن، تعتبر ماسكات ستاركي من افضل ماسكات العناية بالبشرة، بفضل تعدد انواعها واستخداماتها لتجميل الوجه والجسم باكمله مثل المناطق الحساسة كالركبتين والاكواع ومنطقة الابط

بالاضافة الي انه اكتسب شهرة واسعة داخل دول الشرق الاوسط مثل مصر والسعودية والمغرب وقطر، وذلك بفضل سعره الجيد المناسب لجميع الفئات الاجتماعية، لذا دعونا في المقال التالي نوضح لكم انواع ماسك Starky، طريقة الاستخدام الصحيحة لكل نوع والاسعار مضاف اليها روابط الشراء ايضاً.

انواع ماسك ستاركي

ماسك ستاركي بالذهب

ماسك ستاركي

هذا النوع هو اشهر نوع من ماسكات ستاركي، ويعتبر الافضل ايضاً، وذلك بفضل استخداماته المتعددة حيث يعمل بشكل اساسي علي صنفرة البشرة وازالة الشوائب والاتربة والحبوب من الوجه والبثور البيضاء ايضاً

وبشكل ثانوي فهو يعمل علي تفتيح البشرة من خلال توحيد اللون، لذا فإن كانت لديكي اي بقع بنية علي وجهك او بشرتك فسيكون ماسك الذهب من Starky اختيار جيد جداً لكي.

  • سعر ماسك ستاركي بالذهب 49 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج...

ماسك ستاركي بالعسل والحليب

ماسك ستاركي

هذا النوع من انواع ماسك ستاركي يعتبر الافضل في علاج البشرة الجافة او البشرة شديدة الجفاف، وذلك بفضل مكون العسل لأنه يرطب مسامات البشرة ويعطي تغذية مكثفة لها خصوصاً ان تم دمج مكون اَخر للترطيب معه مثل الحليب او الخيار

لذا ان كنتي من ذوات البشرة الجافة وتبحثين عن ماسك قوي يعالج جفافها، فعليكي بإقتناء هذا المنتج لأنه الافضل للبشرة الجافة من بين منتجات ستاركي.

  • سعر ماسك ستاركي بالعسل والحليب: 48 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج ...

ماسك ستاركي بالتوت الاحمر

ماسك ستاركي

يعد هذا النوع من افضل الانواع المخصصة للبشرة الدهنية، لأن التوت الاحمر يتحكم في الافرازات الدهنية التي تخرج من مسام البشرة مما يقي من ظهور حب الشباب او البثور علي الوجه والانف

لذا ان كان وجهك به بعض العيوب البسيطة مثل البثور السوداء والبيضاء او الحبوب بشكل عام، فيجب عليكي استخدام ماسك التوت الاحمر من ستاركي.. (سنضع طريقة استخدام ماسكات ستاركي في الفقرات التالية)

  • سعر ماسك ستاركي بالتوت الاحمر: 37 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج...

افضل اجهزة لازالة الحبوب والرؤوس السوداء

ماسك ستاركي بالمشمش

ماسك ستاركي

يستخدم هذا النوع بشكل روتيني، لأنه مناسب لجميع انواع البشرة، نستطيع ان نقول انه مرطب كامل للوجه، حيث يعمل علي ازالة الشوائب والاتربة الموجودة علي مسام البشرة، مما يعزز من صحتها وجعلها بمظهر شبابي دائماً ورطبة وخالية من اي حبوب.

  • سعر ماسك ستاركي بالمشمش: 49 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج...

ماسك ستاركي بالخيار

ماسك ستاركي

هذا النوع يعتبر من افضل انواع ستاركي لترطيب البشرة قبل النوم والعناية بها، حيث يعمل علي ازالة التجاعيد والهالات السوداء اسفل العينين، بالاضافة الي انه يزيل الشوائب والاتربة من مسام الجلد

ولكن بشكل أساسي، فهو مخصص لنضارة البشرة ومن المفضل استخدامه يومياً قبل النوم والاستمرار عليه كمنتج روتيني للعناية بالبشرة حتي تحصلي علي أفضل النتائج، ويشتهر في الاسواق بإسم ماسك ستاركي الاخضر.

  • سعر ماسك ستاركي بالخيار: 75 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج...

ماسك ستاركي بالفحم

ماسك ستاركي

هذا الماسك يعمل علي تجديد خلايا البشرة بشكل عام، ويساعد علي شد البشرة ونضارتها بشكل ملحوظ، نستطيع ان نقول انه لا يوجد اختلاف قوي بينه وبين ستاركي بالمشمش

ولكن اكدت بعض النساء التي جربن منتجات ستاركي للعناية بالبشرة انهن يستخدمن ماسك ستاركي بالفحم بعد استخدام اي نوع ماسك اَخر.

  • سعر ماسك ستاركي بالفحم: 97 جنيه مصري

اضغطي هنا لشراء المنتج...

ماسك ستاركي بزبدة الشيا

ماسك ستاركي

لا يختلف كثيراً هذا الماسك عن ماسك الخيار، فهو مخصص للاستخدام كصنفرة للبشرة وتنعيمها، وقد اثبتت بعض التجارب التي اجريت عليه انه جيد بعد استخدام الحلاوة لازالة الشعر،ولكن يجب عليكي استخدامه بعد مدة تتراوح من 3 ساعات الي 5 ساعات من ازالة الشعر بالحلاوة.

ملحوظة: جميع الاسعار المذكورة في المقال هي اسعار بعد التخفيض!، وقد تجدي ان الاسعار مرتفعة بعض الشيء ان كان المنتج معروض علي الانترنت، عكس المتاجر الموجودة في الاسواق التي قد تجدين بها نفس الماسك ولكن بسعر اقل قد يصل الي النصف!

لذا ننصحك بشراء ماسك ستاركي من اي سوق كبير قريب منك متخصص في بيع منتجات التجميل، او شراؤه من اي صيدلية قريبة منك.

طريقة استخدام ماسك ستاركي

طريقة الاستخدام تنطبق علي جميع انواع ماسكات ستاركي وكريمات الصنفرة المتاحة، لذا بإمكانك تطبيق طريقة الاستعمال تلك علي اي نوع من انواع ماسكات ستاركي المتاحة لديكي:

  1. ضعي بعض الماء في وعاء فارغ ثم اغليه
  2. ضعي فوطة او قماشة قطنيه علي راس الوعاء حتي تتشرب البخاء
  3. ضعي الفوطة الساخنة بالبخار علي وجهك او المنطقة المراد وضع ماسك ستارك عليها
  4. اتركي الفوطة القطنيه لمدة 5 دقائق
  5. ابدئي بوضع ماسك ستاركي ودلكي بحركات دائرية برفق تام حتي يتم امتصاصه
  6. اتركيه علي وجهك او المكان الموضوع عليه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافيء

بالطبع تتسائلين سبب صنع فوطة ساخنة بالبخار ووضعها!، السبب هو تفتيح مسام البشرة حتي يتم امتصاص الماسك بسهولة والاستفادة منه لأقصي درجة ممكنه

هذه الطريقة مناسبة لأي نوع من انواع ماسك ستاركي كما ذكرنا من قبل، ولكن هنالك بعض الشروط والنصائح المهمة التي يجب عليكي الانتباه لها جيداً قبل استخدام ماسك ستاركي وهي:

نصائح مهمة قبل استخدام ماسك ستاركي

  • استخدمي اي نوع ماسك من ماسكات ستاركي مرة واحدة فقط اسبوعياً
  • يمكنك استخدام ماسك الفحم مع اي نوع اَخر من ماسكات Starky
  • يجب عليكي تدليك الماسك برفق علي وجهك او جسمك لأن الحبيبات تكون سميكة
  • ضعي ماسك Starky في مكان رطب داخل منزلك وابعديه عن الاطفال

تجربتي مع ماسك ستاركي

ماسك ممتاز جدا جدا، بستخدمه كل يوم قبل النوم عشان يرطب بشرتي، ولمة بصحي بغسله بالمياه الدافية واخد دش دافي واروح الشغل، ولمة برجع بكرر نفس الموضوع، حسيت بعد شهر من استخدامه ان بشرتي بقت انعم ومفيهاش البقع السوداء والحبوب الصغيرة الي كانت بتظهرلي دايماً بسبب التراب والاوساخ الي بتعرضلها بسبب خروجي من البيت.

التجربة الاولي

شاهدي التجربة بالفيديو

من افضل وارخص ماسكات العناية بالوجه والبشرة الموجودين حالياً في مصر والسعودية، لكن هو تقريبا انتهت الكمية الخاصة بيه الموجودة في السعودية لكن في مصر موجود عادي في اي صيدلية، وهو عملي جدا وبسيط اوي واستخداماته متعددة في منه نوع للحبوب والبثور ونوع تاني للترطيب ونوع تالت لشد الوجه وازالة التجاعيد الموجودة فيه وهو النوع الذهبي

التجربة الثانيه

شاهدي التجربة بالفيديو

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات