شامبو صانسيلك: افضل 10 شامبو من صانسيلك للشعر

يعتبر اسم صانسيلك من أسامي الشركات العالمية المتخصصة في صناعة مستلزمات العناية بالشعر للنساء، والتي بدأ ظهورها في خمسينات القرن الماضي وازدهرت منتجاتها ولاقت قاعدة جماهيرية كبيرة.

بدأت شركة صانسيلك للتسويق عن منتجاتها بعد خمس سنين فقط من بداية صنع تلك المنتجات التي نالت إعجاب الكثير من النساء حول العالم و أنتجت شركة صانسيلك المزيد من المنتجات التي تتعدد استخداماتها للعناية بالشعر في جميع أنواعه وأشكاله.

شامبو صانسيلك sunsilk shampoo بكل منتجاته وأنواعه موجود الآن في الكثير من بلدان العالم وفي أغلب القارات وأصبحت تستخدمه الكثير من النساء حول العالم.


ماهي أهمية شامبو صانسيلك للشعر؟

تتعدد فوائد منتجات صانسيلك للعناية بالشعر لكثرة المنتجات التي تساعد جميع انواع الشعر وتقوم بعلاجه ولكن هناك الكثير من الشركات المقلدة التي تحاول تقليد المنتج ولكن ليس بنفس الأهمية والفائدة فيجب عليك كل الانتباه إلى شراء المنتج الأصلي وليس المقلد لتستمتع وتستفيد بالفائدة القصوى التي تمنحها منتجات صانسيلك للعناية بالشعر.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

فتلك المنتجات تعطي يد المساعدة في منع سقوط الشعر وتقوية جذور الشعر والمساعدة في زيادة كثافة الشعر بصورة طبيعية وقوية كما يقوم بتغذية فروة الرأس لإنتاج شعر متين، وتساعد أيضا المنتجات على زيادة لمعان وبريق الشعر وطولة وكثافته ومنعه من الجفاف والحفاظ على زيوت الشعر الطبيعية من أضرار الشمس .


مكونات شامبو صانسيلك

تتعدد أنواع شامبو صانسيلك فلكل منتج من منتجات شامبو صانسيلك له مكونات تختلف عن الأخر وتختلف أيضًا في مهمة ودور كل منتج ولكن تتفق جميعا في جودة الإنتاج والمكونات الطبيعية التي تقوم بتغذية بصيلات الشعر وتغنيها بالفوائد الكثيرة، منتجات شامبو صانسيلك وأنواعها وأهميتها الفريدة هي كالآتي:

شامبو صانسيلك
شامبو صانسيلك لتنعيم الشعر

1. شامبو صانسيلك بلاك شاين – Sunsilk Black Shine Shampoo

من الأنواع التي لاقت إعجاب كبير لدى الكثير من النساء هو شامبو بلاك شاين لأنه يحتوي على عناصر مهمة في تغذية الشعر والحفاظ على لونه الاساسي مثل كبريتات الصوديوم لوريث التي تمد بصيلات الشعر بالتغذية المهمة لتعزز نموها وتضيف لمسة اللمعان والبريق على الشعر كما يتكون من السيليكون.

والذي يحمي الشعر من الأتربة والعوامل الجوية كما يتحكم شامبو بلاك شاين في جفاف الشعر ويحافظ على قوامه و يقوم بتنعيم الشعر وجعل ملمسه رطب وناعم، يلائم كل أنواع الشعر وله رائحة قوية وجميلة و ذو رغوة كثيرة ينصح استخدام القليل منه مع الحرص على عدم استخدامه يوميا.


2. شامبو صانسيلك دريم سوفت – Sunsilk Dream Soft and Smooth Shampoo

إذا كنتي تعانين تعرض شعرك للشمس والتلوث البيئي بصورة كبيرة مما يؤدي إلى جفاف بصيلات شعرك وخشونتها إليكِ الحل وهو شامبو صانسيلك دريم سوفت حيث تحتوي مكوناته على الكحول السيتيري والكيراتين و السيراميد.

ويقوم بدور هام جدا للحفاظ على الشعر من فقدان زيوته الأساسية ويحافظ عليه من الجفاف كم يقوم بتغذية بصيلات الشعر وترطيب فروة الرأس وفك تشابك الشعر المجعد.


3. شامبو صانسيلك كيراتينولوجي – Sunsilk Keratinology Detoxifying Shampoo

هذا النوع مصنع خصيصا لراحتك إذا كنتي تعانين من تلف بصيلات الشعر وتقصفه وفقدانه في بعض الأحيان هذا الشامبو مناسب جدا لكي حيث يحتوي على بروتين الكيراتين الذي يقوم بتعزيز نمو الشعر والحفاظ عليه من أي ضرر أو تقصف كما يحتوي على فيتامينات ومعادن هامة لتغذية فروة الرأس وتزيد من نشاط الدورة الدموية للشعر.


4. شامبو صانسيلك ضد القشرة Sunsilk Anti -dandruff Solution Shampoo

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث قشرة الشعر ومن أهمها العوامل الخارجية والأتربة والتلوث البيئي الذي يؤثر على فروة الشعر بصورة سلبية ولكن الحل موجود وهو شامبو صانسيلك ضد القشرة فهو يحتوي على الحمضيات كأحد مكوناته والتي تقوم بالتغلغل في فروة الرأس والتخلص من القشرة.

كما يحتوي المنتج على بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت عباد الشمس التي تساعد على حماية فروة الرأس وتغذيتها والقضاء على القشرة وهذا الشامبو يلائم جميع أنواع الشعر ولكن يحذر من استخدامه بصورة يومية.


5. شامبو صانسيلك قوة و لمعان الشعر – Sunsilk Shine and Strength Shampoo

حيث يتكون الشامبو من الحناء وبعض الزيوت الطبيعية المفيدة لعملية نمو الشعر وتغذية جذور الشعر لتصبح أكثر قوة وبريق.

كما يقوم بترطيب الشعر والحفاظ عليه من عوامل الضرر الخارجي ويقوم بتكثيف الشعر ويقوي اتصال البصيلات بفروة الرأس فيجعل الشعر أكثر طولا وكثافة.


6. شامبو صانسيلك بيرفكت سترايت – Sunsilk Perfect Straight Shampoo

يحتوي هذا النوع على سلفات لوريث الصوديوم التي تقوم بالقضاء على تشابك الشعر وجعلة في صورة مستقيمة كما يساهم في تغذية بصيلات الشعر ليجعلها أكثر قوة ويقوم بتعديل جذور الشعر في فروة الرأس لجعلها تنمو في استقامة وليست متجعدة وملتوية ويستحسن إبقاء الشامبو على فروة الرأس وتدليكه خمس دقائق لتستفيدي منه افضل استفادة.


7. شامبو صانسيلك للشعر التالف – Sunsilk Damaged Hair Reconstruction Shampoo

يعتبر هذا النوع كعلاج قوي وفعال لتلف الشعر وتقصفه بسبب الشمس والعوامل الخارجية التي تضر بصيلات الشعر فيحتوى الشامبو على خلاصة زيت الزيتون كأحد مكوناته التي تساعد على تغذية الشعر بصورة كبيرة.

وتصلح من بصيلات وجذور الشعر التالفة وتقوم بتعزيز إفراز الكولاجين لنمو الشعر بصورة سليمة وقوية.


8. شامبو صانسيلك لزيادة طول وكثافة الشعر – Sunsilk Lusciously Thick and Long Shampoo

يقوم هذا النوع يعمل على زيادة نمو الشعر وجعله أكثر كثافة ونعومة لاحتواء مكوناته على الكيراتين الذي يعزز عملية نمو الشعر ويحافظ عليه من التلف من خلال تقوية جذور الشعر وجعلها أكثر سماكة وقوة.


9. شامبو و مكيف صانسيلك – Sunsilk Beyond Brunette Conditioner

يرجع اهمية ذلك النوع إلى قدرته الاستثنائية على منع تساقط الشعر ويعمل على تغذية فروة الرأس لمنع تساقط الشعر فاذا كنتي تعانين من تلف شعرك وكثرة سقوطه فسيكون ذلك النوع مناسب جدا لكي.


10. شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين Sunsilk Anti -Flat Weightless Volumizing Crème with Collagen

يستخدم ذلك المنتج الذي يكون الكولاجين هو احد مكوناته في التخلص من ضعف الشعر فيعطيه الفيتامينات والمعادن اللازمة لحمياته من التكسر كما يقوم بزيادة سمك الشعر وكثافته.


تجربتي مع شامبو صانسيلك

شامبو صانسيلك
شامبو صانسيلك لتنعيم الشعر

كنت أعاني من امتلأ فروة رأسي بالقشرة وهذا الامر يدفعني إلى الشعور بالحكة المميتة في رأسي ونصحتني أحدي قريباتي بتجربة شامبو صانسيلك ضد القشرة وبالفعل جربته وداومت على استخدامه ثلاث مرات أسبوعيا حتى شعرت بتحسن كبير و اختفت القشرة ومعها الحكة وعاد شعري إلى لمعانه وبريقه مرة أخرى.

تجربة مستخدمين


كنت اعاني من تساقط الشعر كان يلاحقني في كل مكان في المنزل بعد الاستحمام وعلى الوسادة وفي حوض الغسيل وفي المنشفة وكنت أشعر بقلق شديد من ضعف شعرى وسقوطه ولكن شاهدت أحد الإعلانات التي تروج عن تخفيض لشامبو صانسيلك الذي يساعد على الحد من تساقط الشعر بسبب مكوناته الطبيعية التي تحتوي على البروتينات والفيتامينات الأساسية في تقوية الشعر وجربته بالفعل ولاحظت بأن شعري عاد طبيعيا مرة اخري ولم يعد يتساقط واصبح ناعما وسميكا أكثر.

تجربة مستخدمين

اقرئي ايضاً:

كريم كافا لعلاج تساقط الشعر نهائيا بمكون الكافيين

كبسولات فيروجلوبين لعلاج تساقط الشعر ( فيتامين الحديد )

شامبو كلوبكس: افضل شامبو طبي لعلاج فروة الراس


سعر منتجات شامبو صانسيلك

تعرف منتجات شامبو صانسيلك بسعرها الملائم الذي يكون في متناول أيدي الجميع كما تقوم الكثير من شركات البيع المباشر ومحلات السلع التجميلية وبعض المواقع التجارية على الإنترنت بتقديم عروض سخية وتخفيضات كبيرة على أسعار منتجات صانسيلك.

و تتفاوت أسعار شامبو صانسيلك باختلاف نوع وحجم عبوة الشامبو فيتراوح سعر العبوة الواحدة من ١٨ جنيهًا إلى ٥٠ جنيهًا و لكل منهم إستخدام محدد لمشاكل الشعر المختلفة.

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى