تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف، مذهل!

تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف ورفعها، لها أثر إيجابي نتيجة لما توصلت إليه بعد استخدام الكريم، لا شك أن إبراز مناطق الأنوثة ومنها منطقة الأرداف هو مطلب لكل فتاة وسيدة، والكريم يساعدكم على تحقيق هذا الهدف دون عناء، ودون جراحة أو إبر موضعية مؤلمة

كريم تاتش مي لتكبير الأرداف لا يساعد فقط على تكبير منطقة الأرداف بل يرفعها ويجعلها مشدودة خالية من أي ترهل أو سليوليت، كما له فعالية في تنعيم الجلد وتفتيحه في هذه المنطقة، معه احصلي على أرداف مثالية تزيد ثقتك بنفسك وبجسمك

تفاصيل تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف، وما هي مميزاته ودواعي استعماله، بالإضافة لطريقة استخدامه وسعره في مصر والمملكة السعودية، جميع هذه التفاصيل سنتعرف عليها خلال فقرات المقال…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

تفاصيل تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

التجربة الأولى

كنت أبحث عن منتج يعمل على تكبير الأرداف بعيداً عن العمليات الجراحية المكلفة والمؤلمة، وقد سمعت عن كريم تاتش مي لتكبير الأرداف فقررت شرائه لتجربته، بعد حوالي أسبوعين من استخدامه شعرت بفرق في منطقة الأرداف وصارت أكبر عما سبق.

الكريم فعال ونتائجه مدهشة وأنا راضية عنها، والآن ب مرور حوالي شهر ونصف من استخدامه وصلت للنتيجة التي أُريدها، وأصبحت أحب جسمي أكثر لأنه أصبح متناسق.

التجربة الثانية

أمتلك جسم رشيق وأنا أحبه، لكني دائماً كنت أتمنى الحصول على زيادة قليلاً عند منطقة الأرداف، ولم أكن أعلم أي الوسائل ممكن أن استخدمها، إلى أن وجدت إعلان على الإنترنت عن كريم تاتش مي لتكبير الأرداف، دخلت لقراءة تجارب السيدات اللائي استخدمن الكريم، وكانت أغلبها إيجابية فقررت تجربته أنا أيضاً، ثم قالت لم أندم مطلقاً على تجربته فالكريم طبيعي بدون كيماويات ولا يوجد له أضرار كما أنه أكسبني زيادة حجم منطقة الأرداف دون عناء، وأنصح الجميع باستخدامه.

التجربة الثالثة

استخدم الكريم منذ مدة قصيرة ولم أحصل على النتيجة المطلوبة بعد، لكني أحببت الكريم من بداية استخدامه فقد عمل على تنعيم جلدي بمنطقة الأرداف بشكل مذهل، كما صارت المنطقة أفتح قليلاً عما سبق، أضع من الكريم حوالي ثلاث مرات يومياً، وسوف أستمر على استخدامه حتى أحصل على النتيجة التي أفضلها.

كما ان طريقة استخدامه سله وبسيطة فقط يوضع الكريم ويدلك جيداً حتى يمتصه الجلد، وأنا أحرص على أن اضعه عادة بعد الاستحمام للحصول على نتيجة أفضل.

التجربة الرابعة

كنت أُعاني سابقاً من السمنة وزيادة الوزن، وبعد شهور من اتباع الحميات الغذائية بجانب أدوية التخسيس والرياضة استطعت التخلص من تلك المشكلة، لكني بجانب تخسيس جسمي صارت مناطق الأنوثة عند الصدر والأرداف لدي أنحف.

قرأت عن كريم تاتش مي لتكبير الأرداف في المنتديات، وبالفعل عندما جربته أصبحت منطقة الأرداف أكبر، ومشدودة أكثر، بالإضافة إلى قضائه على السيلوليت والترهلات في تلك المنطقة، أنا أنصح الجميع باستخدامه.

تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

ما هو كريم تاتش مي لتكبير الأرداف ودواعي استعماله

مع تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف ورفعها فهو يحتوي على خلاصة مجموعة من الأعشاب الطبيعية بامتياز، قوام الكريم يشبه الجل وله فعالية كبيرة في تكبير منطقة الأرداف و شدها بجانب رفعها، وجميع هذا بدون مواد مصنعة كيميائياً.

لا يقف عمل الكريم على شد الأرداف ورفعها حيث يعمل على ترطيبها وتنعيمها، كما يعمل على التقليل من تكتل الدهون وتكون السيلوليت، وتنشيط أي دهون مخزنة، ويقوي عضلات المنطقة وأنسجتها، من خلال استخدامه سوف تحصلين على أرداف جميلة ومشدودة وممتلئة مع نعومة مثالية.

اقرئي ايضاً:

مميزات كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

  • يأتيكم كريم تاتش مي لتكبير الأرداف ورفعها من تايلاند فالكريم مضمون الجودة ونتائجه سريعة.
  • يتكون من أعشاب طبيعية دون أي كيماويات ولا يوجد له أي آثار جانبية ضارة.
  • نتائجه مدهشة وفعاله ودائمة أيضاً في ملئ الأرداف وشدها.
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل الكريم على تنعيم أي خشونة بالمنطقة، كما يزيل الخطوط الغامقة بالجلد.
  • يترك البشرة صحية بشكل طبيعي ذو مظهر جذاب.

تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

طريقة استخدام مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

  • قُبيل إخراج الكريم من العبوة يُفضل هزها قليلاً، وهي خطوة مهمة قد اتبعتها خلال تجربتي مع كريم تاتش مي لتكبير الأرداف.
  • بعدها قومي بوضع الكريم على منطقة الأرداف، ودلكي الكريم حتى يمتصه الجلد جيداً.
  • يتم استخدامه مرتين على الأقل خلال اليوم للحصول على نتائج مُرضية.
  • من المفضل استخدام كريم تاتش مي لتكبير الأرداف بعد الاستحمام مباشرةً.
  • يتم استخدامه بشكل منتظم يومياً لمدة شهر متواصل على الأقل لضمان أفضل النتائج.
  • ستلاحظين الفرق خلال عشر أيام من بداية استخدامه.

سعر كريم تاتش مي لتكبير الأرداف

  • في مصر 300 جنية مصري.
  • في السعودية 120 ريال سعودي.

سبب نحافة منطقة الأرداف

  • متلازمة الأرداف الخاملة بالإنجليزية Dormant butt syndrome، تكون في هذه الحالة عضلات الأرداف ضعيفة ولا تعمل كما يجب، وسببها الجلوس لأوقات طويلة، والنوم بوضعيات خاطئة كوضعية الجنين، وبعض الأنشطة الأخرى.
  • أسباب وراثية فالجينات المتوارثة لها دور مهم في تشكيل وبناء الجسم بما فيها منطقة الأرداف.
  • التقدم في السن فمع كبر العمر تُصبح الأرداف أنحف بسبب فقط كميات من الدهون في تلك المنطقة مع الجلوس لأوقات طويلة.

رأي مجلة كوني مميزة

أغلب الفتيات والسيدات اللائي لديهن جسم نحيف يبحثون عن طريقة لزيادة وتكبير مناطق الأنوثة لديهن، ومنها منطقة الأرداف، دون أن يزيد باقي جسمهن، ودون إجراء عمليات جراحية مكلفة، وهنا يكون كريم تاتش مي لتكبير الأرداف هو الأنسب والمثالي لتكبير هذه المنطقة

كريم تاتش مي لتكبير الأرداف طبيعي بامتياز وليس له أضرار أو أثار جانبية، ولا يسبب أي تهيج أو احمرار للجلد، لذلك ننصح باستخدامه بعد استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى