تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه


تبحث المرأة المهتمة بعناية بشرتها عما يساهم في تعزيز صحة البشرة ونضارتها وحل مشاكلها الشائعة، ومن المعروف أن بشرة الوجه في حاجة دائمة وأساسية إلى فيتامين سي الذي يضمن لها نضارتها ويقضي على الشوائب

ولهذا السبب تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام فوار فيتامين سي على الوجه بهدف تغذية البشرة وتنظيفها وعلى وجه الخصوص تفتيح لون البشرة ويمكن أن يحدث ذلك ولكن بخطوات معينة تضمن الحصول على النتائج الإيجابية والابتعاد عن أضراره

وفي هذا المقال سنستعرض معكي في مجلة كوني مميزة تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه وأهم النصائح المتعلقة باستخدامه وأفضل منتج ماسك فيتامين سي.

قناع فوار فيتامين سي للوجه

يعتبر فيتامين سي أحد مضادات الأكسدة القادرة على إنتاج الكولاجين في الجسم وتعزيز صحة بشرتك، لكن من المهم أن يكون إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي وهذا يتحقق من خلال وصفة تشمل فوار فيتامين سي مع بعض المكونات المفيدة الأخرى للماسك.

وبالطبع عند استخدام ماسك فيتامين سي الفوار للوجه بطريقة صحيحة فهو بذلك ينظف بشرتك ويطهرها، كما يعمل على تفتيحها وتوحيد لونها وتخفيف التجاعيد المزعجة وإزالة البقع الداكنة، وهذه هي أفضل وصفة طبيعية لماسك فوار فيتامين سي للوجه.

المكونات:

  • ربع قرص من فوار فيتامين سي.
  • ملعقة من ماء الورد.
  • ملعقة من جل الصبار.
  • قطرة من زيت اللبان العطري.
  • نصف كوب من الماء المقطر.

طريقة التحضير:

  1. اخلطي ماء الورد والصبار معًا ثم أضيفي قطرة واحدة من زيت اللبان.
  2. أضيفي قرص فوار فيتامين سي لهما وقلّبي جيدًا.
  3. ضعي الخليط في زجاجة صغيرة داكنة اللون لمنع وصول الضوء والحرارة.
  4. ضعي الماسك على وجهك ليلًا واتركيه لفترة 10 دقائق ليقوم بعمله.
  5. اغسلي وجهك بعناية ولطف حتى لا تتعرض البشرة للابتهابات.
  6. يمكنك وضع الماسك 2-3 مرات شهريًا.

تجربتي مع قناع فيتامين سي فوار للوجه

التجربة الأولى لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

جربت أقراص الفوار فيتامين سي للبشرة قرص واحد مع ماء الورد وممكن تستخدمي ماء لبان الدكر جميل جدًا جدًا كمية بسيطة وبودرة التلك عشان التفتيح، وبغسل بشرتي كويس جدا وببدأ أمشي الماسك عالبشرة وبتديني بياض ونعومة هايلة.

وبسيبها على بشرتي لمدة عشر دقايق أو ربع ساعة وفعاليتها قوية بس ماتحطيهاش وهي فايرة لازم تستني عشان تكون آمنة ولو خايفة إن بشرتك حساسة ممكن تستخدمي فيتامين سي للأطفال بدل العادية ونتيجتها حلوة جدا.

شاهدي التجربة الأولى كاملة من هنا...

التجربة الثانية لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

الوصفة دي بتخلي وشك ينور بس بداية هي مش مناسبة لكل أنواع البشرة ولا لأصحاب البشرة الحساسة، أنا بدوّب القرص في ماء الورد لحد مااتخلص من الفوران تمامًا وضفت ملعقة صغيرة من عسل النحل وبودرة التلك.

بعد كده بغسل بشرتي بالماية والصابون وبوزع الماسك عليها وأسيبه لمدة ربع ساعة مش بزود عن كده وبعد كده بغسل بشرتي بالماية العادية وبحط كريم مرطب.. بستخدمه مرة في الأسبوع مش اكتر لإنه قوي جدا وبستخدمه قبل النوم.

شاهدي التجربة الثانية كاملة من هنا...

التجربة الثالثة لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

استخدام فوار فيتامين سي لبشرة الوجه مش مناسب وممكن يضر جدا بالبشرة، والأفضل هو استخدام السيرم.. لكن ممكن نستخدم فوار فيتامين سي للشرب مش عالبشرة وهيعود بفوائده على بشرة الوجه وهنلاقي بشرتنا فتحت والحبوب والدهون بتقل.

شاهدي التجربة الثالثة كاملة من هنا...

التجربة الرابعة لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

ماسك فوار فيتامين سي بيغذي البشرة ونتايجه فورية، بنحط ربع حبة لإن حبة بتكون كبيرة جدا مع ماء ورد ونقلب لحد ما يروح الفوران ويوضع على البشرة لمدة دقائق ونغسل الوجه بماية باردة.. هو بيغذي البشرة ويعطيها نضارة بشكل ملحوظ.

بعدين بنسوي مساج للبشرة لمدة دقيقتين ومن فوائد الماسك إنه يصفي البشرة ويزيل البقع الداكنة والمحرجة ويجعل الوجه اكر نضارة واشراقه.

شاهدي التجربة الرابعة كاملة من هنا...

التجربة الخامسة لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

أولا الأقراص دي بتبقى شديدة جدا عالبشرة مينفعش تستخدمي اي حاجة للبشرة، والسيرم عادي انما اقراص فوار فيتامين سي مش مناسبة لبشرتك وقد تكون كارثة.

وبالذات البشرة الحساسة بتلتهب وممكن تدمرها خالص وتسببلها التهابات وتقشير فالأفضل عدم استخدامها غير بمعرفة دكتور.

شاهدي التجربة الخامسة كاملة من هنا...

التجربة السادسة لقناع فوار فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

الوصفة مرضية ورائعة جدا للبشرة وفيتامين سي معروف بإنه سريع في توحيد اللون وازالة الاسمرار، وبستخدم معه جل الالوفيرا (الصبار) وزيت فيتامين E لو موجود.

بالنسبة لطريقة الماسك أسهل ما يكون والنتيجة مضمونة والماسك رائع بنضيف المكونات ونقلبها لحد انتهاء الفوران وبندهنه على بشرتنا لعشر دقائق وبعدين نغسلها والصراحة كريم رائع لتوحيد اللون.

شاهدي التجربة السادسة كاملة من هنا...

أفضل منتج فيتامين سي للبشرة من اي هيرب

ماسك Mad Hippie لبشرة الوجه

تجربتي مع ماسك فوار فيتامين سي للوجه

يعتبر منتج هو سيرم معزز بفيتامين سي بالإضافة إلى المكونات الفعالة التي تدعم صحة بشرتك وتعزز نضارتها مثل حمض الفيروليك وفيتامين E، وهذا ما يجعله مضاد للأكسدة يعمل على إضاءة بشرتك وتنعيم مظهرها.

وعن طريقة استخدامه فيتم وضع 4-5 قطرات منه ثم دلكيه على البشرة، وقومي بذلك مرتين يوميًا في الصباح وقبل النوم، وسيعمل هذا المنتج المعزز بحمض الفيروليك على ترطيب بشرتك.

السعر:

  • في مصر: 396.14 جنيه.
  • في السعودية: 108.72 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أهم النصائح قبل استخدام قناع فوار فيتامين سي للوجه

  • جربي عينة على بشرة اليدين قبل استخدامها للوجه لأن هذا الماسك لا يناسب البشرة الحساسة.
  • نرى أن استخدام مسحوق فيتامين سي للوجه بهذه الوصفة أفضل من فوار فيتامين سي.
  • استخدمي كريم ترطيب على بشرتك بعد وضع ماسك فوار فيتامين سي.
  • تأكدي من غسل بشرتك بشكل جيد ثم تجفيفها قبل تطبيق الماسك.
  • لا يجب تعريض بشرتك للضوء أو للشمس بعد وضع الماسك حتى لا تتعرض للالتهابات.
  • لا تكرري وضع الماسك أكثر من مرتين شهريًا وتوقفي عن استخدامه إن لاحظتي التهابات أو حساسية.

رأي مجلة كوني مميزة

دائمًا ما نبحث في مجلة كوني مميزة عن عامل الأمان قبل الفعالية، فهناك وصفات قد يبدو أنها تؤدي نتيجة قوية لكن يكون ذلك على المدى القصير وعلى حساب صحة بشرتك بل قد يعرضها للخطر سواء لقوة الوصفة مع عدم ملائمتها لبشرتك أو ربما للطريقة الغير صحيحة للاستخدام.

وينطبق هذا الأمر على ماسك فوار فيتامين سي للوجه؛ فمن ناحية طبية نرى أن مثل هذه الوصفة قد لا تناسبها بعض أنواع البشرة خصوصًا البشرة الحساسة، لكن وجدنا أنه بالإمكان استخدام بودرة فيتامين سي للبشرة بدلًا من أقراص الفوار كونها أكثر أمانًا كما يمكنك استخدامها مع السيرم دون إضافات أخرى.

وعمومًا ففي حال أردتي تجربة الماسك فننصحك باستخدام الحد الأدنى للتأكد أولًا من ملائمته للبشرة ووضعه عند الحاجة نادرًا، كما أن المنتجات الجاهزة مثل ماسك Mad Hippie لبشرة الوجه المعزز بفيتامين سي هي خيار رائع.

 أهم الأسئلة عن قناع فوار فيتامين سي للوجه

ما هو الأفضل من حيث استخدام فوار فيتامين سي للوجه: الوصفة الطبيعية أم المنتج الجاهز؟

على عكس كل مرة نميل فيها أكثر للوصفة الطبيعية، فننصحك هذه المرة باستخدام المنتج الجاهز وهذا لسببين؛ الأول أنه أكثر ملائمة لبشرتك نظرًا لأن وصفة فوار فيتامين سي لا تناسب بعض أنواع البشرة، والسبب الثاني هو أن المنتج الجاهز تستمر نتائجه على المدى الطويل.

مقالات مميزة لكي:

اليكي اشهر وافضل ماسكات الفيتامين سي لبشرتك

فيتامين سي للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة

افضل سيروم فيتامين سي من اي هيرب

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات