افضل كريمات اي هيرب 2024 طبقاً لكل نوع بشرة

مشترياتي من اي هيرب لافضل كريمات حسب كل نوع بشرة

يحتوي موقع اي هيرب على عدد كبير من الكريمات المميزة كما يحتوي على افضل منتجات اي هيرب كريمات التي تتميز بتركيبتها الطبيعية وعدم احتوائها على اي مواد معدلة وراثيا وتفيد افضل كريمات ايهيرب في ترطيب البشرة وتفتيحها وعلاج حب الشباب وتساعد في زيادة انتاج الكولاجين

يوجد عدد كبير ومتنوع من الكريمات على اي هرب وتناسب كل انواع البشرة سواء البشرة الجافة او العادية او المختلطة والدهنية وهناك بعض الكريمات المتخصصة بالعناية بالبشرة بعد سن الاربعين او الخميسين وهي كريمات تحارب التجاعيد وعلامات التقدم في السن

فيما يلي سنعرض لكم معلومات عن افضل كريمات اي هيرب بشكل منسق ومرتب حتي نسهل عليك اختيار الكريم الأنسب حسب نوع بشرتك او احتياجك بشكل عام

انسخ كود خصم اي هيرب AUC4534 أو احفظ الصورة لاستخدامها في كل عملية شراء كود خصم اي هيرب

لذا سنبدء بكريمات الترطيب العامة للوجه والجسم ثم كريمات العناية باليدين ثم كريمات التبييض ثم كريمات علاج التجاعيد ثم كريمات البشرة الحساسة ثم الجافة ثم الدهنية ويليهم كريمات القدم ثم افضل كريم لازالة الشعر للنساء واخيراً نختم مقالنا بأفضل كريم مغذي لبشرة الأطفال …

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة

اقرئي ايضاً:

كريم ترطيب الوجه والجسم من Babo Botanicals

كريمات اي هيرب

  • من اشهر كريمات الترطيب علي اي هيرب
  • مناسب لجميع انواع البشرة
  • يحتوي علي حليب الشوفان

نبدء مقالنا بواحد من افضل كريمات اي هيرب وهو كريم بابو الغني عن التعريف، هذا الكريم مناسب لترطيب الوجه والجسم لجميع انواع البشرة، وصمم خصيصاً لترطيب البشرة الجافة الحساسة بشدة وجميع مكوناته طبيعية 100% لا تحتوي علي البارابين او السلفات او اي مواد قد تؤذي البشرة

يمكنك استخدامه في اي وقت طوال اليوم حسب الحاجة، ويفضل استخدامه قبل النوم حتي لا تعرضي مسام بشرتك للتعرق، لأن التعرق قد يعسر من وصول الكريم المرطب الي اعماق مسام الجلد.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم سكين مونستر لترطيب الوجه والجسم Sukin Moisture Restoring Night Cream

كريمات اي هيرب

  • واحد من افضل منتجات اي هيرب لكريمات الترطيب
  • عبارة عن مرطب ليلي نباتي خالي من البارابين
  • يساعد على تجديد البشرة وترطيبها وتفتيحها ويمكن استخدامه على بشرة الوجه والجسم

هذا الكريم له شهرة واسعة علي اي هيرب في ترطيب الجسم والوجه، والمميز به انه مناسب لجميع انواع البشرة ومناسب ايضاً لإستخدامه علي كافة اجزاء الجسم عدا المنطقة الحساسة

يمكنك استخدامه لترطيب القدمين، الرقبة، الاكواع، الركبة واي منطقة اخري في الجسم، سينعش بشرتك وينعمها لفترة تدوم حتي يوم كامل.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ترطيب اليدين من Nivea

كريمات اي هيرب

  • يرطب اليد وينعمها ليوم كامل
  • لطيف علي البشرة
  • ملمسه غير دهني

بعد استخدامك لكريم Babo ضعي هذا الكريم علي يدك لتحصلي علي ترطيب مكثف ونعومة لا مثيل لها، ولا تقلقي فجميع التجارب التي اجريت عليه وضحت انه لا يسبب حساسية وملمه غير دهني، لذلك هو مناسب للبشرة الجافة والبشرة الدهنية ايضاً.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم مرطب لليدين من Aveeno

كريمات اي هيرب

  • من المنتجات الرائجة علي اي هيرب لترطيب اليدين
  • خال من العطور
  • مناسب لجميع انواع البشرة

كريم أفينو لترطيب اليدين مناسب لجميع انواع البشرة ولا يسبب اي اضرار جانبية نهائياً، والمميز به انه انتاج شركة Aveeno العالمية المتخصصة في صناعة منتجات العناية بالبشرة، لذا ان كنتي تبحثي عن كريم تضعيه في روتينك اليومي للعناية ببشرتك فكريم أفينو هو الافضل لك.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم يوسيرين للتفتيح والترطيب Eucerin Redness Relief

كريمات اي هيرب

  • هو عبارة عن كريم ليلي مرطب يعمل على العناية بالبشرة ويساعد على تفتيح البشرة.
  • يساعد على علاج احمرار البشرة والاكزيما وهو مناسب لاصحاب البشرة الحساسة.
  • يعتبر من افضل كريمات اي هيرب ويتميز بمكوناته الطبيعية الفعالة.

الاَن مع المنتج رقم #1 علي اي هيرب كافضل كريم ليلي لتفتيح وترطيب الوجه، ان كنتي تبحثي عن افضل كريم ليلي من اي هيرب فكريم يوسيرين هو الافضل لك علي الإطلاق

يحتوي هذا الكريم علي مكونات طبيعية اَمنة تماما للبشرة الحساسة، وهو واحد من افضل واقوي كريمات البشرة الحساسة التي يمكنك استخدامها وانتي مطمئنة 100%، جميع التجارب التي اجريت عليه وضحت انه لا يسبب اي حساسية او التهاب

عند استخدامك لك يتم وضعه علي البشرة بلطف مرة في اليوم ليلا بعد تنظيف البشرة جيدا بغسول مناسب من اي هيرب، تعرفي عليه من مقالنا السابق عن افضل غسول للوجه من اي هيرب.

كريم اكرتين من اي هيرب هو المفضل لدي حيث انه يعطي نتائج سريعه و فورية في بعض الاحيان و يعطي نعومة و نضارة كما انه مرطب قوي انصحكي بتجربته.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ماسون لتبييض البشرة Mason Natural Collagen Premium Skin Cream

كريمات اي هيرب

  • واحد من افضل كريمات اي هيرب لترطيب البشرة
  • يمكن استخدامه صباحاً او مساءاً
  • يوفر للبشرة الترطيب والتفتيح ويساعد على شد البشرة وعلاج التجاعيد

كريم ماسون له شهرة واسعة بالفعل في ترطيب البشرة وشدها، ولكن بعض المستخدمين وضحوا انه مناسب للبشرة الدهنية أكثر من الجافة الحساسة التي قد يحدث لها التهاب او الحمرار، وبعض العملاء الاَخرون وضحوا انه مميز في شد البشرة مع الترطيب، لذا فقد يكون مفعوله قوي نوعا ما مقارنة بكريم يوسيرين.

منتجي المفضل في اخفاء التجاعيد بشكل تدريجي و يساعد ايضاً في شد البشرة و ممتاز جداً حيث انه يعطي مرونة للجلد و يحتوي علي الكولاجين و الفيتامينات المختلفه و التي تحتاج اليها البشرة لتتغذي من خلالها.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ميزون كولاجين للعين Mizon Collagen Power Firming Eye Cream

كريم ميزون كولاجين بيور فيرمين للعين
كريم ميزون كولاجين بيور فيرمين للعين من اي هيرب
  • كريم غني بالكولاجين يعمل على علاج التجاعيد حول منطقة العين وترطيب وتنعيم البشرة
  • يتميز الكريم بمكوناته الطبيعية وعدم احتوائه على مواد معدلة وراثيا او الوان صناعية

كريم ميزون متخصص في شد منطقة حول العين وازالة الهالات السوداء منها بالكامل، وهو ممتاز بالفعل في هذا الامر وجميع التجارب التي اجريت عليه وضحت ذلك وليس له اي اثار جانبية

لكن للحصول علي نتائج مرضية يجب الاستمرار في استخدامه لفترة لا تقل عن 15 يوم كاملين، عند استخدامه قومي بوضع كمية قليلة من الكريم في منطقة تحت العين عن طريق الطبطبة ويفضل استخدامه يوميا في المساء.

احب هذا الكريم جدا واعتبره افضل كريم للعين من اي هيرب وتظهر نتيجته خلال اسبوع واحد من الاستخدام ويعالج الهالات السوداء ويشد البشرة ويفتحها بفاعلية شديدة انصح باستخدامه.

تجربة احد المستخدين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم اليزافيكا لتجاعيد البشرة Elizavecca Aqua Hyaluronic Acid Water Drop Cream

كريمات اي هيرب

  • من الكريمات التي تساعد في الاعتناء والحفاظ على صحة البشرة وتوفر لها الترطيب والتفتيح
  • يعمل الكريم على علاج التجاعيد وتأخير ظهورها ويعمل على تجديد البشرة

واحد من الكريمات المشهورة علي اي هيرب التي تتخصص في علاج تجاعيد البشرة والخطوط الدقيقة، لذا فقد يكون مناسب أكثر للسيدات فوق 30 عاماً، وهو يشبه تماماً المنتجات التي تحدثنا عنها سابقاً في مقال افضل كريم للبشرة بعد سن 30 عام.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم باوراق الشاي الاخضر للبشرة الحساسة والجافة Mild By Nature Camellia Care Green Tea

كريمات اي هيرب

  • كريم نباتي يحتوي على خلاصة اوراق الشاي الاخضر
  • هو من الكريمات التي تناسب كل انواع البشرة
  • يساعد على تفتيح وترطيب البشرة وعلاج التجاعيد وعلامات تقدم السن

من كريمات اي هيرب المميزة في الترطيب والتي تناسب تماماً جميع انواع البشرة خصوصاً البشرة الدهنية الحساسة، وذلك نظراً لأن ملمسه غير دهني نهائياً وسريع الامتصاص.

منتج اكثر من رائع و يرطب بشكل فعال كما انه ينعم الوجه ايضاً و يعطية مظهر حيوي و لكن قبل تجربة هذا الكريم كنت اخاف كثيراً من الترطيب لانه احياناً يزيد من نسبة الدهون علي البشرة و لكنه رائع جداً و انصحكم جميعاً بتجربته.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ديرما اي المرطب من اي هيرب Derma E Firming DMAE Moisturizer

كريمات اي هيرب

  • هو كريم ترطيب طبي ذو مكونات نباتية تماما ولا يحتوي على كحول او الوان صناعية.
  • يحتوي على حمض الليبويك وفيتامين C و E وعلى مواد مضادة للاكسدة مما يساعد على تفتيح البشرة وتجديدها والتخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء في البشرة.

يتميز بانه واحد من افضل الكريمات الطبية الغنية بفيتامين سي وفيتامين اي وهما من العناصر المغذية للبشرة والتي تساعد علي تفتيح البشرة وتغذيتها وتجديد الخلايا والتخلص من التجاعيد وتأخير ظهورها وترطيب البشرة وجعلها اكثر نعومة

كما يتميز انه مناسب لكل انواع البشرة حتي البشرة الحساسة لعدم احتوائه علي كحول او عطور صناعية، وعند استخدامه قومي بتنظيف البشرة اولا قبل الاستخدام ثم قومي بوضع طبقة من الكريم علي الوجه والرقبة مرتين في اليوم صباحا ومساءا

اعجبني كثيراً لانه خفيف علي الوجه و لكنه يرطب بشكل جيد و لكن احرصي دائماً ان تكون كريمات الوجه التي تستخدميها تحتوي علي الفيتامينات حتي تعطي نضارة و حيوية لبشرتكي.

تجربة احد المستخدمين

كريم ديرما اي
كريم ديرما اي

هو كريم رائع تركيبته مميزة جدا ويؤثر علي البشرة بشكل ايجابي في فترة قصيرة جدا فهو يساعد في ترطيب البشرة بشكل ملحوظ ويجعل البشرة نضرة ويعالج الخطوط الدقيقة ويخفف من ظهور التجاعيد واعتبره افضل كريم علي اي هيرب.

تجربة احد المستخدمين

كريم ديرما اي
كريم ديرما اي من اي هيرب

احب رائحته واحب قوامه الخفيف الذي يرطب البشرة وتمتصه البشرة بسهولة واقوم باستخدامه صباحا ومساءا ويغذي البشرة ويجعلها اكثر نضارة واعتبره افضل الكريمات التي استخدمتها من موقع اي هيرب انصح باستخدامه.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم فيتامين اي من للبشرة الجافة Now Foods Solutions Vitamin E Cream

كريمات اي هيرب

  • كريم خاص للبشرة الجافة ويمكن استخدامه على الوجه وعلى الجسم
  • يتميز الكريم انه غني بفيتامين E  مما يساعد على تفتيح وترطيب البشرة بشكل جيد
  • يمكن استخدامه بشكل يومي

ان كنتي من ذوي البشرة الجافة، فننصحك بإقتناء هذا الكريم نظراً لمكوناته الطبيعية وفيتامين E الذي سيمد بشرتك به مما يعالج مشكلة جفاف البشرة علي المدي البعيد، وجميع التجارب التي اجريت عليه وضحت انه لا يسبب اثار جانبية مثل الحكة او الحساسية او الالتهاب.

جميع منتجات اي هيرب رائعه فأنا أثق بهم جداً و اشتريت من خلالهم الكثير من المنتجات و جميعها مضمونة و اصليه و من ضمنها كريم ترطيب سوليوشن فيتامين اي فهو رائع جداً و يفتح لون الوجه و الرقبة و سعره مناسب جداً.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم للبشرة الجافة من Source Naturals Skin Eternal Cream

كريمات اي هيرب

  • هو كريم مرطب مناسب للبشرة الجافة ويعمل على ليونة البشرة ويساعد على تجديد وتفتيح البشرة.
  • يتميز بمكوناته النباتية والطبيعية ويمكن تطبيقه على الوجه والجسم.

قومي بتنظيف البشرة وتجفيفها ثم قومي بوضع كمية من الكريم علي الوجه وتدليك البشرة به، ويمكن استخدامه علي الوجه والرقبة واليدين والصدر والظهر، ويستخدم كل يوم ليلا.

احب هذا الكريم واحب رائحته المميزة ويتميز باستخداماته المتعددة حيث يمكن استخدامه علي الوجه والصدر والظهر كما يمكن استخدامه في ترطيب اليدين ويعطي للبشرة الترطيب والنضارة والتفتيح.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم اندالو  اليلي لتغذية البشرة الدهنية والجافة Andalou Naturals Night Repair Cream

كريم اندالو ناتشورالز نيت ريبر
كريم اندالو ناتشورالز نيت ريبر من اي هيرب
  • هو كريم ليلي يساعد في علاج الاحمرار والتهابات البشرة
  • يعمل على ترطيب وتفتيح البشرة
  • يغذي خلايا البشرة ويساعد في تجديدها وتمتصه البشره بسهولة

قومي بتنظيف الوجه بالماء والغسول المخصص للوجه وتنشيف الوجه جيدا ثم قومي بوضع كمية قليلة من الكريم علي الوجه وتدليك الوجه برفق، ويستخدم يوميا علي الوجه والرقبه ليلا.

كريم اندالو ناتشورالز نيت ريبر هو كريمي المفضل من اي هيرب ساعدني في علاج الشيخوخة ويعيد الشباب للبشرة ويرطبها حيث يحتوي علي مواد مضادة للاكسدة ومواد طبيعية وخلايا الجذعية وخالي من البارابين والكيماويات.

تجربة احد المستخدمين

هو كريمي الليلي المفضل الذي بدأت في استخدامه من منتصف الثلاثينات حيث يعمل الكريم في تأخير ظهور التجاعيد وترطيب البشرة ويجعلها نضرة ومشرقة.

تجربة احد المستخدمين

يتميز بتركيبته المميزة والقوية وتظهر نتيجة الكريم علي البشرة خلال 3 شهور ويجعلها افضل واكثر نضارة وتغذيه وتشد الجلد وتتخلص من التجاعيد وهو افضل كريم للعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة من اي هيرب.

تجربة احد المستخدمين

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ترطيب القدمين O’Keeffe’s‏

كريمات اي هيرب

  • الكريم رقم #1 لتنعيم وترطيب القدمين علي اي هيرب
  • اَمن علي مرضي السكري
  • يرطب القدم وينعمهم ليومين كاملين

هذا الكريم يحتل المرتبة الاولي علي اي هيرب كأفضل كريم للقدمين، نظراً لخصائصه وقدرته الفعالة علي تنعيم القدمين وترطيبهم، اضافةً لذلك فهو يعالج حرارة القدمين ويعالج ايضاً تشققات الكعبين، يمكنك القول انه كريم معالج لجميع مشاكل القدمين

والمميز به حقاً ان مكوناته اَمنة تماماً، وينصح به خبراء الاطباء الجلدية كأفضل كريم يطهر القدم من البكتيريا التي تتكون داخل الاظافر، وهو كريم سريع الامتصاص وغير دهني.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم ازالة الشعر لمنطقة البكيني للنساء من اي هيرب Nair‏

كريمات اي هيرب

  • الكريم الافضل والاكثر اماناً علي اي هيرب لإزالة الشعر للنساء
  • الكريم الافضل داخل قسم كريمات ازالة الشعر علي اي هيرب
  • لطيف علي الجلد والبشرة الحساسة

موقع اي هيرب لا يوفر الكثير من كريمات ازالة الشعر لمنطقة البكيني نظراً لخطورة الامر، ولكن حتي الاَن هذا الكريم هو الافضل وتقريبا هو الاوحد علي اي هيرب لهذا التخصص!، لذا ان كنتي تبحثي عن كريم لازالة شعر البكيني يكون لطيف اَمن لا يسبب حساسية او اي اَلام، كريم Nair هو الافضل لك

ولكن قبل استخدامه يجب عليكي معرفة بعض النصائح الهامة، مثل ان هذا الكريم لا يستخدم علي جروح او تقرحات او اي جرح مفتوح بشكل عام!، لذا تأكدي تماماً من انكي تستخدميه علي جلد بدون اي خدوش او جروح.

كول تو اكشن - كوني مميزة

كريم مغذي لبشرة الأطفال من اي هيرب Mustela‏

كريمات اي هيرب

  • الكريم رقم #1 لتغذية بشرة الاطفال علي اي هيرب
  • مناسب لجميع انواع البشرة خصوصاً البشرة الجافة للاطفال
  • يحتوي علي شمع العسل الصافي

هذا الكريم يحتل المرتبة الاولي علي اي هيرب كأفضل كريم بشرة للأطفال، وهو انتاج شركة فرنسية متخصصة في صناعة مستحضرات التجميل، والمميز في هذا الكريم أن جميع مكوناته اَمنة 100% وقد تم اختباره تحت اشراف اطباء الجلدية قبل بيعه علي موقع iHerb، لذا كوني مطمئنة وبإمكانك قرائة التقييمات الخاصة به لتطمئني أكثر.

كول تو اكشن - كوني مميزة

مميزات كريمات اي هيرب

  • تتميز كريمات ايهيرب بمكوناتها النباتية التي لا تحتوي على اي مواد معدلة وراثيا ولا يحتوي على الالوان الصناعية ولا العطور.
  • تتمير كريمات اي هرب ان بها مجموعة متنوعة من الكريمات التي تناسب كل بشرة وتساعد في علاج كافة مشاكل البشرة.
  • تتميز اسعار كريمات اي هرب بانها مناسبة جدا لجودة المنتج الذي يتميز بمكوناته الطبيعيه.
  • تساعد في علاج مشاكل حب الشباب واثاره وعلاج البقع الداكنة والتجاعيد.
  • يحتوي على فيتامينات ومعادن مفيدة جدا للبشرة مثل فيتامين E  و C.

افضل منتجات الاسنان اي هيرب لتبييض الاسنان

افضل منتجات Now من اي هيرب للزيوت والفيتامينات

راي مجلة كوني مميزة

يرشح لكي موقع كوني مميزة كريم ديرما اي المرطب الغني بحمض ليبويك وفيتامين سي استر الذي يعتبر افضل كريم طبي لتفتيح البشرة وعلاج التجاعيد وهو افضل منتجات اي هيرب التي تحتاجين استخدامها في بداية الثلاثين من عمرك

يتميز الكريم بفاعليته وقدرته علي تحسين ملمس ونضارة البشرة بوقت قصير جدا مقارنة بأفضل منتجات اي هيرب لتفتيح وتبيض البشرة ومقارنة بافضل المنتجات التي قمنا بعرضها لكي، ويتميز الكريم بانه امن تماما لكل انواع البشرة حتي البشرة الحساسة بفضل مكوناته النباتية وعدم احتوائه علي اي مواد تسبب تهيج البشرة

يعتبر من الكريمات متعددة الاستخدامات حيث يمكن استخدامه ككريم صباح وكريم ليل ويساعد في تفتيح البشرة بشكل واضح ويقضي علي الخطوط الدقيقة في الوجه والرقبة ويعالج ويؤخر من ظهور التجاعيد وهذا الرأي نستخلصخ من خلال استخدام المنتج و ارآء وتجارب المستخدمين

‫4 تعليقات

  1. كنت بعاني دايماً من إحمرار البشرة و خاصة في الشمس لكن بعد مإستخدمت كريم اندالو ناتشورالز نيت ريبر كل دا أتغير و بشرتي بقت طبيعية جداً شكراً ليكم فعلا خلتوني مميزة

  2. ساعدني كتير كريم ميلد باي ناتشر كاميلا كير باوراق الشاي الاخضر في إني أحافظ علي بشرتي حبيت أشكركم علي هالاشياء الجميلة ياللي تقدموها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى