كريم ناوية لتفتيح البشرة | Navia Cream

تفتيح البشرة من اهم عوامل الجمال لدي كثير من النساء، ولا نقصد بذلك الإساءة لمن هم سمر البشرة، ولكن القصد من تفتيح البشرة هو توحيد لون البشرة وازالة البقع الداكنة وجعل الوجه نضر وذو بشرة خالية من البقع الداكنة

ومؤخراً اشتهر كريم طبي ممتاز يسمي كريم ناويه، وهذا الكريم متخصص في تفتيح البشرة والرقبة والمميز به انه من ارخص انواع كريمات تفتيح البشرة التي لها اثار ومفعول فوري دون التسبب في اي اثار جانبية

لذلك تابعي معي السطور التالية، حيث سأوضح لكي بها كل ما يخص كريم ناويه من طريقة استخدام ومميزات وسعر وغيره…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

فوائد كريم ناويه

  • يعمل علي تبييض البشرة وتفتيحها
  • يمكن استخدامه لتفتيح الرقبة
  • يساعد في توحيد لون الركبة والاكواع
  • يعالج كلف الجسم والوجه
  • يستخدم في تفتيح جميع اماكن الجسم عدا المنطقة الحساسة

كريم ناويه من افضل كريمات تفتيح البشرة المتوفرة في جميع الدول العربية خصوصاً المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا فهو متخصص في تفتيح البشرة والرقبة والاكواع والركب

والمميز بهذا الكريم ان مكوناته طبيعية 100% فهو يحتوي علي خلاصة التوت البري وبعض المكونات الاخري التي تعمل علي ترطيب البشرة مع توحيد لونها.

خلطات كريم ناويه

خلطة كريم ناويه مع اماليكو: قومي بإضافة كريم ناويه مع كمية مناسبة من كريم نيفيا للتفتيح وكمية اخري مناسبة ايضاً من كريم اماليكو ثم اخلطيهم جيداً وابدئي بإستخدام هذه الخلطة لعلاج البقع الداكنة الموجودة بالوجه، وتظهر النتائج بعد 4 ايام من الاستخدام.

تجربتي مع كريم ناويه لتفتيح البشرة

التجربة 1: وضحت فتاة ان كريم ناويه من افضل الكريمات التي استخدمتها لتفتيح البشرة، حيث انها كانت تعاني من بقع داكنة في الوجه وبدات في استخدامه مرة واحدة يومياً وساعدها في القضاء علي البقع الداكنة خلال 15 يوم من الاستخدام فقط.

التجربة 2: وضحت سيدة انها تستخدم كريم ناوية لأن مكوناته طبيعية 100%، ووضحت ايضاً انه مناسب جداً لذوي البشرة الجافة لأنه دهني الملمس، لذا لا تنصح بذوي البشرة الدهنية بإستخدام هذا المنتج واستبداله بمنتج اَخر وهو افضل كريم للبشرة الدهنية للتفتيح والترطيب.

التجربة 3: قالت فتاة انها تستخدم كريم ناويه منذ حوالي شهر علي الركبة والاكواع، وقد وحد لونهم بشكل ملحوظ جداً والاَن هي مستقرة عليه ولم تلاحظ اي اثار جانبية منه، ونصحت الفتيات بعدم استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة لأنه غير مناسب لتفتيح المناطق الحساسة بل هو مناسب لتفتيح الوجه والرقبة.

طريقة استخدام كريم ناويه للوجه

اشطفي وجهك جيداً وجففيه بقطعة قطنية لطيفة الملمس، ثم ضعي كمية مناسبة من كريم ناويه علي الوجه وابدئي بالتدليك بشكل دائري لطيف حتي تمتصه البشرة تماماً، يمكنك استخدامه 4 مرات اسبوعياً فقط او استخدامه مرة واحدة يومياً للحصول علي نتائج اسرع.

طريقة استخدام كريم ناوية للجسم

يمكن استخدام كريم ناويه علي جميع اجزاء الجسم عدا المنطقة الحساسة، مثل الركبة والاكواع والرقبة، اشطفي الجزء المراد تفتيحه او توحيد لونه جيداً ثم ضعي كريم ناويه عليه مع التدليك جيداً حتي يتم امتصاص الكريم، يمكن استخدامه علي اجزاء الجسم كل يوم ولا مانع من ذلك.

سعر كريم ناويه للتفتيح

  • سعر كريم ناويه في مصر 28 جنيه مصري
  • سعر كريم ناوية في مصر 7 ريال سعودي
  • سعر كريم ناوية في الامارات 11 درهم اماراتي
  • سعر كريم ناوية في السودان 740 جنيه سوداني

اسئلة مهمة عن كريم ناويه للجمال

ماهو الفرق بين كريم ناويه الاصلي والتقليد؟

كريم ناويه الاصلي ستجدي في خلف العبوة العلامة المائية للشركة المصنعة له، اما التقليد فلا، بالإضافة الي ان كريم ناوية الاصلي لونه ابيض مائل للون البيج وله ملمس دهني اما التقليد فيكون ملمسه جيري.

هل كريم ناويه له أضرار؟

يحتوي كريم ناويه علي مادة البارابين التي قد تسبب حساسية والتهاب لذوي البشرة الحساسة او لمن يعاني من اثار جانبية بسبب هذه المادة الفعالة، لذا ننصحك بعمل اختبار حساسية علي جزء بسيط من بشرتك قبل استخدامه بشكل كلي.

هل كريم ناويه مناسب للوجه الدهني؟

للاسف لا، كريم ناويه ذو ملمس دهني لذلك فهو مناسب فقط لجميع انواع البشرة عدا البشرة الدهنية.

هل كريم ناويه يزيل الحبوب؟

لا، كريم ناويه الاصلي للجمال متخصص فقط في تفتيح البشرة وعلاج الكلف والبقع الداكنة في الوجه والجسم.

راي مجلة كوني مميزة

كريم ناويه من افضل كريمات تفتيح البشرة وعلاج الكلف التي ظهرت مؤخراً في الدول العربية، ولكن ان استخدمتيه ولم تحصلي علي نتائج ايجابية منه، فننصحك بقرائة دليلنا السابق عن افضل كريم تفتيح للبشرة في اسبوع واحد وايضاً افضل خلطة كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى