شامبو بيوديرما للقشرة | تجربتي الكاملة معه

انتجت شركة بيوديرما شامبو مخصص لعلاج القشرة bioderma shampoo for dandruff، وقد اثبت بالفعل نجاحه داخل دول الشرق الاوسط بأكملها، لإحتوائه علي خصائص ومكونات فعالة في القضاء علي قشرة الشعر الدهنية والجافة، لذا في السطور التالية سنتعرف سوياً عن تجارب المستخدمين معه، وهل نتائجه ايجابية ام سلبية؟

مكونات شامبو بيوديرما للقشرة

  • مشتقات الزنك

يوجد مكونات اخري بالشامبو ولكن لا نعتقد انها ستفيد الزائر، واهم مكون في هذا الشامبو هو مستخلص الزنك الذي تحدثنا عنه سابقاً في مقال شامبو بيريثيون الزنك، حيث ان هذا العنصر يعمل بشكل اساسي علي قتل الفطريات المسببة في قشرة الشعر، بالإضافة الي قدرة المكونات الاخري التي يحتوي عليها شامبو بيوديرما للقشرة في قتل بكتيريا الشعر والدهون العنيدة المتراكمة داخل مسام فروة الراس.

مميزات شامبو بيوديرما ضد القشرة

  • حاصل علي برائة اختراع DS Active المخصصة لعلاج قشرة الشعر
  • يقتل نمو خلايا خميرة الملاسيزيا التي تزيد من انتاج الدهون علي فروة الشعر
  • يقضي علي التهابات فروة الشعر بعد شهرين
  • يخفف من حكة الراس ويهديء فروة الشعر بشكل كبير

بصراحة، هذا المنتج هو الافضل في علاج قشرة الشعر بالنسبة لمجلة كوني مميزة، لأن شركة بيوديرما هي الاكثر ثقة عالمياً وليس محلياً فقط، منتجاتها كثيرة جداً  ومتنوعة وموثوقة بنسبة 95%

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

وجميع التجارب التي اجريت علي هذا الشامبو اكدت بالفعل انه منتج قوي وسريع المفعول لعلاج قشرة الشعر بجميع انواعها الجافة والدهنية!.

شامبو بيوديرما للقشرة

طريقة استخدام شامبو بيوديرما للقشرة

اولا دلكي فروة الراس بلطف بشامبو بيوديرما للقشرة لمدة 3 دقائق وركزي جيداً علي فروة الراس، ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري استخدامه مرة اخري بنفس الطريقة واخيراً اشطفيه جيدا بالماء

يتم تكرار استخدام الشامبو مرتين في نفس الوقت ليحصل المستخدم علي نتائج سريعة، لأن الابحاث والتجارب التي اجريت علي علاج القشرة اثبتت ان اي منتج لعلاج القشرة يجب استخدامه مرتين حتي يتم ازالة جزء كبير من الدهون المتراكمة علي سطح الراس، والتي تسمي بالدهون العنيدة علي فروة الراس.

شامبو بيوديرما للقشرة

سعر شامبو بيوديرما ضد القشرة

  •  سعره في مصر 282 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 75 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 66 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

تجارب شامبو بيوديرما ضد القشرة

التجربة الاولي:

وضحت سيدة ان شامبو بيوديرما للقشرة ممتاز، وقد عالج قشرة شعرها الجافة خلال شهر واحد فقط، ولم تعد تشعر بالحكة الشديدة التي كانت تحدث لها في السابق والتي كانت تتسبب في بعض الاحيان بجروح طفيفة في الراس.

التجربة الثانية:

وضحت فتاة انها كانت تعاني من قشرة شعر دهنية شديدة جداً خصوصاً في فصل الشتاء، وقتها بحثت علي الانترنت ووجدت شامبو بيوديرما للقشرة، وقامت بتجربته وبالفعل ظهرت نتائج ايجابية بعد شهر ونصف فقط من الاستخدام، ومع مرور الوقت تم ازالة كل دهون شعرها بالإضافة الي انها وضحت ان الشامبو يعطي للشعر بريق ولمعان وليونة، مما يجعله مناسب جدا لفك تشابك الشعر ويسهل من عملية تصفيف الشعر.

راي مجلة كوني مميزة

يعتبر شامبو بيوديرما ضد القشرة واحد من افضل المنتجات العالمية الموثوقة لعلاج قشرة الشعر، وذلك بفضل برائة الاختراع الحاصل عليها والموثوقة من خلال هيئة الغذاء والدواء في امريكا، لذا ننصح جدا بشراؤه وبدء استخدامه

ولكن ان شعرتي ان سعره مرتفع نوعا ما بالنسبة لكي، فإليكي مقالنا السابق الشامل عن أفضل علاج للقشرة من الصيدلية، فبه ستجدي انواع اخري كثيرة مخصصة لعلاج القشرة، ونتائجها جيدة وسعرها مناسب للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى