شامبو لوريال ضد القشره | افضل انواع بالاسعار لعام 2022


انفردت منتجات لوريال التجميلية في الاَونة الاخيرة، حيث تعددت وتنوعت بدئاً من صبغات الشعر حتي منتجات علاج القشرة وترطيب الشعر وعلاج تساقطه، وما سنتحدث عنه تفصيلياً في السطور التالية هي شامبوهات لوريال ضد القشرة loreal elvive anti dandruff shampoo، سنعرض لكي مميزات كل نوع بسعره…

شامبو لوريال الفيف لعلاج القشرة وتساقط الشعر

شامبو لوريال الفيف لعلاج القشرة وتساقط الشعر

اصدرت شركة لوريال هذا النوع لعلاج مشكلتين مع بعضهم، تساقط الشعر والقشرة، لذا ان كنتي تعانين من تساقط في الشعر خصوصا في مقدمة الراس، او حتي فراغات في الشعر فيمكنك استخدام هذا النوع، لأنه متخصص في علاج تساقط الشعر والقشرة معاً، ويشتهر في الدول العربية بإسم شامبو لوريال الاسود

اما بالنسبة لفراغات الشعر فقد تحدثنا عن ذلك مسبقاً في مقال بعنوان افضل بودرة لعلاج فراغات الشعر وايضاً افضل بخاخ لعلاج فراغات الشعر.

سعر شامبو لوريال الفيف الاسود

  • سعره في مصر 44 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 12 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 5 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

شامبو لوريال ضد القشرة بيريثيون زنك

شامبو لوريال ضد القشرة بيريثيون زنك

عنصر البيريثيون زنك يعد من اقوي العناصر التي تعالج قشرة الشعر بجميع انواعها، لأنها تتغلغل داخل مسام فروة الراس وتقوم بقتل الخلايا المنشطة للفطريات والبكتيريا وبالتالي تقضي تماماً علي القشرة، وعلي الرغم من ان هذه العملية قد تترك بقايا فطريات متراكمة علي فروة الراس، الا ان هذا الشامبو ايضاً به مكونات اخري تقوم بتنظيف فروة الراس تماماً من اي بقايا دهنية متراكمة عليها

وقد تحدثنا في مقال سابق سيكون غاية في الاهمية لكي عن افضل شامبو للقشرة يحتوي علي بيريثيون زنك، ننصحك جداً بقرائته ان كنتي تعانين من قشرة شديدة في شعرك.

سعر شامبو لوريال بيريثيون الزنك

  • سعره في مصر 315 جنيه
  • سعره في السعودية 81 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 65 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

شامبو لوريال الفيف الاخضر ضد القشرة

شامبو لوريال الفيف الاخضر ضد القشرة

هذا النوع يعتبر ثاني افضل واقوي شامبو من شامبوهات لوريال لعلاج القشرة بعد لوريال بيريثيون زنك، لأنه يعالج قشرة الشعر الدهنية ويعيد لفروة الراس توازنها من ناحية الافرازات الدهنية التي تسبب القشرة

بالإضافة الي انه يلمع الشعر ويعطيه ترطيب مكثف، والشيء الاكثر اهمية انه خالي تماما من السيليكون والسلفات واي مكونات قد تكون ضارة علي بصيلات الشعر!.

سعر شامبو لوريال الفيف الاخضر

  • سعره في مصر 55 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 15 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 9 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

شامبو لوريال الفيف للقشرة 2 في 1 (بلسم وشامبو)

شامبو لوريال الفيف للقشرة 2 في 1 (بلسم وشامبو)

هذا النوع تم تصميمه ليعمل علي علاج قشرة الشعر بالإضافة الي ترطيب الشعر المكثف، لذا سمي بشامبو لوريال ضد القشرة 2 في 1، لأنه بلسم وشامبو في نفس ذات الوقت، ويشتهر في الدول العربية بإسم شامبو لوريال ضد القشرة الازرق او اللبني.

سعر شامبو لوريال الفيف للقشرة 2 في 1

  • سعره في مصر 65 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 44 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 33 درهم اماراتي
  • غير متوفر الاَن

ان كنتي تريدي منتج ما وكان غير متوفر، فيمكنك البحث عنه في الصيدليات المشهورة القريبة منكي، ولكن تأكدي من انكي تشترين منتجاتك من اماكن ومتاجر موثوقة، حتي لا تقعي ضحية المنتجات المزيفة!.

راي مجلة كوني مميزة

مع تعدد انواع شامبو علاج القشرة، يظل المستخدم في حيرة من امره!، اي نوع هو الافضل ولماذا!، وهل بالفعل اي شامبو سعره مرتفع يكون جيدا!، الاجابة هي لا .. ليس اي نوع شامبو مرتفع السعر يكون جيد!، ولكن بكل تأكيد اي نوع شامبو من شركة موثوقة مثل شركة لوريال سيكون موثوق!

لذا ان كنتي تنوين البدء في شراء شامبو لعلاج قشرة الشعر، فعليكي ببدء استخدام شامبوهات لوريال ضد القشرة، ولكن ان اردتي تغييره بشامبو اَخر، فيمكنك قرائة مقالنا السابق الشامل عن افضل نوع شامبو ضد القشرة.

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات