افضل 5 ماسك تحت العين بالشاي الاخضر


تعد مشكلة ظهور الهالات السوداء تحت العين أحد أبرز المشكلات التي نعاني منها خصوصًا للسيدات، حيث يرتبط ذلك بالإجهاد وعدم العناية المناسبة للبشرة وأيضًا تقدم السن والعديد من الأسباب الأخرى.

لكن ظهر مؤخرًا علاج بسيط وفعال لهذه المشكلة يتمثل في وضع ماسك تحت العين بالشاي الأخضر بعدما لوحظ فعاليته نظرا لاحتواء الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساهم في تقليل الهالات السوداء والانتفاخ والتخلص من التجاعيد المزعجة.

ولهذا السبب نستعرض معكي في هذا المقال على مجلة كوني مميزة كل ما تريدين معرفته عن ماسك الهالات السوداء بالشاي الأخضر وأفضل الوصفات المنزلية والمنتجات الجاهزة وطرق وضعه والنصائح المتعلقة به.

ماسك أكياس الشاي الأخضر

تعتبر هذه الوصفة الطبيعية أحد أسرع وأسهل الطرق الاقتصادية التي يمكنك الحصول عليها لعمل ماسك الهالات السوداء بالشاي الأخضر، وتكمن ميزتها في أنها ليس بها أي آثار جانبية وتجعل بشرتك تتعرض مباشرة للعناصر الفعالة.

وتتمثل تلك العناصر في الفلافونويد الذي يساهم في شد الجلد وتخفيف الانتفاخات، هذا بالإضافة إلى الكافيين الذي يعمل على تضييق الأوعية الدموية وجعل بشرتك أكثر شبابًا وإشراقًا

مكونات الوصفة:

  • 2 من أكياس الشاي الأخضر.
  • القليل من الماء.

طريقة التحضير:

  1. قومي بوضع أكياس الشاي الأخضر في المائ وانقعيهم.
  2. ضعي الأكياس قي الثلاجة لفترة قصيرة.
  3. بعد ذلك قومي بوضع الكيسين على وجهك (بعد غسله بالماء) لمدة 10-15 دقيقة.
  4. كرري هذه الطريقة 3-4 مرات أسبوعيًا.

ماسك الثلج بالشاي الأخضر للوجه

ذكرنا لكي أن الهالات السوداء لها عدة أسباب أهمها عدم انتظام النوم والإجهاد، ويُنصح لهذه المشكلة باستخدام قناع الثلج للوجه مع وصفات فعالة كالشاي الأخضر، وبذلك نحصل على فائدة مضاعفة حين يتم استخدام مكعبات الشاي الأخضر المثلجة.

فبذلك يمكنك تعزيز الدورة الدموية في جلد الوجه، وأيضًا تخفيف اللون الداكن تحت العين، وتُعد هذه الوصفة البسيطة من أشهر الطرق لعمل قناع تحت العين بالشاي الاخضر.

مكونات الوصفة:

  • 2 من أكياس الشاي الأخضر.
  • القليل من الماء.

طريقة التحضير:

  1. حضري كوب من الشاي الأخضر بدون سكر.
  2. قومي بصب الشاي في صينية مكعبات الثلج واتركيه يبرد قليلًا ثم ضعيه بالفريزر.
  3. اغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر ثم جففيه بلطف.
  4. أخرجي مكعب من مكعبات الشاي الأخضر المثلجة ودلكي على وجهك والهالات السوداء لمدة دقيقتين.
  5. بعد ذلك لا تغسلي وجهك مباشرةً ولكن اتركيه حتى يجف.
  6. قومي بشطف وجهك جيدًا بالماء وبلطف ويفضل وضع كريم مرطب.

ماسك Jayjun Cosmetic جل بخلاصة الشاي الاخضر

ماسك تحت العين بالشاي الاخضر

تعد لاصقات الجل Jayjun Cosmetic من أشهر المنتجات المستخدمة لمنطقة العينين وهي تعطي شعورًا منعشًا لبشرتك كونها من الجل المائي وغنية بمسحوق أوراق الشاي الأخضر.

وبلا شك يعتبر هذا المنتج هو الأفضل إذا كنتي تبحثين عن ماسك الشاي الاخضر للهالات السوداء، فهو يساهم في تخفيف المناطق الداكنة تحت العينين ويعمل على تفتيح البشرة وعلاج التجاعيد.

طريقة الاستخدام:

  1. قومي بوضع اللاصق على منطقة تحت العينين لمدة 20-30 دقيقة.
  2. قومي بالتربيت على اللاصق وبعد انقضاء الفترة انزعيه برفق.

السعر:

  • في مصر: 372.20 جنيه.
  • في السعودية: 102.26 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

قناع Matcha بالشاي الأخضر للهالات السوداء والتجاعيد

ماسك تحت العين بالشاي الاخضر

يحظى ماسك Matcha بالشاي الأخضر على تقييم عالي من قبل أطباء الجلدية وسمعة طيبة لدى مستخدميه، فهو لديه 4 مكونات رئيسية وهي قناع الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك والكولاجين المتحلل وفيتامين هـ.

ويتميز هذا المنتج بأنه طبيعي بنسبة 100% وآمن، حتى أن الشركة المنتجة تعرض إرجاع الأموال في حال لم يرض العميل عن المنتج، ويساهم قناع جرين تي ماتشا بأنه يجدد البشرة ويقلل الهالات السوداء.

كمت أنه يعالج الانتفاخات أسفل العينين، ويشد بشرتك ويعمل على تفتيحها ويهدئ العيون المجهدة، وهو مناسب لكلا الجنسين الرجال والنساء.

السعر:

  • في مصر: 237.73 جنيه.
  • في السعودية: 56.51 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

ماسك R.A.V تحت العين بالشاي الأخضر

ماسك تحت العين بالشاي الاخضر

يعمل قناع R.A.V اللاصق على شد بشرتك وتقليل الهالات السوداء تحت العين،حيث يشتهر بأنه يجدد وينشط المظهر الباهت والمتعب للعيون، ويقلل من الانتفاخات وخطوط التجاعيد المزعجة.

ويستغل هذا المنتج فوائد الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك والكولاجين ليوفر لبشرتك العناية المتمثلة في الترطيب القوي وتقليل التجاعيد وتخفيف الهالات السوداء وعلامات تقدم السن، كل ما عليكي هو وضعه لمدة 15 دقيقة يوميًا قبل النوم.

السعر:

  • في مصر: 257.02 جنيه.
  • في السعودية: 61.09 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

رأي مجلة كوني مميزة

حتى لا تكونين في حيرة بين هذه الوصفات الطبيعية والمنتجات الجاهزة لماسك الشاي الأخضر للهالات السوداء، فسوف نساعدك في اختيار الأفضل فعالية والأكثر أمانًا من وجهة نظرنا.

ونظرًا لفعاليته بالإضافة لكونه طبيعي ويتميز بعدم كونه مكلفًا؛ فننصح باستخدام ماسك الثلج بالشاي الأخضر للوجه إذا كنتي تفضلين استخدام الوصفت الطبيعية لأنه يتميز بفائدة مضاعفة نظرًا لوجود قناع الثلج.

أما أفضل منتج جاهز فهو قناع Matcha بالشاي الأخضر للهالات السوداء، وتُعرف المنتجات الموثوقة والآمنة بأنها أكثر فاعلية وأسرع في النتائج من الوصفات الطبيعية، ويفضل خبراء التجميل وأطباء الجلدية هذا الماسك الذي تظهر نتائجه فورًا.

تجربتي مع ماسك الشاي الاخضر للهالات السوداء

الشاي الأخضر له فوائد كتيرة جدا، هو بيساعد على تهدئة الجلد حول منطقة العين وكمان بيخفف من التورمات والاحمرار، وبيحتوي على مضادات الأكسدة اللي بتكافح علامات التقدم في السن

شاهدي التجربة كاملة من هنا...

أهم الأسئلة عن ماسك الهالات بالشاي الاخضر Green tea under eye mask

هل يمكنني وضع قناع الشاي الأخضر أثناء استخدامات العدسات اللاصقة؟

لا، وذلك حتى لاتتعرض العينين للالتهابات في حال ملامسة الماسك لها، وينصح بأن تتجنبي ملامسة العينين من الأساس وأن تغسلي يديكي ووجهك جيدا قبل وضعه.

مقالات مميزة لكي:

منتجات اي هيرب لعلاج الهالات السوداء

دليلك عن افضل ماسك للهالات السوداء

فيشي ليفت اكتيف لعلاج تجاعيد البشرة والهالات

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات