تجربتي مع كريم دارك سبوت بالنتائج

بعض الفتيات تكون لديهم مشكلة ظهور البقع الداكنة في البشرة وتغيير لونها والتي لابد من البحث عن منتج قوي يساعد على التخلص منها لذلك نذكر لكم كريم من أفضل كريمات مستخدمة ومجربة للتخلص من مشكلة ظهور البقع والتصبغات على الجلد تابعوا معي تجربتي مع كريم دارك سبوت وكيفية استخدامه.

تجارب المستخدمين لكريم دارك سبوت Dark Spot Cream review

التجربة الأولى:

تقول سيدة ممن قاموا بتجربة كريم دارك سبوت بأنه ساعدها على التخلص من البقع الداكنة في وقت قصير والتي ظهرت في وجهها بسبب تعرضها كثيراً لأشعة الشمس فتقول: “أنني لم أكن أشعر بالثقة في النفس حينما كانت لدي تصبغات وتغير في لون الجلد في بشرتي حتى استخدمت كريم دارك سبوت الذي ساعد على اختفاء هذه البقع مع مرور الوقت كما أنه جعل بشرتي نضره أكثر من السابق”.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية:

تقول فتاة استخدمت كريم دارك سبوت بأنها بعد المداومة على استعمال هذا الكريم ساعدها على التخلص من البقع الداكنة في بشرتها بشكل كامل والقضاء على الاسمرار بالإضافة إلى أنه ساهم كثيراً في ترطيب البشرة وعدم تعرضها للجفاف وكانت تعاني من الالتهابات في البشرة ولكن لاحظت بأن كريم دارك سبوت خفف من الاحمرار بصورة كبيرة.

التجربة الثالثة:

تقول سيدة متزوجة استخدمت كريم دارك سبوت بأنها كانت تستعمل موانع الحمل الهرمونية فترة طويلة حتى تسببت في ظهور الكثير من التصبغات والبقع والكلف بشكل ملاحظ على الخدين بالتحديد ولم تكن في البداية تعلم بالسبب إلا بعد تشخيص الطبيب لها المشكلة وشرح الأسباب ولكن بعد تجربتها كريم دارك سبوت والذي وصفه الطبيب لها وصلت إلى نتيجة ملموسة جعلت البقع تكاد تختفي مع الاستمرار والمداومة على استخدامه.

كريم دارك سبوت

التجربة الرابعة:

تخبرنا سيدة في عمر الثلاثينات بأن الطبيب أخبرها على كريم دارك سبوت ووصفه لها بعد معاناتها الطويلة من ظهور البقع الداكنة في الوجه بسبب تعرضها لفترات طويلة لأشعة الشمس وبعد الاستخدام لم تكن تعلم بأن نتائجه مبهرة مثلما رأت فقد لاحظت أنه ساعد على التقليل من التصبغات التي كانت لديها بالإضافة إلى التخلص من آثار حب الشباب القديمة التي كانت ظاهرة بوضوح في بشرتها.

التجربة الخامسة:

تخبرنا فتاة في مقتبل العمر عن سر نضارة بشرتها التي طالما كانت تحلم بأن تمتلك بشرة صافية كهذه بأنها استخدمت كريم دارك سبوت وتقول: “كنت استخدم كريم دارك سبوت مرتين في اليوم ولمدة أربع أسابيع حتى ظهرت النتائج مع مرور الوقت واضحة وبدأ مفعوله يظهر بشكل نسبي وقد أخبرني الطبيب بأن استخدمه بشكل منتظم حتى ألاحظ الفرق وقد كان ذلك واضحاً بالفعل فلم تعد هناك أي تصبغات في بشرتي ولم تتحسس بالرغم من أن بشرتي حساسة للكثير من المنتجات التي قمت بتجربتها من قبل”.

التجربة السادسة:

تروي مها تجربتها مع استخدام كريم دارك سبوت الذي أثبت فاعليته وبجدارة في القضاء على البقع الداكنة في الوجه فقد كانت تشعر بالإحباط الشديد بسبب زيادة التصبغات في بشرتها حتى استخدمت هذا الكريم فسرعان ما قضى على البقع ويساعد على تفتيح البشرة وكان استخدامها له بإرشاد من طبيب الجلدية ولاحظت ان البقعه قد اختفت بعد مرور اسبوع من استخدامه حتى وصلت إلى نتيجة نهائية مع الأسبوع الثالث كما أنه قام بتنظيف بشرتها وأضاف لها حيوية ونضارة.

التجربة السابعة:

تقول فتاة في سن العشرين من عمرها بأنها تعاني من ظهور البقع الداكنة والرؤوس السوداء بشكل مبالغ فيه وخاصة أنها تتعرض كثيراً لأشعة الشمس ولكن مع زيادة انتشار هذه المشكلة نصحها باستخدام كريم دارك سبوت حيث يحتوي هذا الكريم على علاج مشكلة فرط التصبغ والتخلص من الآثار التي تظهر على البشرة من التعرض للشمس من اسمرار وتغير في لون الجلد.

مميزات استخدام كريم دارك سبوت

  • يساهم في التخلص من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة.
  • العمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم بسبب التعرق الزائد.
  • يساعد كريم دارك سبوت على زيادة نضارة وحيوية البشرة بفاعلية وفي وقت قصير.
  • يتميز بأنه يعالج فرط التصبغ ويتخلص من آثار حب الشباب القديمة.
  • يتكون من عدد من الزيوت الطبيعية التي تغذي البشرة وتمده بالترطيب اللازم مثل زيت الجوجوبا.
  • يحمي من ظهور النمش والكلف بسبب تعرض البشرة كثيراً لأشعة الشمس الضارة.

الآثار الجانبية لاستعمال كريم دارك سبوت

في حالة ما إذا كانت البشرة شديدة الحساسية فإن هناك بعض الأعراض التي تظهر على البشرة ولكن في حالات نادرة لأنه يعتبر من الكريمات الآمنة على الجلد أهمها ما يلي:

  • ظهور طفح جلدي ولكن في حالات قليلة للغاية.
  • التهابات في الجلد بعد استخدامه مباشرة إذا كانت البشرة حساسة.
  • احمرار الجلد بسبب التحسس من مكونات الكريم الفعالة.
  • الشعور بحرقان ووخز بعد استخدام الكريم بشكل مباشر.

كيفية استخدام كريم دارك سبوت

  • لابد من الحرص على غسل المنطقة التي ترغب في وضع الكريم عليها لتنظيفها أولاً من الجراثيم والبكتيريا.
  • نقوم بعد ذلك بغسل البشرة باستخدام الماء الفاتر حتى يساعد ذلك على تفتيح مسام البشرة ويمتص الجلد الكريم بشكل سريع.
  • نضع كمية مناسبة من الكريم على أطراف الأصابع ثم نقوم بتدليك البشرة أو الأماكن الموجود بها بقع فقط مع التدليك بشكل دائري والضغط الخفيف.
  • الالتزام باستخدام الكريم مرتين في اليوم للحصول على أفضل نتائج ممكنة مع ضرورة الانتظار على الأقل أربعة أسابيع للحصول على نتائج فعالة.

نصائح وإرشادات عند استخدام كريم دارك سبوت

  • الحذر من استخدام الكريم من تلقاء نفسك حيث أن هناك أنواع بشرة حساسة تؤثر مكونات الكريم بها.
  • من الضروري القيام بتجربة القليل من كريم دارك سبوت فقط على الجلد والانتظار قليلاً لمعرفة ما إذا كان مناسب أم لا.
  • لا يجب استخدام الكريم بالقرب من الأنف أو العين حتى لا يحدث تهيج في الجلد واحمرار شديد.
  • عدم استخدام هذا الكريم فترة طويلة إلا باستشارة طبية من طبيب الجلدية لأن هناك مدة زمنية للعلاج.
  • العلم بأن استمرارك في استخدام الكريم بشكل منتظم والمداومة عليه مرتين في اليوم يساعد على ظهور النتائج سريعة.
  • الحرص على استخدام واقي من أشعة الشمس على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي عشرون دقيقة على الأقل للحفاظ على فاعلية الكريم أثناء استخدامه.
  • الاستخدام الخاطئ لهذا الكريم ووضعه بشكل مفرط يساعد على ظهور نتائج عكسية.
  • التأكد من نظافة البشرة قبل استخدام الكريم لحمايتها من العدوى.

سعر كريم دارك سبوت

  • في مصر: 490 جنيه مصري.
  • في السعودية: 85 ريال سعودي.

رأي مجلة كوني مميزة

تعرفنا على أهمية استخدام كريم دارك سبوت للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات وتجارب المستخدمين له التي أثبتت فاعليته القوية في الاستخدام وظهور نتائجه بشكل سريع بالمقارنة بكريمات أخرى تستخدم في علاج فرط التصبغ وظهور البقع الداكنة.

كما ذكرنا لكم أبرز المميزات التي يمتلكها هذا الكريم بوجود الزيوت الطبيعية فيه التي تحسن من حالة البشرة وتجعلها نضرة وتظهر بشكل صحي أكثر مع استخدام كريم دارك سبوت بانتظام للحصول على أفضل نتائج والتي أكدتها تجارب مستخدمي هذا المنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى