زراعة الشعر في جدة: افضل المراكز والاسعار والمميزات


زراعة الشعر في جدة هي أحدث الاجراءات التي يلجأ إليها الرجال والنساء مؤخرا لاستعادة انبات الشعر من جديد، حيث يتعرض الشعر نتيجة لعوامل وراثية أو صحية إلى التساقط مما يتسبب في الاصاب بالصلع، خاصة الصلع المبكر الذي يصيب الشباب والفتيات في أعمار مبكرة ما بين 25 إلى 35 عاما.

زراعة الشعر في جدة تتميز بنجاحها حيث يتوفر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل عيادات زراعة الشعر، اضافة إلى أمهر أطباء زراعة الشعر، ومن هنا يحتاج الزائر إلى معرفة كم تكلفة زراعة الشعر في جدة وهذا ما سوف نجيب عنه ونوضحه بالتفصيل في هذا المقال.


ما هي زراعة الشعر في جدة ؟

زراعة الشعر للنساء
زراعة الشعر للنساء بجدة

زراعة الشعر هي احدى الاجراءات التي تندرج تحت عمليات التجميل للرجال والنساء، حتى يمكن التغلب على مشكلة الصلع أو تساقط الشعر، حيث نجح هذا الاجراء ناجحا كبيرا مما جعل الكثير يلجأون إلى القيام بزراعة الشعر في جدة باعتبارها من أهم المدن الشهيرة في مجال زراعة الشعر في الوطن العربي.


مميزات زراعة الشعر في جدة

  • يتوفر في مدينة جدة مجموعة متميزة من أفضل مراكز وعيادات زراعة الشعر.
  • توفر الأجهزة والتقنيات الحديثة عالميا والمستخدمة في زراعة الشعر.
  • يتوفر في جدة مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر والحاصلين على شهادات دولية معتمدة.
  • تجارب زراعة الشعر في جدة تجارب ناجحة حظيت على اعجاب واستحسان من خضعوا لهذا الاجراء.

انواع زراعة الشعر في السعودية جدة

1. زراعة الشعر بالليزر في جدة

تعتمد زراعة الشعر بالليزر على تسليط أنواع معينة من الحزم الضوئية من أشعة الليزر بمستوى منخفض جدا والمعروفة باسم LLLT عن طريق تحفيز بصيلات الشعر لزيادة معدلات نموها وهي طريقة فعالة ونتائجها مبهرة على عكس تقنيات أخرى تعمل على زراعة الشعر بشكل كلي دون تحفيزه على النمو.


2. زراعة الشعر بالاقتطاف في جده

تقنية الاقتطاف أو FUE المستخدمة في زراعة الشعر في جده من أحدث التقنيات الناجحة والتي تقوم باستخراج جذور الشعر عن طريق أدوات دقيقة جدا وزرعها في المناطق التي تعاني من الصلع، وهذه التقنية لا تسبب أبدا أي ألم أو جروح أو شقوق، ويمكن الشفاء والتعافي منها بشكل أسرع.


كم تكلفة زراعة الشعر في جدة

تتراوح أسعار زراعة الشعر في جدة عالميا ما بين 4 آلاف إلى 10 آلاف دولار أمريكي، وتختلف أسعار زراعة الشعر في جدة بناء على عدة عوامل والتي منها مدى حالة الصلع وعدد البصيلات التي يحتاجها المريض، وعلى حسب المركز الطبي أو الطبيب الذي يقوم بالاجراء، وايضا على حسب التقنية المستخدمة لذلك فتقنية الاقتطاف هي أغلى التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر والأكثر نجاحا.


مراكز زراعة الشعر فى جدة

زراعة الشعر
زراعة الشعر بالاقتطاف في جدة

يوجد في جدة افضل مراكز زراعة الشعر والتي قد لاقت شهرة واسعة نظرا لنجاح تجارب زراعة الشعر بها، ومن أهم هذه العيادات هي كالتالي:

1. مركز الدكتور احمد هاشم

يقدم هذا المركز تقنيات حديثة لزراعة وانبات الشعر تحت اشراف الدكتور أحمد هاشم وفريق طبي متكامل ومدرب على أعلى مستوى لعلاج الصلع الوراثي والصلع المبكر وتساقط الشعر، ويقدم المركز استشارات مجانية وعروض متميزة طوال أيام السنة.

العنوان: مركز الدكتور احمد هاشم بحي الزهراء بجدة.


2. مجمع مدكس الطبي

هذا المركز من أفضل مراكز زراعة الشعر والذي يقدم أنواع مختلفة من تقنيات زراعة الشعر لتناسب كافة احتياجات المرضى خاصة من النساء.

عنوان مدكس الطبي في جدة: تقاطع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز مع شارع ابراهيم الجفالي ، الأندلس.


3. مركز ابولو جدة

مركز ابولو من اشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر ليس فقط في جدة ولكن في العالم حيث يتوزع فروعه في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويوفر أفضل العلاجات والتقنيات لزراعة الشعر بالاضافة إلى أفضل الجراحين وأمهرهم، وأحدث الأجهزة الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر اضافة إلى جراحات التجميل الأخرى.

عنوان مركز ابولو في جدة: فلل الخياط فيلا 154 بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.


4. مركز الاطباء المحترفون جدة

هذا المركز من المراكز المتخصصة في مجال التجميل في جدة من بينها زراعة الشعر بأحدث التقنيات الحديثة، بالاضافة الى الخدمات التجميلية الأخرى منها شد الترهلات ونحت القوام، اضافة إلى الاجراءات التجميلية الأخرى كحقن الكولاجين والفيلر والبوتكس والليزر الكربوني للبشرة.

عنوان مركز الاطباء المحترفون في جدة: مركز النخيل بشارع فلسطين حي الحمراء.


5. مركز الدكتور ابراهيم عباس

هو واحد من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة وانبات الشعر في جدة وله خبرة طويلة في هذا المجال حيث يستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في زراعة الشعر بالاضافة إلى فريق طبي متكامل مكون من أشعر الأطباء في زراعة الشعر، ويوجد له فروع تغطي معظم أنحاء المملكة ومن اشهرها جدة ومكة والرياض.

العنوان: برج الاقتصاد الدولي خلف الغرفة التجارية بشارع ولي العهد بجدة.


6. مركز بوقنفيليا

يرجع نجاح هذا المركز إلى دكتور شادي زارع وهو استشاري التجميل والجلدية وزراعة الشعر والذي حصل على جائزة الأبحاث الاكلينيكية للامراض الجلدية في عام 2009 ، ومن خلال مركزه الشهير يقدم أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر من بينها تقنية الاقتطاف وتقنية الشريحة وتقنية قلم تشوي، وفقا لمعايير طبية عالمية لذلك نجح في مجال زراعة الشعر واسم اسم لامع في جدة والعالم العربي.

العنوان: شارع الملك عبدالعزيز بحي الزهراء بجدة.


مستشفيات زراعة الشعر في جده

1. زراعة الشعر في جدة ادمة

تتخصص عيادة ادمة في زراعة الشعر سواء تقنية الشريحة أو تقنية الاقتطاف أو تقنية فروشيه، بالاضافة إلى جراحات التجميل الأخرى المتوفرة أيضا والعلاج بالليزر، ويتوفر عيادات أدمة في عدة محافظات في المملكة العربية السعودية منها الرياض والخبر وجدة.

عنوان عيادة ادمة في جدة: مركز بن حمران التجاري ، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.


2. مستشفى المركز الطبي الدولي

تقدم هذه المستشفى مجموعة من الخدمات المتميزة لزراعة وتجميل الشعر من بينها تقنية الاقتطاف على يد فريق طبي تركي مكون من أمهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر مما كان له دور كبير في نجاح الكثير من الحالات الطبية لذلك تحظى مستشفى المركز الطبي الدولي على تقييم عالي من العملاء.

العنوان: شارع حائل بحي الرويس بجدة.


3. مستشفى ومركز الجلدية والتجميل الطبي

يقدم هذا المركز مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية والطبية من أهمها زراعة الشعر وعلاج الشعر المتساقط والصلع الوراثي والمبكر، حيث يعتمد في علاجه على فريق طبي مدرب على أعلى مستوى من المهارة والاحترافية وفقا لمعايير عالمية، ويقدم المركز أسعار منافسة لباقي المراكز الأخرى بالاضافة إلى الاستشارات المجانية والعروض المتميزة والتي تحظى على استحسان العملاء.

العنوان: حي الرحاب بمدينة جدة.


4. مستشفى الحبيب

يقدم الدكتور سليمان حبيب أفضل الخدمات الطبية في مستشفى الحبيب منذ عام 1995 لذلك أصبحت من أفضل المراكز المتخصصة على مستوى المملكة، ومن بين خدماتها هي زراعة الشعر وانباته بأحدث التقنيات العالمية ومواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال لذلك يحظى المركز على تقييم عالي من قبل العملاء خاصة مع وجود عدة فروع مختلفة تغطي كافة أنحاء المملكة بالاضافة إلى فروعه خارج المملكة وتحديدا في البحرين والامارات العربية المتحدة.

العنوان: حي الفيحاء بجدة.


5. عيادات طبابة

تقدم عيادات طبابة مجموعة من أفضل خدمات زراعة الشعر في جدة تحت اشراف كوادر طبية شهيرة بجودة الهمل والأخلاق العالية باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة لزراعة الشعر مع الالتزام بالمتابعة للوصول إلى ما يرضي المريض.

العنوان: شارع التحلية بجوار معرض زارا بجدة.


6. عيادات جي سي للتجميل

تقدم عيادات جي سي للتجميل مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية الجراحية وغير الجراحية على ايدي فريق متخصص من أمهر الأطباء وباستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في زراعة الشعر بالليزر والاقتطاف، هذا بالاضافة إلى الخدمات التجميلية الأخرى منها ازالة الشعر بالليزر وازالة النمش وحب الشباب والكلف، واجراء توريد الشفاه ونحت الجسم والقوام.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز الفرعي الشاطئ جدة.

زراعة الشعر بالاقتطاف في جدة


افضل دكتور زراعه الشعر في جده

1. دكتور شادي زارع

  • يمتلك الدكتور شادي زارع مركز متخصص لزراعة الشعر والتجميل والأمراض الجلدية.
  • هو مؤسس ورئيس مركز الجلدية التجميلية والليزر وزراعة الشعر بمستشفى الدكتور سليمان فقيه سابقاَ.
  • هو أستاذ جامعي في جامعة مكجيل ويعمل أستاذ مساعد بكلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
  • حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
  • حصل على البورد الأمريكي في الأمراض الجلدية.
  • حصل على زمالة جراحة تجميل الوجه و الزمالة الملكية الكندية في الأمراض الجلدية من جامعة مكجيل الكندية.
  • حصل على زمالة زراعة الشعر من جامعة مكجيل الكندية.

تجربتي مع زراعة الشعر في جدة


2. دكتور ابراهيم اشعري

  • هو دكتور متخصص في جراحات التجميل والتجميل بالليزر.
  • بعد تخرجه كان رئيسا لعيادة روز الجراحة التجميل لمدة عامين.
  • درس وتخرج من أعرق الجامعات في أوروبا وهي جامعة بوبنغن الألمانية.
  • حصل على البورد الألماني في جراحة التجميل.
  • لديه مركز متكامل لجراحة التجميل والعلاج بالليزر وزرع الشعر في حي الخالدية بجدة.

زراعة الشعر في جدة للنساء

مميزات زراعة الشعر في جدة
مميزات زراعة الشعر في جدة

تعاني النساء أيضا من مشكلة الصلع وتساقط الشعر خاصة في فترة الحمل والرضاعة نتيجة لعوامل نفسية وهرمونية ووراثية، ومن ثم فإن أفضل حل يمكن القيام به هو زراعة الشعر في جدة تحت اشراف أفضل الأطباء في المراكز المتخصصة.

يمكن زراعة الشعر للنساء في جدة عن طريق تقنية الاقتطاف أو تقنية تشوي وهي تقنيات حديثة يتم القيام بها تحت تأثير البنج الموضعي وبدون أي ألم أو الحاجة إلى الاستشفاء وفترة تعافي، وتختلف مدة العلاج على حسب كل حالة إلا أن أغلب الحالات تحتاج إلى فترة ما بين 3 إلى 12 شهرا حتى يمكن الحصول على نتائج ملحوظة ودائمة.


تجربتي مع زراعة الشعر في جده

كنت اعاني من مشكلة الصلع الوراثي و بعد تجربتي مع زراعة الشعر في جدة تأكدت أنه المكان والحل المناسب لزراعة الشعر لأنه يعتمد في العلاج على التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة وهو ما ساعد في انبات الشعر من جديد وانتهت مشكلتي.تجربة مستخدم

بعد الحمل والولادة بدأ شعري من الأمام يتساقط ويتراجع إلى الخلف واستخدمت مجموعة من الزيوت الطبيعية والفيتامينات ولكن دون جدوى فنصحني الطبيب بزراعة الشعر عن طريق تقنية الاقتطاف وقمت به في مستشفى الحبيب وكانت التجربة ناجحة جدا تجربة مستخدم

تعرضت لازمة نفسية وبدأ شعر رأسي وذقني يتساقط فعندما ذهب للعلاج في مستشفى ادمة نصحني الطبيب بزراعة الشعر وبالفعل بدأت في هذا الاجراء ونجح في استعادة شعري من جديد وكانت تجربتي مع زراعة الشعر ناجحة انصح بها الجميع تجربة مستخدم


اسعار زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر للرجال
زراعة الشعر في جدة للرجال

تعتبر اسعار زراعة الشعر في جدة هي الأعلى تكلفة بالمقارنة مع الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية، وتختلف الأسعار على حسب التقنية المستخدمة في زراعة الشعر وعلى المركز أو المستشفى أو العيادة، ومساحة الصلع أو الحالة المرضية، وغالبا ما تتراوح اسعار زراعة الشعر في جدة ما بين 10 آلاف إلى 40 ألف ريال سعودي تقريبا.


عيوب زراعة الشعر في جدة

  • ارتفاع تكلفة وأسعار زراعة الشعر بجدة بالمقارنة مع غيرها من الدول الأخرى.
  • السفر مرهق للعملاء من خارج السعودية.
  • الطقس الحار في السعودية ولا سيما في جدة.

اهم الاسئلة عن زراعة الشعر في جدة

1. زراعة الشعر في جدة كم تكلف ؟

تختلف أسعار زرع الشعر في جدة على حسب المركز أو المستشفى وبشكل عام فإن اسعار زرع الشعر في جدة تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 40 ألف ريال سعودي تقريبا.


2. اين تتم زراعة الشعر الصناعي في جدة ؟

تتم زراعة الشعر الصناعي في جدة في عدة مراكز متخصصة لزراعة الشعر والتي من اشهرها مركز الدكتور احمد هاشم ومركز ابولو جدة ومركز مدكس الطبي ومستشفى الحبيب ومركز الدكتور ابراهيم عباس وعيادات ادمة.


3. كم سعر زراعة الشعر بمستشفى ادمه في جده ؟

تبدأ اسعار زراعة الشعر بمستشفى ادمة من 10 آلاف ريال سعودي على حسب حالة المريض ومساحة الشعر التي يحتاج إلى زرعها والتقنية المستخدمة في ذلك.


4. كم تكلف عملية زراعة الشعر في جدة بالدولار ؟

تتراوح أسعار زراعة الشعر في جدة ما بين 4 آلاف إلى 10 آلاف دولار أمريكي على حسب حالة المريض والمركز الذي يختاره في جدة.

0 0 vote
Article Rating

المصادر

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments