افضل 6 قناع ثلج للوجه جاهز ومنزلي بالاسعار


تبحث الكثير من السيدات عن أفضل الماسكات للوجه والتي توفر العناية اللازمة لبشرتها وتحافظ على نضارتها وشبابها وفي نفس الوقت لا تكون باهظة الثمن ومكلفة.

وبالتأكيد يعد قناع الثلج من أهم المستحضرات التي ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدامها للبشرة وخصوصًا للوجه، وذلك لأنه ذو فوائد متعددة أهمها تعزيز نضارة البشرة وترطيبها والتلخص من علامات الإرهاق.

ولعل هذا ما دفعنا في مجلة كوني مميزة لكي نعرض لكي هذا المقال الذي سنذكر فيه كل ما يتعلق بخصوص قناع الثلج للوجه، والذي يعد أحد أشهر الماسكات التي أثبتت فعاليتها مع كونها آمنة للبشرة.

قناع MR.ICE Gel للوجه

قناع الثلج للوجه

يساهم ماسك مستر آيس والذي يأتي كوسادة مضغوطة على البارد بكونه علاج فعال لانتفاخات الوجه خصوصًا في منطقة العينين ويساعد على التخلص من الهالات السوداء.

بالإضافة إلى ذلك؛ فهو يعمل أيضًا على تخفيف أي آلام موجودة في بشرة الوجه ويعزز الدورة الدموية الدقيقة للعينين، كما يعمل على شد بشرتك وتقليل التجاعيد المزعجة، والقناع يعطي شعور بالبرودة ولكن بشكل مريح.

وما يتميز به قناع مستر آيس أيضًا هو أنه قابل لإعادة الاستخدام لذا فهو موفر، كما أنه آمن وغير سام، وكل ما عليكي فعله هو وضعه على وجهك والانتظار لمدة 20- 25 دقيقة قبل نزعه.

السعر:

  • في مصر: 305.24 جنيه.
  • في السعودية: 72.55 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

قناع NEWGO للوجه

قناع الثلج للوجه

تكمن الميزة الأهم في قناع الثلج NEWGO للوجه في أنه يخفف من علامات الإجهاد والتعب التي تظهر على وجهك وتجعله باهتًا، وهذا ما يجعله مثالي لتخفيف انتفاخات العينين وتحفيز بشرة الوجه وجعلها أكثر نضارة وإشراقا.

كما يعمل هذا الماسك المصنوع من الخرز الجل على تقليل الهالات السوداء ولوحظ أيضا قدرته على علاج الصداع النصفي نظرًا للبرودة التي يوفرها للوجه كاملًا، حيث أن البرودة تتغلغل في أنسجة الوجه وتعمل على تحسين البشرة وتخفيف التجاعيد.

ويتميز أيضًا بأنه مريح وغير مزعج عندما تضعينه على الوجه بل ستشعرين بملمسه الناعم بفضل طبقة الجل الموجودة بداخله، كما أن القناع مرن ويلتصق بالوجه برفق ودون تسريبات.

السعر:

  • في مصر: 217 جنيه.
  • في السعودية: 51.58 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

قناع Medcosa الثلجي للوجه

قناع الثلج للوجه

يتميز ماسك الثلج ميدكوسا بأنه استثنائي حتى في تصميمه، إذ يضمن تغطية الوجه بالكامل بفضل المادة المنحنية كما أنه مكون منعبوات جل الثلج التي توفر ضغط بارد يخفف علامات الإجهاد بالوجه، ويعمل على تنشيط البشرة بشكل فعال وآمن.

وتصل درجة الأمان فيه إلى إمكانية استخدامه للحد من التهابات البشرة كما يحدث بعد التقشير أو حتى العمليات الجراحية، وهو منتج يوصي به العديد من خبراء التجميل في قدرته على تحسين البشرة، كما أنه معقم ويخفف الهالات السوداء والانتفاخات وورم العينين.

السعر:

  • في مصر: 240.95 جنيه.
  • في السعودية: 57.27 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

قناع Halo Mask الثلجي

قناع الثلج للوجه

يعتبر قناع الثلج للوجه Halo Mask المبرد بالجل أكثر من كونه ماسك قادر على إزالة انتفاخات البشرة، فهو يساهم في تخفيف التهابات البشرة والتخلص من حب الشباب، كما أنه يتميز بكونه من الجل 100% وليس من الخرز، وهو آمن وخالي من مادة BPA.

بالإضافة إلى ذلك فهذا الماسك يعمل على تخفيف الألم والهالات السوداء المزعجة، وكذلك علامات الإرهاق، ويعمل أيضًا على الحفاظ على نضارة بشرتك وترطيبها وجعلها أكثر حيوية وشبابًا.

السعر:

  • في مصر: 240.95 جنيه.
  • في السعودية: 57.27 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

ماسك الثلج للوجه مع الخيار والليمون

هناك وصفات طبيعية يمكنك بها عمل قناع الثلج للوجه منزليًا ودون الحاجة لشراء منتج جاهز إذا كنتي ممن يفضلون الوصفات المنزلية، وأشهر هذه الوصفات هو ماسك الثلح مع الخيار والليمون بهدف الحصول على فائدة مضاعفة لبشرة وجهك.

ويتميز هذا الماسك الطبيعي بأنه يحفز الدورة الدموية ويعالج اسمرار منطقة تحت العينين والهالات السوداء وآثار الإجهاد وانتفاخ الوجه، كما أنه بفضل وجود فيتامين سي فهو ينظف بشرتك ويعطيها مظهرًا صحيًا ويعمل على تضييق مسام البشرة ومحاربة التجاعيد المزعجة، وجعل وجهك أكثر نضارة.

مكونات الماسك:

  • عصير ليمون (ليمونتين).
  • 2 خيار مهروس.
  • نصف كوب عسل (اختياري).
  • كوب شاي أخضر بارد (اختياري).

طريقة التحضير:

  1. قومي بخلط جميع المكونات في وعاء بشكل جيد حتى يتكون مزيج متجانس.
  2. ضعي الخليط في صينية مكعبات ثلج ثم اتركيها بالفريزر حتى تتجمد.
  3. بعد ذلك أخرجي مكعب واحد وقومي بتغطيته بقطعة قماش ودلكي الوجه والرقبة مع الابتعاد عن العينين، وذلك لمدة 8-10 دقائق.
  4. امسحي وجهك بقطنة مبللة بالماء الدافئ وبرفق.
  5. ضعي كريم مرطب بعد كل عملية لترطيب بشرتك.

ماسك الثلج مع الشاي الأخضر

بالتأكيد لا يمكن الاستغناء عن فوائد الشاي الأخضر لبشرة وجهك كونه علاج فعال للتخلص من حب الشباب، كما أنه غني بمضادات الأكسدة ويعمل على تخفيف علامات الشيخوخة المبكرة والحفاظ على بشرتك شابة ونضرة.

وعند استخدامه مع قناع الثلج فبذلك يمكنك الحصول على نتائج مضاعفة أهمها تفتيح البشرة والتخلص من الانتفاخ والهالات السوداء وإكساب وجهك نضارته المطلوبة.

مكونات الماسك:

  • بعض من أوراق الشاي الأخضر.
  • ماء.

طريقة التحضير:

  1. قومي بغلي القليل من الماء وبعد تدفئته قليلًا ضعي فيه أوراق الشاي الأخضر.
  2. صفي الماء من أوراق الشاي ثم وزعيه على مكعبات صينية الثلج وأدخليها الفريزر حتى تتجمد.
  3. بعد ذلك أخرجي مكعب ثلج وقومي بتغطيته بقطعة قماش خفيفة ودلكي بشرتك بلطف.

رأي مجلة كوني مميزة

حتى لا تكونين في حيرة وسط هذه المنتجات المتنوعة فنحن هنا في مجلة كوني مميزة سنساعدك في ترشيح أفضل قناع الثلج للوجه، والذي يعتبر الأفضل من حيث عامل الفعالية وعامل الأمان أيضًا من خلال ترشيح خبراء التجميل وتجارب المستخدمين.

ونرى أن أفضل منتج هو ماسك Halo Mask الثلجي الذي يتميز بأنه 100% جل دون أي تواجد للخرز، كما أنه آمن وله نتائجه التي ذكرها مستخدميه في تخفيف إجهاد الوجه وتحسين نضارة البشرة.

أما أفضل وصفة طبيعية يمكننا ترشيحها لكي فهي ماسك الثلج مع الخيار والليمون، وذلك لأنها تعطي شعورًا رائعًا بنضارة بشرتك مع أول استخدام، كما أنه يمكنك مضاعفة فوائدها بإضافة الشاي الأخضر والعسل.

مقالات مميزة لكي:

افضل قناع النعناع من اي هيرب المبيض للوجه والبشرة

اليكي قائمة بأفضل ماسكات معالجة للرؤوس السوداء

قناع النشا وماء الورد | طريقة التحضير والمكونات

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات