بلسم جونسون للاطفال | اسعاره وانواعه وطريقة استخدامه

اعرفي افضل انواع بلسم جونسول لأطفالك

بلسم جونسون للاطفال من أهم منتجات العناية ببشرة وشعر طفلك Johnson’s baby conditioner حيث تهتم شركة جونسون بتطوير منتجاتها منذ أكثر من 100 عام لتناسب بشرة طفلك الناعمة التي تحتاج للعناية الخاصة حتي توفر له النعومة والترطيب بشكل امن وفعال.

تهتم الأمهات دائمًا بأطفالها وكيفية العناية بهم وخاصة الأطفال حديثي الولادة الذين يحتاجون الكثير من الاهتمام والمعاملة اللطيفة حتى ينعم ذلك الصغير بطفولة مريحة ويتمكن من النمو بصورة سليمة بعيدا عن الآثار الجانبية التي من الممكن أن تؤثر على طفلك بسبب منتجات العناية القاسية التي لا تتناسب مع طبيعة طفلك الصغير.

تبذل شركة جونسون مجهود كبير للغاية لتوفير منتجات العناية بالأطفال التي لا تؤثر على صحة طفلك بل تضيف لمسة الحنان والحب بسبب رائحتها وملمسها الناعم على جسد طفلك بل تقوم بتوطيد العلاقة بينك وبين طفلك وتشعره بالراحة و الامان.


ما هو بلسم جونسون للاطفال ؟

بلسم جونسون للأطفال من أهم منتجات العناية بالطفل والتي صممت خصيصًا لتلائم بشرة طفلك الرقيقة حيث يتكون من المستخلصات الطبيعية الآمنة للبشرة وغني بالفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين E، ويتميز بخلوه تمام من عناصر البارابين والمواد الكحولية والصبغات الكيميائية.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

صمم بلسم جونسون بالتقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد على راحة طفلك وشعوره بالأمان والألفة ويجعل شعر صغيرك أكثر سلاسة ونعومة للتمشيط اللطيف بدون شعوره بالألم أو الانزعاج ، مع مراعاة جميع الآراء والنقد السلبي والإيجابي من قبل الأمهات في كافة أنحاء العالم لتقوم شركة جونسون بتطوير منتجاتها لتناسب جميع الآراء حتى استقرت على منتجاتها الحالية المصممة بعناية لراحة طفلك.


أنواع بلسم جونسون للاطفال

يوجد العديد من منتجات بلسم جونسون التي أجريت الكثير من التجارب عليها لضمان انسب وأأمن منتج لبشرة طفلك والحرص على توازن درجة حموضة المنتج مع بشرة الأطفال حتى لا تسبب الحساسية أو الالتهابات فمنتجات جونسون صممت بدقة فائقة لسلامة طفلك ومساعدته على النمو بصورة سليمة وصحية، وتلك الأنواع هي:

1. بلسم الأطفال من جونسون

بلسم الأطفال من جونسون
بلسم الأطفال من جونسون

أحد منتجات جونسون التي استمر تطويره لما يقترب من 125 عام حتى يحصلوا على منتج خفيف ومثالي على بشرة الأطفال ويملائم بشرة الأطفال الرقيقة ولا يسبب لهم الحكة أو الحساسية لخلوه من المواد الكيميائية والصبغات.

كما يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم للأطفال وهي احد مكوناته ليحافظ على عيون الأطفال من التهيج كما يتميز برائحته المميزة والمنعشة و يقوم ايضا بفك عقد الشعر وجعل الشعر أكثر سلاسة عند التمشيط ويعطي شعر طفلك البريق واللمعان ويحافظ عليه من الجفاف.

السعر:

  • يبلغ سعر العبوة 500 مل 62 جنية مصري

2. بلسم القطرات اللامعة للصغار من جونسون

بلسم القطرات اللامعة للصغار من جونسون
بلسم القطرات اللامعة للصغار من جونسون

هو من منتجات جونسون المميزة التي صممت لراحة طفلك حيث يتكون من مزيج بين المستخلصات الطبيعية و بروتينات الحرير وزيت الأرجان ليلائم طبيعة شعر وبشرة طفلك الرقيقة فهو يقوم بتنعيم شعر طفلك واعطاءه البريق واللمعان والسلاسة.

كما يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم ليكون هين على عيني طفلك، لا يسبب تهيج عيون الأطفال ولا يسبب التهاب أو حساسية البشرة فهو خالي من الكحوليات والمواد الكيميائية والصبغات الخطيرة على بشرة الأطفال.

السعر:

  • يبلغ سعر العبوة 500 مل 39 جنية.

3. بلسم نقاط القوّة للصغار من جونسون

بلسم نقاط القوّة للصغار من جونسون
بلسم نقاط القوّة للصغار من جونسون

يقدم هذا المنتج العديد من الفوائد الصحية لشعر طفلك حيث يمد جذور الشعر بالغذاء والمعادن اللازمة لنموه بصورة سليمة يحافظ على شعر طفلك من الجفاف والتقصف ويعطيه النعومة والملمس الصحي.

ينقي فروة رأس طفلك من البكتيريا والفطريات يدخل في تركيبه تقنية لا دموع بعد اليوم ليكون لطيف على عيون طفلك ولا يسبب الحكة أو التهيج لخلوة من المواد الكيميائية.

السعر:

  • يبلغ سعر عبوة بلسم نقاط القوة للصغار من جونسون 49 جنية.

طريقة استخدام بلسم جونسون للاطفال

يحتاج الطفل أثناء الاستحمام إلى الشعور بالراحة والاطمئنان وذلك يمكن أن يشعر به الطفل باستخدام منتجات جونسون التي صممت بأحدث التقنيات التي تعمل على زيادة شعور الطفل بالسعادة والألفة وتجعله أقل قلق وتوتر أثناء الاستحمام:

  1. يمكنك استعمال شامبو جونسون عن طريق غسل شعر طفلك جيدا بالماء.
  2. ثم ضعي نقطة او اثنين من شامبو جونسون الذي يتناسب مع طبيعة شعر طفلك.
  3. ضعيه على شعر طفلك مع التدليك البسيط.
  4. قومي بغسل شعر طفلك بالماء الفاتر بلطف وإزالة الشامبو تمام.
  5. بعد الاستحمام يمكنك استخدام بلسم جونسون للأطفال بوضع بضع قطرات في يدك وتدليك شعر طفلك بلطف بالبلسم.
  6. قومي بغسل شعره بلطف وتجفيفه بمنشفة ناعمة.

طريقة استخدام بخاخ بلسم جونسون للأطفال

يمكنك استخدام بخاخ بلسم جونسون للأطفال بعد البلسم ليحصل الطفل على نعومة الشعر ونقائه وسلاسة تمشيطة وإضافة لمسة البريق واللمعان له وترطيبه والعناية به من الجفاف والتقصف.

يمكن أن تستخدمي بخاخ البلسم عن طريق رشه على شعر طفلك وتمشيطه بلطف وترك الشعر دون غسله بالماء ليحصل طفلك على شعر رائع وناعم وأنيق، ويبلغ سعر عبوة بخاخ بلسم للاطفال من جونسون 500 مل 46 جنية.


بلسم جونسون للاطفال الاخضر

هو بلسم لا تشابك بعد اليوم من جونسون وهو من منتجات جونسون للعناية بالأطفال الذي يتميز بمكوناته الطبيعية وتركيبة لا دموع بعد اليوم والفيتامينات والمعادن المهمة لشعر طفلك مثل فيتامين E.

أمن للأطفال لتعادل حموضته مع بشرتهم ويعمل على فك تشابك الشعر المجعد وجعله أكثر سلاسة ونعومة للتمشيط اللطيف لشعر طفلك كما يخلو المنتج من المواد الكيميائية والصبغات المضرة.

يمكنك استعمال بلسم جونسون للأطفال الأخضر بوضع بضع قطرات من البلسم وتدليك شعر طفلك بعد الاستحمام وتركه دون غسله بالماء لينعم طفلك بشعر أكثر نعومة ولمعان.

سعر بلسم جونسون للاطفال الاخضر:

  • يبلغ سعر العبوة 500 مل  39 جنية.

اضرار بلسم جونسون للاطفال

لم يختلف الكثير على جودة منتجات جونسون للاطفال بل يثني عليها كثير من الأمهات التي شهدت راحة طفلها أثناء استحمامه ووضع بلسم جونسون للاطفال على شعرة، لكن هناك ضرر قد يلحق الأذى بطفلك وهذا الضرر إذا قومتي بشراء منتجات جونسون المقلدة والتي يدسها التجار عديمي الضمير للكسب غير المشروع وهذه المنتجات المقلدة تسبب تهيج البشرة والقلق بسبب الحكة كما تؤدي في بعض الأحيان إلى الإصابة بالسرطان فيجب التأكد من أن المنتج أصلي.


تجربتي مع بلسم جونسون للاطفال

بلسم جونسون للاطفال
بلسم جونسون للاطفال

كنت في حيرة شديدة لاختيار أفضل وأمن منتج للعناية ببشرة طفلي الصغير ونصحتني إحدى صديقاتي باستخدام بلسم جونسون للاطفال الذي يعمل على راحة الطفل وسعادته والحفاظ على عينيه وجلده الحساس حيث ان بلسم جونسون لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة وبالفعل جربت بلسم جونسون على طفلي وكان في غاية السعادة. تجربة احد المستخدمين

استخدمت ذات يوم بلسم الكبار على شعر طفلتي والتي بمجرد أن وضعته على شعرها بدأت في الصراخ والتألم ومن هنا بحثت عن أنسب منتج للاطفال فنصحني البائع باستخدام بلسم جونسون للاطفال وبالفعل احبته طفلتي وكانت سعيدة بوضعه على شعرها حيث يتكون من تركيبة لا دموع بعد اليوم التي تعتني جيدا بعيون الاطفال.

تجربة احد المستخدمين

شاهدي بالفيديو: معلومات عن بلسم جونسون للاطفال وفوائده

اقرئي ايضا: استخدامات اولابلكس لعلاج الشعر التالف والمعالج والمصبوغ


أهم الأسئلة عن بلسم جونسون للاطفال

1. هل بلسم جونسون للاطفال يحتوي على مواد كيميائية ضارة على بشرة الأطفال ؟

لا فبلسم جونسون للاطفال لا يحتوي على أي مواد كيميائية أو صبغات أو أي مواد غير مفيدة فهو يعمل على راحة الطفل وجعله اكثر سعادة.

اقرئي ايضا: استخدامات زيت الجدائل للعناية بالشعر وتطويله


2. هل يمكن لبلسم جونسون فك تشابك شعر صغيري وجعله أكثر نعومة ؟

نعم يمكن لبلسم لا تشابك بعد اليوم فك جميع التشابكات لشعر الطفل المجعد كما يقوم بتنعيمه وجعله أكثر سلاسة ولمعان.

اقرئي ايضا: مميزات كامينوموتو للعناية بالشعر ومكوناته وانواعه


3. هل منتجات بلسم جونسون للاطفال قاسية على بشرة وشعر وعيني طفلي؟

لا لأن منتجات جونسون للاطفال صممت خصيصًا لراحتك وراحة طفلك فإنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة والفيتامينات التي يمد بها فروة رأس صغيرك.

كما يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم التي تحمى عيني طفلك من التهيج فهى كالماء النقي لا تضر اعين الأطفال كما يحتوي على عناصر طبيعية ولا يدخل في تركيبه مواد كيميائية ضارة أو صبغات لذلك فهو آمن وفعال جدًا لطفلك.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

menna medhat

درست في كلية علوم قسم الفيزيا الحيوية، كاتبة محتوى لدى موقع كوني مميزة.
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى