العناية بالبشرةمنتجات البشرة

قناع الطين النقي من لوريال .. سعره وتجربتي معه

ريفيو عن: l'oreal pure clay mask

أن قناع الطين من لوريال يعد من أفضل انواع الأقنعة التي تساعد على تنقية البشرة من جميع الشوائب الموجودة بها، كما انه يساعد على منح البشرة النضارة والمظهر الشبابي الذي تحلمين به، كما أنه يجب عليك دائمًا أن تري وتستمعى لاحتياجات بشرتك المختلفة.

فعندما يتعلق الأمر ببشرتك فمن الضروري الإطلاع على أحدث الأصدارات الموجودة في عالم الجمال والخاصة بالعناية بالبشرة، وذلك لأن صحة وجهك تعتبر من الاولويات، ومن الضروري المحافظة على جمالها بجميع الطرق الطبيعية والسهلة.

بالأضافة لأنك دائمًا ما تبحثين عن المنتجات التي تمنحك نتائج سريعة ودائمة، وخاصة وأن بشرة الوجه لها منتجات واحتياجات متفاوته من منطقة إلى أخرى، من الصعب أن يتم التقيد بمنتج واحد يفيد بنتائج جيدة للوجه باكمله، خاصة وأن اختيار الماسكات أو القناعات الخاطئة قد تسبب ضرر لبشرتك، لذا لا يجب أن تتجاهلي نوع واحتياجات بشرتك.


ما هو قناع الطين النقي من لوريال؟

قدمت لكي لوريال مجموعة من الماسكات متعددة الاستخدامات، والتي يمكن استخدامها كلها معًا في نفس القناع، وهو يعتبر نقلة جديدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة تنفرد به لوريال.

فتتألف مجموعة ماسكات بيور كلاي من تركيبة كريمية تظهر فوائدها على جميع أنواع البشرة على الفور، فيمكنك استعمال واحد أو اثنين أو اكثر في مناطق مختلفة من الوجة، ويساعد على منح احتياجات البشرة المتعددة وخاصة مع مهامة التي تساعد على التنعين ومضادات الاكسدة، وتمنحك تجربة عناية مثالية.

أن لوريال تعتبر من الماركات العالمية المعروفة، والتي تنتج مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالمراة سواء كانت للشعر أو للبشرة، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية والسمعة الطيبة، كما انها تتميز بالتنوع الكبير في المنتجات مما يتيح لكي حرية الأختيار ما بين أنواع وخيارات متعددة، تناسب جميع أنواع البشرة المختلفة، وتعمل على العناية بها بطرق فعالة.

ولقد أصدرت منذ فترة قريبة لوريال مجموعة من ماسكات الطين النقي، والتي يمكن استخدامها من ضمن روتين تعدد الماسكات للعناية المثالية بالبشرة، وكذلك تيتح لكي الأختيار ما بين أكثر من نوع لتجدي ما يلائم بشرتك بشكل مناسب.

فعند اختيار قناع الوجة ليس من الضروري التقيد بنوع واحد لكل منطقة بالوجه، ولكن عالم العناية بالبشرة والجمال يتجه إتجاة جديد حاليًا، وهو اتجاه خاص بفكرة تعدد الماسكات، فيمكنك ان تقومي باستخدام أكثر من نوع من اقنعة الوجة في الوقت نفسه، وهذا يعود حسب احتياجات كل منطقة من الوجة باكملة، فقد تكون بشرتك دهنية، ولكن يكون هناك منطقة اخرى جافة، أو العكس، فقد يسبب لكي قناع البشرة الدهنية مشاكل والعكس صحيح.

قناع الطين من لوريال
قناع الطين من لوريال

فوائد قناع الطين من لوريال

  • يساعد على التخلص من الرواسب الموجودة في البشرة.
  • قادر على امتصاص الزيوت الزائدة عن حاجة البشرة.
  • له تركيبة غنية تفتح المساك وتنظفها وتترك البشرة صافية.
  • يساعد على زيادة إشراق البشرة ويجعلها أكثر نضارة.
  • يساعد على ترطيب البشرة.
  • لا يسبب الجفاف للبشرة.
  • مع تكرار الاستخدام يساعد على تفتيح البشرة.
  • يساعد على توحيد اللون مع الاستخدام المتكرر وعلى المدى الطويل.
  • كما يعتبر مضاد للبكتيريا ويخلص البشرة منها.
  • يعتبر شفاء لانواع معينة من التهابات الجلد مثل الأكزيما.
  • يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • يساعد على جعل الجلد أكثر نعومة.
  • لا يسبب تهيج للبشرة.
  • يساعد على التخلص ومعالجة الحبوب بشكل فعال.
  • يساعد بشكل فعال في التخلص من الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العين.
  • يشعرك بالانتعاش وكأن بشرتك تتنفس من جديد.


مكونات قناع الطين من لوريال

تختلف المكونات بأختلاف نوع القناع، فهناك القناع الممزوج بالفحم وتحتلف علي حسب الاستخدام فالقناع الأخضر ويتميز باحتوائه على الأوكاليبتوس كما يحتوي القناع الاحمر الممزوج بالطحالب الحمراء، وهناك قناع الليمون وقناع الطحاب الزرقاء ايضًا، وتختلف فائدة كل قناع حسب المكونات الموجودة فيه.


انواع قناع الطين من لوريال باريس

1. قناع الطين الأخضر من لوريال:

قناع الطين الأخضر من لوريال
قناع الطين الأخضر من لوريال

لقد أصدرت لوريال باريس قناع الطين الأخضر وهو قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس من لوريا، وذلك لتقديرها لصحة البشرة، وهذا بسبب تراكم الشوائب والأتربة والمكياج وكذلك الزيوت الزائدة، مما يجعلها تبقى على سطح البشرة مما يجعلها دهنية أكثر، وهذا الماسك المنقى والمعزز بمستخلص أوراق الأوكالبتوس، له دور فعال في التخلص من الدهون والشوائب والأوساخ المتراكمة على البشرة، ويحد من مظهر اللمعان الزائد، ويترك نتائج فورية وملحوظة.


2. قناع الطين والفحم من لوريال:

قناع الطين والفحم من لوريال
قناع الطين والفحم من لوريال

مع العوامل البيئية المختلفة قد تسبب في كثير من الاحيان إلى حدوث بهتان في البشرة وقد تسبب في تلف الجلد، مما يترك بشرتك متعبة وباهتة، لذا فقد أصدرت لوريال هذا القناع المعزز بالفحم النشط، والذي يساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ المتراكمة على البشرة نتيجة للبيئة المحيطة.

ويجعل البشرة أكثر نضارًا وذات رونق تتباهين به، وكذلك يجعل بشرتك مشرقة اكثر من ذي قبل مما يجعل الجميع يتساءلون على السبب وما الروتين الذي تتبعيه.


3. قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء من لوريال:

قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء من لوريال
قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء من لوريال

مع تكرار تجمع خلايا الجلد الميتة على سطح بشرتك، ستبدأ بشرتك تبدو كأنها خشنة الملمس، لذا فقناع الوجة المنعم المقشر من لوريال باريس معزز بالطحالب الحمراء التي تساهم في التخلص من تراكم الاوساخ والزيوت والشوائب، كما انها تساعد على تقشير الجلد من الخلايا الميتة.

وتظهر نتائجة السريعة الفورية بعد أو استعمال، فتصبح البشرة صافية وأكثر نعومة.


4. قناع الطين النقي بليمون اليوزو من لوريال باريس:

قناع الطين النقي بليمون اليوزو من لوريال باريس
قناع الطين النقي بليمون اليوزو من لوريال باريس

وهو قناع الطين النقي المفتح للبشرة، وهو ممزوج بليموز اليوزو الذي يعرف بخصائصة الموحدة والمفتحة للون البشرة، كما ان تركيبته الغنية والمفيدة تساعد على تنقية البشرة، وتتركها غير دهنية وفاتحة دون أن تتسبب في جفافها.

وهو يعطي نتائج فورية ويترك البشرة نقية بعمق ومظهرها نضر وناعمة، كما انه بعد اسبوع من الاستخدام تصبح البشرة لها لون موحد وأكثر اشراقًا، ومرة تلو الأخرى يتسبب في تحسن ملمس البشرة بشكل واضح.


5. قناع الطين النقي بخلاصة طحالب البحر الأزرق من لوريال:

قناع الطين النقي بخلاصة طحالب البحر الأزرق من لوريال
قناع الطين النقي بخلاصة طحالب البحر الأزرق من لوريال

وهو القناع المضاد للشوائب، وهو ممزوج بخلاصة طحالب البحر والذي لتركيبته الغنية يعمل على المسام بشكل داخلي ليشدها ويترك البشرة خالية تمامًا من الرؤوس السوداء، ويتركها أكثر نقاء وصفاء وأكثر جمالًا دون أن يصيبها بالجفاف.

ومن مميزات هذا القناع أنه يزيل الرؤوس السوداء ويعمل على شد المسام ويترك نتائج فورية لبشرة خالية من الشوائب والدهون، كما انه بعد اسبوع من الاستخدام تصبح مسام البشرة نقية تمامًا، ويكون ملمسها أفضل ومشدودة بشكل أفضل.


طريقة استخدام قناع الطين من لوريال

يمكن استخدام أكثر من نوع للماسكات في ماسك واحد كما ذكرنا، وذلك حسب احتياجات كل منطقة من البشرة، وذلك بالطريقة التالية:

  1. ضعي الماسك الأخضر على المناطق الدهنية من الوجة وخاصة في منطقة الجبين والأنف أو ما يسمي بمنطقة T Zoneوكذلك على الذقن.
  2. يمكنك استخدام الماسك الأسود على المناطق الباهتة والتي تحتاج إلى تنظيف المسام مثل الخدين أو الذقن.
  3. يمكن أن تستخدمي الماسك الاحمر على المناطق الخشنة والتي تحتاج إلى المزيد من الترطيب والنعومة مثل الخدين أو الجبين.
  4. تترك حتى 10 دقائق تقريبًا، أو حسب الفترة التي يجف فيها كل قناع.
  5. يمكنك غسل وجهك بالمياه الفاترة أو تدليه برفق.

ملحوظة: لا تقوم ماسكات الطين من لوريال بتنظيف البشرة فقط ولكنها ايضًا تعتبر نوع من انواع الديتوكس لها، وستلاحظي النتائج المبهرة لماسكات الطين من لوريال بصورة فورية، ومع تكرار الاستخدام سصبح البشرة أنقى وأنعم وذات ترطيب ونضارة واشراقة أكثر من ذي قبل.


سعر قناع الطين من لوريال

  • يتراوح سعره في مصر ما بين 110 وحتى 230 جنية مصري.
  • سعر قناع الطين من لوريال في السعودية يترواح ما بين 30 وحتى 35 ريال سعودي.
  • يتراوح سعره في الامارات ما بين 22 وحتى 26 درهم اماراتي.


تجربتي مع قناع الطين النقي من لوريال

تجربتي مع قناع الطين النقي من لوريال
تجربتي مع قناع الطين النقي من لوريال

استخدمت ماسك الطين الأسود من لوريال، كان ملمسة ثقيل، وتركته على بشرتي لمدة 10 دقائق تقريبًا، ثم قمت بغسلة، فوجدت نتيجته فورية، لقد نظف بشرتي تمامًا، حتى انني شعرت ان لونها أصبح أفتح عن قبل، ويساعد في تنضيف المسام وتنقيتها من أي رواسب بها مع تكرار الاستخدام. تجربة احد المستخدمين

سمعت تعليقات عن قناع لوريال من الطين النقي، وجربت منه النوع ذو اللون الأخضر، ولأن بشرتي دهني بشكل كبير، فقدت شعرت أنه يساعد في امتصاص الدهون الزائدة من البشرة، ويمنحها النضارة، وهو ملمسة ناعم وكريمي، واستخدمه حتى مرتين في الاسبوع. تجربة احد المستخدمين

بشرتي جافة وكنت اعاني بشكل كبير في تحديد ما هو الماسك الذي يساعد بشرتي للحصول على ترطيب أكبر، حتى استخدمت قناع لوريال من الطين النقي، وهو لونه اخضر ساعد على ترطيب بشرتي بشكل كبير، وكذلك استخدمه كمقشر فأقوم بتدليك البشرة به برفق، حتى تساعد على استعادة نضارة البشرة. تجربة احد المستخدمين

لقد شعرت أن بشرتي بأكملها تتنفس من جديد، فأن قناع لوريال ساعد على فتح المسام المغلقة ببشرتي وخلصني من السموم الموجودة بها، كما شعرت انها زاد من ترطيبها بشكل كبير وكان سبب في تغذيتها بصورة أفضل. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع قناع الطين من لوريال


اهم الاسئلة عن قناع الطين من لوريال

1. ما هو روتين تعدد الماسكات من لوريال؟

ولان القائمين على الماركة العالمية لوريال باريس يدركون جيدًا جميع احتياجات البشرة، فلقد أصدرت لوريال مجموعة من قناعات الطين النقي والتي يتنوع استخدام كل قناع منها حسب احتياجات البشرة، فهناك نوع يمنح البشرة النعومة، وهناك قناع ديتوكس للبشرة يساعد على التخلص من الشوائب والاوساخ والأتربة المتراكمة في المسام، وهناك قناع يساعد على التخلص من الدهون الزائدة بالبشرة، فيمكنك استخدام الانواع المختلفة في قناع واحد ويتم توزيع كل قناع على المنطقة الخاصة به من الوجة لمنح البشرة جميع الفوائد التي تحتاجها.


3. كم سعر قناع الطين النقي من لوريال؟

تتراوح اسعار قناع الطين النقي من لوريال ما بين 110 وحتى 230 في مصر، وفي السعودية يتراوح ما بين 30 وحتى 35 ريال سعودي، اما في الامارات فيكون ما بين 22 وحتى 26 درهم اماراتي.


4. ما هي طريقة استعمال قناع الطين من لوريال؟

يتم استخدام النوع حسب النتيجة المرجوة، فأذا كنت تريدين التخلص من البثور السوداء يمكنك استخدام القناع الاسود كمثال.

  1. يوضع قناع لوريال على البشرة، ويوزع جيدًا.
  2. يترك على البشرة لمدة 10 دقائق.
  3. يتم غسل الوجة بماء فاتر وستظهر نتائج القناع بشكل فوري.

5. هل يمكن استخدام قناع الطين من لوريال للحامل؟

بما أن قناع لوريال من الطين النقي والذي يعتبر من المكونات الطبيعية بشكل كامل، فانها لا تسبب الضرر للبشرة أو للحامل، فهي تعالج البشرة بشكل سطحى ولا يمتصها الجلد فلا تصل للجنين، ولكن في جميع الاحوال من الأفضل مراجعة الطبيب حيث أن كل حالة تختلف عن الأخرى، وقد حدث نتائج سلبية نادرة الحدوث فمن الأفضل استشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود ضرر في استخدام أي نوع من أنواع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة.


6. ما هو قناع الطين من لوريال للبشرة الجافة؟

هو قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء من لوريال باريس، وهو يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميته مما قد يسبب الملمس الخشن للبشرة، فيقوم بتقشير والتخلص من الخلايا الميتة دون أن يسبب في زيادة جفاف البشرة، كما انه يمنحها الترطيب اللازمه فيترك البشرة أكثر نعومة وصفاء وذلك بعد أول استعمال.


7. ما هو قناع الطين من لوريال للبشرة الدهنية؟

وهو قناع اوكاليبتوس من لوريال والذي يساعد على السيطرة على دهون البشرة ويساعد على منع لمعانها والتحكم في إفرازات الدهون من البشرة، فينصح بأستخدامه للبشرة الدهنية فقط، ويمكن استخدمة حتى 3 مرات في الأسبوع.

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق