تجربتي مع شامبو ليسيد للقمل وطريقة استعماله


تبحث الكثير من السيدات وخصوصًا الأمهات عن علاج لمشكلة شائعة الحدوث لأطفالهن؛ وهي مشكلة القمل والحشرات التي تظهر على فروة الرأس وتظل في الشعر وتتسبب في آثار ضارة عديدة منها التهابات فروة الرأس

وتحدث هذه المشكلة للكبار والصغار لعدة أسباب مختلفة، ويتم اللجوء للعلاجات التي إما تكون وصفات طبيعية أو منتجات جاهزة وهي الأكثر فعالية لهذا الداء، ويعتبر منتج شامبو ليسيد للقمل أحد أكثر المستحضرات التي يمكنها التخلص تمامًا من مشكلة القمل للأطفال والكبار، وقد حقق سمعة طيبة في هذا الغرض.

ولهذا السبب سنستعرض معكي في هذا المقال على مجلة كوني مميزة كل ما يخص شامبو القمل ليسيد ودواعي استعماله والطريقة الصحيحة لاستخدام، هذا بالإضافة إلى تجارب المستخدمين وآرائهم وأهم النصائح لاستعماله بشكل آمن وفعال.

التجربة الأولى لشامبو ليسيد للقضاء على القمل

ليسيد ده لوسيون من الصيدلية خاص لقتل القمل والوقاية منها وكمان بيخلي الشعر في منتهى الجمال، المنتج بـ15 جنيه.. احنا هنغسل الشعر كويس جدا بماية وشامبو بعد كده ادهني شعر بنتك بيه وتدهني من فروة الراس كويس وبعد كده تسرحي شعرها، وتسيبيه في الشعر عادي لغاية تاني يوم وبعدين تغسليه وهو آمن مصنوع مخصوص للموضوع ده وملوش أضرار.

شاهدي التجربة الأولى كاملة من هنا...

التجربة الثانية لشامبو ليسيد للقضاء على القمل

العلاج ده يمشي للأطفال والكبار وفي 3 أيام مش هتلاقي قمل خالص في الشعر بإذن الله وبيمشي للبنات والشباب والأطفال وبيجيب نتيجة فعالة.. الطريقة بتاعته هندلك فروة الراس بالمستحضر ده للشعر كله وهنسيبه عالشعر لمدة ساعة عشان يقضي عالقمل وبعد كده هنغسله بالشامبو.. وهنستمر عليه لمدة أسبوع بالكتير واستعماله مرة كل يومين.

شاهدي التجربة الثانية كاملة من هنا...

التجربة الثالثة لشامبو ليسيد للقضاء على القمل

ليسيد لوسيون يحتوي على 0.6% من التتراميثيرين اللي بتتميز بقدرتها الهائلة في قتل القمل والحشرات كما أن الدواء لا يؤثر على الشعر وفروة الرأس نهائيًا فهو آمن تمامًا.. دواعي استعمال ليسيد لوسيون بيُستخدم في قتل القمل الذي يتواجد على الشعر وبيساعد في تقليل التهيج الذي يوجد في فروة الرأس بسبب القمل وبيحاول الدواء تنظيف فروة الرأس ويحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية

يعتبر استخدام هذا الدواء سهل ولا يحتاج لوقت لاستخدامه ويجب تدليك فروة الرأس بالدواء وتغطية الفروة تمامًا ثم غسل الشعر جيدًا بالشامبو والماء ثم تمشيط الشعر بمشط ضيق للتخلص من القمل ويجب تكرار الدواء مرتين في الأسبوع لمدة شهر تقريبًا.

شاهدي التجربة الثالثة كاملة من هنا...

التجربة الرابعة لشامبو ليسيد للقضاء على القمل

منتج نضيف جدا بس مشكلته انه مش متواجد زي الأول.. والاستخدام بيبدأ بغسل شعر ولادنا وبعدين نحطه وعلى فكرة كمان بينعم الشعر جدا وبيطوله وبيديله لمعان.. هتمسكي شعر ابنك وتفركي بإيدك لحد ما الزيت يوصل لأطراف الشعر وجذوره

هتسيبيه لفترة ولو حابة تستخدمي المشط الضيق تسرحي بيه شعر طفلك وهتسيبيه لفترة ولو حابة تستخدمي المشط الضيق تسرحي بيه شعر طفلك وده الأحسن.. والموضوع ده هتكرريه لحد ما هتلاقي إن شعره ينضف جدا وينعم.

شاهدي التجربة الرابعة كاملة من هنا...

طريقة استعمال شامبو ليسيد للقضاء على القمل

  1. قومي بغسل الشعر بالشامبو العادي ثم جففي الشعر وفروة الرأس بشكل جيد.
  2. ضعي كمية كافية من شامبو قمل ليسيد على الشعر بعد تجفيفه واحرصي على وصوله لفروة الرأس بالكامل حتى منطقة خلف الأذنين.
  3. اتركي الشامبو على الشعر لمدة 5 دقائق، وهي الفترة التي يتم فيها القضاء على القمل والبيوض.
  4. ابدأي بإضافة الماء بالتدريج مع التدليك بلطف حتى تتكون رغوة ثم اشطفي بالماء على كامل الرأس جيدًا.
  5. جففي الشعر بعد غسله ثم قومي بتمشيطه بمشط ضيق الأسنان لإزالة القمل الميت من الفروة.
  6. كرري هذه الطريقة مرة أسبوعيًا.

شامبو ليسيد للقضاء على القمل

شامبو ليسيد للقمل

يتميز منتج شامبو القمل ليسيد بأنه من أفضل المستحضرات التي أثبتت كفاءة عالية في التخلص من القمل وحشرات الرأس، كما أنه يحتوي على زيوت طبيعية تغذي الشعر وفروة الرأس مثل زيت القرفة وزيت اللافندر، وهو آمن تمامًا

إذ يمكن استخدام شامبو القمل ليسيد للاطفال دون قلق، فهو مناسب لفروة رأسهم لكن يجب أن يكون عمرهم فوق سن السنتين، كما يُنصح بمراعاة طريقه استخدام شامبو القمل ليسيد بشكل صحيح للحصول على النتيجة الإيجابية المطلوبة.

سعر شامبو القمل ليسيد:

  • في مصر: 355 جنيه.
  • في السعودية: 43.53 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أهم الأسئلة عن شامبو ليسيد للتخلص من القمل

هل يمكن استخدام شامبو القمل ليسيد للحامل؟

لا، يُمنع استخدامه أثناء فترات الحمل كما يظهر على الإرشادات المرفقة بعبوة المنتج، والجدير بالذكر أنه يمنع أيضًا استخدام شامبو ليسيد للقمل للمرضع.

ما شروط شامبو ليسيد للقمل للاطفال؟

يعتبر شامبو ليسيد آمن على شعر الأطفال، لكن لا يجب استخدامه للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين.

مقالات مميزة لكي:

تجربتي مع غسول ايفرزين لعلاج القمل

افضل علاج للقمل من الصيدلية سريع المفعول بالاسعار

افضل شامبو للقمل و تطويل الشعر للاطفال – افضل 6 انواع شامبو القمل

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات