تجربتي مع بخاخ نايدا وطريقة الاستعمال الصحيحة

نايدا الذي يعد واحد من أفضل الطرق العلاجية للتخلص من حشرات الرأس المزعجة منها القمل والصيبان وتطهير فروة الرأس من كافة أنواع البكتيريا والفطريات والحشرات المتراكمة عليها، حيث يحتوي بخاخ نايدا على مجموعة من المركبات والمواد الكيميائية ذات مفعول قوي وسريع في تدمير وقتل القمل والصيبان التي تتكاثر وتنتقل إلى رؤوس الأطفال عن طريق العدوى والتواجد في أماكن مزدحمة

تخلصي من تلك المشكلة المزعجة التي تبحثين عن حلول نهائية لها، وتنظيف رأس طفلك من هذه الحشرات المسببة للحكة الشديدة في فروة الرأس وإصابتها بالالتهاب والتقرحات في جلد الرأس، فقط من خلال استخدام بخاخ نايدا الطبي، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث معكِ عزيزتي الأم عن أفضل التجارب الحقيقية للكثير من الأمهات والسيدات من استخدام بخاخ نايدا وتأثيره في القضاء تمامًا على القمل والصيبان…

تجربتي مع بخاخ نايدا لعلاج القمل والصيبان

التجربة الأولى

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

كنت أعاني للغاية مع طفلي ذات الخمس سنوات من وجود القمل والصيبان في شعره، وبحثت عن علاجات كثيرة جداً للتخلص من هذه المشكلة وكانت تعطي مفعولا لوقت محدد ثم يبدأ القمل ينتشر من جديد، ولكن عندما خضعت لتجربة استخدام بخاخ نايدا لطفلي فوجئت حقا بالنتيجة المذهلة في التخلص من القمل والصيبان بشكل نهائى، حيث يقوم نايدا بتغليف القمل وبيضه ومن ثم قتله وتدميره.

التجربة الثانية

شعري طويل وناعم وصحي ولكني أعاني من تكاثر القمل والصيبان على شعري بشكل مزعج، مما يتسبب في إصابتي بالحكة الشديدة وهذا يتسبب في التهاب فروة الرأس وإلحاق الضرر بشعري، وحرصت على تجربة الكثير من العلاجات الطبية والوصفات الطبيعية ولكنها دون أي فائدة، حتى أن نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام بخاخ نايدا الطبي الذي يحتوي على مادة دايمثيكون التي تقوم بإحاطة القمل، ثم يعمل على تدميره وتنظيف فروة الرأس من بيض القمل.

تجربتي مع بخاخ نايدا

التجربة الثالثة

“طفلتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات وكانت تعاني من الحكة الشديدة في فروة رأسها بسبب تراكم القمل وانتشار الصبيان في خصلات شعرها، والتي كان من الصعب التخلص منها حتى أن ذهبت إلى أحد أطباء الأمراض الجلدية والذي وصف لي بخاخ نايدا للتخلص من هذه المشكلة المزعجة، وأكد لي أن هذا البخاخ يحتوي على مواد وزيوت طبيعية تساهم في قتل القمل وبيضه والحد من تكاثره، وبالفعل منذ أول استخدام لاحظت اختفاء القمل بنسبة كبيرة من شعر طفلتي ومازلت مستمرة في استخدامه للتخلص منه بشكل نهائي”.

التجربة الرابعة

“استخدمت أدوية كثيرة جداً في التخلص من القمل والصيبان من شعر أولادي ولكن جميعها كانت لا تمنحني النتائج المرضية، وذات يوم أشارت علي زميلتي في العمل باستخدام بخاخ نايدا وأكدت لي أنه آمن على الأطفال ويأتي بنتائج مبهرة، وبالفعل استخدمته لأولادي مرة واحدة كل أسبوع لمدة أسبوعين، ووجدت أنه يقوم بخنق القمل ويقضي على الصيبان تماماً”.

بخاخ نايدا للقمل

  • بخاخ نايدا هو عبارة عن سائل طبي شفاف اللون يعتمد تأثيره على مادة دايمثيكون المستخرجة من السيليكون.
  • تعمل هذه المادة الفعالة على خنق وقتل قتل الرأس وبيضه، من خلال دورها في تغليف الحشرة ومنعها من التنفس مما تصاب بالاختناق.
  • يظهر بخاخ نايدا تأثيره بعد استخدامه من أول يوم ويتميز أنه خالي من أي مواد سامة أو أي مبيدات حشرية.

سعر بخاخ نايدا

  • في السعودية: 51.45 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 78 درهم.
  • في مصر: 170 جنيه مصري.

بخاخ نايدا للحامل

لا توجد أي دراسات علمية مؤكدة حول استخدام بخاخ نايدا للحامل وهل هو آمن على صحتها وصحة جنينها أم لا ؟ ولكن من الأفضل عدم استخدام المرأة أثناء فترة الحمل بخاخ نايدا نظراً لمكوناته المصنوعة من بعض المواد الكيميائية التي قد تتسبب مفعولها في أذى وضرر الحامل، وتجنباً لامتداد مفعوله القوي إلى الجنين، لذلك تجنبي عزيزتي الحامل استخدام بخاخ نايدا لعدم توافر معلومات كافية حوله.

بخاخ نايدا للأطفال

كذلك يمنع الأطفال الرضيعة من استخدام بخاخ نايدا، فهو يحذر من استخدامه الأطفال الأقل من عامين لعدم وجود أي دراسات علمية حوله، لذلك فمن الأفضل عدم خوض الأم المرضعة تجربة استخدام بخاخ نايدا لطفلها الرضيع

وإذا كان يعاني من القمل والصيبان عليها بتمشيط فروة رأسه بمشط ذو أسنان ناعمة حتى لا تسبب ضرر لفروة الرضيع أو من خلال استخدام طريقة التفلية بحيث تجنب استخدام أي أدوية أو مواد كيميائية ضارة بصحته.

طريقة استخدام بخاخ نايدا

  1. تقسيم الشعر لأربعة أجزاء متساوية، ثم يؤخذ كمية قليلة من بخاخ نايدا ويتم استخدامها بطريقة الرذاذ على انحاء فروة الراس.
  2. تدليك فروة الرأس جيداً بكمية البخاخ مع وضع القليل منه على منطقة مؤخرة العنق وخلف الأذنين.
  3. ترك البخاخ على الشعر لمدة نصف ساعة كاملة لكي يقوم البخاخ بمفعوله في خنق القمل وبيضه.
  4. القيام بتمشيط الشعر من خلال استخدام مشط ذو أسنان رفيعة للتخلص من القمل الميت.
  5. ترك الشعر لمدة ثماني ساعات قبل أن يشطف بالماء الفاتر والشامبو لإزالة آثار البخاخ من الشعر.
  6. من الأفضل إعادة تجربة استخدام بخاخ نايدا مرة أخرى بعد أسبوع من استخدامه لمنع تكرار الإصابة بالقمل مرة أخرى.

نصائح عند استخدام بخاخ نايدا

  • يجب في البداية التأكد من الإصابة بقمل الرأس قبل استخدام بخاخ نايدا.
  • لابد من تعقيم كافة  الأدوات و الفرش والأمشاط قبل استخدام دواء نايدا من خلال وضعها في ماء ساخن لمدة خمس دقائق.
  • ضرورة فك تشابك الشعر وتسريحه بالمشط وتقسيمه لعدة أجزاء حتى يسهل لفروة الرأس امتصاص الدواء.
  • عدم استخدام أي منتجات أخري خاصة بالشعر عند استخدام نايدا.
  • التأكد من استخدام دواء نايدا الأصلي وليس التقليد.

أضرار بخاخ نايدا

هناك بعض الأضرار والآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها بخاخ نايدا، كما هناك بعض التحذيرات من استخدامه دعونا نذكرها لكم:

  • يمكن أن بسبب بخاخ نايدا احمرار طفيف في الجلد.
  • احتمال حدوث طفح جلدي أو تحسس جلدي.
  • لا يستخدم المستحضر للأطفال الذين يبلغ أعمارهم عامين أو أقل.
  • يحذر من استخدامه النساء الحوامل والمرضعات.
  • لا يفضل استخدامه لكل من يعاني من رد فعل تحسسي من المادة الفعالة للبخاخ.
  • تجنب استخدام البخاخ على منطقة العين أو الأنف أو الفم.
  • عدم استعمال البخاخ بالقرب من النار أو الغاز لأنه قابل للاشتعال.
  • تجنب تماماً استنشاق البخاخ عن طريق الأنف حتى لا يتسبب في الاختناق.

الفرق بين نايدا ونايدا بلس

نايدا هو بخاخ يوضع على الشعر لمدة 8 ساعات، بينما نايدا بلس فهو عبارة عن لوشن طبي خفيف على الشعر ومدته ساعة فقط على فروة الرأس، ولكن بخاخ نايدا ومحلول نايدا بلس يحتويان على نفس المادة السيليكونية الفعالة دايمثيكون والتي تتمتع بتأثيرها القوي والفعال في القضاء تمامًا على القمل والصيبان.

رأي مجلة كوني مميزة naida spray review

وهذه كانت تجربتي مع بخاخ نايدا السحري للتخلص من القمل وبيض القمل والصيبان، كما ذكرنا لكم أهمية دواء نايدا في قتل القمل وتأثيره على الأطفال، وما هي الحالات التي يحذر عليها استخدامه، شكرا على متابعتكم وانتظروا منا المزيد حول هذا النوع من الموضوعات التي تهم كل امرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى