العناية بالبشرةمنتجات البشرة

لوتريدرم كريم للحكة والالتهابات و الفطريات – Lotriderm

كريم لوتريدرم - مرهم لوتريدرم

كريم لوتريدرم Lotriderm cream يعتبر من الكريمات التي اشتهرت بشكل كبير بين السيدات و ذلك لانه يعمل بشكل ممتاز علي علاج الالتهابات و الفطريات الخاصه بالنساء و حل هذه المشكلات نهائياً و يعمل ايضاً علي عدم عوده الالتهاب او العدوي الفطريه مره اخري و ذلك بسبب احتوائه علي ماده الكلوتريمازول و العديد من المواد الفعاله الاخري.

كريم لوتريدرم يعتبر من الكريمات التي تستعمل للاستخدام الخارجي و يكون استعمالها باستشاره الطبيب و ذلك حتي يتم الحصول علي افضل نتائج من استخدامه و من ضمن المشاكل الجلديه التي يعالجها الكريم مشكله الاكزيما الجلديه العرضيه او الدائمه و يخفف من اعراض هذه الامراض بشكل ممتاز.

تفاصيل لوتريدرم كريم

  • الحجم: يتوفر الكريم بحجمين مختلفين وذلك للتيسير علي المستخدم و الحجم الاول يكون بمقدار 30 جم اما الحجم الاخر يكون 15 جم
  • سعر كريم لوتريدرم فى السعودية: 22.9 ريال سعودي للعبوة بحجم 30 جم
  • سعر كريم لوتريدرم فى مصر: 7 جنيه مصرى للعبوة بحجم 15 جم
  • المواد الفعاله: يوجد العديد من المواد الفعاله في مرهم لوتريدرم ومن اهم المواد الفعاله فيه ماده كلوتريمازول و ماده بيتاميثازون
  • الاستخدامات: يستخدم الكريم للعديد من مشكلات الجلد و التي من ضمنها علاج العدوى الفطرية و الالتهابات و الحكة و مرض الاكزيما.
  • استخدام الكريم للاطفال: لا ينصح باستخدام هذا الكريم للذين تقل أعمارهم عن سنتين و ذلك خوفا من حدوث اي مخاطر علي صحه الطفل.

فوائد كريم لوتريدرم

يوجد الكثير من مميزات مرهم لوتريدرم فهو كريم ممتاز و فعال علي مستوي كبير جدا حيث انه يستخدم لعلاج الالتهابات الجلدية الفطرية و ذلك عندما يظهر علي المريض بعض الاعراض و التي تكون تتطلب علاج فعال و سريع مثل الحكة.

حيث ان الكريم يعمل علي تخفيف الشعور بالحكه بسرعه و تعالج ماده الكلوتريمازول العدوى الفطريه بشكل جيد جدا بينما يقلل البيتاميثازون من الاحمرار و الحكة التي تكون من اعراض الامراض الجلديه الشائعه و من ضمن اهم مميزات الكريم مايلي:

  • يعالج الكريم مرض الأكزيما الجلدي بشكل سريع و فعال و بدون ترك اي علامات علي البشره و يخفف من اعراض مرض الاكزيما التي تكون مؤلمه او تكون تجعل المنظر العام للجلد غير محبب.
  • و من ضمن مميزات الكريم هو تخفيفه لمشكله التهاب الجلد و يجعل الجلد بدون احمرار او الشعور بالالتهاب.
  • التهاب الأنف التحسسي الابتدائي يعتبر من المشكلات التي تصيب الكثير من الاشخاص والتي يكون الكريم فعال في حلها بشكل كبير و امن جداً.
  • يعالج كريم لوتريدرم العدوى الفطرية التي تحدث في الجلد سواء اكانت في منطقه و احده او في مناطق متعدده من الجلد علي حد سواء.
  • و بالنسبه للتسلخات فان الكريم يقوم بعلاجها بشكل سريع بشرط استخدام المرهم بالطريقه الصحيحه و مراعاه ارشادات الطبيب بكل جديه.
  •  كما ان الكريم يعالج الالتهاب الذي يكون في الجلد يعالج ايضا الحكة الجلدية و التي قد تكون من اعراض مرض جلدي او بسبب الاصابه بفيرس معين و في الحالتين يعمل مرهم لوتريدرم علي علاج الجلد بشكل ممتاز
  • يعتبر من اهم مميزات الكريم علاج الحساسية و التي تكون مزعجه جدا في حالات كثيره

دواعي استخدام كريم لوتريدرم – lotriderm cream uses

1. كريم لوتريدرم للتفتيح:

يستخدم كريم لوتريدرم لتفتيح البشرة وجعلها اصفي وانقي في المظهر الخارجي فهو يحتوى على مادة بيتاميثازون و هى ماده مشتقه من ضمن انواع ماده الكورتيزون و الذى قد يؤدى الى تفتيح البشره بشكل مؤقت لذلك ينصح باستخدام كريم تفتيح اخر مع كريم لوتريدرم لتفتيح البشرة

يعتمد تفتيح البشره علي عده عوامل و من ضمنها التفتيح السريع للبشره و بعد ذلك يمكن للبشره الاستمرار علي الدرجه التي تم الوصول اليها عن طريق استخدام مرهم تفتيح اخر دائم المفعول و الذي يمكن استخدامه لعدة اشهر و يكون امن المفعول ومن المهم عدم الاكثار من استخدام كريمات التفتيح وذلك لان كثرة استخدامها قد يؤدى الى حدوث اثار جانبية خطيرة.


2. كريم لوتريدرم للحكة:

من الوارد جدا حدوث بعض الالتهابات او الحكه نتيجه للاصابه بالفطريات في الاماكن الحساسه و من الممكن استعمال مرهم لوتدريدرم خارجياً على المنطقة الحساسة لعلاج الحكة الشديدة و الالتهابات التي قد تحدث لهذه المنطقه.


3. كريم لوتريدرم للاكزيما:

تحدث الاكزيما غالباً فى الاشخاص المصابون بالحساسية مثل مرضى الربو و حمى القش و قد تحدث بسبب الحساسية تجاه الصابون او المنظفات او تغيرات الجو او الحساسية تجاه طعام معين و تنتج بعد ذلك الاكزيما و يكون السبب الرئسيى لحدوث الاكزيما غير معروف بالتحديد و لكن يمكن لكريم لوتريدرم معالجه والتخفيف من اعراض مرض الاكزيما بطريقه ممتازه.


4. استخدامه اثناء الحمل والرضاعه:

قد يكون من الامن او من الخطير استخدام بعض انواع الكريمات اثناء الحمل و الرضاعه وبالنسبه لكريم لوتريدرم  لا ينصح باستخدامه للنساء المرضعات إلا إذا لزم الأمر ويكون ذلك باشراف الطبيب المختص واذا تم استخدام الكريم يجب توخي الحذر بحيث لا يتلامس جلد الرضيع مع الكريم لان الكريم غير مصرح به للاستخدام من قبل الاطفال.


الجرعه من كريم لوتريدرم

يتم استخدام الكريم وفقاً لتعليمات الطبيب المختص ويجب ان يتم اتباع جميع تعليمات الاستخدام المذكورة على العبوه الخاصه بالكريم وتكون جرعه استخدام الكريم كالتالي:

  1. يستخدم الكريم مرتين يومياً لمدة من اسبوع الى أسبوعين
  2. يتم غسل المنطقة المراد علاجها ثم تجفيفها جيداً
  3. يتم اخذ كمية صغيرة من الكريم و وضعها على المنطقة المصابة و يتم تدليكها جيداً حتى يتم امتصاص الكريم
  4. يتم ايقاف استخدام الكريم بالتدريج حتي يحتفظ الجلد بالتقدم الذي حدث اثناء استخدام الكريم

هل من الممكن استخدام الكريم لعلاج حب الشباب

مرهم لوتريدرم ليس له تأثير فعال فى علاج الحبوب و ذلك لان سبب ظهور الحبوب يكون بسبب اصابة الجلد بعدوى بكتيرية او زيادة افراز الغدد الدهنية بالجلد كريم لوتريدرم يحتوى على مادة مضادة للفطريات ( لا تؤثر على البكتيريا ) و مادة مضادة للالتهابات ( قد تخفف من التهاب الحبوب )

مكونات لوتريدرم – lotriderm cream ingredients

يتكون كريم Lotriderm cream من بعض المواد الامنه و الفعاله و التي تساهم في علاج اغلب مشكلات البشره و الجلد بطريقه ممتازه و فعاله جدا و من ابرز مكونات الكريم ما يلي:

  • ماده بيتاميثازون: تعتبر هذه الماده احد انواع الكورتيزون متوسطة القوة التى تساعد على تقليل الالتهابات و الحكة الجلدية و احمرار الجلد بطريقه جيده جداً.
  • ماده كحول سيتوستياريل
  • ماده فوسفات الصوديوم
  • ماده سيتوماكروجول
  • ماده كلوتريمازول: و تعمل هذه الماده الفعاله في المرهم على قتل الفطريات المسببة لحدوث العدوى الفطرية.


الاثار الجانبيه

قد يحدث بعض الاثار الجانبيه من استخدام الكريم والتي تكون خفيفه وسرعان ما تزول وقد تكون الاعراض احد الاعراض الاتيه:

  • حرقان خفيف في البشره
  • وخز في منطقه استخدام الكريم والذي سرعان ما يزول
  • طفح جلدى خفيف والذي يحدث بشكل نادر وغير شائع
  • قد يحدث تورم في البشره ويكون خفيف وغير مؤلم

موانع استخدام الكريم

يوجد بعد الموانع التي اذا وجد احدها او اكثر من واحد منها لا ينصح باستخدام الكريم وتكون الموانع كالتالي:

  • لا تقم بتغطية المنطقة التي تم تطبيق الكريم عليها بالضمادات أو الأغطية الأخرى إلا إذا طلب الطبيب ذلك على وجه التحديد.
  • يمنع استخدام كريم لوتريدرم فى حالة إذا كانت لديك حساسية تجاه أي ماده من المواد الفعاله في المرهم.
  • لا ينصح باستخدامه للنساء في حالة الحمل أو الرضاعة الا فى حالة الضرورة وتحت اشراف الطبيب المختص.
  • يمنع استخدام المرهم للأطفال ممن دون عمر السنتين.
  • لا يستخدم لوتريدرم لعلاج الطفح الجلدى او الاحمرار الناتج عن استخدام الحفاظات لانه غير مناسب للاطفال.

مواضيع مميزه:

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق