تجربتي مع الماش لتكبير الصدر والارداف، رائعة!

مع تسارع حياتنا اليومية وكثرة الاشغال الشاقة التي نقوم بها على مدار اليوم ، يوجد الكثير من الاشخاص لا يستطيعون الحصول على المتطلبات اليومية من العناصر الغذائية المهمة للجسم خصوصاً إذا كان الشخص يقوم بالعمل لساعات كثيرة وهذا ينتج عنه عدم وجود وقت كافي لتناول الوجبات الرئيسية الثلاثة على مدار اليوم كما ذكرنا ولذلك ينتج عن هذا الأمر الكارثي وصول الجسم إلى العجز في القيام بالمتطلبات الحيوية لوجود عجز في السعرات الحرارية بالإضافة إلى نقص الفيتامينات والاحماض الامينية المطلوبة

مما يعرض الجسم لمشكلة النحافة وصِغر منطقة الصدر والارداف كما أن في هذه الحالة يسهل إصابة الجسم بعدة أمراض من أهمها هشاشة العظام وضعف الجهاز المناعي وعدم كفاءة الأعضاء الحيوية حيث يسهل إصابة القلب بالعديد من الامراض مثل السرطانات

ولذلك جئنا لكم اليوم للحديث عن أهم المنتجات لزيادة حجم الصدر و وزن الجسم حيث تكون الزيادة بصورة سليمة وليست عن طريق مكونات سكرية أو دهنية تضر الجسم أكثر حيث سنتحدث اليوم عن نبات الماش للصدر المعروف تماماً داخل المملكة العربية السعودية حيث سنقوم بالحديث عن أهم النقاط التي تخص نبات الماش ، تابعي…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

تجارب مستخدمينا مع نبات الماش للصدر

التجربة الأولى

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من امتلاك صدر صغير نسبياً كما أنها كانت تستخدم العديد من الوصفات الطبيعية ولكن دون فائدة تُذكر ، نصحتها صاحبتها باستخدام نبات الماش لتكبير الصدر حيث نظراً لأن صاحبتها كانت لها تجربة ناجحة مع هذا النبات الفعال وبالفعل استخدمت النبات وحصلت على نتائج ممتازة.

تجربتي مع الماش للصدر

التجربة الثانية

أكدت إحدى المستخدمين إلى أن هذا النبات يمتلك قدرة فائقة على التعزيز من تكبير حجم الثدي بالإضافة إلى أنها حصلت على الزيادة في الوزن في عدة مناطق أخرى مثل الارداف والمؤخرة حيث حصلت على زيادة هائلة خلال 7 أيام فقط من تناول النبات بطريقة سليمة دون التعرض لأي أعراض جانبية.

التجربة الثالثة

أوضحت صاحبة هذه التجربة أنها كانت تمارس العديد من التمارين الرياضية مثل تمرين الضغط الذي يعمل على تكبير الصدر إلى جانب تمارين أخرى مثل الوقوف والميل ناحية الحائط ومن ثم الدفع لمركز توازن الجسم وحصلت على نتائج بطيئة نسبياً ولكن بعد أن استخدمت نبات الماش ساعدها بجانب التمارين في الحصول على ثديين كبيرين مشدودين.

التجربة الرابعة

اشارت إحدى المستخدمين لهذا النبات أنها كانت تريد الحصول على صدر كبير بسبب عدم ظهور نتائج مثلما كانت تنتظر من الألعاب الرياضية ومن ثم نصحتها مدربتها بتناول نبات الماش لكي يقوم بمعالجة تلك المشكلة التي كانت تسبب لها الإحراج وبعد فترة من الاستمرار في تناول النبات حصلت على زيادة هائلة في منطقة الصدر بشكل ملحوظ.

لمن لا يعرف ما هي نبتة الماش لجابر القحطاني

تجربتي مع الماش للصدر

هو عبارة عن نبات يشبه إلى حد كبير نبات البازلاء كما أنه يتميز بالونه الأخضر حيث يتم زراعته في العديد من دول جنوب أوروبا و جنوب الولايات المتحدة الامريكية بالإضافة إلى زراعته بكثرة في دول أسيا مثل الصين والهند واندونيسيا حيث حصل على شهرة عالية على مستوى العالم والشرق الأوسط

حيث تشتهر بالعديد من الأسماء ومن أشهرها معرفته باسم نبات الاقطان أو نبات الكشري الأخضر ، كما أن ساعد على انتشاره سهولة استخدامه حيث يتم طحنه وعمله في صورة معجنات أو يتم تناوله مع أي مشروب إلى جانب إمكانية استخدامه مع الخضروات.

أهمية الماش للصدر والجسم

  • يحتوي نبات الماش على العديد من المكونات الطبيعية التي تزيد الجسم وتحسن شكل الصدر بصورة كبيرة من خلال السكريات الطبيعية والاحماض الدهنية الصحية التي تعتبر مفيدة تماماً للجسم.
  • يعمل على تكبير منطقة الثدي وزيادة وزن الجسم كما أنه يساهم في تنظيم مواعيد الدورة الشهرية.
  • يزيد من كرات الدم الحمراء في الجسم مما يعزز من قدرة الدورة الدموية ويجعل الشخص أكثر حيوية وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من عنصر الحديد الذي يحمي الجسم من التعرض لمشكلة فقر الدم.
  • يمتلك دور فعال في الرفع من كفاءة الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي بالإضافة إلى دوره في التقليل من حرارة الجسم العالية مما يحمي الجهاز التنفسي من الكثير من الامراض المنتشرة.
  • يزيد من كفاءة الشعب الهوائية مما يمنع التهابها وبالتالي عدم خمول الجسم أثناء التعرض للبرد الشديد.
  • وأخيراً يتميز نبات الماش الفعال عن باقي المنتجات أنه يحتوي على الكثير من الالياف الطبيعية التي تسهل صورة الهضم بشكل أفضل بالإضافة إلى دخول في تركيبته العديد من مضادات الاكسدة.

كيفية استخدام نبات الماش لتسمين الجسم والصدر

يمكنك تناول هذا النبات على مرتين يومياً كما ذكرنا عن طريق تناوله مع المشروبات أو عن طريق طحنه مع مكونات المخبوزات للحصول على افضل نتيجة ممكنة

كما أننا ننصح بعمل استشارة طبية أولاً لمعرفة الطبيب أكثر بالحالة الصحية التي أمامه ومن ثم الموافقة على تناول هذا النبات الفعال بالإضافة إلى تحديد الجرعة المناسبة نظراً لاختلاف حجم الجرعة من شخص لأخر.

تجربتي مع الماش للصدر

اقرئي ايضاً

استخدام نبات الماش مع التمر والعسل

  • للحصول على زيادة عالية في منطقة الصدر وزيادة وزن الجسم بشكل عام يمكن تناوله مع حبات التمر التي تمتلك العديد من السعرات الحرارية الصحية العالية وذلك من خلال طحن النبات وتقطيعه جيداً مع حبات التمر ويمكن إضافة الحمص والسمسم للحصول على سعرات حرارية أعلى ، ننصح بتكرار تناول هذه الوجبة 3 مرات يومياً.
  • بخصوص تناوله مع العسل الأبيض الغني بالبروتينات والأحماض الأمينية التي تزيد من وزن الجسم بشكل فائق لذلك يمكنك تناول نبات الماش الفعال مع العسل لعلاج مشكلة النحافة وتكبير منطقة الصدر بجانب أداء التمارين الرياضية ، كما أن طريقة الاستخدام سهلة حيث يتم طحن نبات الماش و وضعه مع العسل للحصول على مزيج متماسك ومن ثم وضعه في الثلاجة والاستمرار على التناول منه يومياً.

اسئلة هامة حول نبات الماش لتكبير الصدر mung benefits for breast

هل الماش يكبر البطن؟

نعم فان الماش من النباتات التي تساعد علي التسمين بشكل عام ومن ثم منطقة البطن، بالاضافة الي انه من الممكن ان يسبب بعض الانتفاخات في بداية استخدامه.

متي يبان مفعول الماش؟

اثبت الابحاث ان تناول حبوب الماش بانتظام وبشكل يومي يساعد علي زيادة اكساب الوزن بداية من استخدامه وقد تظهر النتائج في الاسبوع الاول والاسبوع الثاني.

رأي مجلة كوني مميزة

يعتبر نبات الماش من أهم الطرق الطبيعية والمعروفة في المملكة العربية السعودية لتكبير الصدر وزيادة وزن الجسم لذلك ننصح بتناوله بانتظام بجانب أخذ المشورة الطبية أولاً من الطبيب الخاص ، إذا واجه احدكم أي مشكلة اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في اسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى