صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية | 7 الوان جذابة!

أفضل لون صبغة للبشرة الحنطية

صبغات تناسب البشرة الحنطية جملة تداولت على مواقع التواصل ومحركات البحث، فإذا كنتي من ذوات البشرة الحنطية فسوف نساعدك في الحصول على لون مناسب لشعرك وشكلك الجذاب المتألق، يمكنك الآن وداع مظهرك التقليدي والبحث عن مظهر جديد مميز

لكل بشرة ألوان تلائمها وتجعلها أكثر جمالًا والبشرة الحنطية من الطف ألوان البشرة والتي تكون لها جاذبية خاصة فماذا عن إضافة لمسة جذابة لشعرك تجعله أكثر جاذبية وجمالًا، كما تعرفين أن الشعر هو زينة المرأة وجمالها فيجب عليكِ اختيار ألوان صبغة الشعر الملائمة لإظهار جماله وجمالك.. لذا تابعي لتتعرفي على صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية…

ما هي البشرة الحنطية ؟

تتوسط البشرة الحنطية ألوان البشرات فهي بشرة غير محبه للشمس لأنها تسبب لها حساسية واسمرار وتتميز البشرة الحنطية بلونها الجذاب الجميل، وتدرج ألوان البشرة الحنطية من البني الفاتح إلى البني الغامق كل ألوان صبغات الشعر والملابس تليق بها ولكن هناك ألوان مخصصه تظهر جمالها وجاذبيتها أكثر وهى الألوان الدافئة والغامقة.

عروض الجمعة البيضاء | تخفيضات 25% تخفيضات اي هيرب الجمعة البيضاء

ألوان صبغات تناسب البشرة الحنطية

يعتبر من أصعب الأشياء على المرأة هو اختيار الألوان خاصة إذا كانت ألوان تخص ملابسها أو مظهرها بشكل عام ويزداد الأمر صعوبة إذا كنتي ذات لون بشرة حنطي، ويعرف أن اختيار لون الشعر يتوقف على لون البشرة والعيون ومن هنا فسوف نساعدك في اختيار ألوان الصبغات التي تناسب بشرتك:

اللون الأحمر

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

يعد الأحمر من أفضل الألوان التي تليق بالبشرة الحنطية ويكون هناك تجانس بين اللون الحنطي للبشرة واللون الأحمر للشعر مما يجعلك جذابة ولكن تعددت درجات هذا اللون وذلك يتوقف على درجة البشرة فهناك أربعة درجات من اللون الأحمر (الغامق والفاتح وما يوسطهم بالإضافة إلى النبيتي) ولكن احظري بأن تصبغي شعرك كله، فقط قومي باختيار بعض الخصل ذلك أفضل كثيرًا ويمكن صبغ الاطراف أو الربع السفلي من الشعر هذه أيضًا اطلاله رائعة وجديدة.

اللون الأشقر

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

الكثير يعتقد أن اللون الأشقر لأصحاب البشرة البيضاء فقط ونحن نؤكد هذا ولكن بعض الدرجات فقط مثل الأشقر البرتقالي والأبيض، لكن يليق على أصحاب البشرة الحنطية اللون الاشقر الكراميل والذهبي وألوان الأشقر الغامق عامة.

اللون البني الفاتح

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

هذا اللون رائع جدًا لكي ويمكن استخدامه بطريقتين:

  • يمكن تلوين نصف شعرك فقط حتى نهايته لكي يمتزج اللون البني الفاتح مع لون شعرك الغامق هذا يمنح مظهرًا متألقًا.
  • استخدام اللون البني الفاتح في تلوين شعرك كله هذا اللون رائع لجميع درجات البشرة الحنطية فسوف يمنح شعرك لون رائع وجذاب خاصة تحت أشعة الشمس.

اللون البني المحمر

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

هذا اللون يتميز بالحيوية والجمال ويلائم جميع ألوان البشرة خاصة الحنطية  قومي بصبغ بعض الخصل من شعرك وتميزي بهذا اللون الجذاب.

اللون الأسود أو البني بدرجة الكراميل

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

يميزان الشعر الأملس على الأخص فإذا كنتي من أصحاب البشرة الحنطية وتتميزين بشعر أملس فهذه الوانك المناسبة، استعملي صبغات الشعر ذات اللون الأسود أو البني بدرجات الكراميل وقومي تلوين بعض الخصل فقط وتمتعي بالشكل الجذاب المتألق.

للون النحاسي

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

لون يتميز بالدفء والهدوء ويكون أقرب للطبيعة يمكن استخدامه كتلوين كلي أو جزئي أو اضاءة للشعر من الألوان المميزة جدًا والتي تلائم البشرة الحنطية.

لون البيبي بلو

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية

يمكن للبشرة الحنطية استخدام الألوان الجريئة بكل ثقة وتميز ويظهر ذلك من جمالها وجاذبيتها، يمكن اختيار الأزرق الفاتح في تلوين شعرك فهو لون مميز ويجعلك أصغر من عمرك وأكثر تميز واختلاف وجاذبية.

تجربتي مع صبغات البشرة الحنطية

تجربة اولى:

أنا صاحبة بشرة حنطية اللون وكنت أعاني من اختيار ألوان ملابسي وكذلك مكياجي وكنت أريد أن أظهر بشكل جديد مختلف واصبغ شعري بلون جديد عن لونه الأسود المعتاد فقررت الذهاب إلى إحدى الصالونات ورشح لي فرد من طاقم العمل لون الأحمر الغامق وبالفعل شعرت بأن اللون مميز جدًا ويليق بي وعجبتني التجربة كثيرًا.

تجربة ثانية:

لا أحب تغير لون شعري فأنا أحب لونه الطبيعي كثيرًا يتميز شعري بلونه الأسود الجميل واتميز ببشرة حنطية جذابة، لكن قبل شهر اقنعتني أختي بخوض تجربة تلوين شعري وبالفعل قامت بتلوين بعض الخصل باللون النحاسي واعجبتني النتيجة جدًا ويمكنني خوضها مرة أخرى.

تجربة ثالثة:

امتلك بشرة حنطية اللون وكنت أبحث عن لون يناسب شعري لإطلالة جديدة في حفل زفاف إحدى أقاربي ونصحتني صديقتي بتجربة اللون البني الفاتح، بالفعل كان اللون جميل جدًا وأضاف لي مظهر جذاب ورائع.

اقرئي ايضا: اجمل كوليكشن صبغات شعر عسلي

أهم الأسئلة عن صبغات تناسب البشرة الحنطية

هل يوجد لون مميز للبشرة الحنطية ؟

نعم توجد الكثير من الألوان التي تميز البشرة الحنطية وتجعلها أكثر جاذبية ومن تلك الألوان اللون الأحمر الغامق والنحاسي والبني.

اقرئي ايضا: الوان صبغة لوريال بالارقام وافضل صبغة بدون امونيا

هل اللون الاشقر يتناسب مع البشرة الحنطية ؟

نعم في بعض الأحيان يليق اللون الأشقر بالبشرة الحنطية مثل اللون الأشقر الغامق وابتعدي عن لون الأشقر البرتقالي والأبيض.

اقرئي ايضا: البشرة الحنطية الوانها ومميزاتها والفرق بينها وبين السمراء

ما اللون الذي يناسب الشعر القصير للبشرة الحنطية؟

اللون النبيتي يميز الشعر القصير للبشرة الحنطية كما أن جميع الألوان التي تليق بالبشرة الحنطية تليق بالشعر القصير لأصحاب البشرة.

ما هي الوان الصبغات التي لا تناسب البشرة الحنطية ؟

الكثير من الألوان الفاتحة لا تلائم البشرة الحنطية ولكن هذا لا يعني أن جميع الألوان الفاتحة لا تلائمها  وعلى رأس تلك الألوان اللون الأشقر الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى