البشرة البيضاء والشعر الاسود.. تنسيق الملابس وافضل مكياج

البشرة البيضاء والشعر الاسود فكثيرا ما تبحث الفتيات والنساء عن التغيير والموضة دائما، وقد ترغبن في تغيير ألوان الشعر عن طريق صبغها، وقد تتساءل صاحبات البشرة البيضاء هل يمكنهن صبع شعورهن باللون الأسود وإلى أي مدى تتماشى البشرة البيضاء والشعر الاسود معا.

هل البشرة البيضاء والشعر الاسود متناسقان، وماذا يمكننا فعله حتى يصبحا منسجمان معا وعلى الموضة، هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم خلال هذا الموضوع، فالبشرة البيضاء تعتبر من أنواع البشرة المميزة التي تحتاج إلى عناية فائقة واختيار الألوان المناسبة لها.


ما هي البشرة البيضاء؟

البشرة البيضاء والشعر الاسود
البشرة البيضاء وما يناسبها

البشرة الفاتحة هي البشرة ذات تصبغ الميلانين القليل، وتتميز بحساسيتها لأشعة الشمس بشكل كبير، ولكنها تتكيف مع الأشعة فوق البنفسجية المنخفضة، اما البشرة البيضاء أو الشبه فاتحة هي الأكثر انتشارا بين السكان الأصليين الاوروبيين وشمال شرق آسيا، وهذا النوع سهل التعرض للحروق سريع، لكنها يصعب تحولها للون الأسمر.


كيفية تنسيق الملابس مع البشرة البيضاء والشعر الاسود

قبل أي شيء عليك سيدتي أن تتركي ألوانك المفضلة جانبا والألوان التي لديك في الخزانة الخاصة بك، ثم ابدئي في التعرف على لون بشرتك، انظري إلى المرآة وتحققي من ذلك بدون مكياج، وعادة ما تكون بشرتك داكنة للون البشرة والعينين، وإليك بعض النصائح والخطوات التي يمكنك الاستعانة بها لتتمكني من اختيار الألوان المناسبة للبشرة البيضاء والشعر الأسود وهي كالتالي:

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب
  • لون شعرك الأسود يتكامل دائما مع اللون الأزرق بجميع درجاته.
  • يمكن الاستعانة بألوان الباستيل الفاتحة لإبراز ملامحك أكثر.
  • لون الشعر الاسود يتماشى مع بعض الألوان الأخرى كالأبيض، الأحمر، الأصفر الليموني والفوشيا.
  • يمكن تنسيق ألوان الزهري، التركواز المائل إلى الأزرق والأسود أيضا.
  •  لا تنسي أن تجربي الألوان التي تليق على البشرة البيضاء والشعر الأسود في اماكن فيها ضوء النهار.
  • يمكن الاستعانة برأي إحدى صديقاتك أو البائعات في متاجر الملابس.
  • تتناسب البشرة الداكنة مع وجنتين الذهبيتين يمكنك اختيار اللون البني أو الزيتي أو الأزرق النيلي الذي يمكنك أن تجعليه لونا أساسيا في خزانتك.

وأخيرا لدقة الاختيار قومي بجربة الألوان وراء خلفية باللون الأبيض لتبدو أكثر وضوحا وتساعدك على أن تكوني بأبهى طلة.


أفضل الوان المكياج للبشرة البيضاء والشعر الاسود

يلعب لون بشرتك دورا رئيسيا في اختيارك لألون المكياج التي تليق عليك، فكل لون للبشرة لديه ما يناسبه من ألوان المكياج ، لذلك جمعنا لك أفضل ألوان المكياج للبشرة البيضاء والشعر الأسود وهي :

1- كريم الأساس

لاختيار لون كريم الأساس المناسب لبشرتك البيضاء قومي باستشارة أحد خبيرات التجميل أو المكياج لتساعدك على تحديد هل بشرتك دافئة أم باردة أم محايدة، وبشكل عام احرصي على أن تكون درجة كريم الأساس متوسطة، فلا يميل إلى الدرجات الباردة مثل: الوردي أو الازرق ولا إلى الدرجات الدافئة مثل اللون الأصفر.


2- ظل العيون ( الآيشادو )

يعتبر اللون البنفسجي من ألوان ظل العيون التي تمنحك إطلالة طبيعية تناسب البشرة البيضاء والشعر الأسود، بالإضافة إلى الألوان المحايدة والفاتحة خاصة الألوان الترابية مثل الذهبي، الرمادي والبرونزي، والألوان المعدنية مثل الأرجواني والأزرق والأخضر.

بالفيديو: مكياج مناسب للبشرة البيضاء والشعر الاسود


3- أحمر الشفاة (الروج )

ننصحك بالابتعاد عن الألوان التي قد تجعل لون بشرتك يبدو شاحبا، اختاري ألوان النيوت والخوخي والوردي والمرجاني والزهري والبرتقالي بدرجاتهم، فيمكنك استخدام معظم ألوان أحمر الشفاه الموجودة .


4- البلاشر

البلاش أو البلاشر، يعتبر أساسي في المكياج للحصول على وجه مضيء وطبيعي، ننصحك بالابتعاد عن البلاشر بالألوان الفاقعة أو الداكنة واحرصي على اختيار ألوان هادئة تليق بالبشرة البيضاء والشعر الاسود مثل اللون الخوخي أو المرجاني أو الوردي الفاتح.

اقرئي ايضا: افضل منتجات العناية بالبشرة البيضاء والسمراء والسمراء


أهم أسئلة عن البشرة البيضاء والشعر الاسود

1. ما أفضل الألوان المناسبة للبشرة البيضاء والشعر الاسود؟

تختلف الألوان المناسبة للبشرة البيضاء وفقا للون الشعر والعينين أيضا، لكن بشكل عام يعتبر اللون الأزرق بمختلف الدرجات الخاصة به من أكثر الألوان الملائمة للبشرة البيضاء، ومن الألوان المناسبة للشعر الأسود ولون البشرة الداكنة الأبيض والأحمر والأخضر الليموني والتركواز المائل إلى الازرق وبالطبع اللون الأسود.

اقرئي ايضا: افضل الوان تناسب البشرة السمراء


2. كيف يمكن اختيار ألوان المكياج الملائمة للبشرة البيضاء والشعر الاسود؟

تعتبر البشرة البيضاء من أكثر ألوان البشرة حظا، حيث يمكن استخدام ألوان عديدة ومختلفة معها للحصول على مكياج مناسب وإطلالة طبيعية مشرقة، يمكنك استخدام كريم أساس بدرجة متوسطة للحصول على مظهر طبيعي والابتعاد عن درجات الألوان الباردة والدافئة.

وهناك مجموعة كبيرة من ألوان أحمر الشفاه التي تليق بك وبأي سيدة من ذوات البشرة البيضاء والشعر الاسود مثل الاحمر، الخوخي، الوردي، الأرجواني وغيرها، أما بالنسبة للون ظل العيون اختاري الألوان الترابية مثل البرنزي والأرجواني، واحرصي على اختيار لون بلاشر هادئ للخدود بعيدا عن الألوان الفاقعة أو الداكنة.

اقرئي ايضا: البشرة الحنطية ومميزاتها والفرق بينها وبين البشرة السمراء


3. ما أبرز النصائح التي يمكن اتباعها عند اختيار ألوان الملابس للبشرة البيضاء والشعر الأسود؟

قومي بتجربة ألوان بعيدا ألوانك المفضلة والموجودة في خزانتك، جربي الألوان في ضوء النهاء وراء خلفية بيضاء اللون حتى تتمكني من الحكم على إطلالتك هل هي مناسبة وأخيرا استشيري البائع أو اصطحبي صديقتك أثناء التسوق لتساعدك على الاختيار.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

basma hassan

بسمة حسن حاصلة على ليسانس آداب وتربية قسم لغة انجليزية اعمل في مجال الترجمة وكتابة المقالات
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى