تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي تعتبر من أهم التجارب التي أنصح الفتيات والسيدات بالتعرف إليها، حيث يعتبر كريم البابايا البرتقالي من أهم لوشنات ترطيب البشرة، كما أنه يمتاز بفوائده العديدة والمتنوعة من أهمها تجديد وتقشير خلايا البشرة التالفة، وإبقاء البشرة صحية ومشرقة، وإضفاء ملمساً ناعماً عليها

فإذا كنتِ سيدتي تعانين من جفاف البشرة، فلا تقلقي لأننا سنوفر لكِ الحل في فقرات مقالنا، وذلك بحكم  تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي.

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي لتفتيح البشرة

التجربة الأولى 

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

ذكرت صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من الجفاف الدائم لبشرتها، وظهور بقع داكنة فيها باستمرار، وقد كانت تتجاهل البحث عن حل، ظناً منها أنها مشكلة شائعة بين العديد من الفتيات، ولكن ازدياد جفاف بشرتها دفعها للبحث عن العلاج السحري والذي كان كريم البابايا البرتقالي الذي أعاد بشرتها ناعمة ورقيقة كبشرة الأطفال، كما ساعدها في التخلص من البقع الداكنة وفتح بشرتها وأعاد لها رونقها.

التجربة الثانية 

روت لنا فتاة ما أنها بحثت كثيراً عن منتج يساعدها في تقشير بشرتها والتخلص من التصبغات، وقد وجدت كريم البابايا البرتقالي الذي نصحها به أصدقائها، حيث تقوم بتوزيعه ليلاً على كامل بشرتها، ويتم امتصاصه بسرعة على الرغم من أن قوامه ثقيل.

التجربة الثالثة

أشارت فتاة ثلاثينية في تجربتها أن طبيعة عملها كانت تفرض عليها التعرض الدائم لأشعة الشمس، مما أدى إلى جفاف بشرتها وفقدان رونقها، الأمر الذي دفعها لزيارة الطبيب الذي نصحها باستخدام كريم البابايا البرتقالي، الذي ساعدها جداً في تفتيح لون بشرتها والتخلص من البقع الداكنة وإعادة الرونق والحيوية لها، وقد نصحت هذه الفتاة خلال نقل تجربتها لنا جميع الفتيات باستخدامه.

التجربة الرابعة

نقلت لنا إحدى الفتيات تجربتها أنها كانت تعاني من المسام المفتوحة، وظهور الحبوب والبثور وجفاف البشرة، لذلك بحثت كثيراً واستشارات عدد من الأطباء الذين نصحوها باستخدام كريم البابايا البرتقالي الذي ساعدها في تنظيف وتنقية البشرة، وجعلها بشرة صحية.

التجربة الخامسة 

أشارت فتاة شابة في تجربتها لكريم البابايا البرتقالي أنها لاحظت فرقاً واضحاً في ملمس بشرتها الذي بات ناعماً كالحرير، ورطوبة بشرتها الدائمة وتفتيح لونها، كما أنه لا يترك أي لمعان أو آثار دهنية على الوجه.

أنواع كريم البابايا البرتقالي للوجه

كريم البابايا البرتقالي لتفتيح لون البشرة

يعمل هذا النوع من الكريم على تجديد خلايا البشرة، ويفتح لونها، ويزيل البقع الداكنة، فنحصل على بشرة ذات لون موحد، مشرقة ونضرة وصحية.

كريم البابايا

طريقة استخدام كريم البابايا البرتقالي لتفتيح لون البشرة

يتم استخدام هذا الكريم عن طريق وضع كمية معنية منه على البشرة، ومن ثم تدليك الوجه لمدة 15 ثانية على الأقل، بعد ذلك يجب عليك مسح الوجه بقطعة من القطن المبللة.

سعر كريم البابايا البرتقالي لتفتيح البشرة

  • في السعودية 12 ريال سعودي
  • في الإمارات 11 درهم إماراتي
  • في مصر 48 جنيه مصري.

كريم البابايا البرتقالي النهاري

هذا الكريم يحتوي على زبدة الشيا، ومستخلصات الصبار وفيتامين سي وحمض الهيالورونيك ومجموعة معادن، وهو مخصص للاستعمال اليومي النهاري، حيث يحمي البشرة من التجاعيد، ويعمل على زيادة نعومتها ومرونتها.

كريم البابايا البرتقالي 1 1

طريقة استخدام كريم البابايا البرتقالي النهاري

يمكنك استخدام كريم أو لوشن البابايا النهاري بعد الاستحمام، وينصح بوضعه على كافة أجزاء الجسم، حيث إن كل ما عليك القيام به هو وضع كمية مناسبة من الكريم على جسمك، وتدليك لمدة 15 دقيقة، ومن ثم مسح الجسم بقطعة قطنية ناعمة ومبللة.

سعر كريم البابايا البرتقالي النهاري

  • في السعودية 12 ريال سعودي
  • في مصر 48 جنيه مصري.

كريم البابايا مع جليسوليد

يعد أحد أفضل أنواع كريم البابايا الذي يمنح البشرة تفتيحًا مثاليًا، فهو مبيض سريع للجسم، كما يصلح لكافة أنواع البشرة سواء الدهنية او الجافة أو العادية.

طريقة استخدام كريم البابايا مع جليسوليد 

عند استخدام كريم البابايا مع جليسوليد ابدأي اولاً بالمناطق التي تكون داكنة اللون، ضعي كمية مناسبة من الكريم على راحة يديك ودلكي المنطقة التي ترغبين بها سواء الكوع أو الركب، واستمري بالتدليك لمدة 10 دقائق.

سعر كريم البابايا مع جليسوليد 

  • في السعودية 12 ريال سعودي
  • في الإمارات 9 درهم إماراتي
  • في مصر 50 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: 

تعرف أيضاً على تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة

شاهدي تجربتي مع هاي كوين

كريم كيلي الاحمر

فوائد كريم البابايا البرتقالي 

  • يحتوي هذا النوع من  الكريم على خلاصة ثمرة البابايا الغنية بفيتامين A الذي يؤخر ظهور التجاعيد، ويجدد خلايا البشرة.
  • يساعد في التخلص من البقع الداكنة، كما يحفز إنتاج البروتين وبالتالي يعمل على توحيد لون البشرة.
  • يساعد على تنظيف وتنقية البشرة، وبالتالي يعمل على تقليل ظهور الحبوب والبثور.
  • يعمل كريم البابايا على زيادة نضارة وإشراقة البشرة لأنه غني بالمعادن  والفيتامينات ومضادات الأكسدة.
  • يحتوي هذا الكريم على فيتامين والذي يوحد لون البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين التي تعيد النضارة إلى البشرة وتجعلها أكثر شباباً وحيوية.
  • يعمل هذا الكريم على تهدئة تهيج البشرة ويخفف الآلام الناتجة عن لدغة الحشرات.
  • يحتوي هذا الكريم على إنزيم البابين الذي يساهم في التئام   الجروح بشكل سريع، كما يقلل من ظهور الندبات نتيجة استخدامه المتكرر.

ما هو الفرق بين المنتج الاصلي والتقليد كريم البابايا البرتقالي

كريم البابايا اصلي والتقليد

  • الكود الموجود على غلاف العبوة الأصلية لكريم البابايا البرتقالي لا ينتهي بالرقم 11، في حين انتهى به فهذه العبوة مقلدة وليست الأصلية. 
  • يمتاز كريم بابايا الأصلي برائحة منعشة مثل رائحة الفواكه، بينما الكريم المقلد منه تبدو رائحته وكأنه معفن.
  • الكتابة الموجودة على عبوة كريم بابايا المقلدة، يوجد عليها تحديد وتظليل.
  • كريم البابايا البرتقالي الأصلي، يمتاز بقوام كثيف، ولونه المائل إلى البيج.

الأسئلة الشائعة حول كريم البابايا البرتقالي

هل يستخدم لوشن البابايا للمنطقة الحساسة؟

نعم، يمكن استخدام كريم البابايا للمنطقة الحساسة، فهو يساعد على تبييض المنطقة الحساسة، باعتبار أنه يحتوي على عدة مكونات مفيدة.

هل كريم البابايا آمن للحامل؟

لا ليس أمان للحامل لانه يحتوي على مادة مضرة تسمى اللاتكس، والتي تسبب تقلص بالرحم، وتسبب ضررًا للجنين.

رأي مجلة كوني مميزة

في نهاية مقال اليوم نكون قد نقلنا لكم تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي، كما بينا لكم أهم فوائده في إعادة الرونق والحيوية للبشرة وتفتيح لونها، وقدمنا لكم عدة نقاط تساعدكم في التمييز بين الأصلي والتقليد من كريم البابايا البرتقالي، حيث أنصحكم بتجربة هذا المنتج والحصول على بشرة رقيقة وناعمة وبيضاء مثل بشرة الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى