تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي الاصلي

تعد ماركة صانسيلك من اشهر ماركات العناية بالشعر في الوطن العربي، وقد انتجت اكثر من 11 نوع من الشامبو لكي يلائم جميع انواع الشعر وجميع مشاكله، لكن هل هو في الحقيقة مفيد للشعر؟ وهل هو حل فعال لمشاكله؟ وهذا سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال

ومن اهم انواع شامبو صانسيلك هو شامبو صانسيلك الوردي بخلاصة زيت الزيتون وشامبو صانسيلك الوردي بخلاصة الحناء ويرجع ذلك الي ترطيبهم العميق للشعر الذي يعيد له الحيوية والنضارة مرة اخري، بالاضافة الي التنظيف الجيد لفروة الراس والشعر معاً

وسوف نتناول في السطور التالية اهم فوائده بالاضافة الي طريقة الاستخدام الصحيحة وسوف نطلعكم على اهم تجارب المستخدمين له وما هي النتائج التي حصلوا عليها؟ مع ذكر سعره في الدول العربية…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

مميزات شامبو صانسيلك الوردي للشعر

  • يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر
  • يحمي الشعر من الجفاف والخشونة ويزيد من مرونته
  • يفك التشابك ويجعله سهل التصفيف
  • يخلص الشعر من التقصف والهيشان
  • يزيد من نعومة الشعر بفضل احتوائه على البانثينول
  • يغذي الشعر ويعالج التلف الناتج عن التعرض للحراره
  • يحتوي النوع الاول على زيت الزيتون الغني بمضادات الاكسدة
  • اما النوع الاخر يحتوي على الحناء التي تغذي وترطب الشعر.

تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي للشعر

طريقة استخدام شامبو صانسيلك الوردي

  1. يجب استخدام الشامبو بحذر ولا تفرطي في استخدامه
  2. حددي الكمية المناسبة لطول وكثافة شعرك
  3. ثم خذي من الشامبو على راحة يدك اولا حتي تتحكمي بالكميه
  4. بللي شعرك بالماء الفاتر ثم ضعي عليه الشامبو
  5. دلكي شعرك جيدا حتي تتكون الرغوة الكثيفة
  6. اتركيه لعدة دقائق قليلة على شعرك ثم اغسليه بالماء الفاتر

يفضل استخدم بلسم صانسيلك الوردي بعد تنظيف الشعر من رغوة الشامبو، ثم اتركيه لمدة عشر دقائق وبعد ذلك اغمريه بالماء تماما حتي تتخلصي من كل الرغوة، سوف تساعدك هذه الخطوة على نعومة الشعر وترطيبه بعمق وسوف تلاحظي هذا من اول استخدام.

سعر شامبو صانسيلك الوردي

  • سعر شامبو صانسيلك الوردي في مصر: 50 جنيه مصري .
  • سعر شامبو صانسيلك الوردي في السعودية: 20 ريال سعودي.

تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي

التجربة الاولي:

قالت احدي الفتيات المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي انها استخدمت شامبو صانسيلك الوردي بخلاصة زيت الزيتون ولاحظت ان شعرها تحسن عليه بشكل كبير، وأوضحت ان القشرة اختفت تماما من شعرها وان شعرها اصبح نظيف ولا تحتاج الي غسله كل يوم وتكتفي بغسله مرتين فقط في الاسبوع.

التجربة الثانية:

علقت احدي السيدات من خلال موقعنا انها استخدمت انواع شامبو كثيرة ومشهورة وكانت تلاحظ جفاف شديد في شعرها، وعند تمشيطه يتقطع معاها ويتساقط بغزارة وبعد انا جربت شامبو صانسيلك الوردي اصبح شعرها ناعم اثناء الاستحمام واثناء تمشيطه، وذكرت انها كانت تستخدم بديل الزيت من صانسيلك بعد تنظيف الشعر بالشامبو، ووجدت فرق كبير عن الاول.

التجربة الثالثة:

وضحت احدي مستخدمات شامبو صانسيلك الوردي انها كانت تستخدمه لمدة سته اشهر متتاليه وفي البداية كان شعرها ناعم ورطب ولكن بعد ذلك تفاجئت بجفاف في شعرها وخشونة غير عادية، ولم تكن تعلم ما هو سبب هذا الجفاف الا ان اكتشفت ان هذا الشامبو يحتوي على مادة السلفات التي تسبب جفاف للشعر فتوقفت عن استخدامه.

التجربة الرابعة:

ذكرت احدي مستخدمات شامبو صانسيلك انها كانت تعاني من قشرة في فروة الراس،وان نمو شعرها توقف تماما من عدة سنوات وبعد ان اسخدمت شامبو صانسيلك اصبح شعرها نظيف وبدات تختفي القشرة من شعرها مع مرور الوقت ولاحظت ان شعرها بدا ينمو مرة اخري ولكن ببطئ.

التجربة الخامسة:

ذكرت دكتورة جلدية متخصصه ان اغلب شامبوهات المتواجدة في الاسواق تحتوي على مواد كيميائية تسبب اضرار كثيرة للشعر، وذكرت اسم شامبو صانسيلك في حوارها وانه يحتوي على مادة السلفات التي تسبب جفاف للشعر بالاضافة الي احتوائه على العطور التي تسبب حساسية لبعض الاشخاص.

التجربة السادسة:

قالت احدي الفتيات ان شعرها كان شديد التقصف وفاقد للحيوية والنضارة بسبب تعرضه لاشعة الشمس والاتربة، وانها استخدمت شامبو صانسيلك الوردي بخلاصة الحناء واصبح شعرها مختلف تماماً واصبح ناعم وذو رائحه عطرية جميلة جدا وجذابة لكل من حولها.

نصائح عند استخدام شامبو صانسيلك الوردي للشعر sunsilk pink shampoo

  • لا تفرطي في تنظيف شعرك بالماء والشامبو كل يوم فهذا يلحق ضرر كبير بالشعر على المدي القريب، لذلك يمكنك الاكتفاء بتنظيفه من مرتين الي ثلاثة فقط على مدار الاسبوع
  • لا تعرضي شعرك للماء الساخن لان هذا يضعف الشعر تماما ويجعله سهل التساقط والتكسر
  • استخدمي بلسم بعد تنظيف الشعر بالشامبو او ماسك العلاج المكثف لتعويض الشعر عن ما فقده من زيوت طبيعية.

رأي مجلة كوني مميزة

نحن هنا في مجلة كوني مميزة نبحث دائما عن ما هو مفيد للمرأة بشكل خاص، ونقدم لكِ نصائح موثوقة قائمة على بحث طبي وتجميلي في ان واحد، لذلك ان كنتي تريدين سماع نصيحتنا فاننا ننصحك دائما باستخدام كل ما هو طبيعي وخالي من المواد الكيميائية التي لا تلحق اي ضرر بالشعر

وان كنتي تريدين معرفة انواع المنتجات الخالية من السلفات والبارابين يمكنك قراءة مقالتنا السابقة بعنوان شامبو خالي من الكيمياويات، افضل شامبو طبي للشعر الدهني، افضل شامبو طبي ضد القشرة، روتين العنايه بالشعر.

Fatma Khalil

فاطمة خليل 24 سنة، متخصصة في كتابة المقالات التجميلية والطبية ، أسعى لأقدم كل ما هو جديد ومفيد للمرأه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى