كريم ابو ورده الاصلي للشعر والجسم ( تصفيف وتنعيم )

يعتبر كريم أبو وردة من المنتجات البريطانية المساعدة في تصفيف الشعر، ويعطي نعومة رائعة للشعر الخشن الناتج عن استخدام الصبغات باستمرار، كما يعرف ذلك المنتج باسم KENROSA فيقوم الكثير باستخدامه للحصول على لمعان وإطلالة مميزة.

بالإضافة لقدرته الرائعة على حماية الشعر من التلف والعمل على إطالته بطريقة سريعة فهو من المنتجات سهلة الاستخدام لا يحتاج تطبيقه لوقت طويل، كما انه منتج امن علي فروة الرأس و لايسبب اي اثار جانبية علي الاطلاق، لذلك عزيزتي اتبعي جيدا الارشادات التي سيقدمها لكي موقع كوني مميزة في هذا المقال.


ما هو كريم أبو وردة؟

يعرف كريم أبو وردة باسم كريم KENROSA نسبة لبلد المنشأ له في دولة بريطانيا، فيحتوي الكريم على مكونات رائعة مساعدة ف معالجة الشعر التالف، وحمايته من العوامل الخارجية الضارة المتسببة في تلفه.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

ويساعد كريم أبو وردة على تنعيم الشعر الخشن وإعطائه ملمس رائع، وخاصة بعد استخدام الصبغات المتسببة في تلف الشعر وتغير ملمسه، فهو يعتبر من المنتجات الطبية يوجد بحجم 135 مللي.

كما يساعد كريم أبو وردة على معالجة التقصف الموجود بالشعر، إلى جانب قدرته على إيقاف التساقط بشكل كبير المتسبب به العديد من العوامل الخاطئة المتبعة في حياتنا اليومية والمستحضرات الغير مناسبة للشعر.

كما تبحث الكريم من السيدات عن استعمال منتج مناسب لتصفيف الشعر بشكل يومي، إلى جانب الحصول على أفضل النتائج في وقت قصير، فيساعد ذلك المستحضر على نمو الشعر وزيادة كثافته وإطالته بشكل واضح.


مكونات كريم أبو وردة

يتكون كريم أبو وردة من مجموعة مواد رائعة تساعد على علاج الشعر المتساقط وتقضي على الهيشان، بالإضافة لقدرته على معالجة الكثير من مشاكل الشعر الشائعة ومن تلك المكونات:

  1. يحتوي الكريم على مادة بي أتش تي وميثبليسوثيازولنون.
  2. من مكوناته مادة بورات الصوديوم.
  3. كما نجد من مكوناته مادة سيترال، وأيضًا لينالول.
  4. يوجد مادة الليمونين واللاناولين بكريم ابو وردة.
  5. كما أنه يضم مادة كلوريد الماغنسيوم، ونترات الماغنسيوم.
  6. يحتوي على بعض العطور، وشمع العسل المساعد على تنعيم الشعر وترميمه.
  7. يحتوي الكريم على الماء والبارافينوم، ومادة ليكويدوم.

طريقة استعمال كريم أبو وردة

للحصول على النتائج المثالية لكريم أبو وردة ومعالجة الشعر التالف، ينصح باتباع الطريقة السليمة لاستخدامه:

  1. الحرص على اقتناء شامبو مناسب لنوع الشعر، والعمل على غسل الشعر جيدًا للتخلص من كافة الأوساخ الموجودة به والزيوت المتراكمة المساعدة على سد المسامات للاستفادة من الكريم.
  2. العمل على تجفيف الشعر جيدًا بواسطة مناشف مناسبة، وذلك للتخلص من المياه الزائدة والحصول على شعر رطب، يعمل على امتصاص الكريم بسهولة تامة.
  3. تأخذ كمية مناسبة من كريم أبو وردة ويوضع على الشعر بالكامل، حتى التأكد من وصوله للجذور مع التدليك برفق في حركات دائرية، للعمل على تنشيط الدورة الدموية بالرأس.
  4. الاهتمام بوضع كميات قليلة على أطراف الشعر، للتخلص من التقصف الموجود والحصول على الترطيب المثالي، ثم نبدأ بتمشيط الشعر برفق من الأسفل للأعلى لتجنب تشابكه.
  5. ينصح باستخدام مشط أو فرشاة من الخشب، وتجنب استخدام المشط البلاستيك المتسبب في وجود التشابك وضعف جذور الشعر وإصابة الشعر بالعديد من المشاكل الأخرى.

الفرق بين كريم أبو وردة الأصلي والتقليد

تقوم الكثير من الشركات الغير معروفة بتقليد المنتج، الذي يلحق الضرر بالشعر فيبحث الجميع عن معرفة الفرق بين المنتج الأصلي لكريم أبو وردة والتقليد الموجود في الأسواق ولمعرفة المنتج الأصلي يجب معرفة الآتي:

  • التأكد من بلد النشأة للكريم وهي المملكة البريطانية المتحدة، إنجلترا.
  • تكون عبوة الكريم زجاجية باللون الشفاف.
  • يوجد غطاء عبوة الكريم باللون الأسود.
  • تضم العبوة من الأمام رسمة وردة باللون الوردي.
  • يوجد على العلبة اسم الكريم محفور وبارز والمعروف باسم KENROSA.
  • يجب الحذر من الخلط بين كريم ما كسام الموجود في الأسواق، حيث أنه من المنتجات الصينية المشابهة لمواصفات وشعار كريم أبو وردة.
  • يوجد فرق كبير بين مكونات كريم أبو وردة وكريم ما كسام في المكونات، حيث يحتوي أبو وردة على مكونات أعلى في التكلفة، إلى جانب نتائجه الرائعة المختلفة عن الكريم الصيني ما كسام.
  • لمعرفة الفرق بين كريم أبو وردة وما كسام، توجد الوردة باللون الأحمر الداكن على الكريم المقلد.
  • يختلف كريم أبو وردة في كثافته عن الكريم المقلد ما كسام، حيث يحتوي المقلد على قوام ثقيب جدًا يصعب على البشرة امتصاصه بسهولة.

سعر كريم أبو وردة

يمكن الحصول على كريم أبو وردة من خلال الصيدليات، وأماكن مستحضرات التجميل وذلك أماكن العطارة بالمملكة العربية السعودية.

  • سعر الكريم في المملكة العربية السعودية: 12 ريال سعودي.
  •  سعر الكريم في مصر: 60 جنيهًا مصرياً.

النصائح المتبعة عند استخدام الكريم

تبحث الكثير من السيدات عن المستحضرات الآمنة للشعر المساعدة في معالجته، فينصح الخبراء باستخدام كريم أبو وردة للحصول على أفضل النتائج، حيث أن اختيار المنتج المناسب لنوع الشعر يساعد في المحافظة عليه من التلف، بالإضافة إلي ضرورة استخدام المنتج على شعر رطب، حيث أنه يساعد على إعطاء نتائج مثالية وتجنب استخدامه على شعر جاف، لتجنب حدوث التقصف والتلف المزعج للكثير.

كما أكد الخبراء على ضرورة تنظيف الشعر جيدًا قبل الاستخدام، لضمان التخلص من جميع الأوساخ والزيوت ويكون ذلك عن طريق الماء الدافئ، للعمل على فتح المسام وضمان استفادة الشعر من مكونات الكريم، ويقول الخبراء بأنه يمكن العمل على تعزيز قيمة الكريم، من خلال وضع بعض الزيوت المفيدة للفروة مثل زيت جوز الهند المرطب للشعر بشكل كبير، بالإضافة لاستخدام زيت الزيتون المفيد لنمو الشعر وتقويته.

الاهتمام باختيار ربطات الشعر القطنية المناسبة لنوع الشعر، لتفادي حدوث التلف وتقطيع الشعر أثناء الاستخدام للربطات المطاطية أثناء النوم، كما ينصح الخبراء باستخدام أدوات التمشيط الخشبية والعمل على التصفيف الجيد بعد وضع الكريم، للتمكن من وصوله إلى الجذور وضمان الاستفادة بأكبر قدر من المكونات الرائعة له المساعدة في الحصول على شعر صحي وقوي.

اقرئي ايضاً:

كريم اساس للبشره الحنطية | افضل نوعين في 2020

وصفة كريم بيافين لتبييض الوجه خلال 3 ايام وبدون اثار جانبية!

افضل منتجات اي هيرب للبشره الجافه | كريم وغسول وماسكات وزيوت


تجربتي مع استخدام كريم أبو وردة

أصبح كريم أبو وردة من المنتجات المعروفة والمستخدمة بكثرة بين السيدات للحصول على شعر مثالي، خالي من التلف والتقصف وهناك العديد من التجارب المستخدمة لذلك المنتج الرائع:

كنت أعاني من الشعر التالف والمجهد بسبب استخدام الكثير من المنتجات الغير مناسبة لشعري، ونصحتني احدى الصديقات بتجربة كريم أبو وردة وقمت باستخدامه بالطريقة السليمة على شعر رطب، فكانت النتيجة حصلت على شعر ناعم لا يوجد أي تقصف بالأطراف بعد مدة قصيرة من استخدامه، إلى جانب رائحته الجميلة

تجربة مستخدمين


قمت بشراء كريم أبو وردة بعد تجارب الكثير له والحصول على أفضل النتائج، وعزمت على استخدامه وقراءة طريقة الاستخدام السليمة المدونة على العبوة، وبعد أن كان شعري خشن بسبب كثرة استخدامي للحرارة لفرد الشعر ومن أول استخدام له صار شعري رطب بطريقة رائعة، ولا مع وتحسن ملمسه بشكل كبير

تجربة مستخدمين


بعد استخدامي لكريم أبو وردة صار شعري صحي وحيوي، لا يوجد به أي تقصف بعد استخدامي للكثير من المستحضرات دون وجود أي نتيجة، فالتزمت بوضع الكريم على شعر رطب وبعد مرور شهر من استخدامه حصلت على شعر طويل دون مجهود، فهو من الكريمات سهلة الاستخدام أضعه على الشعر بالكامل مع التدليك برفق للاستفادة من مكوناته الرائعة

تجربة مستخدمين

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى