تجربتي الكاملة مع ماسك SVR لتقشير القدمين

بكل تأكيد سمعتي من قبل عن ماسك SVR لتقشير القدمين!، وان لم تسمعي به فبكل تأكيد ايضاً قد سمعتي بماسكات القدمين للتقشير! الماسكات التي تشبه الجوارب التي يتم ارتدائها ثم وضع سائل بها والذي من خلاله يعمل علي تقشير القدم وازالة كل خلايا الجلد الميتة التي يصعب ازالتها بالليفة او حتي بحجر الجلخ!

لذا سنقدم لكي جميع التجارب الايجابية التي وجدناها عن الماسك الاشهر في تخصصه، وهو ماسك SVR للعناية بالقدمين وتقشيرهم وازالة الجلد الميت وعلاج خشونة القدم…

التجربة الاولي

كانت قدمي بها بعض الخشونة، ولفترة طويلة وانا انسي وضعها في مياه دافئة او استخدام اي مقشر للقدم لها بسبب انشغالي في العمل او مع الاولاد، ولكن شاهدت في احدي المقالات ماسك SVR وانه لا يحتاج الي طريقة اعداد منزلية مثل وصفات تقشير القدمين المنزلية، فقمت بتجربته وكانت النتائج رائعة

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

كل ما قمت بفعله هو وضع قدمي داخل الجوارب الخاصة بالماسك، ثم وضعت السائل الموجود مع عبوة الشراء، وتركتها لمدة 45 دقيقة، ثم شطفت قدمي بالماء الدافيء مجدداً وخلال اسبوعين لاحظت تقشير ملحوظ في قدمي، بدون اي اثار جانبية تذكر!.

ماسك تقشير القدم
ماسك SVR للقدمين

التجربة الثانية

ممتاز اوي نعملي رجلي جداً، وعالجلي خشونتها الي كنت بحاول اشيلها بالليفة ولكن كنت بتجرح كتير، وقلت اجرب استخدم ماسك SVR واشتريته من اي هيرب، وصلي في وقت سريع والحمدلله حالياً بتعامل مع المنتج ده علي انه احد المنتجات الروتينية في حياتي للعناية بأقدامي، عشان تفضل جذابة وجميلة دائماً.

التجربة الثالثة

المميز في هذا الماسك انه خالي من اي اثار جانبية، هذا بالنسبة لي! لا اعلم بالنسبة لغيري هل سيسبب اي اثر جانبي ام لا!، ولكن انا اعتمد علي عمل اختبار حساسية قبل استخدامه، فإن حدث لي اي التهاب لا استمر في استخدامه، اما ان لم يحدث فهذا مؤشر جيد، وحتي الاَن مر اكثر من 3 اشهر وانا استخدمه وقد جعل اقدامي جميلة وناعمة وخالية من اي خشونة.

فوائد ماسك SVR لتقشير القدمين

  • يعالج خشونة الاقدام ويزيل خلايا الجلد الميتة
  • ينعم القدمين ويمدهم بالرطوبة
  • سعره جيد وفي متناول الجميع

اضغطي هنا لشراء المنتج

نصائح مهمة قبل استخدام ماسك SVR للقدمين

  • يمنع استخدامه للحامل او المرضعة
  • يمنع لمرضي السكري
  • يجب عمل اختبار حساسية قبل استخدامه
  • لا ينصح بإستخدامه اكثر من 3 مرات اسبوعياً
  • يمنع استخدامه ان كنتي مجروحة قدميكي

غالباً تظهر النتائج بعد اسبوعين من الاستخدام، ومن أهم ارشادات الاستخدام لأي ماسك قدمين هو انها لن تأتي بنتائج بين ليلة وضحاها!، بل يستغرق الامر من 4 ايام حتي 14 يوم كاملين ليبدء المستخدم في مشاهدة تقشير القدمين بأكملها وازالة الجلد الميت مرة تلو الاخري!

لذا كوني حذرة عند بدء ظهور تقشير علي قدميكي، لا تقومي بإزالة القشرة بنفسك، اتركيها حتي يتم سقوطها بشكل تلقائي تماماً حتي لا تجرحي نفسك وبالتالي لن تستطيعي استخدام الماسك مجدداً!

اما ان قمتي بتغيير رايك وتريدين استخدام او تجربة ماسك منزلي لتقشير القدمين، فبإمكانك البدء بذلك ورؤية النتائج الخاصة بالماسكات المنزلية ثم قارني بين نتائج هذا وذاك!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى