كريم توبينق بالم الاصلي والتقليد Topping Balm plus

كريم Topping balm plus يعتبر من بين الكريمات المستخدمة في تفتيح المنطقة الحساسة كما يستخدم أيضاً لتفتيح وترطيب أي منطقة أخرى في الجسم، وهناك فتيات تستخدم هذا المنتج في تفتيح لون الشفاه والمحافظة عليها ناعمة لذلك سوف نقدم لكم الفرق بين الأصلي والتقليد منه قبل الشراء وأبرز مزاياه وفوائده تابعوا معنا.

الفرق بين Topping balm plus الاصلي والتقليد

كريمtopping balm plus الاصلي والتقليد

كريم Topping balm plus الأصلي يمكن معرفته بسهولة من خلال العلامة المدونة على العبوة من الخلف فسوف نجد أن هناك علامة احتوائه على مكونات طبيعية، أما Topping balm plus التقليد فإن العبوة مدون عليها أنه يحتوي على مواد كيميائية، إن الفرق بين الكريم الاصلي والتقليد في السعر كبير حيث أن سعر التقليد منه بأقل من ربع سعر المنتج الأصلي.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

فوائد كريم Topping balm plus

  • يساعد هذا الكريم في حماية المنطقة الحساسة من أن تتعرض للجفاف لأنه يحتوي على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا الذي يعزز من مرونة ونعومة الجلد.
  • يعتبر مناسب لكل أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة لأن مكوناته طبيعية.
  • كريم Topping balm plus يحتوي على خلاصة التفاح الذي يعمل على تغذية وترطيب وتجديد البشرة بفاعلية كبيرة.
  • يحفز عملية تجديد خلايا الجلد ويتخلص من الخلايا الميتة ويقضي عليها بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة ويعزز من نعومتها.
  • يستخدم في الأساس في تصحيح لون المنطقة الحساسة وتوحيد لونها لأنه يحتوي على فيتامين ج ومضادات أكسدة تعمل على تحسين لون الجلد.
  • يحتوي على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات والأحماض التي تساعد في زيادة ترطيب الجلد ونعومته.
  • تركيبته تتميز بأنها خالية من أحماض التقشير التي تتسبب في حدوث تهيج في الجلد وخاصة في المنطقة الحساسة.
  • رائحته جميلة تمنحك انتعاش عند استخدامه لأن به مكونات مثل التفاح والبرتقال.

استخدامات كريم Topping balm plus

  • يمكن وضعه على الأرداف وعلى منطقة الفخذ للتقليل من الإسمرار.
  • بالإضافة إلى فاعليته القوية في تفتيح لون الحلمات وجعلها وردية بشكل طبيعي وفي وقت قصير كما أنها تعمل على التخلص من جفاف منطقة الصدر في فترة الرضاعة الطبيعية.
  • عند وضعه على الجلد الذي يحتوي على خطوط حمراء الناتج عن تمدد الجلد بعد الحمل فإنه يقضي على هذه الخطوط بشكل سريع.
  • وضعه على الرقبة للترطيب وتخفيف ظهور اللون الداكن بها.
  • في حالة الرغبة في التخلص من التشققات في اليدين والقدمين في فصل الشتاء بسبب التعرض للجفاف يمكن وضعه عليها لحل هذه المشكلة.

طريقة استخدام كريم Topping balm plus

لتفتيح المنطقة الحساسة يستخدم بعد الاستحمام على المكان المرغوب تفتيحه مع التدليك بلطف حتى يمتص الجلد الكريم بشكل كامل، كما لابد من استخدامه مرتين في اليوم للتفتيح وللحصول على فاعلية سريعة مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء.

سعر كريم كريم Topping balm plus

  • في مصر بسعر 60 جنيه مصري.
  • في السعودية بسعر 47 ريال سعودي.

تجارب استخدام كريم Topping balm plus

التجربة الأولى:

تقول فتاة في مقتبل العشرينيات أنها قامت باستخدام هذا الكريم لتفتيح المنطقة الحساسة وحينما كانت تستخدمه بشكل منتظم كانت النتائج رائعة ولكن لم تظهر النتائج على أماكن أخرى فيما يخص التفتيح.

التجربة الثانية:

تقول سيدة أنها استخدمت كريم Topping balm plus وكانت النتائج مبهرة في توحيد اللون فقد لاحظت عندما استخدمته لتفتيح لون الرقبة لديها أن الجلد أصبح أفتح في فترة من شهر إلى شهر ونصف ولكن على عكس التجربة الأولى فهي لم تلاحظ الفرق السريع في استخدامه في منطقة البكيني.

رأي مجلة كوني مميزة

بعد أن تعرفنا على الفرق بين كريم Topping balm plus الاصلي والتقليد منه كان لابد من ذكر أهم فوائد هذا الكريم حيث يجهل البعض بفوائده العظيمة ونصيحة منا كي تحصلوا على استفادة منه لابد من الإنتظام على الاستخدام فترة كافية وبشكل يومي

إن استخدامات كريم Topping balm plu كما ذكرنا لكم عديدة لذلك يمكنكم استخدامه في أكثر من مشكلة جلدية خاصة بالتفتيح مثل تفتيح لون الجلد في الجسم بأي منطقة وتوريد المنطقة الحساسة كما أنه يساعد على التخلص من تشقق الشفاه وننصح باستخدام المنتج الأصلي منه حتى تظهر النتائج سريعة

كما يمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان تجربتي مع توبينق بالم بلس، تجربتي مع كريم اسيليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى