تجربتي مع سيروم الكافيين اورديناري للهالات، والنتيجة!

بالتأكيد يبحث الكثير عن المنتجات الطبيعية التي تجعل البشرة أكثر حيوية واشراق مع ترطيبها الترطيب العميق ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات خالية من أي مواد صناعية أو معدلة وراثياً ولذلك جئنا لكم اليوم للحديث عن سيروم اورديناري للقضاء على الهالات السوداء والتجاعيد التي لا تجعل مظهر الوجه على أفضل حال كما أننا سنتحدث عن أهم النقاط التي تخص هذا المنتج الفعال بالإضافة إلى عرض لكم أهم تجارب متابعينا إلى جانب كيفية شراء المنتج الأصلي والتفرقة بينه وبين التقليد ، تابعي…

تجربتي مع سيروم الكافيين للهالات السوداء

التجربة الأولى

أوضحت صاحبة تلك التجربة أنها كانت تعاني من خشونة الجلد وظهور الكثير من التجاعيد والبثور والهالات على البشرة نتيجة لاستخدام العديد من المنتجات التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية ولا تقوم بتقديم إفادة حقيقية للبشرة ولكن بعد أن قامت باستخدام سيروم Ordinary حدث تغير غير مسبوق على بشرة حيث أصبحت ناعمة خالية من التجاعيد أو الطبقات الدهنية .

انسخ كود خصم اي هيرب AUC4534 أو احفظ الصورة لاستخدامها في كل عملية شراء كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة

تقول إحدى المستخدمين لهذه التجربة أن بفضل احتواء هذا المنتج على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة أصبح لهذا المنتج دور فعال في توحيد لون البشرة وجعلها تبدو أكثر اشراقاً من خلال القضاء على الهالات السوداء أسفل منطقة العين وبمجرد استخدام هذا المنتج الفعال حصلت على نتائج ممتازة في فترة أقل من أسبوع.

التجربة الثالثة

أوضحت إحدى الفتيات من الذين قاموا باستخدام سيروم اورديناري أن هذا المنتج على عكس جميع المنتجات التي قامت باستعمالها حيث لا يزيل التجاعيد والهالات السوداء فقط بل يعطي الترطيب القوي لخلايا البشرة بفضل احتواء المنتج على العديد من المكونات الطبيعية التي زادت من فاعلية المنتج من حيث جعل البشرة أكثر حيوية .

التجربة الرابعة

أكدت إحدى المستخدمين لهذا المنتج أنها كانت تمر بفترة صعبة حيث كانت مليئة بالضغوطات والأزمات كما أنها كانت لا تتناول الطعام بشكل منتظم بالإضافة إلى السهر وعدم أخذ المقدار الصحي من النوم يومياً وبالتالي أدت تلك العوامل إلى ظهور لها التجاعيد والهالات السوداء والتي بمجرد استخدام سيروم اورديناري قام بإخفاء كل تلك المشكلات.

التجربة الخامسة

تحكي سيدة أنها كانت توقفت عن استخدام العديد من مستحضرات التجميل بفضل استخدام سيروم اورديناري الذي كان له دور كبير في إخفاء جميع الندبات والبثور التي تحد من ظهور البشرة بشكل لامع ونشيط ، وليس هذا فقط بل كان يقوم أيضاً بترطيب البشرة حيث كان ترطيبه عميق إلى جانب توحيد لون البشرة والتعزيز من خلاياها.

تجربتي مع سيروم الكافيين للهالات السوداء

اقرأ المزيد عن: سيروم اورديناري الاصلي للتخلص من الهالات السوداء

مميزات سيروم Ordinary كافيين لعلاج الهالات السوداء

  • يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت جافة أو عادية ولكن لا ننصح به لأصحاب البشرة الحساسة.
  • خيار ممتاز للأشخاص الذين لا يحبون الروائح القوية حيث ليس له أي رائحة ويتميز بأنه لا يجعل البشرة ملمسها دهني عن طريق تغلغله وامتصاصه السريع على البشرة.
  • يمكن استخدامه بمجرد أن يتم الشخص 16 عام كما أن نتائجه تظهر في فترة وجيزة.
  • يقوم بترطيب البشرة الترطيب القوي كما أنه يجعل البشرة أكثر حيوية واشراق.
  • يساهم بشكل ملحوظ في التقليل من ظهور الهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الرقيقة أسفل منطقة العين.
  • يمتلك دور فعال في الحد من الانتفاخات التي تحيط بالعينين بالإضافة إلى أنه يعتبر خالي من أي مواد صناعية مثل الزيوت أو الكحول ، كما أنه خالي من أي مواد كيميائية مثل السيليكون.

طريقة استخدام Ordinary الأصلي

  • أولاً يجب تنظيف البشرة جيداً للتخلص من الطبقات الدهنية أو أي اتربة توجد على سطح البشرة.
  • استخدام غسول يكون مناسب مع نوع البشرة سواء كانت عادية أو جافة.
  • من ثم وضع نقطتين فقط على المنطقة التي توجد أسفل العين.
  • ننصح بعدم حدوث تلامس بين البشرة وقطارة المنتج لتجنب حدوث أي اضطرابات أو تهيج.
  • ينصح الأطباء بتكرار استخدام المنتج مرتين على مدار اليوم.

الفرق بين Ordinary للهالات السوداء الاصلي والتقليد

هناك العديد من الوسائل يمكن من خلالها التعرف على حقيقة المنتج إن كان أصلي أو تقليد ، لذلك يجب التعرف على الفروقات التي توجد بينهم الآ وهي:

  • يكون لون المحلول الذي يتضمنه المنتج الغير أصلي أسود بينما يكون لون محلول المنتج الأصلي ذهبي.
  • جميع البيانات والمكونات الخاصة بالمنتج توجد داخل مستطيل رمادي اللون أما التقليد لا يمتلك هذه الخانة.
  • تميل العلبة الأصلية لمنتج Ordinary للهالات السوداء إلى الطول أكثر على عكس التقليد.
  • يوجد فوق العلبة الاصلية كود خاص به ويوجد فوق هذا الكود رمز للتعرف على المنتج يعرف باسم 8CG بالإضافة إلى تاريخ انتهاء صلاحية المنتج.

اقرا ايضاً

كريم ساليبت للمنطقة الحساسة

مميزات كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

تعرفي على كريم الليزر بالاسعار

مكونات سيروم اورديناري للهالات السوداء

  • يعتبر هذا السيروم خالي تماماً كما ذكرنا من أي مواد كيميائية مثل الزيوت أو الكحول بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأحماض المفيدة تماماً في ترطيب البشرة وجعلها تبدو أكثر اشراقاً مثل حمض الهيالورونيك ، اللاكتيك ، اليوريا.
  • وبالطبع يحتوي المنتج على نسبة عالية من Caffeine الذي يعمل على التعزيز من الدورة الدموية مما يجعل البشرة أكثر حيوية ونشاط .
  • يتم استخلاص هذا السيروم من مكونات طبيعية تماماً أهمها الطحلب الايسلندي الذي يغذي البشرة بالفيتامينات والمعادن المطلوبة.
  • يدخل في تركيبته مركب البوليفينول ” EGCG ” حيث يعتبر من أهم المضادات التي تعمل على الحد من ظهور الهالات السوداء والذي يتم استخلاصه من أوراق الشاي الأخضر.

سعر سيروم اورديناري الاصلي للهالات السوداء

  • في المملكة العربية السعودية 40 ريال سعودي.
  • في الامارات العربية 44 درهم اماراتي.
  • في مصر 329 جنيه مصري.

نصائح عند استخدام سيروم اورديناري لمنطقة العين

يجب أخذ المشورة الطبية من الطبيب المختص إذا كانت بشرتك حساسة وتريدي استخدام المنتج للاستفادة منه حيث من الممكن أن يحدث ضرر لبشرتك من بعض المكونات التي تدخل في تركيب السيروم

ننصح بوضع السيروم بعناية أسفل منطقة العين حتى لا يصل المنتج للعين ويتسبب في حدوث تهيج لها، إذا تم ملاحظة ظهور البثور أو الحبوب أكثر بعد استخدام السيروم وهذه تعد من الحالات النادرة ، قومي على الفور بإخبار الطبيب الخاص.

اضرار سيروم The Ordinary

كما ذكرنا من قبل يفضل عدم استعمال المنتج لأصحاب البشرة الحساسة حتى لا يحدث أي مضاعفات على البشرة مثل الحكة أو تهيج منطقة أسفل العينين، كما ان العيب الاخر بالنسبة لبعض الناس ان سعره مرافع مقابل كميته.

رأي مجلة كوني مميزة caffeine serum for eyes

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الكثير من الهالات السوداء والخطوط الرقيقة أسفل منطقة العين ومن أهم تلك العوامل التعرض المستمر لأشعة الشمس بالإضافة إلى السهر وعدم قضاء وقت كافي لراحة العين ، مع عدم الحصول على العناصر الغذائية اليومية التي يؤدي نقصها إلى ظهور التجاعيد والبثور على البشرة مما تبدو غير نشيطة تماماً

ولذلك ننصح باستخدام سيروم اورديناري الذي يعتبر من أهم المنتجات التي تعمل على ترطيب البشرة والحد من ظهور الأماكن الداكنة أسفل العينين ، وفي النهاية إذا واجه احدكم أي مشكلة قم بالتواصل معنا من خلال الروابط الموجودة بالأسفل أو من خلال ترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى