تجربتي مع بيو ييست فورت للتسمين والنتيجة!

تعتبر حبوب الخميرة من أهم المصادر للفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة حيث تساهم بشكل فعال في الحماية من النحافة لأنها تعمل على زيادة وزن الجسم بشكل ملحوظ بالإضافة إلى أن هناك العديد من التجارب التي أجريت على هذه الحبوب الفعالة ، أكدت فعاليتها في زيادة الوزن ، ولذلك جئنا لكم اليوم للحديث عن أفضل فوائد حبوب بيو ييست فورت لزيادة الوزن وتسمين الجسم حيث سوف نقوم بشرح أهم النقاط التي تخص هذه الحبوب الممتازة إلى جانب عرض لكم أهم تجارب مستخدمينا الكرام بالإضافة إلى شرح طرق الاستخدام السليمة لحبوب “Bio yeast Forte  ” ، تابعي…

تجارب حبوب الخميرة الامريكية للتسمين

التجربة الأولى

تؤكد إحدى السيدات من الذين قاموا باستخدام هذه الحبوب الفعالة أنها كانت تستعمل الكثير من المنتجات التي تعمل على زيادة الوزن من خلال المكونات الطبيعية إلى أن استخدمت حبوب الخميرة التي تعرف باسم بيو ييست فورت حيث كانت تتناول منها 3 حبات يومياً ومن ثم لاحظت زيادة في الوزن بشكل ملحوظ جداً.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

أوضحت صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من نقص شديد في وزن الجسم بالكامل بالإضافة إلى أنها كانت تريد تسمين وجهها أيضاً لذا بعد أن تم نصحها بهذه الحبوب الفعالة قامت باستخدامها لمدة 10 أيام حيث مكنتها من زيادة وزنها بمعدل 2 كيلو من خلال قدرتها بشكل فائق على تحسين شهية الجسم ومنحه العديد من العناصر الغذائية المهمة.

التجربة الثالثة

اشارت صاحبة تلك التجربة أن صديقتها اقترحت عليها تناول حبوب الخميرة لزيادة وزن الجسم حيث كانت عروسة وقد أقترب موعد زفافها ولم يعد أمامها سوى أشهر قليلة على موعد الزفاف وقد تناولت العديد من الوصفات التي تساعد على زيادة الوزن ولكن بدون أي فائدة تُذكر إلى أن استخدمت هذه الحبوب الممتازة حيث مكنتها من زيادة الوزن على مستوى الجسم بشكل عام.

التجربة الرابعة

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تبحث عن حل لمشكلة النحافة التي كانت تعاني منها وظهر أمامها إعلان على الإنترنت لحبوب الخميرة بيو ييست فورت للتسمين قامت بتجربتها وفي الحقيقة حصلت على زيادة هائلة خلال أول شهر من الاستخدام حيث كانت الزيادة بمعدل 5 كيلوجرام وكان لهذه الحبوب الفضل في تخليصها من العديد من المشكلات التي كانت تواجها.

تجربتي مع بيو ييست فورت للتسمين

حبوب الخميرة بيو ييست فورت للتسمين

تساهم حبوب بيو ييست فورت في العديد من الأدوار الحيوية من أهمها:-

نقص فيتامين B12

إذا كنت من الأشخاص النباتيين فهذا الفيتامين بالتأكيد لديك نقص منه لأنه يتواجد في منتجات اللحوم فقط ولذلك عليك تناول حبوب بيو ييست فورت لتعويض الجسم من نقص فيتامين B12 الذي يمتلك دور فعال في الحفاظ على خلايا الدم وتقوية الحمض النووي الخاص بالجسم.

تقليل مستويات كوليسترول

تحافظ هذه الحبوب على صحة القلب والأوعية الدموية بشكل سليم وذلك من خلال الحد من ارتفاع مستوى الكوليسترول في مجرى الدم وذلك من خلال احتواء هذه الحبوب على عنصر البيتا جلوكان والذي يعتبر من أهم الالياف الغذائية التي تقوم بذلك.

استقرار نسبة السكر في الدم

تساهم هذه الحبوب بشكل ملحوظ في حماية الجسم من الامراض المنتشرة في وقتنا الحالي وهذا من خلال دخول الالياف والبروتينات الغذائية ضمن تركيبة الحبوب والتي تعمل على استقرار معدل السكر في مجرى الدم بعد تناول الوجبات التي تحتوي على نسب من السكر.

الوظائف الدماغية

بفضل احتواء هذا المنتج على فيتامين B الذي يلعب دور فعال في تحسين الوظائف الدماغية كما أنه يعتبر وجوده مهم جداً لقيام الجسم بإنتاج الطاقة ويعتبر هذا الفيتامين من العناصر المهمة الموجودة ضمن جدول الاحتياجات الغذائية اليومية.

تعزيز المناعة

حيث أثبتت الدراسات التي أجريت على هذه الحبوب أنها تمتلك قدرة فائقة على تقوية مناعة الجسم وذلك من خلال حماية الجهاز المناعي من البكتيريا الضارة بالإضافة إلى الرفع من كفاءة الخلايا المناعية.

تجربتي مع بيو ييست فورت للتسمين

فوائد حبوب الخميرة بيو ييست فورت

  • يساهم بقدرة فائقة في الحد من التعرض لهشاشة العظام وذلك من خلال تقوية العظام بفضل احتوائه على نسب عالية من الكالسيوم كما أنه يحافظ على الخلايا العصبية.
  • يعمل على منع ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة.
  • يعيد للبشرة النعومة واللمعان مرة أخرى بالإضافة إلى تقوية بصيلات الشعر وترطيبها بعمق.
  • يساعد على زيادة وزن الجسم بصورة سليمة وصحية عن طريق التعزيز من شهية الجسم على عكس باقي المنتجات التي تزيد من وزن الجسم من خلال السكريات والدهون الذين يضروا بصحة الجسم أكثر.
  • يقلل من إصابة الجسم بالسكتة الدماغية كما أنه يقوي الدورة الدموية مما يعزز من صحة القلب ويحميه من العديد من الامراض المنتشرة مثل السرطانات.
  • يزيد من كرات الدم الحمراء كما أن له دور فعال في التنظيم من مستوى الكوليسترول في الدم.

طريقة استخدام بيو ييست فورت

ينصح الأطباء بتناول حبتين يومياً من حبوب Bio Yeast Forte حيث يتم تناولها على جرعتين بحيث كل جرعة تكون عبارة عن حبة واحدة فقط ، وذلك عن طريق دمجها مع أي نوع من العصائر أو كوب من اللبن نظراً لاأن هناك البعض لا يستطيع أخذ الحبوب بمفردها بسبب طعمها الغير محبب بعض الشيء.

أضرار حبوب الخميرة للتسمين

هناك بعض الاضرار التي تصيب الجسم نتيجة استخدام حبوب بيو ييست فورت للسمين أهمها

  • انتفاخ البطن نتيجة تكون الغازات.
  • مغص في الأمعاء.
  • من الممكن أن تسبب الكساح وهذه حالة نادرة جداً.
  • تسبب الحساسية والحكة للبعض.
  • تؤدي إلى انخفاض معدل الكالسيوم في الدم نتيجة لاحتوائها على الفوسفور الذي يعزز من افراز الكالسيوم في مجرى البول.

لذلك يجب عمل الفحوصات الطبية للتأكد من صحة الجسم ومن إمكانية تناول هذه الحبوب التي تزيد من وزن الجسم.

سعر بيو ييست فورت

  • في المملكة العربية السعودية 98 ريال سعودي.
  • في مصر 215 جنيه مصري.

القيم الغذائية لخميرة البيرة

يمكنك تناول ملعقتين من حبوب خميرة بيو ييست فروت لتحصل على أعلى قيمة غذائية ممكنة حيث تعطيكي من السعرات حرارية =  116، ومن فيتامين B6 =  0.8ملليغرام ، البوتاسيوم= 633 ملليغرام ، حمض الفوليك= 60 ميكروغرام ، بروتين 16 جم ، من الألياف= 6 غرام ، كربوهيدرات= 13 جم ، السيلينيوم= 63 ميكروغرام ، ريبوفلافين= 1.5 ملليغرام ، الثيامين= 1.2 ملليغرام ، النياسين= 10 مليجرام ، النحاس=1 مليغرام ، 0 غرام من الدهون.

متى تظهر نتيجة حبوب الخميرة للتسمين وما هي مدة هذه استخدام حبوب ؟

من الممكن أن يحصل الشخص على نتيجة مقبولة خلال أول أسبوع ! ولكن هذا يعتمد على فاعلية ونوع الحبوب المستخدمة بالإضافة إلى معدل حرق الجسم الذي يختلف من شخص لأخر

أما بخصوص مدة استخدام الحبوب يمكنك الاستمرار في تناول الحبوب لمدة 21 يوم ومن ثم يمكنك التوقف عنها أسبوع ومن ثم العودة في تناولها مرة أخرى.

اقرئي ايضاً:

أفضل أنواع حبوب خميرة البيرة للتسمين

هناك العديد من حبوب الخميرة الفعالة في زيادة الوزن بشكل عام ، ومن أهم الأنواع التي توجد في الأسواق والمتاجر الإلكترونية

  • حبوب بيو ييست فورت.
  • حبوب الخميرة بروير.
  • سوبر ست حبوب الخميرة.
  • أقراص بيو يات فورت.

هل الخميرة تزيد الوزن

لا يوجد أي شيء يزيد من وزن الجسم سوى تناول سعرات حرارية عالية ولكي تقوم بهذا عليك تناول كميات عالية من الطعام بالإضافة إلى تناول المشروبات الرياضية أيضاً لكي يحصل الجسم على الفوائد والسعرات الحرارية الصحية والمفيدة

ولذلك فإن هذه الحبوب لا تزيد من وزن الجسم بل ترفع من شهية الجسم لتناول مقدار جيد من الطعام وبالتأكيد لكي يحصل الجسم على زيادة سليمة خالية من الامراض يجب تناول جميع الأطعمة الصحية الخالية من الزيوت والاملاح والسكريات.

رأي مجلة كوني مميزة biobest forte review

تعتبر الفيتامينات في حياتنا اليومية من أهم المستلزمات الحيوية للجسم ليستمر في دعم الجسم بالطاقة والحفاظ عليه ودعم جميع العمليات الحيوية كما أن العديد من العناصر الغذائية تعد من أفضل الوسائل للاعبي كمال الاجسام والألعاب الرياضية الأخرى حيث تساعدهم بشكل ملحوظ في مدهم بالتغذية القوية والسليمة التي تحافظ على العظام والمفاصل وتدعم العضلات من خلال زيادة حجمها بشكل ملحوظ، لذا ننصحك باستخدام حبوب بيو ييست فورت

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان عن حبوب بيو ييست فورت التي تعمل على زيادة وزن الجسم نظراً للعديد من الرسائل التي تلقيناها من متابعينا لزيادة وزنهم ونتمنى أن تكونوا قد حصلتم على معرفة شاملة بهذا المنتج ، إذا كان لك أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى