العناية بالشعرمنتجات العناية بالشعر

بخاخ هيرجرو الازرق للحواجب و الذقن والوجه – فوائد و تجارب

بخاخ هيرجرو - hairgrow minoxidil

يعتبر بخاخ هيرجرو hairgrow minoxidil من افضل و اشهر انواع البخاخ الخاص بتساقط  الشعر سواء للرجال او النساء وحتي للحيه الرجال فهو يحتوي علي ماده المينوكسديل وهيا الماده الفعاله به وهي من المواد المعروفه بفاعليتها بالمساعده في اعاده انبات الشعر بطريقه ممتازه ويتم استخدامها في اغلب منتجات علاج تساقط وفقدان الشعر للرجال والنساء ايضاً.

يساعد هرجرو على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحفيز الشعر على النمو السريع ، وذلك بفضل التركيبه الغنيه والمفيده بشكل كبير في اعاده انبات الشعر وتقويه بصيلات الشعر الضعيفه والتي تسبب سقوط الشعر.

ماهو بخاخ هيرجرو ؟

بخاخ هيرجرو يعالح تساقط الشعر ويعمل علي اعاده انبات شعر اللحيه بالنسبه للرجال , اما بالنسبه للنساء فيعالج هيرجرو تساقط الشعر بشكل فعال جداً ويعالج بشكل مميز تساقط الشعر الوراثي وكل ذلك بفضل ماده المينوكسديل والتي تعالج اغلب مشاكل تساقط الشعر بكفائه وفاعليه كبيره.

لم يقتصر هيرجرو علي علاج فقط تساقط الشعر وانبات شعر الذقن لدي الرجال بل انه يعالج مشكله الثعلبه والتي قد تكون مزمنه او وراثيه و مزعجه بشكل كبير وتسبب فراغات الشعر في اماكن متفرقه من فروه الرأس.

ويلجأ اغلب الاطباء الي وصف هيرجرو للمريض في حالات الثعلبه او الامراض الوراثيه المزمنه والتي تسبب تساقط الشعر او يكون فيها تساقط وفقدان الشعر امر مزعج.

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع

هيرجرو 5 للذقن

هذا النوع من بخاخ هيرجرو يتم استخدامه بشكل اكثر من استخدام الانواع الاخري لبخاخ هيرجرو وذلك لانه فعال بشكل سريع وامن بالنسبه للانواع الاخري من بخاخ هيرجو , وهذا النوع يحتوي علي اعلي تركيز من ماده مينوكسديل ولذلك فهو يعالج الحالات بشكل سريع اكثر من الانواع الاخري وايضا تم استخدامه في حالات فقدات الشعر المتعلقه بالحالات النفسيه.

دور هيرجرو hairgrow minoxidil في علاج تساقط وفقدات الشعر هو دور كبير للغايه ولذلك فان العلاج به يحتاج الي صبر وانتظام حتي يتم الحصول علي افضل نتيجه واستعاده نمو الشعر بشكل طبيعي وتكون مده العلاج باستخدامه من مده اسبوع وحتي يتم الحصول علي النتيجه المطلوبه.


فوائد بخاخ هيرجرو للنساء

بخاخ هيرجرو يستخدم بشكل كبير و واسع لمعالجه تساقط الشعر بالنسبه للنساء ويعالج ايضا تساقط الشعر سواء اكان تساقط الشعر بسبب نفسي او بسبب خلل هرموني او حتي لو كان تساقط الشعر ناتج بسبب  احد عوامل الوراثه.

يستخدم البخاخ من قبل النساء في حاله اذا ماكان هناك التهابات شديده ادت الي تساقط الشعر او في حاله اذا ماكان قد تم فقد الشعر وراثياً بسبب بعض الجينات الوراثيه و في حاله اذا كان تم تساقط الشعر بسبب مرض جلدي مثل مرض الثعلبه او حدوث فراغات في فروة الرأس.

هل هيرجرو يسبب حساسيه؟

من المهم ان يتم اختبار البخاخ لمعرفه اذ اما كان له اعراض حساسيه تمنع من استخدامه بطريقه امنه و ذلك لانه من الطبيعي ان يكون لدي بعض الاشخاص حساسيه من البخاخ بشكل خاص او من ماده المينوكسديل بشكل خاص ولذلك وحتي يتم الحصول علي افضل النتائج من البخاخ يجب فحص الحساسيه تجاه المنتج.

بخاخ هيرجرو الازرق – hairgrow minoxidil

هيرجرو الأزرق hairgrow minoxidil هو خاص بالرجال بشكل أكبر و قد توجد في بعض حالات تستخدمه بعض النساء أيضًا لما له من فعالية كبيرة في علاج الصلع وتساقط الشعر بالوراثة وتكون تركيز ماده المينوكسديل الفعاله به 5 %, وهو فعال في حاله الاستخدام بالطريقه الصحيه واتباع ارشادات الاستخدام بشكل سليم.

يعتبر هذا النوع من منتجات هيرجرو غير مخصص للنساء لان فروة راس النساء تكون رقيقه في استخدام المستحضرات الطبيه والتجميله عليها ومن الجيد ان يتم استخدام تركيز اخف من بخاخ هيرجرو لعلاج مشاكل الشعر بالنسبه للنساء وحتي يتم الحصول علي النتائج المرجوة بطريقه اكثر امان والحمايه من التعرض لاي من الاعراض الجانبيه التي قد تحدث بسبب استخدام هيرجرو و ماده المينوكسديل الفعاله فيه مثل:

  • قد يؤدي التعرض المباشر للشمس لتهيج البشرة بشدة ولذلك يجب أن يتم استخدامه ليلاً وفي الأوقات التي لا يكون بها تعرض مباشر للشمس.
  • قد تظهر أيضاً بعض القشور على البشرة وتصاب بالجفاف الشديد وفي هذه الحاله يجب ترطيب فروة الراس جيداً.
  • من الجيد ان تكون فروة الراس جافه ولا يوجد بها اي جروح حتي لا تحدث حساسيه في الجروح التي قد تكون مفتوحه في فروة الراس.

بخاخ هيرجرو تجربتي

تجارب استخدام مستحضر هيرجرو hairgrow minoxidil لاعاده انبات الشعر المفقود بسبب العموامل الطبيعه او حتي العوامل الخارجيه مثل بعض الامراض التي تسبب فقدان الشعر وتساقطه اغلبها مبشره ولاكن يوجد بعض الملاحظات التي يجب العلم بها قبل استخدام المنتج وهيا كالتالي:

  • للحصول على المزيد من الفوائد والنتائج السريعه يتم تدليك الشعر بالأصابع جيدًا أثناء وضع البخاخ عليه.
  • من الطبيعي ان يتم الانتظار مده من اسبوع الي 3 اسابيع حتي يتم البدء في ظهور نتيجه استخدام هيرجرو hairgrow minoxidil.
  • قد يحدث تساقط في الشعر اثناء بدايه الاستخدام ويعتبر ذلك شائع جداً.
  • يعتبر هيرجرو مفيد وصالح للاستخدام من قبل النساء والرجال بشكل طبيعي.

مواضيع مميزه:


[taq_review]

المصدر
Hairgrow-minoxidil
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق