تجربتي مع بخاخ فيشي للشعر وطريقة الاستخدام

تجربتي مع بخاخ فيشي للشعر من أفضل التجارب المثالية لكل من يعاني من مشكلة الشعر المتساقط والصلع الوراثي، حيث تقدم شركة فيشي الفرنسية منتج غاية في الروعة والابداع لإنقاذ خصلات الشعر من التساقط والتلف ألا وهو بخاخ فيشي الشهير الذي يتميز بتركيبته التي تحتوي على مكونات ومواد طبيعية ومركبات كيميائية تعزز من إصلاح الضرر والتلف الذي يصيب الشعر نتيجة التعرض لاستخدام صبغات الشعر وكريمات الفرد وعدم العناية الصحيحة بالشعر

ومن هنا سوف نستعرض معكِ عزيزتي عن أهم فوائد استخدام بخاخ فيشي للشعر وتأثيره القوي والفعال على الشعر وجعله صحي وحيوي أكثر، كما سنذكر لكم كيفية استخدام بخاخ فيشي وأهم التجارب الحقيقية التي ترويها الكثير من السيدات والفتيات وعن مدى تأثير البخاخ في علاج مشاكل الشعر المتعددة مثل تساقط الشعر وتقصفه وجفاف ملمسه، تابعي معنا عزيزتي…

تجربتي مع بخاخ فيشي للشعر

التجربة الأولى:

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

“هذه العبوة الثالثة التي استخدمها من بخاخ فيشي لشعري، فمنذ مدة كنت أعاني بشدة من تساقط غزير في شعري دون أن أعرف السبب، حيث كانت فرشاة الشعر كل صباح تملأها خصلات الشعر المتساقطة مما أثرت بشكل سلبي على حالتي النفسية، وحاولت مرارا وتكرارا في استخدام الكثير من المنتجات من ماركات رائدة في مجال العناية بصحة الشعر دون جدوى، حتى أن استخدمت بخاخ فيشي بالصدفة وكانت نتائجه مذهلة في الحد من تساقط الشعر والعمل على زيادة نموه وكثافته”.

التجربة الثانية:

“اقترحت علي إحدى صديقاتي بخاخ الشعر من فيشي للتخلص من كابوس تساقط الشعر المزعج بعد أن تعبت كثيرا في إيجاد منتج طبي ذو تأثير فعال لعلاج تساقط شعري المستمر، وبعد تجربتي مع استخدام هذا البخاخ السحري عاد شعري إلي من جديد بعد أن فقدت الأمل في إصلاحه، وانصح الجميع باستخدامه دون تردد”.

التجربة الثالثة:

“كنت أبحث منذ مدة بشكل خاص عن منتج للشعر مكون من مواد ومركبات طبيعية لعلاج مرض الثعلبة الذي أعاني منه لكي تكون نتائجه فعالة ومضمونة وآمنة على جلد فروة الرأس حتى أن وجدت البخاخ المذهل من ماركة فيشي الفرنسية، حيث يحتوي هذا البخاخ على زيت النعناع وزيت البابونج والعديد من المواد الطبية الأخرى المعروفة بفوائدها الممتازة في إعادة بناء بصيلات الشعر من خلال تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس من جديد، وبعد استخدامي لهذا البخاخ أصبحت لا تستطيع الاستغناء عنه بعدما لاحظت فرق كبير في علاج الثعلبة وظهور الشعر مرة أخرى”.

تجربتي مع بخاخ فيشي للشعر

التجربة الرابعة:

“تساقط شعري عبارة عن كابوس مزعج بالنسبة لي وكنت احاول كثيراً في علاج هذه المشكلة ولكني فشلت بعد أن خضعت للكثير من العلاجات المختلفة، وذات يوم ذهبت لإحدى الأطباء المتخصصين في أمراض الجلدية والذي نصحني باستخدام بخاخ فيشي للشعر، وبعد مدة من استخدامه لاحظت أن شعري لا يتساقط مثل الأول وأصبح كثيف وناعم ولامع مفعم بالحيوية والجمال، لذلك أنصح كل فتاة تعاني من تساقط الشعر أن تستخدم هذا البخاخ وتستمر عليه حتى أن تختفي تلك المشكلة تماما”.

التجربة الخامسة:

“كل يوم أصفف شعري ألاحظ تساقط غزير في الفرشاة مما كنت أشعر بالضيق والانزعاج والحزن الشديد، فقد أصبح شعري خفيف وضعيف ومتساقط، ومن هنا بحثت عبر الانترنت عن أفضل الحلول لعلاج مشكلة تساقط شعري حتى أن قرأت عن مدى الفوائد الجمالية والصحية للشعر الذي يقدمها بخاخ فيشي الفرنسي، وشاهدت كمية المدح في التعليقات من قبل كل من استخدمه، وبالفعل اشتريت البخاخ من أحد مراكز التجميل واستمريت على استخدامه لمدة شهر وبدأ شعري ينمو من جديد ويصبح كثيف وناعم غير متساقط”.

دواعي استخدام بخاخ فيشي للشعر

  • علاج مرض الثعلبة والصلع الوراثي.
  • التخلص من مشكلة الشعر المتساقط.
  • معالجة تقصف وتلف أطراف الشعر.
  • القضاء على فراغات الشعر.
  • علاج مشكلة تكسير وضعف خصلات الشعر.
  • زيادة كثافة الشعر الخفيف.

امبولات فيشي للرجال

امبولات فيشي للرجال

وفرت شركة فيشي منتج آخر إلى جانب البخاخ وهي أمبولات فيشي لزيادة كثافة ونمو الشعر عند الرجال، حيث تعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يزيد من كثافة الشعر وعلاج تساقط الشعر من خلال دورها في تحفيز انبات الشعر من خلال تغذية الجذور ومنحه القوة في مواجهة كافة التأثيرات الخارجية والعوامل الجوية التي تؤثر على صحة الشعر وتتسبب في تساقطه

ويمكن استخدام أمبولات فيشي بطريقة سهلة وبسيطة للغاية من خلال وضعها على منطقة الشعر المتساقط والحرص على تدليكه بطريقة المساج وسوف تظهر نتائجها خلال ثلاثة أسابيع.

كم سعر أمبولات فيشي لكثافة الشعر

  • في مصر: 1689 جنيه مصري.

بخاخ فيشي للذقن

يعاني عدد كبير من الرجال من مشكلة شعر الذقن الخفيف ولكن مع استخدام بخاخ فيشي سوف تنتهي هذه المشكلة لأنه يستخدم في زيادة كثافة وثقل شعر الذقن، حيث يمكنه الوصول إلى بصيلات الشعر بكل سهولة والعمل على زيادة انباته من خلال تغذيتها من الجذور لتنمو بسرعة  وجعلها أقوى وخلال أسابيع قليلة.

فيشي ديركوس لفراغات الشعر

تخلصي من فراغات الشعر التي تسبب لك الشعور بالانزعاج والضيق واستخدمي فيشي ديركوس أحد الإبتكارات الوهمية التي تأتي بنتائج فعالة في إنبات ونمو الشعر وزيادة حجم الشعر والحصول على شعر طويل وكثيف خالي من أي تساقط، كما أنه يعد من أقوى المنتجات الخاصة بالشعر التي تعالج مشكلة قشور الرأس وتساقط الشعر لأنه يحتوي على مادة المينوكسيديل.

هل بخاخ Vichy يوقف تساقط الشعر

نعم، أثبتت الكثير من النتائج لعدة تجارب أجريت على منتج بخاخ الشعر من فيشي أنه فعال ومذهل في إيقاف تساقط الشعر والعمل على إنبات خصلاته من جديد، حيث يساهم في زيادة تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس لاحتوائه على الستيموكسيدين و الريسفيراترول التي تحارب الجذور الحرة والفطريات والبكتيريا التي تتسبب في ضعف وتكسير الشعر وتعرضه للتساقط، مما يجعل الشعر أقوى وصحي وحيوي أكثر، كما يعمل البخاخ على إعادة تكثيف الشعر وزيادة قوته ومقاومته.

مميزات بخاخ فيشي للشعر المتساقط

  • يساهم بخاخ فيشي بنسبة كبيرة في علاج تساقط الشعر من خلال دوره في تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس لاحتوائه على مادة Mentha Piperita Oil.
  • يعزز من تطهير فروة الرأس من البكتيريا والجراثيم والفطريات التي تزيد من تفاقم تساقط الشعر بغزارة لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا والفطريات.
  • يحارب بخاخ فيشي الجذور الحرة التي تؤثر على خصلات الشعر وتعرضها للتساقط الغزير، لأنه من المصادر الغنية بمضادات الأكسدة منها مادة GERANIOL.
  • يساعد البخاخ في تعزيز صحة وحيوية الشعر من حيث قدرته الفائقة في تغذية الشعر من الجذور والخلايا الجذعية مما يجعل ملمسه ناعم وأملس مثل الحرير.

كم مدة استخدام بخاخ فيشي

يعتبر بخاخ فيشي من أفضل المنتجات الطبية المعالجة لمشكلة تساقط الشعر التي يعاني منها عدد كبير جدا من الأشخاص سواء كان من الرجال أو النساء خلال فترة الشباب أو التقدم في العمر، ولكي تحصلي على نتائج مضمونة ومرضية للتخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي، عليك بالاستمرار في استخدام بخاخ فيشي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بمعدل مرتين في اليوم.

كيف استعمل بخاخ فيشي للشعر

  1. تنظيف فروة الرأس وخصلات الشعر جيداً من خلال شامبو طبي مخصص لنوع الشعر للتخلص من أي بكتيريا أو زيوت زائدة.
  2. استخدام البخاخ بطريقة الضغط ورش حوالي 5 بخات منه على فروة الرأس بالكامل.
  3. التركيز على المناطق الموجودة في فروة الرأس المصابة بالفراغات وعدم وجود الشعر بها.
  4. تدليك فروة الرأس بحركات دائرية برفق من خلال أطراف أصابعك لمدة خمس دقائق.
  5. تكرار هذه الخطوة مرة في الصباح ومرة في المساء طوال الثلاثة أشهر.

أضرار بخاخ فيشي للشعر Vichy Dercos

  • المعاناة من الحكة البسيطة.
  • ظهور طفح وتقرحات جلدية.
  • تعرض الوجه أو اللسان إلى التورم.
  • الإصابة بضيق في التنفس.
  • التعرض للإصابة بالدوخة الشديدة.

سعر بخاخ فيشي للشعر

  • في السعودية: 153.18 ريال سعودي.
  • في مصر: 742.9 جنيه مصري.
  • في الإمارات: 173 درهم.
  • في الولايات المتحدة الأمريكية: 49 دولار أمريكي.
  • في الكويت: 13.92 دينار.
  • في عمان: 29.77 ريال.
  • في البحرين: 17.40 دينار.

بخاخ فيشي للوجه Vichy hair spray review

بخاخ فيشي للوجه

كما يمكنك تجربة بخاخ فيشي للوجه بتأثير المادة الحرارية، حيث طورت فيشي من منتجاتها وحرصت على الاهتمام بصحة البشرة مثل الشعر تماماً، لذلك أطلقت بخاخ رائع للعناية بالبشرة والعمل على تهدئتها من آثار الشمس وتقلبات الطقس المزعجة، حيث يعمل هذا البخاخ من فيشي على زيادة ترطيب البشرة وتحسين ملمسها وجعلها ناعمة ونضرة ومشرقة، كما يستخدم كمزيل فعال للماكياج ومناسب للبشرة الحساسة والمختلطة.

راي مجلة كوني مميزة

وفي الختام نكون استعرضنا لكم تجربتي مع بخاخ فيشي للشعر وتأثيره الفعال في علاج تساقط الشعر والعمل على زيادة كثافة الشعر الخفيف وتقوية الشعر الضعيف الهش والمتساقط، كما ذكرنا لكم مدة استخدام بخاخ فيشي وكيفية استعماله وسعره في بعض الدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى