الفيلر الكوري للوجه: انواعه، فوائده، اَلية عمله!


تحاول بعض السيدات الاتجاه لتقنية الفيلر الحديثة لإيحاد حل فعال وسريع يعمل على إعادة شباب بشرتهن والتخلص من التجاعيد التي تظهر بوضوح مع تقدم العمر والوجه النحيف

لكن ما لفت الانتباه واخترق مجتمع الجمال بشكل تنافسي هو الفيلر الكوري للوجه، وذلك بسبب فعاليته في إخفاء تجاعيد الوجه وإعادته إلى شبابه ونضارته بشكل يقارب الوجه الطبيعي أكثر من أي أنواع فيلر أخرى

وتستعرض معكي مجلة كوني مميزة كل ما تودين معرفته بخصوص فيلر الوجه الكوري والفرق بينه وبين أنواع الفيلر الأخرى وأهم النصائح المتعلقة باستخدامه.

كيف يعمل فيلر الوجه الكوري

تعتمد أغلب أنواع فيلر الوجه الكوري على حمض الهيالورونيك، وهو الحمض الذي يتواجد في جسم الإنسان بشكل طبيعي ويساعد الجسم على الاحتفاظ برطوبته، ولهذا جاءت الفكرة بحقن أجزاء من الوجه بذلك الحمض لإكسابها الرطوبة المطلوبة التي تنخفض مع تقدم العمر

كما أنه يتم إذابته بسهولة وهذا ما يفسر المدة المؤقتة لتقنية الفيلر على الوجه، إذ يتم معالجة حمض الهيالورونيك ليصبح أكثر سمكًا ومن ثم إضافة المواد المالئة التي تملأ الوجه، ويستخدم الفيلر الكوري هذا الحمض الذي يستخدم بدوره نوعين رئيسين.

أنواع فيلر الوجه الكوري

فيلر Yvoire

يعتبر هذا النوع من أشهر العلامات التجارية الكورية للفيلر، ويتم فيه استخدام حمض الهيالورونيك ذي الوزن الأعلى ويتميز بأنه يكسب الوجه شكلًا أكثر استقرارًا.

فيلر Elravie

يتم في هذا النوع أيضًا استخدام حمض الهالورونيك عالي الوزن، ويتم الاعتماد على تقنية خاصة للتأكد من وجوده في المركب الذي يجعله أكثر لزوجة أو سمكًا كما أنه يتميز بعدم انتشاره بسهولة مما يُكسب الوجه الشكل المطلوب خصوصًا الوجه النحيف.

فيلر Cleviel

يتميز ذلك الفيلر بأنه يستخدم خصيصًا للأنف، وذلك بسبب لزوجته المناسبة التي يتم فيها الاعتماد على نسخة أكثر نقاءًا من حمض الهيالورونيك.

فيلر Tissuefill

يتم فيها هذا الفيلر المزج بين حمض الهيالورونيك وPRP، وهي عبارة عن صفائح دموية غنية بالبلازما، إذ يتم الحصول على هذا المكون من دم العميل ثم يتم خلطه مع الفيلر، ومن ثم حقنه في أنسجة الجلد كونه يساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين في المنطقة المحقونة.

فيلر Neuramis

يعتمد هذا النوع من الفيلر الكوري على تقنية تُدعى “Shape”، والهدف منها هو تكوين مركب هلامي أكثر ثباتًا مما يزيد من فعالية الفيلر في الغرض منه بحيث يكون أقرب للشكل الطبيعي.

مميزات فيلر الوجه الكوري

يتفوق الفيلر الكوري بشكل واضح على أنواع الفيلر الأخرى نتيجة لعدة مميزات أبرزها أنه أرخص ثمنًا مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى كالأمريكية والفرنسية، وبرغم ذلك فهو منافس قوي ويحظى بجودة قوية مننافسة

بالإضافة إلى ذلك؛ فنتائج الفيلر الكوري للوجه مميزة وتعمل بشكل فعال وسريع على ملء الوجه النحيف وتصحيح التجاعيد وتثبيت الوجه، كما أنها أكثر دقة فيما يتعلق بالأنف والشفتين، وتساهم التقنية المستخدمة في تحفيز الكولاجين بالجلد، ذلك الذي يجعل الفيلر الكوري يستمر لمدة من 6 إلى 8 أشهر.

نصيحة مجلة كوني مميزة

ننصح في مجلة كوني مميزة أن يكون لديكي خطوات واضحة لمعالجة مشاكل الوجه والبشرة التي تتمثل في التجاعيد والوجه النحيف المرتبط بتقدم العمر وما إلى ذلك

فإذا كان سنّك في عمر الشباب أو في متوسط العمر فبالتأكيد سيكون للنظام الغذائي الصحي تأثير واضح لأن المشكلة قد تتمثل في عدم حصول الجلد والبشرة على العناصر الغذائية الكافية، هذا بالإضافة إلى تخصيص عناية لازمة للبشرة، وتتمثل تلك العناية في التنظيف المنتظم واستخدام المستحضرات الآمنة والموثوقة

أما بالنسبة للفيلر بشكل عام وليس الفيلر الكوري للوجه فقط؛ فهو مناسب لبعض الأشخاص وليس الجميع وذلك ما يحدده طيبب جلدية أو تجميل متخصص وعلى خبرة عالية في مثل هذه التقنيات الدقيقة لتفادي الآثار الجانبية والمضاعفات.

أهم الأسئلة عن فيلر الوجه الكوري

هل هناك أضرار لفيلر الوجه الكوري؟

ترتبط الأضرار الناتجة عن استخدام الفيلر الكوري للوجه بعوامل أهمها خبرة وموثوقية الطبيب المختص بالتجميل ونوعية الفيلر، وقد يتسبب سوء التعامل أو قلة الخبرة في مشاكل خطيرة مثل التورم والالتهابات بالوجه ومضاعفات أخرى.

هل يمكنني شراء الفيلر الكوري وتطبيقه منزليًا؟

لا، فلا ننصح بذلك على الإطلاق لأن مثل هذه التقنيات تحتاج إلى استشارة طبيب متخصص صاحب خبرة واسعة، ومن خلاله يتم تحديد مدى ملائمة الشخص للحقن بالفيلر العادي أو الكوري واستخدام الأدوات المناسبة.

مقالات مميزة لكي:

كونتور الشفايف بالفيلر و الليزر و المكياج – الطريقة بالخطوات و الاسعار

قناع الفحم الكوري الاسود الاصلي لتنظيف البشرة

ماسك الذهب الكوري الاصلي بالكولاجين – الانواع و الاسعار و الاستخدام

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات