فيلر الشعر من لوريال: سعره | مميزاته وتجاربي معه لتنعيم شعري

فيلر الشعر من لوريال له فعالية كبيرة ونتائج سريعة وتأثير قوي على الشعر، فهو يعمل على معالجته ومنحه اللمعان واستعادة صحته بشكل سريع وفعال كما أن طريقة استخدامه سهلة وتغنيكي عن الكثير من الطرق المتعبة والمكلفة الأخرى.

وتعتبر شركة لوريال العالمية من أكثر الشركات التي تهتم بالعناية بجمال المرأة بشكل عام، سواء كانت العناية بالشعر أو البشرة، كما أن ماركة لوريال تعتمد المنتجات التي تحافظ على صحة الشعر بشكل قوي، ولا تسبب له أي ضرر على المستوى البعيد.

لذا فقد أصدرت شركة لوريال مجموعة فيلر للشعر التي تساعد على حماية شعرك وتقديم له العناية اللازمة واستعادة صحته ولمعانه في أقصر وقت ممكن، لذا سنعرفك في مقالنا عن ما هي مجموعة فيلر الشعر من لوريال واسعارها وطرق استخدامها بالتجارب.

ما هو فيلر الشعر من لوريال؟

تجربتي مع لوريال فيلر الشعر
تجربتي مع لوريال فيلر الشعر

أن مجموعة فيلر الشعر من لوريال تساعد على تنعيم الشعر وزيادة الشعر الكثيف، كما انها تساعد على معالجة الشعر من التساقط، وتساعده على النمو بشكل صحي أكثر.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

وتحتوي منتجات فيلر الشعر على منتجات خاصة تساعد على تقوية الياف الشعر من الداخل ومن الخارج على حد سواء، مما يساعد على جعل الشعر اكثر سمكًا عن قبل.

وتتميز شركة لوريال باريس على تقديم مجموعة من منتجات العناية بالشعر أو البشرة بتكنولوجيا حديثة تحافظ على جمالك وصحتك وتلائم جميع الاشخاص.

وتساعد مجموعة تكثيف الشعر من لوريال على علاجة من الجذور وحتى الأطراف، مما يجعل الشعر باكمله صحيًا، وهي تأتي في ثلاثة انابيب صغيرة، ويمكن تطبيقها على الشعر بكل سهولة ودون تكلفة.


طريقة استخدام فيلر الشعر لوريال

أن مجموعة فيلر للشعر من لوريال تحتوي على انابيب صغيرة وهي ثلاث انابيب، يمكن أن تقومي بنفسك بتطبيقها على الشعر وفي وقت سريع، ودون أن تحتاجي للذهاب لصالون التجميل.

  1. أبدأي بأستخدام شامبو لوريال L’oreal Volume Thickening Shampoo.
  2. اغسلي شعرك بالشامبو جيدًا.
  3. حددي الكمية المناسبة لشعرك من منعم الشعر أو البلسم.
  4. ضيفي لكمية البلسم التي حددتها انبوبة التكثيف Fiber Amplifying Concentrate.
  5. وزعي الكمية بالتساوي على خصلات الشعر وفروة الرأس لترطيبها.
  6. اتركيه على شعرك لدقيقتين، ثم اغسليه جيدًا.
  7. يمكن استخدام هذا المنتج والمجموعة باكملها مرة واحدة خلال الاسبوع.
  8. يمكنك تكرار الاستخدام لمدة ثلاثة اسابيع حتى تظهر النتائج المرجوة.
مجموعة فيلر الشعر من لوريال
مجموعة فيلر الشعر من لوريال

استخدامات فيلر لوريال

يعمل فيلر الشعر من ماركة لوريال باريس على معالجة الشعر وخاصة مشكلة تساقط الشعر وفقدانه، فهو يعمل على زيادة كثافة الشعر وزيادة قوته، كما يضيف له اللمعان، ويستخدم فيلر الشعر من لوريال في الحالات التالية:

1. حالات تقصف الشعر:

يحتوي فيلر الشعر على الموادة التركيبية التي تساعد على معالجة الشعر ومنحه القوة واللمعان، مثل مادة الإنسيل ومادة الغلوكوبوست.


2. الشعر الأقل كثافة:

يحتوي فيلر لوريال على مادة الستيموكسيدين ومادة النيوهيسبريدين، وهي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وزيادة كثافته.


3. علاج الشعر الخفيف:

مشكلة الشعر الخفيف هي مشكلة منتشرة بين الكثير من النساء، وخاصة الشعر الخفيف في المنطقة الأمامية من الرأس، لذا فأن فيلر الشعر من لوريال يوفر الياف تحتوي على مواد تساعد في تقوية ودعم الشعر.


4. زيادة نمو الشعر القصير:

ويتمتع فيلر ماركة لوريال بمميزات عديدة للشعر منها زيادة نموه ومعالجة الشعر القصير فيبدو أكثر جاذبية وقوة مع الوقت.


 كيفية عمل فيلر الشعر لوريال؟

أن فيلر الشعر من ماركة لوريال يقوم بدوره الفعال الذي يساعد في معالجة مشكلات الشعر المختلفة وذلك عن طريق تحديد ما هي نوعية بصيلة الشعر لتحديد نوع الفيلر المناسب لها.

ويساعد هذا في توضيح مشكلات الشعر بالتحديد سواء كانت هيشان او تساقط أو تقصف أو ضعف، فأن معرفة الأسباب والمشكلات تساعد في تحديد العلاج المناسب لكي.

وتحدد مجموعة فيلر الشعر المكونات التي تناسب طبيعة شعرك وتعالجة بكل سهولة ودون تعب وانتي في المنزل.


انواع فيلر لوريال

هناك انواع مختلفة من فيلر لوريال وهم:

1. مجموعة سيريكسل – Serioxyl

مجموعة سيريكسل من لوريال
مجموعة سيريكسل من لوريال

ويتميز هذا النوع انه يحتوي على سيرومين والذي يساعد في معالجة ضعف الشعر و تساقطه، وهو من انواع الفيلر التي تساعد علي زيادة طول الشعر ويستمر لفترة طويلة ويجعله اكثر كثافة ايضًا.

السعر:

  • يتوافر في مصر بسعر 590 جنية مصري.
  • يتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 170 ريال سعودي.
  • يتوافر في الامارات بسعر 130 درهم اماراتي.

2. سيروم دينسر هير – Denser Hair

سيروم دينسر هير
سيروم دينسر هير

هو عبارة عن سيروم للشعر ياتي في شكل شفاف، ويجب وضعه على فروة الرأس مباشرة وذلك بشكل يومي ويفضل الاستمرار علي استخدام السيروم لمدة ثلاثة أشهر، وذلك للوصول لأفضل نتيجة، فهو يساعد على زيادة كثافة الشعر حتى 1700 شعره.

السعر:

  • يتوافر في مصر بسعر 320 جنية مصري.
  • يتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 120 ريال سعودي.
  • يتوافر في الامارات بسعر 115 درهم اماراتي.

3. سيروم سيكر هير – Thicker Hair

سيروم سيكر هير
سيروم سيكر هير

هو عبارة عن سيروم يتم استخدامه بعد مرحلة تجفيف الشعر بشكل جيد، ويوضع على الشعر في كل صباح مباشرة، مما يساعد على جعل الشعر أكثر كثافة وقوة.

السعر:

  • يتوافر في مصر بسعر 540 جنية مصري.
  • يتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 320 ريال سعودي.
  • يتوافر في الامارات بسعر 300 درهم اماراتي.

4. فلير ايلفيف من لوريال – Volume Filler

مجموعة فاليوم فلير من ايلفيف لوريال
مجموعة فاليوم فلير من ايلفيف لوريال

وهي مجموعة فاليوم فلير من ايلفيف لوريال وهي مجموعة تحتوي على شامبو وبلسم وامبولات من الفيلر، تساعد في زيادة كثافة الشعر عن طريق حشو فوليوم ادفانسيد في بصيلات الشعر.

السعر:

  • يتوافر في مصر بسعر 590 جنية مصري.
  • يتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 200 ريال سعودية.
  • ويتوافر في الامارات بسعر 180 درهم اماراتي.

تجربتي مع لوريال فيلر الشعر

فيلر الشعر من لوريال
فيلر الشعر من لوريال

اعاني من شعري الخشن بالرغم من ان خشونته متوسطة، ولكنه خفيف بشكل كبير وهائش دائمًا، والشعره ضعيفة وتتكسر بسرعة من أي شي، ولا أريد أن استخدم الفرد أو التمليس لكي لا يصبح شعري مجهد أكثر أو أن يتسبب بتلفه، فقررت أن اجرب فيلر لوريال للشعر، ووجدت أن شعري بدأ في التحسن بعد مدة قصيرة، واصبح الهيشان أخف، وبدأت كثافة الشعر في الزيادة بالفعل. تجربة احد المستخدمين

من قبل كنت استخدم الفرد وطرق التمليس المختلفة للحصول على شعر ناعم ومفرود، ولكن مع الوقت أصبح شعري يتساقط بشكل كبير، فجربت مجموعة فيلر لوريال الشامبو والبلسم والسيروم، وبالفعل تحسن شعري جدًا وقلت التجعيدات به وأصبح انعم من قبل، ولا يتطاير بسهوله. تجربة احد المستخدمين

استخدم فيلر لوريال السيروم والشامبو، وخاصة السيروم استخدمه بعد السشوار يساعد على أن يكون شعري أكثر نعومة ويخفف من الاثار السلبية التي تتركها الحرارة على الشعر، وايضًا يصبح شعري اكثر لمعانًا عن قبل. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع فيلر الشعر من لوريال


اهم الاسئلة عن فيلر الشعر لوريال

1. ما هي فائدة فيلر الشعر من لوريال؟

يساعد فيلر الشعر من لوريال على تقوية الشعر والحد من نسبة تساقطه، كما أنه يساعد على زيادة كثافته ومنحه اللمعان والقوة.


2. هل تختفي نتيجة فيلر الشعر من لوريال بشكل سريع؟

على العكس تبقى نتيجة الفيلر من لوريال على الشعر لمدة طويلة، ولكن من الأفضل ان تقومي بالمواظبة على استخدام الفيلر للتأكد من الوصول للنتائج المرجوة على المدى البعيد.


3. هل من الممكن أن يتم تطبيق فيلر الشعر لوريال في المنزل؟

من أفضل الاشياء التي قدمتها ماركة لوريال العالمية هي ان مجموعة فيلر الشعر سهلة الاستخدام والتي يمكن بكل سهولة ان تقومي بتطبيقها على شعرك في المنزل دون الحاجة للمساعدة او الذهاب إلى صالونات التجميل وزيادة التكلفة عليكي.


4. هل هناك اضرار من استخدام لوريال فيلر؟

على العكس أن لوريال فيلر يساعد على معالجة مشكلات الشعر المختلفة، والتي تساعد على حماية الشعر من التساقط أو التعرض للتلف مع الوقت.


5. هل هناك انواع معينة من الشعر يعالجها فيلر لوريال؟

أن التقنية التي تم بها عمل فيلر لوريال تساعد على تحديد نوعية كل شعر وما هو المناسب له وما هي المشكلات التي يجب معالجتها فيه، لذا فأنه يمكن استخدامه لجميع انواع الشعر المختلفة ويعالج جميع المشكلات التي يعاني منها الشعر.


6. ما هي انواع الفيلر من لوريال؟

تتوافر من لوريال انواع متعددة من الفيلر مما يساعدك على اختيار الانسب لكي بكل سهولة، مثل مجموعة سيريكسل، وسيروم دنسير هير، وكذلك مجموعة فاليوم فيلر من ايلفيف، وسيرم سيكر هير.

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى