اليك درجات كونسيلر نارس طبقاً للون بشرتك

درجات كونسيلر نارس كثيرة ومتنوعة وتتوافق مع عدد كبير من درجات البشرة المختلفة الفاتحة والغامقة والمتوسطة وهي أحد مميزات هذه الماركة بجانب كونه كونسيلر ذو قوام ناعم وكريمي يتميز بتغطيته القوية وثباته حيث أنه يمكن أن يستمر على البشرة لفترة طويلة دون ان يتأثر كما أنه مناسب لكل انواع البشرة

يعتبر كونسيلر نارس واحد من افضل ماركات المكياج عالية الجودة التي ينصح بها خبراء التجميل، حيث أن هذا الكونسيلر يخفي كل عيوب البشرة ويغطي البقع والنمش و الهالات السوداء ويعيد لبشرتك الحيوية والنضارة والترطيب

يساعد اختيار الدرجة المناسبة من كونسيلر نارس على منحك مظهر طبيعي للبشرة، لذلك نقدم لكي أفضل مجموعة درجات كونسيلر نارس التي تتوافق مع لون بشرتك حيث يتوفر 30 درجة مختلفة من درجات الكونسيلر التي تناسب جميع درجات البشرة.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

مميزات كونسيلر نارس

  • هو كونسيلر غني بالعديد من العناصر التي تساعد في العناية بالبشرة وترطيبها.
  • يعمل على اخفاء عيوب البشرة بشكل رائع، ويقلل من الخطوط الدقيقة وعلامات التعب على البشرة.
  • هو كونسيلر متعدد الأغراض يمكن استخدامه كهايلايتر أو ككنتور لإبراز وتحديد ملامح الوجه.
  • يتميز بثباته الطويل الذي قد يستمر لمدة 16 ساعة.
  • يتميز هذا الكونسيلر بقوامه الناعم و الخفيف على البشرة على الرغم من تغطيته العالية.
  • يحتوي كونسيلر نارس على عدد كبير من الدرجات التي تناسب كل الألوان ودرجات البشرة.

أفضل درجات نارس كونسيلر

كونسيلر نارس درجة جنجر للبشرة الخمرية

درجات نارس كونسيلر1

هي واحدة من اجمل درجات كونسيلر نارس التي تناسب البشرة الخمرية التي تجمع بين الأندرتون الدافئ والبارد، وتتميز بقدرتها العالية على تغطية عيوب البشرة وإخفاء علامات التعب والإرهاق وإخفاء البثور، كما يساعد في ترطيب البشرة وإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة.

درجات نارس كونسيلر Creme Brulee للبشرة الفاتحة

درجات نارس كونسيلر

هي من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة الفاتحة ويتميز بتغطيته العالية وقدرته على إخفاء الهالات السوداء و المسام الواسعة و يخفي شحوب البشرة ويتميز بدرجة ثباته العالية التي تصل إلى 16 ساعة، وهو مناسب لكل انواع البشرة.

درجات نارس كونسيلر Cafe Con Leche للبشرة البيضاء

درجات نارس كونسيلر

هو من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة البيضاء ويساعد في تغطية عيوب البشرة ويجعلها اكثر اشراقا، و يتميز بقوامه الكريمي الذي يساعد في تغطية التجاعيد والخطوط الدقيقة مما يجعل البشرة صافية وتبدو اكثر شباب.

كونسيلر نارس درجة Dark Coffee للبشرة الداكنة

درجات نارس كونسيلر

هي واحدة من أفضل درجات كونسيلر نارس التي تناسب البشرة الداكنة وهو كونسيلر كريمي ذو قوام ناعم يمنحك بشرة صافية خالية من البثور والهالات السوداء والبقع واثار الحبوب، و تصحيح عيوب البشرة وهو مناسب لكافة أنواع البشرة.

يتميز بتركيبته الخفيفة مما يجعله ناعم علي البشرة ويخفي الخطوط التعبيرية وعلامات التعب والإرهاق ويشد البشرة ويقلل من علامات الاحمرار ويحتفظ برطوبة البشرة ويجعل الجلد انعم واكثر شبابا، ولا يخفي عيوب البشرة فقط ولكن يصحح منها بفضل تركيبته المقاومة للتجعد.

درجة Custard من كونسيلر نارس للبشرة القمحية

درجات نارس كونسيلر

هي من الدرجات المناسبة للبشرة القمحية الفاتحة والمتوسطة وهي مزيج من الدرجات الباردة والدافئة، وتساعدك هذه الدرجة في جعل بشرتك اكثر اشراقا وحيوية و تخفي كل عيوب البشرة.

درجة Marron Glace من كونسيلر نارس للبشرة الفاتحة

درجات نارس كونسيلر

هو كونسيلر كريمي ناعم ذو قوام خفيف على البشرة مما يجعله مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، وهو من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة الفاتحة والمتوسطة وهي من الدرجات الدافئة التي تعطي مظهر طبيعي، ويساعدك في تغطية البقع الداكنة والتصبغات ويعطي للبشرة المزيد من الإشراق والحيوية.

كونسيلر نارس درجة Toffee للدرجة القمحية الفاتحة

درجات نارس كونسيلر

تعتبر درجة Toffee من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة القمحية التي تميل للفاتحة، وتتميز بتغطيتها الممتازة وتساعد في اخفاء كل عيوب البشرة ويوحد اللون.

كونسيلر نارس درجة Honey للبشرة الفاتحة والقمحية

درجات نارس كونسيلر

هي من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة الفاتحة والقمحية وتتناسب مع جميع أنواع البشرة وتحافظ على نعومة ونضارة البشرة.

اقرأ ايضا:

درجة Truffle من كونسيلر نارس للبشرة الغامقة

درجات نارس كونسيلر

هي من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة القمحية و الغامقة ويمكن استخدامه لإخفاء عيوب البشرة وجعلها اكثر اشراق  ويقلل من الخطوط الدقيقة وعلامات التعب والإرهاق، وتتميز هذه الدرجة  أن يمكن استخدامها ككنتور لإبراز وتحديد الملامح.

كونسيلر نارس درجات Vanilla للبشرة الشاحبة

درجات نارس كونسيلر

هي من الدرجات المناسبة لأصحاب البشرة البيضاء ويتميز بقوامه الكريمي الناعم الذي يساعد ف اخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة والنمش في البشرة بنعومة وبشكل طبيعي، ويحدد ويبرز الملامح بشكل طبيعي كما انه مناسب لإخفاء الهالات الخفيفة تحت العين.

درجات كونسيلر نارس بسكت NARS biscuit

درجات كونسيلر نارس

هو من الدرجات التي تناسب أصحاب البشرة الدهنية حيث انه كونسيلر خفيف على البشرة ولا يسبب استخدامه غلق المسام أو ظهور الحبوب أو البثور في الوجه، كما يتميز بتركيبته الفعالة التي تساعد على الحفاظ على نعومة البشرة ويقلل من البهتان

ويساعد في تغطية كل عيوب البشرة ويرطبها ويجعلها أكثر نضارة، وهو من مستحضرات التجميل التي يمكن استخدامها بشكل يومي ولفترات طويلة وهو يناسب أكثر مع اصحاب البشرة الغامقة.

درجة كونسيلر نارس Amande

درجات كونسيلر نارس

تناسب هذه الدرجة أصحاب البشرة السمراء حيث يمكن استخدامها لتغطية البقع الداكنة والهالات السوداء، لا يعطي للبشرة مظهر لامع بسبب عدم احتوائه على زيوت مما يجعله مناسب اكثر لاصحاب البشرة الدهنية

يمنح البشرة النعومة والنضارة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك ومضاد الأكسدة التي تحافظ على حيوية البشرة وتساعد في التخلص من التجاعيد.

درجة كونسيلر نارس كراميل – caramel

درجات كونسيلر نارس

تميل درجة الكراميل من كونسيلر نارس الي اللون الذهبي مما يساعد في جعل البشرة اكثر اشراقا وحيوية، وهي من الدرجات التي تفضلها عدد كبير من الفتيات حيث أنها مناسبة لأصحاب البشرة القمحية التي تعتبر الدرجة السائدة لاغلب الفتيات.

طريقة اختيار درجات كونسيلر نارس وعد التركي

تنصح خبيرة التجميل وعد التركي عند اختيار درجات كونسيلر نارس باختيار درجة غامقة ودرجة فاتحة من الكونسيلر، وتنصح باختيار كونسيلر نارس درجة جنجر كدرجة فاتحة لأنها تساعد في جعل البشرة أكثر نضارة وإشراقا، اما الدرجة الغامقة فينصح وعد باختيار درجة الكراميل من نارس كونسيلر التي تساعد في إخفاء العلامات الداكنة الهالات السوداء.

أنواع كونسيلر نارس

كونسيلر نارس الكريمي

هو النوع الأشهر والأكثر مبيعا نظرا لقدرته على منح البشرة مظهر طبيعي، و يجعل البشرة نقية ويخفي أي عيوب وأي شوائب في البشرة، كما أنه سهل الاستخدام والتوزيع.

يوحد البشرة ويغطي الهالات السوداء وترك البشرة رطبة وناعمة بفضل احتوائه على فيتامين E المضاد للأكسدة الذي يساعد في علاج الكثير من مشاكل البشرة وليس تغطيتها فقط.

كونسيلر نارس مات

يوفر لك هذا النوع من الكونسيلر تغطية ممتازة للعيوب ويخفي كل الشوائب والتصبغات والهالات السوداء، ويعطي للبشرة مظهر مات بدون لمعة ويعتبر الكونسيلر المناسب لأصحاب البشرة الدهنية بسبب خلوه من الزيوت.

سعر كونسيلر نارس

  • يبلغ سعر كونسيلر نارس في السعودية 172 ريال سعودي.
  • سعره في الإمارات 105 درهم إماراتي.
  • سعره في مصر 860 جنيه مصري.
  • السعر في الكويت 14 دينار كويتي.

الفرق بين كونسيلر نارس الاصلي والتقليد

الفرق بين كونسيلر نارس الاصلي والتقليد يظهر في العبوة حيث أن رأس العبوة الاصلية متوسطة الطول أم رأس العبوة التقليد يكون أكثر طولا، وغطاء العبوة الاصلية ثقيل أما غطاء العبوة التقليد خفيف الوزن مقارنة بالأصلي

اطراف قاعدة الكونسيلر في العبوة الاصلية شفاف والاطراف ذات لون واضح، أما العبوة التقليد فإن أطراف العبوة تكون باللون الاسود، والرقم التسلسلي محفور في العبوة الأصلية ولكنه مكتوب في العبوة التقليد.

رأي مجلة كوني مميزة

استخدمي كونسيلر نارس الأصلي حتى تحصلي على الإطلالة اليومية المميزة، يمكنك استخدام هذا الكونسيلر بشكل يومي أو في المناسبات من اجل اطلالة قوية ومميزة، احرصي فقط على اختيار الدرجة المناسبة لدرجة ولون بشرتك وسوف تحصلين على تغطية ممتازة ومثالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى