معلومات مهمة لك عن “خيوط الأنف”


إن خيوط الانف عبارة عن وسيلة طبية جديدة يقوم أطباء التجميل باستخدامها مع المرضى حتى يساعدوهم على الحصول على شكل أنف أفضل مما سبب، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحل التجميل يعد بديل للفيلير الذي لا يدوم مفعوله لفترات طويلة.

خيوط الانف

تصنع خيوط الأنف من مادة تسمى البوليدايوكسانون وهي مادة لا تتعارض مع طبيعة جسد الإنسان، حيث غنها تستخدم في العديد من العمليات الجراحية حتى تلتئم الجروح، ومن الجدير بالذكر أن الطبيب يقوم باستخدام هذه الخيوط في عمليات تجميل الأنف حتى يتمكن من شد الجلد ومن ثم ضبط الأنف وجعلها تبدو بشكل أفضل مما سبق.

خيوط الأنف كم تدوم

بعد انتهاء الطبيب من هذه العملية يستغرق الأنف بعض الوقت حتى يمتص الخيوط وتصبح كما لو أنها لم توضع من الأساس، أما بالنسبة للفتر ةالتي تدوم بها الأنف في حالتها الجمالية الجديدة، فهي قد تصل لحوالي سنتين، وبعد ذلك تكون الخيوط التي تم وضعها قد تحللت تماما مما يعيد الأنف لشكلها السابق، وقد تقرر المريضة الذهاب للطبيب بعد العامين لإعادة نفس العملية مجددا حتى يظل انفها جميلا دون الاضطرار للخضوع لجراحة كاملة.

تورم الأنف بعد الخيوط

بعد الانتهاء من عملية خيوط الأنف قد يعاني المريض من بعض الاعراض الجانبية ومن بينها تورم الأنف، هذا إلى جانب بعض الأعراض الأخرى ومنها ما يلي:

  • في بعض الأحيان قد يصاب المريض ببعض المشكلات في أعصاب منطقة الأنف التي تعرضت للجراحة.
  • نتيجة لشد الأنف بالخيوط يصبح الجلد رقيقا بدرجة كبيرة مما قد يظهر ما يتواجد تحته.
  • من المخاطر التي قد تنتج عن العملية هو خروج الخيط من المكان المثبت به مما يضطر المريض للمواظبة على بعض المضادات الحيوية.

تكلفة تجميل الأنف بالخيوط

يتأثر السعر الذي سيقرره الطبيب لعملية خيوط الانف لك بالعديد من العوامل، فمثلا تؤثر شهرة الطبيب ومركزه التجميلي على السعر بشكل رئيسي، بالإضافة إلى أن المنطقة التي ستجرى بها عملية التجميل ومساحتها والمواد الأخرى التي يجب وضعها بالأنف تؤثر على السعر، ومن الجدير بالذكر أن سعر العملية قد يصل لحوالي 250 دولار في أمريكا.

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات