استخدامات كريم الفا بلس لتبييض الوجه وعلاج الكلف واثار الجروح

استخدامات كريم الفا بلس كثيرة للبشرة فهو احد أفضل الكريمات المستخدمة للتفتيح وعلاج تصبغات البشرة وتوحيد لونها ، من منا لا تسبب الشمس الإسمرار لبشرتها ، الأمر الذي يؤثر علي جمال مظهرك لذلك أصبح اليوم حلم كل امرأة الحصول علي وجه مشرق وجذاب ، اذا كنت تعانين من اسمرار بشرتك أو بعض الأماكن بجسمك فهذا المقال يهمك.

اعلمي أن أساس الجمال هو صحة ونضارة البشرة لذلك يجب عليكي البحث علي أكثر المنتجات الطبيعية الآمنه للتفتيح التي لا تثير بشرتك و تسبب تحسسها كذلك يجب أن لاتفرطي في وضع مستحضرات التجميل لتخفي الإسمرار بشكل مؤقت لأنها قد تسبب تراكم المواد الكيمائية علي الجلد وتضره عالمدي البعيد لذلك يعد كريم الفا بلس الحل الأمثل للتفتيح بآمان فدعونا نتعرف عليه.

ماهو كريم الفا بلس؟

 الفا بلس هو كريم تفتيح يقلل من ظهور البقع الداكنة ويوحد لون البشرة ويمتاز عن باقي المنتجات المستخدمه للتفتيح بأنه يتكون من مواد طبيعية لذلك هو آمن تماما علي البشرة ، يتكون من مادة الفا اربوتين بتركيز 1 % المستخلصة من نبات عنب الدب ومادة جلابربدين بتركيز 0.5 % المستخلصة من جذور عرق السوس ، جدير بالذكر ان مادة الفا اربوتين هي البديل الآمن والفعال لمادة الهيدروكينون المستخدمة لتفتيح البشرة منذ سنوات والتي تسبب تهيج وتحسس البشره كآثر جانبي.

كريم الفا بلس
استخدامات كريم الفا بلس

كيف يعمل كريم الفا بلس ؟

يعمل كريم الفا بلس من خلال:

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534
  • مادة الفا اربوتين التي تقلل افراز الميلانين وهي المادة المسئولة عن تصبغ الجلد واكتسابه اللون.
  • مادة جلابريدين لها خصائص تفتيح الجلد بجانب انها مضادة للأكسدة ومضادة للألتهاب.

ملحوظة : كريم افالون الفا بلس يمتاز عن باقي كريمات التفتيح التي تحتوي نفس المكونات بتركيزها العالي والمحدد عالعبوة مما يؤكد درجة فاعليته.


استخدامات كريم الفا بلس

1. كريم الفا بلس للوجه

  • يسخدم كريم الفا بلس للتبييض وتفتيح الوجه و توحيد اللون ويحد من النمش بسبب التعرض للشمس.
  • بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة فهو يقلل من ظهور الخطوط التعبيرية وبستخدم كريم الفا بلس للهالات كحل وقائي.

2. كريم الفا بلس لحب الشباب

يستخدم كريم الفا بلس لتنقية البشره والتخلص من حب الشباب كما يعتبر استخدام كريم الفا بلس لاثار الحبوب الحل الأمثل للتخلص من اي اثار لحب الشباب في بشرتك.


3. كريم الفا بلس للجسم

لقدرته الهائله علي التفتيح يستخدم كريم الفا بلس للمفاصل مثل الكوعين كما يستخدم كريم الفا بلس للركب ويعتبر من الكريمات الفعالة جدا لعلاج الإسمرار الناتج بسبب كثرة الاحتكاك او كونها اكثر عرضه للجفاف عن باقي الجسم.


4. كريم الفا بلس لليدين

يعد الفا بلس هو الاختيار المناسب للعناية اليومية باليدين لأنها تتعرض للكثير من المنظفات الصناعية المستخدمة في أعمال المنزل كما تتعرض للإسمرار بسبب الشمس في حالة كثير من النساء تتطلب طبيعة عملهم التواجد بالخارج وقت الظهيرة والقيادة لفترات طويلة.


5. كريم الفا بلس للمنطقه الحساسه

يستخدم الكريم لتفتيح الاماكن الحساسة مثل البيكيني و الابط بدون قلق لأنه يتكون من مواد طبيعية بالكامل لذلك من الآمن استخدام كريم الفا بلس للكلف الذي يحدث خلال فترة الحمل نتيجة للتغيرات الهرمونية بالجسم ويسبب الاسمرار والبقع الداكنة.


6. كريم الفا بلس لمحاربة الشيخوخة

لايقتصر دوره علي تفتيح الإسمرار الناتج عن التعرض للشمس فقط ولكنه ايضا يقلل من ظهور العلامات الداكنة التي تظهر مع تقدم العمر في الوجه واليدين بالاضافه لخواصه المضادة للاكسده فهو يقلل من ظهور التجاعيد لذلك هو ممتاز لمقاومه علامات تقدم العمر ليعطيكي بشره اكثر اشراقا وشبابا.


طريقه استعمال كريم الفا بلس

  1. تغسل المنطقة المراد تفتيحها جيدا بالماء الفاتر تم تجفف جيدا
  2. يوضع علي الجلد طبقة رقيقة ويكرر ذلك مرتين يوميا
  3. يجب مراعاه عدم التعرض المباشر أو لفترات طويلة للشمس
  4. يجب استخدام كريم حماية قبل الخروج

 الأحتياطات الواجب اتباعها للحصول علي افضل نتائج:

  • في حالات الاصابة بحب الشباب او البثور يجب الرجوع للطبيب اولا لتحديد طريقة الاستعمال المناسبة للحالة.
  • يفضل الابتعاد عن مساحيق التجميل لفترة بسيطه قبل بدأ الاستعمال لتفادي ضرر المواد الكيمائية بها.
  • يفضل عدم وضع العطر علي الجلد بشكل مباشر لما فيه من مواد مثيرة للحساسية قد تهيج البشرة.

اضرار كريم الفا بلس و آثاره الجانبية

  • شعور بسيط بالحكة
  • التهاب خفيف واحمرار في حالة التعرض المباشر للشمس بدون استخدام كريم حمايه
  • حساسية في حالة استخدام جرعات زائدة لفترات طويلة لذلك يجب الالتزام بالجرعة المحددة و المتابعة مع الطبيب وان لا تزيد فتره الاستعمال عن ثلاث أشهر

ملحوظة: هذه الاعراض نادرا ما تحدث وغالبا ما تكون نتيجة لعدم الاستخدام الصحيح لذلك يرجي مراجعة محتوي الارشادات للمنتج لمعرفة طريقة الأستعمال الصحيحة


كم سعر كريم الفا بلس ؟

كريم الفا بلس من شركة افالون فارما السعودية يتوافر في عبوة 30 جم

  • سعر كريم افالون الفا بلس في السعودية 105 ريال سعودي
  • سعر كريم افالون الفا بلس في الامارات 140 درهم اماراتي
  • أما عن السعر في مصر قد لا يتوافر بالصيدليات ولكن يمكن شراؤه من وكيل تصدير المنتج في السعودية او تجربة الشراء من مواقع البيع علي  الانترنت

أهم الأسئلة بخصوص كريم الفا بلس افالون

1. هل كريم الفا بلس امن للحامل و هل هو مناسب اثناء الرضاعة ؟

يمتاز الكريم بقدرته علي علاج كلف الحمل الذي يحدث نتيجة تغير الهرمونات اثناء فترة الحمل لذلك يمكن استخدامه لعلاج هذه الآثار فيما بعد، ولكن يفضل تجنب استخدام كريم افالون الفا بلس للحامل والمرضع علي الرغم من تركيبته الآمنه وتوصيه بعض الاطباء به.

وان تم الاستخدام  اثنا فترة الحمل يجب الانتظار لمدة لا تقل عن خمس أشهر من بداية الحمل ، وفي حالة استخدام كريم افالون الفا بلس للمرضع يفضل عدم استخدامه الا بعد ثلاث اشهر من الولادة للحصول علي افضل النتائج دون اي ضرر علي الجنين


2. هل يمكن استخدام كريم الفا بلس بديل الحقن للتفتيح ؟

يعتبر كريم الفا بلس بديل طبيعي وآمن تماما عن استخدام الحقن للتفتيح لأنه يعتمد علي حقن كميات كبيرة من مادة الجلوتاثيون التي تقلل تكوين مادة الميلانين المسئولة عن تصبغ الجلد ليحدث التبييض علما بان تأثيره يكون مؤقت في حالة عدم المداومة علي الحقن.

كما ان الحقن بمادة الجلوتاثيون لا تتوافر عنه الدراسات الكافية للتأكد من سلامته وهذا لوجود آثار جانبية ضارة لهذه المادة علي وظائف الكبد الكلي والغدة الدرقية في حالة الاستخدام بجرعات كبيرة.


3. متى تظهر نتائج كريم الفا بلس ؟

تختلف مدة استخدام كريم الفا بلس علي حسب درجة الاسمرار والتصبغات المطلوب تفتيحها ولكن ينبغي ان تشعري بفرق من الاسابيع الاولي علي ان لا تزيد فترة الاستعمال عن ثلاث اشهر مع المتابعة مع الطبيب وعدم تجاوز الجرعة المحددة.


4. هل يمكن استعمال كريم الفا بلس للابط ؟

اذا كنتي تعانين من اسمرار في منطقة الابط نتيجة للاحتكاك الدائم مع استخدام موانع التعرق بشكل يومي يجب اولا تنظيف المكان بشكل جيد و التخلص من تراكم السموم الموجوده وآثار المواد الكيمائية حتي تحصلي علي افضل نتائج في اسرع وقت


5. ماهي استخدامات كريم الفا بلس مع افوكوين؟

يمكن خلط اثنان من منتجات التفتيح الخاصة بشركة افالون فارما معا أو استعمالهم بالتتابع ، الأول كريم افوكوين الذي يحتوي هيدروكينون و الثاني كريم افالون الفا بلس و ذلك لأن استخدام اكثر من مادة فعاله للتفتيح يعطي نتائج أفضل خاصة في حال البقع والتصبغات القوية والكلف والتي عادة ما تأخذ وقتا اطول لعلاجها في حالة الاعتماد علي منتج واحد فقط.


تجربتي مع كريم الفا بلس

شئ جنان انا الآن في العلبة الخامسة استخدمه من اول جوازي وكنت اعاني من حزام اسود حوالين خصري الآن اختفي ،يفتح الاماكن السمرا وخفيف جدا عالبشرة تجربة احد العملاء

انا بقالي 6 شهور بستخدمه وكنت بستخدمه مرتين فاليوم الآن وصلت لمره فاليوم او مره كل يومين من تأثيرة القوي تجربه احد العملاء

هذا الكريم ممتاز ، كريم البشرة حلو جدا ينور الوجه مع الاستمرارية عليه تجربة احد العملاء

المصدر
ALPHA PLUS CREAM is a natural skin brightening creamArbutin is an extract from the bearberryAvalon alpha plus cream
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى