افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020 فتزخر مدينة الرياض بمجموعة من الأطباء الخبرة في مجال حب الشباب بأحدث العلاجات الدوائية والطبية اضافة إلى إدخال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة المستخدمة في ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء نهائيا من البشرة.

الحصول على بشرة صافية ومشرقة وخالية من حب الشباب أصبح أمرا سهلا للغاية من بعد معرفة افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020 best dermatologist in riyadh to acne treatment وافضل العيادات الطبية التي تعالج حب الشباب ومشاكل البشرة الشائعة بأحدث الطرق وأقل التكاليف.


ما هو حب الشباب ؟

حب الشباب
حب الشباب

حب الشباب هو عبارة عن بثور تظهر على البشرة خاصة الدهنية بسبب الكثير من العوامل منها التغيرات الهرمونية والتوتر والاستخدام الخاطئ لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة أو مع عدم الاهتمام الكامل بالبشرة وهو ما يؤدي إلى تراكم البكتيريا والزيوت والاوساخ مسببة سد المسام ومن ثم ظهور الحبوب والتي تترك أثرا لا يختفي بسهولة.


افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020

1. الدكتورة رانيا سعودي

من افضل الاطباء التي تعالج حب الشباب بأحدث الطرق لأنها تمتلك خبرة واسعة لأكثر من 20 عاما في مجال الطب والخدمات التجميلية وعلاج حب الشباب والحروق الجلدية، بالاضافة إلى أحدث التقنيات المستخدمة في تقشير البشرة و علاج الهالات السوداء والعلاج بالبلازما.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب
  • العنوان : مركز فال الطبي – طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز

2. الدكتور محمد العجلان

من أفضل أطباء الجلدية في الرياض والمتخصص في علاج حب الشباب اضافة إلى العلاج بالليزر للشعر والبشرة وجراحات الجلد المختلفة، وهذا الطبيب حاصل على الزمالة الأمريكية تخصص الجراحة التجميلية من كلية طب ماونت سيناي وحاصل على البورد السعودي في طب وجراحة الجلد.

  • العنوان : عيادات جوفا في المعذر الشمالي

3. الدكتور ايهاب حسين عوض

يمتلك الدكتور ايهاب حسين عوض خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية وعلاج حب الشباب لأكثر من 15 عاما، حيث يقدم أفضل التقنيات الحديثة والليزر في علاج حب الشباب ومشاكل البشرة، بالاضافة إلى العلاج بأنواع مختلفة من الحقن التجميلي العلاجي، وهذا الطبيب حاصل على عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية اضافة إلى الشهادات المعتمدة التي حصل عليها في هذا المجال من جامعات مختلفة في مصر والسعودية والامارات.

  • العنوان : ركز كيان الرياض الطبي، الرياض – المصيف، الدائري الشمالي

4. الدكتور ابو بكر يوسف

هو من أفضل أطباء الجلدية في الرياض نظرا لما يقدمه من خدمات طبية رائدة في علاج حب الشباب ومشاكل الشعر والبشرة حيث يستخدم في العلاج الأجهزة الحديثة والتقنيات ذات الجودة العالمية.

  • العنوان : مركز الدكتور ابو بكر يوسف حي العليا، الرياض

5. الدكتور عبدالله العيسى

يمتلك الدكتور عبدالله العيسى خبرة واسعة في مجال حب الشباب والتي تزيد عن 15 عاما وقد شهد جميع مرضاه به بالنجاح والخبرة الواسعة في علاجات مشاكل البشرة الشائعة اضافة إلى علاج الأمراض الجلدية الأخرى.

  • العنوان : عيادات الديرما ، العليا ، الرياض

6. الدكتورة فاطمة الشهري

من أشهر الأطباء في مجال علاج حب الشباب في الرياض بالاضافة إلى العلاجات التجميلية و العلاج بالليزر لذلك اكتسبت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية لما تقدمه من خدمات طبية رائدة في هذا المجال حسب أراء وتقييم مرضاها.

  • العنوان : عيادات تجديد الصحة والجمال ،شارع خالد بن الوليد ،حي الحمراء، الرياض

7. الدكتور عبدالعزيز السدحان

حصل الدكتور عبدالعزيز السدحان على البورد الأمريكي من جامعة البرت لكندا كما شارك في عدة مؤتمرات طبية رائدة ومتخصصة في مجال علاج حب الشباب والأمراض الجلدية وعضو الزمالة الكندية في طب وجراحة الجلد، لذلك لديه خبرة واسعة في مجال الطب التجميلي والعلاج بالليزر.

  • العنوان : شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية ، الرياض

8. الدكتور وليد العجروش

هو استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وعضو الجمعية السعودية للأمراض الجلدية وعضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية وجراحات الليزر، يعتمد في العلاج على أحدث أجهزة الليزر في علاج حب الشباب والمشاكل الجلدية للبشرة وعلاج مشاكل الشعر أيضا.

  • العنوان : عيادات جوفا في شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض

9. الدكتورة ناديا الغصن

هي من أشهر أطباء الجلدية ليس فقط في الرياض ولكن في المملكة العربية السعودية ككل فهي مالكة عيادات ومركز ناديا الغصن الشهيرة في المملكة والتي تقدم خدمات طبية علاجية تجميلية للأمراض الجلدية وحب الشباب باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات العالية على مستوى العالم.

  • العنوان : رشيدالدين الصوري، حي  الورود، الرياض

10. الدكتورة آمنة الشريف

هي من أفضل أطباء الجلدية في الرياض والتي تستخدم تقنية الليزر في علاج حب الشباب والحفر والندبات والبقع الداكنة، بالاضافة إلى امتلاكها خبرة كبيرة في علاج المشاكل الجلدية والشعر بأحدث الطرق والأدوية.

  • العنوان : مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي الرياض

افضل المراكز والعيادات المتخصصة في علاج حب الشباب بالرياض

حب الشباب
حب الشباب

1. عيادة مليسة

تعتبر عيادة مليسة واحدة من أشهر المراكز المتخصصة في علاج مشاكل البشرة كحب الشباب حيث يعمل بها مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال علاج حب الشباب وجراحات التجميل والحاصلين على أعلى الشهادات من جامعات عالمية.

اقرئي ايضاً ... ❤️️
  • العنوان : شارع التخصصي ،حي النزهة، الرياضى

2. عيادة ميديكا

من أفضل العيادات التخصصية في مجال الليزر حيث يقدم المركز مجموعة من أفضل خيارات العلاج بالليزر لحب الشباب أو البشرة على أيدي أفضل الكفاءات الطبية بجانب الطرق الحديثة والمبتكرة في علاج مشاكل البشرة الشائعة كعلاج البقع الداكنة أو الندبات الناتجة عن حب الشباب.

  • العنوان : حي المؤتمرات،  طريق مكة المكرمة الفرعي، الرياض

3. مركز الجلد والحساسية

من أهم المراكز الاستشارية في الرياض والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والتجميلية للمرضى حيث تشتهر بعلاج الأمراض الجلدية المزمنة وحب الشباب والحساسية والاكزيما على أيدي أشهر أطباء الجلدية في المملكة.

  • العنوان : طريق الامير تركي بن عبدالعزيز – الرياض

4. عيادة جوفا

تعتبر عيادة الجوفا من العيادات المتخصصة في علاج حب الشباب وحفر الوجه والندبات والبقع الداكنة والبثور و الرؤوس السوداء وآثار الحروق القديمة والوحمات بأفضل التقنيات والطرق الحديثة وأجهزة الليزر.

  • العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض

5. عيادة ديرما

تقدم عيادة ديرما بالرياض أهم التخصصات الطبية وهو تخصص الجلدية والتجميل لذلك تقدم للمرضى أحدث الطرق والأجهزة والتقنيات الحديثة في هذا المجال كما يعمل لديها مجموعة متخصصة من أطباء وطبيبات تخصص الجلدية والعلاج بالليزر والتجميل.

  • العنوان : طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض

6. المركز الليزري الطبي التخصصي

يعتبر من أبرز المراكز المتخصصة في تقنية العلاج بالليزر سواء علاج حب الشباب أو مشاكل البشرة والشعر عامة، يعمل به أفضل الأطباء والاستشاريين بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.

  • العنوان: طريق الملك فهد، العليا، الرياض

تجربتي مع افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في  2020

بشرتي دهنية وعانيت لسنوات عديدة من ظهور حب الشباب في وجههي وصدري وظهري ومع العلاجات المستمرة من أدوية وكريمات لم تختفي الحبوب نهائيا لذلك قررت اللجوء الى العلاج بتقنية الليزر الحديثة بعدما سمعت عن نتائجها المذهلة واختارت الدكتورة ناديا الغصن لأنها تمتلك أكبر مركز علاج حب الشباب بالليزر في الرياض وبالفعل بدأت في عمل الجلسات واختفت الحبوب نهائيا.

تجربة مستخدم


سمعت كثيرا عن حالات قد شفيت نهائيا من حب الشباب واثاره عن طريق العلاج بالليزر ولذلك قررت أن ابدأ جلسات العلاج بالليزر مع الدكتور عبدالله العيسى في عيادة ديرما بالرياض وكانت النتيجة رائعة من أول ثلاث جلسات ونصحني الطبيب لضرورة الاهتمام ببشرتي بعمل روتين لها بعد الجلسات حتى لا تلتهب أو تتأثر بحروق.

تجربة مستخدم


افضل مستشفيات الجلدية في الرياض

1. مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية ( اوباجي )

من ابرز المستشفيات في الرياض والتي يعمل لديها اشهر أطباء الجلدية والتجميل في المملكة بالاضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وأجهزة الليزر.

  • العنوان : أبي نخلة، العليا، الرياض

2. مستشفى ادمة التخصصي

هي من أشهر المستشفيات في الرياض والتي تمتلك مجموعة من أمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال الجلدية والحاصلين على أعلى الشهادات العربية والعالمية.

  • العنوان : طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية، الرياض

3. مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

يعمل لدى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر.

  • العنوان : طريق الملك فهد – العليا – الرياض

اسعار علاج حب الشباب بالليزر في الرياض

  • تتراوح اسعار علاج حب الشباب بالليزر في مراكز وعيادات الرياض ما بين 4500 إلى 10000 ريال سعودي.
  • يتراوح السعر بالدولار ما بين 1500 إلى 2500 دولار امريكي.

اقرئي ايضا : اسعار علاج حب الشباب بالليزر في السعودية


 اهم الاسئلة عن افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020

1. من هو افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب في 2020 ؟

هناك الكثير من الأطباء المتميزين في تخصص علاج حب الشباب بالليزر وعلى رأسهم الدكتور عبدالله العيسى والذي يعمل في عيادات ديرما الشهيرة بمدينة الرياض.

اقرئي ايضا : علاج حب الشباب بالليزر في مصر والسعودية بالاسعار


2. كم يتكلف العلاج بالليزر في الرياض ؟

تبدأ أسعار العلاج بالليزر في الرياض من 4500 ريال سعودي إلى 10000 ريال سعودي على حسب حالة المريض ومدة العلاج.

اقرئي ايضا : افضل طرق علاج حب الشباب في 2020


3. كيف يمكن العناية بالبشرة بعد جلسة علاج حب الشباب بالليزر ؟

ينصح الأطباء المرضى بعدم التعرض لأشعة الشمس أو وضع أي منتجات تجميل أو عناية بالبشرة أو منتجات تقشير البشرة ولكن يكتفي المريض بوضع كريمات طبية مضادة للالتهاب أو التورم يصفها الطبيب فقط.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى