افضل واقي شمس بخاخ بالاسعار لعام 2022

في فصل الصيف لا يمكن الخروج في فترات النهار دون وضع واقي من أشعة الشمس على البشرة لذلك من الأفضل اختيار ماهو مناسب لنوع البشرة للحصول على فائدة أكبر منه، و سنتعرف اليوم على افضل واقي شمس بخاخ يحافظ على البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية تابعونا.

واقي شمس Kiss My Face

افضل واقي شمس بخاخ

من أفضل أنواع بخاخات حماية البشرة من أشعة الشمس هو واقي شمس Kiss My Face حيث أن به عامل حماية بدرجة 30 من الأشعة الفوق بنفسجية ويتميز بأنه مقاوم للماء والعرق لمدة ساعتين أو أقل بقليل، وهو يحتوي من ضمن مكوناته على زيت الزيتون الذي يرطب الجلد بفاعلية.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

الكثير من الفتيات يعتقدن بأن واقي الشمس لا يحمي من الأشعة الضارة ولا فائدة منه ولكن على العكس تماماً فإن استخدام واقي شمس قبل الخروج من المنزل من أهم المستحضرات التي يجب أن يستخدمها أي شخص يتعرض كثيراً لهذه الأشعة خاصة في فترة الظهيرة.

وبالنسبة إلى طريقة استخدام واقي الشمس بخاخ  Kiss My Face فإنه يتم وضع كمية كبيرة منه على المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس قبل الخروج بحوالي ربع ساعة، ولا يجب رش الرذاذ بشكل مباشر على الوجه ولكن من مسافة أبعد قليلا منه ولابد من تكرار وضعه بعد مرور ساعتين لأن فاعليته تقل مع التعرض للسباحة والعرق.

سعر واقي شمس Kiss My Face

  • في مصر 300 جنيه مصري.
  • في السعودية 68 ريال سعودي.

للشراء اضغطي هنا

بخاخ للوقاية من أشعة الشمس Babo Botanicals

افضل واقي شمس بخاخ

يتميز بخاخ Babo Botanicals أنه بعامل حماية من أشعة الشمس بدرجة 30 وهو مقاوم للماء حتى ساعتين، من أكثر ما يميزه أنه يحتوي على مكونات مفيدة للبشرة ومضادات أكسدة تحمي الجلد من الأشعة الضارة وتغذية أثناء وضعه، كما أنه يحمي من الإصابة بحروق من الشمس بسبب التعرض لها فترة طويلة.

لا يجب استخدام هذا البخاخ على البشرة المتشققة أو التي تعاني من جروح مفتوحة وعند استخدامه يفضل إبعاده عن منطقة أسفل العينين وفي حالة ظهور طفح جلدي إذا كانت البشرة حساسة لابد من التوقف مباشرة عند استخدامه ومراجعة الطبيب المعالج لعمل اللازم.

سعر بخاخ Babo Botanicals

  • في مصر 385 جنيه مصري.
  • في السعودية 87 ريال سعودي.

اضغطي هنا للشراء

واقي من أشعة الشمس Eucerin

افضل واقي شمس بخاخ

من أفضل أنواع واقي الشمس البخاخ هو هذا النوع الخفيف على الجلد حيث يأتي بعامل حماية بدرجة 50 ، ومن أهم ما يميزه أنه لا يحتوي على مواد تتسبب في الإصابة بالحساسية ولا يسد المسام على الإطلاق كما أنه مناسب للاستعمال اليومي كقاعدة قبل وضع كريم الأساس.

يوصي خبراء العناية بالبشرة باستخدام واقي من أشعة الشمس Eucerin حيث أنه خالي من العطور ولا يتسبب في ظهور البثور أو الحبوب للبشرة الدهنية، كما أنه فعال للغاية في التخلص من أكسدة البشرة خلال فترات النهار ويحمي من الجذور الحرة، وقد أثبتت تركيبته بأنه فعال للغاية ولا يوجد منه اي ضرر.

سعر واقي من أشعة الشمس Eucerin

  • في مصر 298 جنيه مصري.
  • في السعودية 67 ريال سعودي.

اضغطي هنا للشراء

مرطب واقي من أشعة الشمس Cetaphil‏Pro

افضل واقي شمس بخاخ

من افضل منتجات الوقاية من أشعة الشمس من علامة تجارية معروفة يوصي بها أطباء الجلدية فهو بعامل حماية 30 واسع النطاق ويمكن استخدامه لكل من البشرة الحساسة والدهنية، وقد اثبتت التجارب بعد استخدامه أنه يقلل من اللمعان ويرطب بفاعلية قوية ولا يتسبب في تهيج الجلد.

يوصي باستخدام هذا البخاخ بشكل يومي لأنه غير ضار فهو لا يحتوي على البارابين وخالي من الزيوت كما أنه لا يتسبب في حساسية الجلد، واستخدام هذا المنتج لابد من تنظيف البشرة جيداً قبلها ووضع كمية وفيرة منه وتكرار استخدامه كل ساعتين على الأقل ويمكن استخدامه مع الأطفال.

سعر مرطب واقي من أشعة الشمس Cetaphil‏Pro

  • في مصر 459 جنيه مصري.
  • في السعودية 104 ريال سعودي.

للشراء اضغطي هنا

واقي شمس بخاخ Pacifica‏

افضل واقي شمس بخاخ

يحتوي هذا المنتج على فيتامين ج المفيد للبشرة كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة عند التعرض لها فترة طويلة، يتميز بأنه مناسب لكل أنواع البشرة وهو عبارة عن مزيج معدني متوازن صمم لكي يعزز من نعومة البشرة في فصل الصيف عند التعرض لأشعة الشمس الحارقة مع حمايتها بشكل كامل.

تركيبة هذا المنتج رائعة ومناسبة للبشرة الدهنية كما أنه لا يحتوي على مادة البارابين والسيليكون المؤذية والضارة بالجلد، ويساعد في التحكم في الزيوت الموجودة في البشرة الدهنية بفاعلية قوية، ومن أكثر ما يميز هذا البخاخ أيضاً أنه ليس فقط يحمي من أشعة الشمس ولكنه يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

سعر بخاخ Pacifica‏

  • في مصر 261 جنيه مصري.
  • في السعودية  59 ريال سعودي.

اضغطي هنا للشراء

تحذيرات أثناء استخدام واقي الشمس

  • استخدام واقي الشمس بعامل حماية بداية من 15 درجة أو أكثر من ذلك في الفترة فقط التي تخرج فيها وتتعرض لأشعة الشمس.
  • تقليل فترة التعرض لأشعة الشمس وأفضل وقت للجلوس فيها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.
  • من الأفضل ارتداء قمصان ذات أكمام طويلة وقبعة ونظارات شمسية لحماية الجلد من التعرض للأشعة الفوق بنفسجية حتى وإن كنت تضع واقي من أشعة الشمس.

رأي مجلة كوني مميزة Best spray sunscreen

بعد أن ذكرنا أفضل أنواع في السوق من واقي شمس بخاخ والمناسب لكل أنواع البشرة ومميزات كل نوع أصبح من الضروري العلم بأن الإهتمام جيداً بالبشرة قبل التعرض لأشعة الشمس ووضع أي منتج يحمي الجلد يغنيك عن الإصابة فيما بعد بأمراض جلدية خطيرة.

حيث أن التعرض لأشعة الشمس بشكل متكرر يؤثر على الجلد بشكل كبير لذلك لابد من المحافظة على البشرة قبل الخروج من المنزل من خلال استخدام واقي الشمس المناسب

كما يمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان افضل صن بلوك طبي، واقي شمس فيتشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى