الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

واقي الشمس بيوديرما يوجد منه أكثر من نوع وهو من أفضل الكريمات على الإطلاق التي يمكن وضعها على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس فهو من صناعة فرنسية مكوناته تتميز بأنها تحمي من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية والتي إذا تعرض الجلد لها تحدث له الكثير من المشاكل لذلك سوف نعرض لكم الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الأبيض والبرتقالي وكافة فوائده وكيفية استخدامه تابعوا معنا قبل الشراء…

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الأبيض والبرتقالي

واقي الشمس بيوديرما الأبيض

هو نوع من الكريمات الشهيرة المستخدمة في وقاية البشرة من الأشعة الضارة عند التعرض لأشعة الشمس ويتميز بأنه يوجد منه ثلاثة أنواع مختلفة الأول صن بلوك بيوديرما 100+، صن بلوك بيوديرما 50+ مناسب للبشرة الحساسة، و واقي شمس بيوديرما 30. وهو مناسب لكل من البشرة الدهنية والمختلطة ولكل من هذه الأنواع استخدام سوف نتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

واقي شمس بيوديرما البرتقالي

يحتوي هذا النوع على زيوت خاصة تعمل على حماية الجلد من الأشعة الضارة ويمكن استخدامه من خلال بخاخ ورشه على البشرة دون الحاجة إلى وضعه كدهان مثل الكريم.

فوائد استخدام واقي الشمس بيوديرما

هناك عدة أنواع من واقي الشمس بيوديرما منها ما هو مناسب للبشرة الدهنية وما هو مناسب للبشرة الجافة والعادية وتتمثل أهم فوائد هذا الكريم فيما يلي:

  • يوفر كريم واقي الشمس بيوديرما حماية فعالة وقوية من أشعة الشمس الضارة.
  • يحمي من الحروق والتهيجات التي قد تتعرض لها البشرة بسبب كثرة وضع الكريمات عليها.
  • خفيف على البشرة في نفس الوقت يقوم بإخفاء عيوب الجلد لأن به نسبة من كريم الأساس.
  • الحفاظ على ملمس الجلد ورونقه ونعومته طوال فترة استخدامه.
  • سريع في ثباته على الجلد ولا يترك ملمس دهني على البشرة بأي شكل من الأشكال.

اضرار واقي الشمس بيوديرما

يعتبر كريم بيوديرما للوقاية من أشعة الشمس من أفضل الكريمات المناسبة للبشرة المختلطة ولا توجد له الكثير من الأضرار أو العيوب ولكن من الأفضل عدم الإكثار من استخدامه بشكل مفرط حتى لا يحدث خلل في الخلايا الصبغية الموجودة في الجلد.

طريقة استخدام واقي الشمس بيوديرما

يمكن وضع استخدام واقي الشمس بيوديرما أكثر من مرة في اليوم عند التعرض فترة طويلة للأشعة الفوق بنفسجية بصورة متكررة، حيث يتم وضع الكريم على البشرة المعرضة لأشعة الشمس بشكل متساوي قبل الخروج بحوالي نصف ساعة على الأقل، وعند التعرض للتعرق أو ممارسة السباحة لابد من تكرار وضعه أو استخدامه كل ساعتين في اليوم.

انواع واقي الشمس بيوديرما

واقي شمس بيوديرما Photoderm AKN Mat SPF 30

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

وهو مناسب للبشرة الدهنية ويحمي بنسبة كبيرة ويحسن من نوعية الدهون في البشرة كما يمنع ظهور البثور بها، وهو يحمي البشرة من التعرض لحروق الشمس والإصابة بالتهاب في الجلد.

سعر واقي شمس بيوديرما Photoderm AKN Mat SPF 30

  • في مصر: 400 جنيه مصري.
  • في السعودية 120 ريال سعودي.

واقي شمس بيوديرما AR SPF 50 لاحمرار البشرة

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

وهو من الأنواع المناسبة للبشرة الحساسة حيث أنه لا يتسبب في إصابة الجلد بالإحمرار أو ظهور البقع بها كما أنه يعمل على توحيد لون الجلد ويحمي من الأشعة الفوق بنفسجية بعامل حماية SPF 50.

سعر واقي شمس بيوديرما AR SPF 50 لاحمرار البشرة

  • في مصر 375 جنيه مصري.
  • في السعودية 130 ريال سعودي.

واقي شمس بيوديرما SPOT SPF 50 للبقع

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

وهو النوع الوحيد من بين واقي شمس بيوديرما الذي يعمل على الحفاظ على الجلد من ظهور البقع والتصبغات به بسبب التعرض كثيراً لأشعة الشمس بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه لحماية البشرة قبل وبعد العلاج باستخدام الليزر.

سعر واقي شمس بيوديرما SPOT SPF 50 للبقع

  • في السعودية 137 ريال سعودي.

واقي شمس بيوديرما مع كريم اساس

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

أنتجت شركة بيوديرما ثلاث أنواع من واقي الشمس الذي يوجد به كريم أساس ويمكن الاختيار من بينهم ما هو مناسب على حسب نوع البشرة وهذه الأنواع هي:

  • بيوديرما Photoderm NUDE Touch SPF 50+ Light tint.
  • بيوديرما Photoderm NUDE Touch SPF 50+ Natural tint.
  • بيوديرما Photoderm NUDE Touch SPF 50+ Golden tint.

بخاخ بيوديرما واقي شمس MAX Spray SPF 50

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

وهو مناسب للبشرة الحساسة يحمي الجلد من التعرض للحروق الناتجة عن الخروج فترة طويلة في النهار والتعرض لأشعة الشمس الحارة كما أن تركيبته لا تعتبر دهنية ولا يسد المسام.

سعر بخاخ بيوديرما واقي شمس MAX Spray SPF 50

  • في السعودية 165 ريال سعودي.

واقي شمس بيوديرما MAX Crème SPF 100 للبشرة الجافة

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

واقي شمس مناسب للبشرة الجافة والعادية فقط وهو يتميز بأنه عديم اللون ولا يترك أي أثر دهني على الجلد بعد استخدامه، كما أنه يستخدم في حماية الجلد من التجاعيد المبكرة.

سعر واقي شمس بيوديرما MAX Crème SPF 100 للبشرة الجافة

  • 140 ريال سعودي.

كريم بيوديرما واقي شمس MAX Aquafluide SPF 50

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

هو من الأنواع المناسبة لكل أنواع البشرة من شركة بيوديرما وهو واقي من الشمس يحمي بنسبة 96% من الأشعة الضارة بعامل حماية SPF 50 .

سعر كريم بيوديرما واقي شمس MAX Aquafluide SPF 50

  • في السعودية 149 ريال سعودي.

واقي شمس بيوديرما MAX Fluid SPF 100 للبشرة المختلطة

الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الابيض والبرتقالي

وهو واقي من أشعة الشمس مناسب لكل من البشرة المختلطة والعادية يحمي بشكل كبير من الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لأنه بعامل حماية SPF 100 .

سعر واقي شمس بيوديرما MAX Fluid SPF 100 للبشرة المختلطة

  • 150 ريال سعودي

تجربتي مع استخدام واقي شمس بيوديرما

التجربة الأولى

تقول فتاة تدعى هدى عن تجربتها مع استخدام كريم واقي شمس بيوديرما بأنه رائع لا يتسبب في الشعور بالدهون الموجودة في الجلد حيث أنه يقوم بامتصاصها ولكنه غير فعال عند تعرضه للماء فإن تأثيره يزول لذلك يتطلب وضعه عدم نزول حمام السباحة به مثلاً أو تجديده كل ساعتين.

التجربة الثانية

تقول نورهان عن استخدامها واقي شمس بيوديرما بأنه من المنتجات الفعالة والقوية عند استخدامه والخروج به باستمرار لأنه يرطب ويغذي البشرة إلى جانب الحماية الفعالة من الأشعة الضارة عند التعرض لأشعة الشمس القوية.

راي مجلة كوني مميزة

بعد أن قدمنا لكم الفرق بين واقي الشمس بيوديرما الأبيض والبرتقالي أصبح من السهل عليك اختيار النوع المناسب والأفضل لنوع بشرتك خاصة أن هناك الكثير من الأنواع من هذا الكريم من بينها ما هو مناسب للبشرة الحساسة وغيرها مما يناسب البشرة الدهنية والمختلطة

كما لابد من معرفة أنه لا يجب الإفراط في استخدام واقي الشمس بيوديرما حتى لا تحدث نتائج عكسية وتحدث مضاعفات وأضرار في الجلد من تغيير الخلايا الصبغية الموجودة بشكل طبيعي في الجلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى