تجربتي مع واقي شمس فيشي بكل أنواعه

شركة فيشي تعتبر من بين الشركات المتخصصة في تصنيع منتجات عناية بالبشرة ومن أشهر منتجاتها واقي شمس فيشي الذي لا غنى عنه لأي فتاة تتعرض لأشعة الشمس بشكل متكرر ويومي، والكثير من الأطباء ينصحون باستخدامه خاصة في الأيام الحارة للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة وبعد استخدامي له سوف أوضح لكم تجربتي مع واقي شمس فيشي وكافة المعلومات عنه.

تجربتي مع واقي شمس فيشي

التجربة الأولى

تقول سيدة تستخدم واقي شمس فيشي لأول مرة بأنها لم تكن متأكدة من النتائج قبل التجربة ولكن بعد استخدامه وجدت بأنه بالفعل رائع مثلما يقال عنه وهي تفضل استخدامه دون أي مكياج لأنه يعطي إشراق ونضارة للبشرة بشكل ملحوظ عندما تضعه.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

تقول فتاة تستخدم واقي شمس فيشي أنه مع مرور اول اسبوع لاحظت الفرق في درجة لون بشرتها فقد كانت ذات لون داكن عن لونها الطبيعي بسبب تعرضها كثيراً لأشعة الشمس دون وضع صن بلوك ولكن بعد وضع هذا الكريم الذي يحمي بفاعلية من أشعة الشمس لاحظت أنه يحمي الجلد من التعرض لأضرار الشمس من بقع داكنة وظهور تصبغات بها.

التجربة الثالثة

تقول نادين: قمت بتجربة واقي شمس فيشي الرائع بالفعل لاحظت الفرق مع مرور الوقت على وضعه سواء كان على بشرتي أو على اليدين والساقين عند الذهاب إلى الشاطئ ولكن العيب الوحيد الذي وجدته به أن رائحته نفاذة لذلك إذا كانت بشرتك حساسة من العطور عليكي الابتعاد عن استخدامه أو تجربة جزء بسيط منه على الجلد فإذا لم يتحسس استخدميه فإنه منتج يستحق التجربة.

التجربة الرابعة

تقول ميادة بأنها لم تكن تفضل استخدام أي كريمات على بشرتها وخاصة واقي الشمس ولكن بعد ظهور التصبغات في بشرتها وتغير لون الجلد عند تعرضها بشكل مباشر لأشعة الشمس نصحها أصدقائها بضرورة استخدام صن بلوك من أجل حماية الجلد وحتى تحافظ على بشرتها قامت بتجربة كريم واقي من الشمس من فيشي وكان رأيها به بأنه ساعد على إعطاء بشرتها إشراق مع الاستخدام المتكرر بالإضافة إلى أنه خفيف على الجلد إلى حد كبير.

التجربة الخامسة

تقول سيدة في الثلاثين من عمرها بأن بشرتها عند تعرضها فترة طويلة لأشعة الشمس بطبيعة عملها في وقت النهار ظهرت تجاعيد مبكرة بها لذلك نصحها طبيب جلدية شهير بأن تستخدم واقي شمس فيشي وبالفعل استمرت على استخدامه ولم تلاحظ أنه تسبب في تهيج أو جفاف في الجلد وهي يحمي بصورة كبيرة من أضرار الشمس التي كانت تتعرض لها قبل استخدامه.

التجربة السادسة

تقول فتاة في الجامعة أنها مضطرة بشكل يومي إلى الذهاب إلى الجامعة والتعرض لأشعة الشمس لذلك قررت أن تستخدم واقي شمس من فيشي بدلاً من الأنواع التي كانت تضعها على بشرتها والتي لاحظت بعدها بأنه بالمقارنة بما سبق هو الأفضل حيث أنه من علامة تجارية معروفة ولا يترك على البشرة أي ملمس لامع كما أنه خفيف على الجلد وفي نفس الوقت يحمي الجلد بصورة كبيرة وملحوظة من أضرار الشمس.

مميزات  واقي شمس فيشي

  • يساعد واقي الشمس من فيشي على حماية البشرة من التعرض لأي أضرار قد تحدث بسبب الأشعة الفوق بنفسجية.
  • يحتوي واقي الشمس فيشي على مضادات أكسدة لذلك يعتبر من أفضل المنتجات التي تحمي البشرة من أشعة الشمس.
  • خفيف ولا يحتوي على الزيوت كما أنه لا يترك البشرة لزجة أو دهنية بعد وضعه.
  • واقي شمس فيشي يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للبشرة والتي تجدد من خلايا الجلد.
  • يتميز بأن مقاوم للماء لمدة لا تقل عن 80 دقيقة.

كيفية استخدام واقي شمس فيشي

  • نقوم أولاً قبل استخدامه برج الزجاجة جيداً ثم يوضع على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي ربع ساعة.
  • يتم توزيع الكريم بشكل متساوي على كل مكان مكشوف من الجلد ويكرر مع التعرق أو التعرض للسباحة بعد مرور 80 دقيقة أو تكرار وضعه كل ساعتين.

مكونات واقي شمس فيشي

  • مضادات أكسدة تمنع ظهور علامات التقدم في العمر.
  • يحتوي واقي شس على فيتامين Eومستخلص العنب الأبيض.

أنواع واقي الشمس من فيشي

كريم إيديال سولاي من فيشي للبشرة الدهنية والمختلطة

تجربتي مع واقي شمس فيشي

هو عبارة عن كريم يستخدم في التحكم في لمعان البشرة ويأتي بعامل حماية من أشعة الشمس  SPF 50 ، ويتميز بأنه لا يترك أي لمعان على الجلد بعد وضعه كما أنه مناسب لكل من الرجال والنساء ولكنه مخصص للبشرة المختلطة والدهنية لمن يبحثون عن كريم واقي من أشعة الشمس غير لامع فهو الحل الأفضل لذلك.

سعر كريم إيديال سولاي من فيشي للبشرة الدهنية والمختلطة

  • في مصر 300 جنيه مصري.
  • في السعودية 107 ريال سعودي.

كريم فيشي إيديال سولاي بي بي مصحح اللون للبشرة الدهنية والمختلطة

تجربتي مع واقي شمس فيشي

هذا النوع يحمي البشرة الدهنية والمختلطة من أشعة الشمس بالإضافة إلى أنه يعطي لون طبيعي للوجه فهو يحتوي على مادة السيليكون التي توحد لون الجلد، وهو مناسب فقط للنساء ويتميز بأنه خالي من مادة البارابين ومناسب للبشرة الحساسة أيضاً وياتي بعامل حماية SPF 50.

سعر كريم فيشي إيديال سولاي بي بي مصحح اللون للبشرة الدهنية والمختلطة

  • في مصر 335 جنيه مصري.
  • في السعودية: 115 ريال سعودي.

واقي شمس فيشي ideal soleil skin perfecting velvety cream للبشرة الجافة

تجربتي مع واقي شمس فيشي

من أفضل أنواع كريمات الوقاية من أشعة الشمس المناسبة لكل من البشرة الجافة والعادية وهو خالي من البارابين وخفيف إلى حد كبير على البشرة وهو مناسب للنساء فقط يحمي الجلد من أشعة الشمس بعامل SFP 50.

سعر واقي شمس فيشي ideal soleil skin perfecting velvety cream للبشرة الجافة

  • في مصر 400 جنيه مصري.
  • في السعودية: 145  ريال سعودي.

كريم فيشي إيديال سولاي بي بي مع فاونديشن للبشرة الجافة والعادية

تجربتي مع واقي شمس فيشي

يعتبر نسخة معدلة من واقي فيشي إيديال سولاي سكين بروتيكشن حيث أنه يمتلك نفس الخصائص إلا أنه تم إضافة مصحح لون به وهو مناسب لكل من البشرة الجافة والعادية، وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة الجافة ويأتي بعامل حماية عالية SPF 50.

سعر كريم فيشي إيديال سولاي بي بي مع فاونديشن للبشرة الجافة والعادية

  • في مصر: 550 جنيه مصري.
  • في السعودية: 155 ريال سعودي.

واقي فيشي ideal soleil Anti Dark Spots 3-in-1

تجربتي مع واقي شمس فيشي

من أكثر الأنواع من كريمات فيشي للوقاية من أشعة الشمس لها عدة فوائد فقد تم تعديله ليساعد على توحيد لون البشرة ويحمي من أشعة الشمس بالإضافة إلى تفتيح لون البقع الداكنة والتخلص من تصبغات البشرة.

سعر واقي فيشي ideal soleil Anti Dark Spots 3-in-1

  • في مصر: 350 جنيه مصري.
  • في السعودية: 118 ريال سعودي.

الفرق بين واقي شمس فيشي الأصلي والتقليد Vichy sunscreen

ظهرت الكثير من الشركات التي تقوم بتقليد واقي شمس من فيشي لأنه ذو فاعلية قوية كما أن نسبة مبيعاته تعتبر عالية لذلك قبل الشراء عليك معرفة بعض الفروق بينهما أهمها ما يلي:

واقي شمس فيشي الأصلي

  • الكريم من الداخل شفاف كما أن البشرة تمتصه بصورة سريعة.
  • لا يتسبب في ظهور دهون البشرة ولا يجعل المظهر لامع.
  • سعره مختلف بالطبع عن التقليد كما أن شكل العبوة واضح ومدون عليها اسم الشركة والعلامة التجارية الخاصة بها.

واقي شمس فيشي التقليد

  • ملمس الكريم دهني ويأتي باللون الأبيض.
  • لا يحمي من أشعة الشمس بفاعلية وسوف يظهر ذلك من أول مرة استخدام.
  • غير مقاوم للماء وسوف تلاحظي ذلك بعد استخدامه والتعرق بعدها مباشرة.
  • سعره أقل بكثير من سعر المنتج الأصلي.

رأي مجلة كوني مميزة

بعد أن تعرفنا على تجارب من قاموا باستخدام واقي شمس فيشي العلامة التجارية الشهيرة أصبح لديك الفرصة أنتي أيضاً لتجربة هذا الكريم واختيار ما هو مناسب من بين العديد من الأنواع التي قامت الشركة بتصنيعها لكي تناسب كل بشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة

وكما تعرفنا على أهم الفوائد والمميزات التي تجعلك تقومين بشراء كريم واقي شمس فيشي والذي يجعله من بين أنواع عدة شهيرة هو الأفضل لأنه لا يعرض البشرة لأي أضرار أو حساسية أو تهيج مثل أنواع أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى