الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

كريم اساس لوريال الشهير والذي يعطي تغطية مميزة للبشرة عند استخدامه إذا كان أصلي الصنع لأن هناك الكثير من الشركات قامت بتقليد هذا الكريم نظراً للإقبال عليه، لذلك كان من الضروري أن نشرح لكم الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد وهذا ما سوف نعرضه عليكم بشكل مفصل…

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

  • كريم اساس لوريال الاصلي سوفت جديد العبوة مدون عليها صنع في فرنسا مكتوبة باللغة الإنجليزية وذلك على عكس التقليد منه مدون عليها صناعة بلاد أخرى قامت بتصنيعه حينها تأكدي أنه ليس أصلياً
  • هناك شركات في الصين تعاقدت مع شركة لوريال لتصنيعها بتاريخ حديث وهو أصلي أيضاً وليس تقليد
  • سوف تجد على العبوة الأصلية مدون كلمات مكتوبة بالخط الأحمر وبارزة إلى حد ما
  • شعار الماركة مدون على العبوة الأصلي بشكل بارز باللون الأحمر أيضاً ولكن التقليد سوف تجد مكتوب عليه شعار الماركة باللون الأحمر الداكن كما أن الكتابة عليها غير واضحة
  • كريم اساس لوريال الأصلي سوف تجدين ملمسه كريمي ناعم يندمج بسهولة مع لون البشرة ولكن التقليد ليس ناعم ويتطلب منك وقت حتى تتمكني من دمجه مع لون البشرة
  • كريم اساس لوريال الأصلي سوف تجدين الخط عليه بشكل مائل أما العبوة التقليد مكتوب عليها بشكل متساوي
  • العبوة الأصلية سوف تجدين شكلها أقصر وسميكة في العرض أما في التقليد أرفع وأطول بشكل واضح.

طريقة استخدام كريم أساس لوريال

  1. نقوم بترطيب البشرة بكريم مناسب مع طبيعة ولون البشرة ثم نضع كريم الأساس على الوجه والرقبة على هيئة نقاط صغيرة.
  2. نبدأ بتوزيع الكريم بأطراف الأصابع أو من خلال فرشاة خاصة بدمج كريم الأساس أو اسفنجة ناعمة للحصول على لون موحد.
  3. وبالطبع بعد الإنتهاء من فترة وضعه في نهاية اليوم لا يجب أن تتخلصي منه بالماء بل من خلال استخدام كريمات إزالة المكياج.

سعر كريم اساس لوريال

  • في مصر: يتراوح ما بين 160 إلى 500 جنيه على حسب نوعه.
  • في السعودية: يصل السعر من 40 إلى 60 ريال على حسب نوعه.

درجات وأنواع كريم اساس لوريال

تقدم شركة لوريال الكثير من المنتجات التي يمكن استخدامها من ضمن مستحضرات التجميل وفي مقدمتها كريم اساس لوريال الذي يوجد منه الكثير من الأنواع بدرجات مختلفة، تختلف الانواع علي حسب التغطية والملمس المرغوب فيه، كما تختلف لتناسب جميع انواع البشرة فهناك انواع تناسب البشرة الدهنية وانواع اخري تناسب البشرة الجافة، بالاضافة الي وجود عامل الحماية ضد اشعة الشمس في اغلب الانواع.

كريم اساس لوريال l’oreal infallible 24h  Matte Cover Foundation 130 True Beige

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

يعطي هذا النوع تغطية الوجه غير لامعة لمدة 24 ساعة وبشكل طبيعي، وهو منتج ذو مكونات عالية الجودة توفر تغطية مضادة للماء ولمعان البشرة، بالإضافة إلى التركيز العالي في تركيبته السائلة والناعمة التي تمتزج بشكل طبيعي مع البشرة وخفيفة في نفس الوقت، كما يتميز بأنه مضاد أيضاً للتعرق والحرارة والتأكسد وهي من أهم المزايا التي تبحث عنها المرأة عند شراء كريم الأساس.

يتميز هذا النوع من كريم اساس لوريال أيضاً بأنه يحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس بنسبة 18 كما أنه مناسب لكل من البشرة المختلطة والدهنية وعند استخدامه لابد من رجه جيداً ووضع كمية بسيطة على أطراف الأصابع وتوزيعه بالفرشاه، ومن أكثر ما يميزه أيضاً أنه يعمل على تغطية الحبوب والبثور بفاعلية قوية وياتي منه 19 درجة مختلفة يمكن الاختيار ما هو مناسب من بينهم على حسب لون بشرتك.

كريم اساس لوريال Infallible 24H Fresh Wear Liquid Foundation

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يتميز بأنه ذو قوام خفيف وهو مقاوم للماء والتأكسد تركيبته تدوم فترة طويلة تصل إلى يوم ونصف، وهو يمنحك تغطية كاملة وفائقة المرونة لأكبر وقت ممكن وتتنوع درجات لتناسب درجات ألوان البشرة كاملة من بين لون البشرة القمحي بدرجاتها والبشرة البيضاء والسمراء أيضاً بدرجاتها.

كريم اساس لوريال برو جلو  Pro-Glow Foundation

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يمكنك عزيزتي اكتشاف الاحترافية في وضع المكياج حتى يبقى فترة طويلة من خلال تجربة هذا النوع من بين أنواع كريم اساس لوريال الشهير حيث أنه مناسب للحفلات والمساء أكثر لأن تغطيته تبقى فترة طويلة دون أن تتأثر وهو خفيف الوزن وسلس في وضعه ويخفي العيوب بشكل فعال للحصول على بشرة نقية في وقت قصير.

كما يتميز كريم اساس لوريال برو جلو  Pro-Glow Foundation بعامل حماية من أشعة الشمس ويعتبر مناسب أكثر للبشرة الجافة والعادية ويوجد منه 12 درجة مختلفة مناسبة مع كل درجات لون البشرة، ويمكنك اختياره لوضعه في حفل زفافك لأنه يبقى فترة طويلة دون التعرض لأي تأثير من الجو سواء من الحرارة أو العرق أو الماء.

كريم اساس لوريال برو مات Infallible Pro-Matte Foundation

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يمكنك الحصول على لمسة غير لامعة مع تركيبة هذا النوع الذي تدوم فترة طويلة على بشرتك كما أنه يخفي العيوب للحصول على بشرة صافية ونقية أكبر وقت ممكن ويأتي هذا النوع بحوالي 22 لون مختلف ودرجات مناسبة لكل الفتيات.

كريم اساس لوريال  Age Perfect Makeup Radiance Serum Foundation with SPF 50

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يحتوي كريم اساس لوريال من هذا النوع على مواد تحمي من أشعة الشمس بمعامل حماية 50 كما يوجد به فيتامين ب3 المفيد للبشرة والذي يساعد على الترطيب ويوحد اللون أثناء وضعه كما يعطي إطلالة مشرقة وطبيعية، تركيبته تتميز بأنها خفيفة فلا تظهر الخطوط الموجودة بالوجه ويأتي منه حوالي 30 درجة مختلفة.

كريم اساس لوريال Super Blendable Makeup

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يتمتع هذا النوع بأن تركيبته فائقة الترطيب ولكن تغطيته متوسطة حيث عند مزجه يعطي لون طبيعي للجلد ويوجد منه درجات فاتحة وداكنة ومحايدة للحصول على اللون الأقرب من لون البشرة فلا تشعرين بأنه ثقيل على بشرتك، كما أنه يعطي نضارة وصحة ليحافظ على بشرتك نضرة وجميلة، ويعتبر هذا النوع بالتحديد من كريمات اساس لوريال مناسب للبشرة الحساسة لأنه خالي من العطور والزيوت التي تتسبب في حدوث حساسية الجلد والتهابات.

كريم اساس لوريال Serum Absolute Advanced Age-Reversing Makeup

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

من أفضل أنواع كريم اساس لوريال المناسب للفتيات فوق عمر الثلاثين فهو يحتوي على سيرم يعمل على توحيد لون البشرة ويحارب التقدم في العمر كما أن تركيبته تعتبر خفيفة ولا تظهر التجاعيد في البشرة عند وضعه، وفي خلال شهر كامل سوف تلاحظين بأن بشرتك أصبحت أفضل حينما تستخدمين هذا الكريم لأنه يضفي نعومة وإشراقة على بشرتك ويخفي عيوبها بالإضافة إلى معالجتها ويوجد منه 12 درجة مناسب لجميع أنواع البشرة.

كريم اساس لوريال True Match Healthy Luminous Makeup

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يجعل هذا النوع بشرتك مشرقة وصحية بفضل المكونات الموجودة به فهو يجمع بين مضادات الأكسدة وبين الفيتامينات التي تحسن من نقاء البشرة وتوحيد لونها، كما أنه يعمل بتكنولوجيا Liquid Light للحصول على إضاءة فورية وإشراقة، وبعد مرور شهر من استخدامه سوف تلاحظين صحة أكثر على بشرتك كما أنه خفيف على الجلد ويعطي تغطية تدوم حتى 8 ساعات، وهو مناسب بشكل كامل مع البشرة الحساسة بالخمسة عشر درجة الموجودة منه من الدرجات الباردة والدافئة والمحايدة.

كريم اساس لوريال  Total Cover Foundation

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يمكنك الحصول على تغطية كاملة تصل إلى يوم كامل من وضعه على الجلد فهو ذو ملمس خفيف ويعطي لمسة طبيعية كما أنه يغطي العيوب والبقع الداكنة والندبات للحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب، تركيبته تشعرك بالانتعاش فهو مثالي للغاية لكل أنواع البشرة.

كريم اساس لوريال Water Infused Tinted Moisturizer

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

يجمع هذا الكريم بين الترطيب والوقاية من الشمس وبين التغطية الطبيعية لعيوب البشرة والتي تعطي انتعاش وإشراق أثناء وضعه، ويتميز بأن مكوناته 70% ماء مع الصبار مفيد للبشرة، كما يأتي هذا النوع من كريمات اساس لوريال بعدد 12 درجة مناسبة مع الجميع.

كريم اساس لوريال Mineral Foundation

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

من أنواع كريمات الأساس التي تشعر جلدك بحرية التنفس لأنه خالي من العطور ويمكن دمجه بكل سهوله على الجلد وتركيبته تعمل على تحسين لون البشرة ودرجة نقائها مع عامل حماية من الشمس 19، وهو يتميز بأنه يغطي عيوب البشرة بشكل كاملة يتركها نضرة وناعمة دون عيوب، ويعتبر لطيف إلى حد كبير على الجلد بعدد 12 درجة مختلفة ما بين الفاتحة والداكنة.

كريم اساس لوريال Hyaluronic Tinted Serum

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

تركيبة هذا النوع من الكريمات تتميز بأنها تحتوي على 1٪ من Hyaluronic Acid حتى تظهر البشرة بشكل فوري مشرقة وموحدة حاصلة على ترطيب واضح، كما أن مكونات هذا الكريم تعطي احساس للبشرة بالراحة أثناء وضعه فترة طويلة ويعطي تغطية خفيفة، ويوجد منه 10 درجات مختلفة يمكن اختيار الدرجة المناسبة من بينها.

كريم اساس لوريال Advanced Never Fail Makeup INFALLIBLE

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

تقدم لنا شركة لوريال Infallible Advanced Never Fail Makeup الجديد بتركيبته الرائعة والفريدة من نوعها يأتي بعدد 12 درجة مختلفة يمكن مزجه بكل سهولة وهو مركب من عدد من الفيتامينات التي تكافح علامات الإجهاد والتعب وتخفي العيوب بفاعلية، الألوان الموجودة به تقاوم البهتان  كما أن به مواد تحمي من الإسمرار عند التعرض لأشعة الشمس، ويمكن وضعه على الجلد فترة تدوم حتي 18 ساعة دون أن يتأثر.

كريم اساس لوريال 24H Fresh Wear Foundation in a Powder 20 Ivory

الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد

للحصول على تغطية غير لامعة يمكنك وضع هذا الكريم واختيار يمنحك تغطية دائمة فرتة طويلة وانتعاش في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه مقاوم للعرق والحرارة والماء و يدوم حتى 24 ساعة ويوجد منه فقط 6 درجات على عكس الأنواع السابقة التي ذكرناها لكم من بين أنواع كريم اساس لوريال الغنية عن التعريف.

رأي مجلة كوني مميزة

بعد أن ذكرنا لكم الفرق بين كريم اساس لوريال الاصلي والتقليد قبل الشراء كان لابد من التعرف على أنواع الكريم المتعددة للاختيار من بينها ما هو مناسب على حسب نوع البشرة وتتميز كريمات اساس لوريال بأن درجاتها كثيرة للغاية يمكن اختيار من بينها اللون الأقرب إلى لون البشرة، وبالطبع لابد أن تقومي بإزالة كريم اساس لوريال وأي مكياج على بشرتك قبل النوم من خلال غسول إزالة المكياج المناسب لك أو كريمات إزالة الميكب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى