تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشيب والنتيجة!

حبوب فيروجلوبين هي من أشهر أنواع مكملات الحديد الغذائية المعروفة بمفعولها وتأثيرها القوي للتخلص من مشاكل متعددة تصيب الشعر منها الشيب المبكر، وهذا بفضل تركيبتها القوية التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية للجسم والشعر وبشرة الوجه، ولكننا اليوم سوف نتعرف بشكل خاص أهم تجارب بعض النساء لاستخدام فيروجلوبين للشيب المبكر

تابعوا معنا النص التالي الذي نذكر من خلاله تجربتي مع فيروجلوبين للشيب وأهم فوائده للشعر وسعره داخل مصر والسعودية، وغيرها الكثير من المعلومات التي تختص بهذه الحبوب الدوائية الرائعة…

تجربتي مع فيروجلوبين للشيب

التجربة الأولى

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

“كنت أعاني منذ مدة طويلة من مشكلة ظهور الشعر الأبيض بسبب نقص مادة الميلانين، و استعنت بالعديد من الوصفات والخلطات والعلاجات الطبيعية والطبية للتخلص من الشيب وكانت حبوب فيروجلوبين واحدة من أكثر العلاجات الفعالة التي جاءت بنتائج مبهرة بعدما نصحتني به شقيقتي، وبالفعل بعد المداومة على استخدام فيروجلوبين لمدة شهر كامل، لاحظت تغير في لون شعري وبدأ الشيب يختفي تدريجياً”.

التجربة الثانية

” كنت أشعر بالضيق والانزعاج الشديد عندما لاحظت اللون الأبيض والشيب يغزو كامل خصلات شعري، لذلك لجأت لتجربة الصبغات الكيميائية لاخفاء الشيب، ولكن هذا العلاج كان للأسف مؤقت وبدأ الشعر الأبيض يظهر من جديد ولكن الأمر الأكثر تعقيداً هو أن شعري تعرض للتساقط الكثيف وأصبح جاف، وبعد أن ذهبت للطبيب وصف لي حبوب فيروجلوبين لعلاج شعري من الشيب والتساقط، وبالفعل كانت تجربة هذا العلاج فعال للشيب أكثر من الصبغيات الكيمائية.

التجربة الثالثة

“بالتأكيد لا يوجد علاج نهائي للشيب المبكر وأنا أدرك ذلك وتعاملت مع الأمر بكل رضا، فأنا أعاني من الشيب المبكر في مرحلة العشرين من عمري نتيجة لعوامل وراثية، وعندما استشرت طبيبي الخاص نصحني باستخدام حبوب فيروجلوبين لعلاج الشيب من خلال تقليل نموه وتكاثره، مع الحفاظ على شعري كثيف وناعم”.

تجربتي مع استخدام فيروجلوبين للشيب

استخدامات حبوب فيروجلوبين

  • في الحقيقة فإن حبوب فيروجلوبين متخصصة لعلاج الأنيميا الحادة وفقر الدم المزمن والنقص الشديد في نسبة الحديد بالجسم.
  • كما يستخدم هذا المكمل الغذائي في التخفيف من الأعراض المؤلمة بعد الخضوع إلى العمليات الجراحية والذي يفقد فيها المريض نسبة كبيرة من الدم.
  • يستخدم في حالات النزيف الشديدة خاصة بعد عملية الولادة الطبيعية.
  • مع العلم أنه آمن الاستخدام خلال مرحلتي الحمل والرضاعة، لأنه يقوم بتزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي تحتاجها المرأة خاصة إذا كانت تعاني من الأنيميا الحادة.
  • تساهم تلك الحبوب في التخفيف من آثار الهالات السوداء التي تصيب منطقة تحت العين نتيجة نقص الحديد.
  • يساعد على تقوية الأظافر الهشة وحمايتها من التكسر بسبب عدم وجود نسبة كافية من الحديد بالجسم.
  • وليس هذا فقط، بل يعمل الفيروجلوبين على تعزيز صحة البشرة والحفاظ على نضارتها والتخفيف من شحوب وبهتان البشرة وإصفرارها، وهذا لأنه يحتوي على الحديد الذي يعزز من ارتفاع نسبة الهيموجلوبين بالدم.
  • علاج تساقط الشعر الذي ينتج عن الإصابة بالأنيميا المزمنة.
  • يستخدم للنساء اللاتي تعانين من النزيف الحاد أثناء الدورة الشهرية لتعويض الفاقد منها.
  • يساهم في علاج حالات ضعف المناعة وسوء التغذية.

فوائد حبوب فيروجلوبين للشيب

تساعد حبوب فيروجلوبين في علاج مشكلة الشيب المبكر بفضل احتوائه على نسبة عالية جداً من عنصر الحديد الذي يساهم في تكوين كريات وخلايا الدم التي تقوم بنقل الأكسجين والمغذيات من خلال الدورة الدموية لبصيلات الشعر، مما يساهم في الحد من ظهور الشعر الأبيض المبكر الذي يكون سببه نقص في كمية الحديد وفيتامين B12، وهذا يجعله من أقوى العلاجات الفعالة في تحويل اللون الشعر الأبيض إلى لونه الطبيعي.

تجربتي مع استخدام فيروجلوبين للشيب5

سعر حبوب فيروجلوبين للشيب

  • في مصر: 80 جنيه مصري بعبوة تحتوي على 30 كبسولة.
  • في السعودية: 21 ريال سعودي بعبوة تحتوي على 30 كبسولة.

طريقة استخدام حبوب فيروجلوبين

يتم تناول كبسولة واحدة مرة أو مرتين يوميًا، بينما شراب فيروجلوبين فيتم شرب حوالي 10 مل بشكل يومي.

موانع استخدام فيروجلوبين

  • يحظر الاستخدام دون استشارة متخصص.
  • إذا كنت تعاني من مرض ويلسون.
  • إذا كنت تعاني من أنواع معينة من فقر الدم، مثل فقر الدم الخبيث أو فقر الدم الانحلالي.
  • الحالات الذي يعانون من الإصابة بالتهاب القولون التقرحي أو التهاب الأمعاء أو قرحة المعدة أو الارتجاع المريئي.
  • لا تستخدمه إذا كان لديك مستويات عالية من الحديد في دمك.
  • يمنع استخدامه لأي شخص يعاني من رد فعل تحسسي تجاه أي من مكونات الدواء.

اقرئي ايضاً:

الآثار الجانبية لحبوب فيروجلوبين

  • مشاكل في المعدة.
  • الإصابة بالإسهال أو الإمساك.
  • صعوبة في التنفس.
  • ظهور براز لونه أسود.
  • المعاناة من الحكة والطفح الجلدي.
  • الشعور بالدوخة والتقيؤ والغثيان.

حبوب فيروجلوبين والسمنة

مع نقص نسبة الحديد، فقد يتم تقليل حرق الدهون وتقل قدرة الجسم على إنقاص الوزن، وهذا يتسبب في زيادة الوزن والتعرض للإصابة بالسمنة، ولكن مع تناول حبوب فيروجلوبين فسوف تزداد نسبة الحديد وبالتالي يؤدي الحفاظ على مستويات الحديد في الدم إلى تحسين إمداد خلايا الجسم بالأكسجين، حيث يرتبط الأكسجين بالحديد، مما يرتفع معدل الحرق وفقدان الوزن.

حبوب فيروجلوبين والنوم

لا شك أن النوم مهم جدًا في حياة الإنسان، حيث أن قلة بعض المواد في الجسم تؤدي إلى الأرق، لكن هذا لا يعني أن المكملات الغذائية ستساعدك على النوم، فهي ستحافظ على جسمك نشيطًا، لذلك يوصى بتناوله قبل النوم بعدة ساعات لأنه منشط.

حبوب فيروجلوبين للرجال

يحتوي فيتامين فيروجلوبين على 12 مجم من الزنك، ومن المعروف أن الزنك يعد من العناصر الغذائية الضرورية للغاية لتعزيز تقوية الجهاز المناعي ومحاربة الخلايا السرطانية، وكذلك الحفاظ على صحة الجلد وفروة الرأس من القشرة وتساقط الشعر، هذا فضلاً عن أن الزنك يلعب دوراً كبيراً في زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال، وذلك من خلال مهمته في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الذكري الذي يزيد من حركة وعدد الحيوانات المنوية.

أسئلة عامة عن فيروجلوبين للشعر الابيض feroglobin cap for white hair

هل حبوب فيروجلوبين تطول الشعر

تزيد مكملات الحديد من وصول الأكسجين والمواد المغذية إلى بصيلات الشعر، مما يحسن من نمو الشعر وزيادة طوله والحد من تساقطه.

هل حبوب فيروجلوبين تسمن؟

لا توجد علاقة بين تناول فيروجلوبين وزيادة الوزن أو إنقاصه، فهو مكمل غذائي يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الأعصاب وعلاج فقر الدم وصحة الجلد والشعر.

متى يبان مفعول حبوب فيروجلوبين؟

تبدأ تتراوح مدة مفعول حبوب فيروجلوبين في الجسم ما بين أسبوعين وحتى ثلاثة أسابيع، وهذا من أجل رفع نسبة الهيموجلوبين بالدم، ولكن من الأفضل المداومة على استخدام فيروجلوبين من أجل المساهمة في بناء مخزون الحديد مجدداً وهذا بالتأكيد بناء على استشارة الطبيب المعالج.

هل حبوب فيروجلوبين تفتح البشرة؟

نعم، تساهم حبوب فيروجلوبين بنسبة كبيرة في تفتيح البشرة الداكنة وتوحيد لونها والتخلص من البقع والتصبغات التي تصيب الجلد، وهذا بفضل احتواء الحبوب على كمية وفيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية والمعادن التي تجعل البشرة صافية ونقية.

رأي مجلة كوني مميزة

وإلى هنا نختم معكم موضوعنا حول تجربتي مع فيروجلوبين للشيب وأهم فوائده لصحة الشعر والتخفيف من آثار الشيب المبكر والحد من تكاثره، كما تعرفنا على الحالات الذي يحذر من تناوله، والآثار الجانبية له، لذلك في حال إذا نسيت تناول جرعة منه، فيمكنك تناولها عندما تتذكرها، ولكن لا يمكنك أن تتناول أي جرعة زائدة من فضلك، لأن فيروجلوبين يحتوي على الكثير من الحديد ويمكن أن تسبب هذه الجرعة الزائدة مشاكل لجسمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى