تجربتي مع فازلين دابر هيربولين والنتيجة رائعة!

في البداية يعاني الكثير منا من تكون العديد من الطبقات الدهنية والاتربة والاوساخ على البشرة وبالتالي تؤدي إلى انسداد مسام البشرة ومن ثم ظهور الحبوب والبثور

لذلك جئنا لكم اليوم للحديث أفضل المنتجات التي تقوم بتخليص الجسم من كل هذه المشكلات التي تعيق اظهار جمال المرأة بالإضافة إلى أننا سوف نقوم بشرح جميع

النقاط التي تخص هذا المنتج الفعال كما أننا سنقوم بعرض تجارب متابعينا للتأكيد على قدرة المنتج من حيث الترطيب القوي والتغذية الفعلية ، تابعي…

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

تجارب مستخدمينا مع فازلين دابر هيرولين

التجربة الأولى

أوضحت صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من بشرتها الجافة منذ الصغر وشعرت باليأس تماماً نتيجة استخدام العديد من المنتجات التي كانت تقوم بترطيب البشرة ولكنها كانت تتكون من مواد صناعية مما أدى إلى صعوبة الأمر أكثر ومن ثم سمعت عن فازلين دابر هيربولين وبالفعل قامت بشرائه واستخدامه وحصلت على نتائج ممتازة.

التجربة الثانية

تقول إحدى المستخدمين لمنتج Dabur Herbolene أنها كانت تستخدم بعض المنتجات التي من المفترض أنها تقوم بحماية البشرة من الجفاف ولكنها كانت تحصل على نتائج بطيئة نسبياً ومن ثم نصحتها صديقتها باستخدام هذا المنتج الفعال الذي يقوم بتنعيم البشرة وترطيبها الترطيب العميق كما أنه يقوم بتنظيفها أيضاً.

التجربة الثالثة

أكدت صاحبة هذه التجربة أنها كانت لا تستطيع الحصول على الكثير من المتطلبات اليومية من الغذاء مثل الفيتامينات والعناصر المهمة للبشرة إلى جانب عدم نومها بشكل منتظم بسبب الكثير من المهام التي تقوم بها يومياً مما جعل بشرتها تتأثر وتجف أكثر فأكثر ومن ثم قامت باستخدام فازلين دابر هيربولين وحصلت على بشرة قوية في أقل من أسبوع.

التجربة الرابعة

اشارت إحدى السيدات الذين قاموا باستخدام منتج دابر هيربولين أنها كانت تعاني كثيراً في وقت الشتاء من كثرة جفاف بشرتها وكان ذلك يؤدي إلى تشققها مما يجعلها تتألم كثيراً ومن ثم نصحها الطبيب باستخدام هذا المنتج الفعال لقدرته الفائقة على ترطيب البشرة وتنعيمها وإزالة الطبقات المتراكمة على البشرة مثل الزيوت والاتربة والاوساخ.

التجربة الخامسة

تحكي صاحبة تلك التجربة أنها كانت تقوم بالبحث عن أفضل المنتجات التي تعمل على تنعيم البشرة ومدها بالتغذية القوية لكي تحميها من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بالإضافة إلى الكثير من العوامل الأخرى ، نصحتها أختها باستخدام منتج فازلين دابر هيربولين وفي الحقيقة أكدت أنها حصلت على نتائج مرضية جداً وقامت بجعل فتياتها تستخدمونه أيضاً.

تجربتي مع فازلين دابر هيرولين

فوائد فازلين دابر هيربولين

  • يعمل على ترطيب البشرة الترطيب العميق بفضل احتوائه على فيتامين E الذي يقوم بتنعيم البشرة ومدها بالتغذية السليمة التي يحتاجها.
  • يحمي البشرة من الاشعة الفوق بنفسجية التي تصدر من الشمس وذلك بفضل احتواء المنتج على الكثير من مضادات الاكسدة.
  • يمكن استخدامه على الكثير من الأماكن المعرضة للجفاف بشدة مثل القدمين و الركبتين والاكواع.
  • يعتبر خالي من أي مواد كيميائية ألوان صناعية مثل الجلوتين والفثالات حيث يدخل في تركيبته مكونات طبيعية فقط تعمل على إزالة جميع الطبقات الدهنية والزيوت المتراكمة.
  • بالإضافة إلى قدرته على إخفاء الأماكن الداكنة والهالات السوداء بفضل احتوائه على خلاصة أوراق الصبار المغذي للبشرة.
  • يساهم بشكل فعال في توحيد لون البشرة كما أنه يمتلك القدرة على تنشيط خلايا البشرة مما يجعلها أكثر نشاط وحيوية.
  • ولمن يعاني من أعراض البواسير يمتلك هذا المنتج دور فعال في التخفيف من تلك الاعراض من خلال وضع كمية مناسبة منه على فتحة الشرج لترطيبها وتقليل الحكة بها.

فازلين دابر هيربولين الوردي

فازلين دابر هيربولين الوردي

يتكون هذا المنتج الفعال من العديد من المكونات الطبيعية مثل الجلسرين وفيتامين B3 الذين يمتلكون قدرة فائقة على ترطيب البشرة الترطيب العميق مع جعل البشرة أكثر نعومة ولمعان إلى جانب امكانية استخدامه للبشرة الحساسة أيضاً

بالإضافة إلى احتوائه على حمض  الستريك الذي يمتلك دور فعال في تخليص الجسم من الأماكن الداكنة كما أنه يمنع ظهور حب الشباب ويعمل على التقليل من تراكم الطبقات الدهنية على البشرة حيث يمكن استخدامه يومياً.

جل دابر هيربولين بالصبار وفيتامين E

فازلين دابر هيربولين بالصبار وفيتامين اي

يقوم هذا المنتج بشكل فعال على ترطيب البشرة الترطيب العميق بفضل دخول في تركيبته فيتامين E الذي يمتلك دور هام من حيث مد البشرة بالتغذية القوية، بالإضافة إلى التقليل من التشققات التي تحدث للبشرة من خلال الحد من جفافها وجعلها أكثر نعومة ولمعان.

سعر فازلين دابر هيربولين

  • في المملكة العربية السعودية 12 ريال سعودي.
  • في الامارات العربية 96 درهم اماراتي.
  • في مصر 25 جنيه مصري.

طريقة الاستخدام الأمثل لفازلين دابر هيربولين

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة ينصح الأطباء بتطبيق الخطوات الاتية:-

  • يجب أولا تنظيف البشرة جيداً لإزالة الطبقات دهنية والاتربة من على البشرة.
  • ومن ثم قومي بوضع كمية مناسبة من الفازلين على البشرة مع التدليك برفق على شكل دائري حتى لا يحدث تهيج للبشرة.
  • كما ننصح بوضع الفازلين قبل النوم مباشرةً حيث يعد ذلك أفضل وقت لوضع المنتج حتى لا يحدث للبشرة مضاعفات إذا تم وضعه في أوقات معينة مثل التعرض للشمس.
  • وأخيراً يجب غسل البشرة جيداً بعد وضع الكريم لكي لا يؤدي إلى تقشر سطح البشرة ويتغير لونها.

اقرئي ايضاً:

دواعي استخدام فازلين Dabur Herbolene

حماية البشرة وترطيبها

في حالة حدوث تهيج للجلد أو تقشيرها نتيجة لأي سبب من الأسباب يعد الفازلين واحد من أهم المنتجات التي تحمي البشرة وتمنع تهيجها.

ازالة التجاعيد

يمكنك استخدام فازلين دابر هيربولين من خلال وضعه قبل استعمال المكياج خصوصاً على البشرة بالكامل بوجه عام بالإضافة إلى منطقة تحت العينين بوجه خاص لحماية البشرة من الأثار الجانبية التي تنتج عن استخدام مستحضرات التجميل لفترة طويلة.

للمنطقة الحساسة

  • يتمكن من علاج طفح الحفاض وذلك عن طريق ترطيب الجلد حيث يدوم الترطيب من 3 : 4 أيام ومن خلال ذلك يمنع حدوث الالتهابات للبشرة.
  • له قدرة فائقة في علاج ظهور الصدفية والاكزيما حيث تتسبب تلك الامراض في جفاف الجلد بشكل قوي مما يؤدي إلى تقشير البشرة وتهيجها وبالتالي يأتي هنا دور الفازلين في القضاء على تلك المشكلات وجعل البشرة أكثر نعومة.

ترطيب وتنعيم للشعر

هناك العديد من العوامل من الممكن أن تؤدي إلى جفاف الشعر وبالتالي يصبح سهل التقصف بسبب التعرض المستمر لحرارة الشمس أو وضع المياه علية وتركه دون تجفيفه ولذلك يعد فازلين دابر هيربولين واحد من أهم المنتجات التي تمنع تقصف الشعر وترطبه.

علاج الاكزيما

يمتلك الفازلين دور فعال في الحد من انتشار الأكزيما حيث أثبتت الدراسات قدرة الفازلين الفائقة في علاج الأكزيما والشفاء منها حيث يحافظ على رطوبة الجلد ويعمل على التقليل من تعرضه للالتهابات كما أنه يخفف من الاعراض المصاحبة لمرض الاكزيما من ضمنها الحكة وبالتالي عدم تهيج البشرة بالإضافة إلى منع تكاثر البكتريا عن طريق التشققات التي تنتج عن جفاف الجلد.

حالات يُمنع فيها استخدام الفازلين

  • فطريات القدمين : تنمو الفطريات في المناخ الرطب لكي تتمكن من التكاثر ولذلك يجب عدم وضع الفازلين على هذه المنطقة وبدلاً عن ذلك وضع كريم مضاد للفطريات.
  • حب الشباب : ننصح بعدم استخدام المنتج على الأماكن التي تكثر فيها الامراض الجلدية بسبب كون البشرة ذات طبيعة دهنية ولذلك لا يمكن استخدامه أيضاً على الأماكن التي ينمو بها حب الشباب.
  • موضع الحرق : يحذر الأطباء من وضع الفازلين على أماكن الحروق بكل درجاتها لأن الحروق ليست في حاجة إلى الترطيب وفي حالة وضع الفازلين سيؤدي ذلك إلى انتشار البكتيريا على الجروح.

رأي مجلة كوني مميزة herbolene vaseline review

في الحقيقة يعتبر الفازلين واحد من أهم المنتجات التي تعمل على ترطيب البشرة حيث يكون ترطيبه قوي جداً ويمكن استخدامه لجميع أنوع البشرة كما أنه يعد واحد من أقوى المرطبات نظراً لتأثير العوامل الخارجية على البشرة مثل التدخين والتعرض المستمر لحرارة الشمس إلى جانب التعرق وبذل الكثير من المجهود يومياً

وكل هذه العوامل تؤثر على البشرة وتجعلها تجف في كثير من الأوقات خصوصاً فترة الشتاء الحالية ولذلك ننصح بهذا المنتج الفعال كما أننا ننصح أن تقوموا بأخذ المشورة الطبية أولاً إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة لعدم إصابتها بالتهيج أو الحكة، إذا واجه أحدكم أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى