افضل 3 مواقع تظهر لك شكل الجسم حسب الوزن

اسماء اشكال الجسم بالصور

شكل الجسم مهم جداً للمراة والرجل، خصوصا المراة لانها تريد معرفة شكل جسمها حسب وزنها لتستطيع معرفة هل هي سمينة او وزنها مثالي او نحيفة؟!، لذا حتي نختصر عليك مجلة كوني مميزة ستوضح لك الاَن افضل مواقع ستظهر لك شكل جسمك من وزنك وطولك فقط…

موقع BMIvisualizer

شكل الجسم حسب الوزن

هذا الموقع من افضل واشهر مواقع اظهار شكل الجسم حسب الوزن، حيث اهم ميزة به انه يعطي لك صورة شكل الجسم متاحة للتحريك بنسبة 360o

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

مما يعني انه بإستطاعتك رؤية كافة اجزاء الجسم من الامام والخلف ومن الاعلى والاسفل وكل شيء، كل المطلوب منك فقط وضع وزنك وطولك وتحديد جنسك ذكر ام انثى.

اضغطي هنا للدخول الى الموقع

موقع Calculator

شكل الجسم حسب الوزن

موقع جيد ايضاً ولكن ما يعيبه انه معقد نوعا ما ويوضح لك معلومات دقيقة حول شكل جسمك وما الى ذلك، يمكنك استخدامه وتجربته لتتعرف على شكل جسمك بشكل كامل

يطلب منك الموقع حجم الخصر وارتفاع حجم الورك وقياس الورك بأكمله، وحينها سيظهر لك شكل جسمك واسم الشكل هل هو رملي او كمثرى او ماذا.

اضغطي هنا للدخول الى الموقع

موقع Prokerala

شكل الجسم حسب الوزن

من المواقع المشهورة ايضاً وميزته انه يظهر لك التفاصيل بالسنتيمتر وليس بالإنش حيث اننا في المجتمع العربي نميل كثيراً لإستخدام السنتيمتر عن الإنش

يطلب منك حجم الخصر وحجم الورك ليظهر لك شكل جسمك بالكامل مع اسم الشكل ايضاً.

اضغطي هنا للدخول الى الموقع

اسماء اشكال الجسم للبنات

جسم الساعة الرملية

اشكال الجسم

هذا الجسم يتميز بتخزين الدهون ابتداءاً من الكتفين وتتزايد بشكل كبير عند الخصر وصولاً الى الركبتين، وعند اختيارك لملابسك فإحرصي على ابراز جمال جسمك خصوصاً من الاسفل.

جسم الكمثرى

اشكال الجسم

يتميز هذا الجسم بالكتف الصغير البارز والخصر الضيق مع كبر حجم الارداف بشكل كبير مقارنة بالكتفين، لذا عند اختيارك للملابس حاولي اختيار ملابس تجعل جزئيك السفلي والعلوي متناسقين.

جسم التفاحة

اشكال الجسم

جسم التفاحة لا يوجد به منطقة مميزة عن الاخرى، فكل الجسم تقريبا متساوي في الحجم وافضل ملابس تليق به هي الملابس السوداء الكلاسيكية، وينصح ايضاً بتجنب الملابس الرخوة الخفيفة التي ستظهر عدم تناسق الجسم.

جسم الموزة

اشكال الجسم

جسم الموزة وهو يتميز بكبر الفخذين وعرضهم مع اكتاف صغيرة، ويجب عليكي ارتداء بلوزة واسعة تعطي لك حجم اكبر من الاعلى.

جسم المستطيل

اشكال الجسم

يتميز هذا الجسم بأنه يبرز طول المراة ورياضية، وما يميزه ايضاً هو انه مناسب تماماً عند ارتداء جميع انواع الملابس فهو جسم متناسق تماماً ولكنه عرضة للتغير سريعاً ان اصيبت المراة بالسمنة في مرحلة ما، لذا يجب عليكي الثبات على الوزن المثالي للمراة حتى لا تخسرين تناسق هذا الجسم.

جسم المثلث المقلوب

اشكال الجسم

هذا اكثر جسم يتميز بأكتاف عريضة وفخذين نحيفين، مما يجعله مثل المثلث المقلوب وهو الشكل الاكثر تناسقاً مع الملابس العملية الفورمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى