تجربتي مع حبوب فارماتون للتسمين، ما مدى فعاليتها؟!

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يقومون بالعمل من المنزل مثل الكثير من الناس في وقتنا الحالي ولا تتعرضِ لأشعة الشمس المفيدة للجسم أو لا تقومِ

بعمل أي مجهود يبذل أو تعاني من مشكلة النحافة من الصغر ، فهذا المقال يهمك حيث جئنا لكِ اليوم للحديث عن أهم فوائد حبوب فارماتون وقدرتها على

التعزيز من زيادة وزن الجسم بصورة صحية دون الدخول في تركيبتها المواد المعدلة وراثياً أو المركبات الكيميائية ، كما أننا سنعرض عليكم بعض تجارب مستخدمينا مع ذكر أهم النقاط التي تخص المنتج ، تابعي.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

تجارب دواء فارماتون للتسمين

التجربة الأولى

تحكي سيدة أنها كانت تسعى طول الوقت لزيادة وزنها من خلال الألعاب الرياضية وتناول المشروبات الصحية ولكن دون أن تحصل على أي فائدة تُذكر حيث كانت لا تستطيع أن تتناول كميات كبيرة من الطعام لكي تزيد في الوزن ومن ثم نصحها الطبيب بتناول حبوب Pharmaton مع بعض الأطعمة الأخرى التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.

التجربة الثانية

أكدت إحدى مستخدمين لحبوب فارماتون أنها كانت تعاني من النحافة الشديدة منذ أن كانت صغيرة ولم تتمكن من إيجاد منتج يزيد من وزنها بصورة سليمة وطبيعية ، أثناء تواجدها في صالة الألعاب الرياضية نصحتها مدربتها بتناول هذا المنتج الذي كان له دور قوي في زيادة وزن الجسم مما ترتب عليه جعلها أكثر ثقة بالنفس.

التجربة الثالثة

اشارت صاحبة تلك التجربة أن صديقتها اقترحت عليها تناول حبوب فارماتون لزيادة وزن الجسم حيث كانت عروسة وقد أقترب موعد زفافها ولم يعد أمامها سوى قليل من الأسابيع على موعد الزفاف وقد قامت بتناول العديد من الوصفات التي تساعد على زيادة الوزن ولكن دون جدوى إلى أن استخدمت هذه الحبوب الممتازة حيث مكنتها من زيادة وزن الجسم بالإضافة إلى زيادة وجهها.

التجربة الرابعة

أوضحت إحدى المستخدمين لحبوب فارماتون لتسمين الجسم أنها كانت تشعر بالإحراج دئماً عندما كانت تذهب لشراء بعض الملابس لنفسها ولكن لا يوجد أي ملابس تتفق مع حجم جسمها نظراً لانخفاض وزنها وبمجرد أن سمعت عن هذا المنتج الفعال الذي له القدرة على تسمين الجسم قامت بشراء المنتج واستخدمته بالفعل وزادت بالوزن بشكل ملحوظ.

التجربة الخامسة

تقول صاحبة تلك التجربة أنها كانت تعاني من نقص شديد في الوزن كما أنها استخدمت العديد من المنتجات التي من المفترض أنها تزيد من وزن الجسم ولكن جميع النتائج التي حصلت عليها كانت بطيئة جداً ومن ثم نصحها الطبيب بتناول حبوب بيو رد فورت وبالفعل استخدمتها وحصلت على زيادة هائلة في الوزن في أقل من أسبوع.

إذا واجه احدكم أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في اسرع وقت.

فوائد حبوب فارمتون الصحية

  • تعتبر حبوب فارماتون صالحة لكلا من الرجال والنساء ولا ننصح بإعطائه لصغار السن إلا من خلال المشورة الطبية.
  • كما أنه يدخل في تركيبة تلك الحبوب الفعالة الجنسنج الذي يساهم بشكل فائق على زيادة وزن الجسم.
  • تعويض الجسم بالنقض الغذائي الذي يحتاجه من الفيتامينات المهمة والعناصر إلى جانب تقوية العمليات الدماغية.
  • تعمل على الحد من الإحساس بالتعب والارهاق وذلك نتيجة إعطاء الجسم التمثيل الغذائي المطلوب.

مكونات فارماتون مكمل غذائي

يدخل في تركيبة هذا المنتج العديد من المكونات الغذائية الطبيعية كما أنه خالي من أي مكونات معدلة وراثياً مثل الجلوتين ، ومن أهم الفيتامينات و العناصر الغذائية التي يحتويها هي:-

فيتامين D: الضروري لنمو العظام وتقويته وحمايته من مشكلة هشاشة العظام.

الحديد: يساهم في الكثير من العمليات الحيوية كما أنه يحمي الجسم من الإصابة بالأنيميا بالإضافة إلى التعزيز من انتاج خلايا الدم الحمراء.

الكالسيوم : من أهم العناصر التي تقوم بتقوية الغضاريف والاوتار والمحافظة على صلابة العظام.

فيتامين C: يعمل على تقوية الجهاز المناعي من خلال قدرته على تكوين العديد من مضادات الاكسدة داخل الجسم.

فيتامين B6: يساعد على التقليل من مستوى الكوليسترول في مجرى الدم إلى جانب دوره في امتصاص الجسم للأحماض الامينية والدهنية التي يتم امتصاصها من البروتينات والدهون الصحية.

فيتامين B12: يحمي الجسم من الإصابة بمرض الزهايمر من خلال تقوية وظائف المخ والتعزيز من مستوى تركيز الجسم كما أنه يزيد من انتاج خلايا الدم الحمراء داخل الجسم.

فيتامين B2: يمتلك هذا الفيتامين الفعال دور عظيم في الحفاظ على العديد من الأعضاء الحيوية مثل العيون والكبد كما أنه يرطب الجلد ويقوي العضلات.

تجربتي مع حبوب فارماتون للتسمين

الاثار الجانبية لتناول حبوب فارماتون

من الممكن أن يتعرض الجسم لبعض الاعراض قليلة الحدوث بسبب تناول حبوب فارماتون لزيادة وزن الجسم ومن أهم هذه الاعراض:

  • كثرة النوم طوال فترة الليل.
  • الإحساس الدائم بعدم الراحة النسبية بسبب الشعور بالصداع.
  • حدوث بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • حكة بالجلد نتيجة الاستخدام المطول للمنتج.

التفاعلات الدوائية لدواء Pharmaton

حذر الأطباء من استخدام حبوب فارماتون لزيادة وزن الجسم مع بعض الأدوية حتى لا يحدث للجسم بعض المضاعفات التي من الممكن أن تضر به ومن أهم الادوية التي يجب عدم تناولها مع هذا المنتج:

  • المضادات الحيوية التي تعتبر من ضمن مجموعة التتراسيكيلينات.
  • الأدوية التي تستخدم في علاج مرض الباركنسون.
  • المكملات الغذائية التي يدخل في تركيبتها فيتامين D.

اقرئي ايضاً:

طرق حفظ وتخزين فارماتون للتسمين

  • ينصح الأطباء بعدم تخزين هذا المنتج في الثلاجة حيث يحفظ وفقاً لدرجة حرارة الغرفة
  • بالإضافة إلى إبقاء الحبوب بعيدة عن الأطفال.

سعر حبوب فارماتون

  • في المملكة العربية السعودية 97 ريال سعودي.
  • في مصر 30 جنيه مصري.

رأي مجلة كوني مميزة pharmaton capsules review

يجب أن يتم تعويض الجسم من الفيتامينات والعناصر الغذائية المطلوبة يومياً للحصول على صحة أفضل فجميع تلك الحالات التي تم ذكرها من قبل بالتأكيد تعاني من النقص الشديد في الوزن لعدم قدرتها على الحصول على تلك القيم الغذائية التي تدخل ضمن الاحتياجات الغذائية التي يحتاجها الجسم

ومن أهم العناصر التي يحتاجها الجسم يومياً على سبيل المثال الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الصحية والفيتامينات المهمة مثل فيتامين B12 وفيتامين C ، D ، A ، E ، بالإضافة إلى العناصر الغذائية الفعالة مثل الحديد والكالسيوم والزنك والفسفور ولذلك ننصح باستخدام حبوب فارماتون لتسمين الجسم نظراً لأنها تحتوي على كل هذه القيم الغذائية المذكورة في الأعلى ، إذا واجه احدكم أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في اسرع وقت.

المصدر
Pharmaton Review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى