تجربتي مع واقي شمس لاروش، هل يستحق فعلاً؟!

واقي الشمس من المنتجات الأساسية التي لابد من اقتنائها واستخدامها سواء في فصل الصيف أو الشتاء لحماية الجلد من التعرض لمشاكل عدة من أهمها التصبغات وظهور البقع الداكنة لذلك سوف أستعرض معكم تجربتي مع واقي شمس لاروش وما هي مميزاته وفوائده والذي يعتبر من أبرز أنواع واقي الشمس الشهيرة، حيث أنه من أفضل كريمات الحماية من أشعة الشمس كما أن هناك عدة انواعه منه مناسب لكل انواع البشرة تابعوا من خلال السطور التالية كيفية استخدامه وما هي آراء المستخدمين له وفوائده بالتفصيل…

تجارب استخدام واقي شمس لاروش

التجربة الأولى

تقول فتاة تستخدم واقي شمس لاروش بأن بشرتها ذات لون فاتح وكانت ترغب في استخدام واقي من أشعة الشمس لحماية بشرتها من أن تتعرض لأي مشكلة وكانت تستخدم الكثير من المرطبات بعامل حماية كبير من أشعة الشمس ولكن مع مرور الوقت لم يقم ذلك بحماية بشرتها بفاعلية إلا بعد استخدام واقي شمس لاروش وكانت النتائج إيجابية للدرجة التي جعلتها تقوم بترشيحه للعديد من الفتيات لاستخدامه.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

تنصح فتاة في بداية العشرينات باستخدام كريم لاروش واقي من أشعة الشمس حيث أنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجلد ويمكن اعتماده في الروتين اليومي للبشرة وسعره مناسبة كما أن جودته تستحق التجربة فقد قامت باستخدامه لمدة أسبوعين ولاحظت الفرق سريعاً.

التجربة الثالثة

تحكي فتاة تدعى جميلة بأن بشرتها حساسة ولم تكن أي كريمات تجدي معها نفعاً أثناء وضعها والتعرض لأشعة الشمس ولكن بعد استخدام واقي شمس لاروش أصبح الأمر مختلف حيث أن بشرتها لم تتهيج من المواد الموجودة به ولم يحدث بها أي التهاب لذلك تنصح باستخدامه حتى وإن كانت البشرة حساسة.

التجربة الرابعة

تقول فتاة بأنها بعد استخدام أكثر من منتج من الكريمات بمختلف أشكالها لحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة أثناء الخروج والذهاب إلى العمل لم تكن تجدي معها نفعاً بالشكل الذي يرضيها حيث أن لديها تصبغات واضحة في بشرتها لم تختفي إلا بعد استخدام واقي شمس لاروش حتى واظبت على وضعه لأنه يحمي بفاعلية من الأشعة الضارة وبالتالي حافظ على الجلد مع الاستخدام المتكرر له.

كيفية استخدام واقي شمس لاروش

  • في البداية لابد من غسل البشرة جيداً للتخلص من أي أوساخ وشوائب بها ثم تجفيفها.
  • نضع بكميات متساوية الكريم الواقي من أشعة الشمس.
  • يتم توزيع واقي شمس لاروش على البشرة ويترك ربع ساعة حتى يمتصه الجلد بشكل فعال
  • ولابد من تكرار وضع الكريم عند التعرق أو السباحة مع مرور ساعتين على وضعه.

مميزات واقي شمس لاروش

  • يتميز واقي شمس لاروش بأنه خالي من الزيوت و البارابين والعطور التي تجعل البشرة ملتهبة.
  • أغلب الأنواع به مقاومة للماء مدة طويلة أثناء وضعه.
  • تم اختبار جميع أنواع لاروش واقي من أشعة الشمس من قبل أطباء الجلدية.
  • أمنة على البشرة وخاصة للأطفال والبشرة الحساسة.

أنواع واقي شمس لاروش

تجربتي مع واقي شمس لاروش

صن بلوك لاروش للبشرة الدهنية

يستخدم هذا النوع من واقي شمس لاروش لحماية البشرة الدهنية من الأشعة الضارة ومن ظهور الحبوب والتجاعيد المبكرة بها كما أنه يتميز بأن تركيبة سائلة وخفيفة على الجلد مناسبة للبشرة التي يوجد بها حب الشباب أو البثور ويأتي بعامل حماية 50 SPF ويمكن وضعه أسفل العين دون أي خوف.

سعر صن بلوك لاروش للبشرة الدهنية

  • في مصر 340 جنيه مصري.
  • في السعودية 195 ريال سعودي.

صن بلوك لاروش للبشرة المختلطة

هو نوع من كريمات الوقاية من أشعة الشمس المناسبة للبشرة المختلطة كما أنه يمكن استخدامه للبشرة الدهنية ويتميز بأنه يقوم بتوفير حماية كبيرة من أشعة الشمس كما يمتص الدهون التي تفرزها البشرة باستمرار في فصل الصيف وهو خالي من الزيتون لذلك لا يعطي مظهر وملمس دهني أثناء وضعه ولا يتسبب في ظهور أي حبوب في البشرة على الإطلاق.

سعر صن بلوك لاروش للبشرة المختلطة

    • في مصر 330 جنيه مصري.
    • في السعودية 145 ريال سعودي.

بخاخ صن بلوك للوجه من لاروش INVISIBLE FACE MIST

ويتميز هذا النوع من واقي شمس لاروش بأنه بعامل حماية spf 50، ولونه يأتي شفاف لا يترك أي علامات على الجلد ويمكن استخدامه مثبت مكياج جيد وهو مقاوم للماء إلى حد كبير، ومن بين جميع أنواع منتجات لاروش هو الأكثر مبيعاً حيث أن النساء تفضل استخدامه لتثبيت المكياج أثناء الخروج في النهار والتعرض لأشعة الشمس.

سعر بخاخ صن بلوك للوجه من لاروش INVISIBLE FACE MIST

  • في مصر 500 جنيه مصري.
  • في السعودية  175 ريال سعودي.

صن بلوك لاروش تنتد TINTED SHAKA FLUID XL

يعتبر هذا النوع من كريمات الوقاية من أشعة الشمس من منتجات لاروش إصدار جديد فهو يقوم بتلوين الجسم إلى درجة أغمق حيث يمكن اعتباره كريم تشميس للحصول على تان بالإضافة إلى حمايته الأكيدة والفعالة للبشرة من الأشعة الضارة الصادرة من الشمس كما أنه مضاد للماء ويساعد في حماية البشرة من ظهور التجاعيد في وقت مبكر.

سعر صن بلوك لاروش تنتد TINTED SHAKA FLUID XL

  • في مصر 335 جنيه مصري.

صن بلوك لاروش للبشرة الجافة

إذا كانت بشرتك جافة فإننا ننصحك باستخدام صن بلوك من لاروش للبشرة الجافة فهو يعطي ترطيب فعال ويومي حيث انه يحتوي على مرطبات قوية ومعالجة الالتهابات التي تظهر على الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس، وهو فعال إلى حد كبير في الوقاية من أشعة الشمس وفي نفس الوقت يقلل من البقع الداكنة التي تظهر عليه من تصبغات واضحة بسبب الجلوس فترة طويلة في أشعة الشمس الحارقة.

سعر صن بلوك لاروش للبشرة الجافة

  • في مصر 440 جنيه مصري.

لاروش صن بلوك للاطفال

بشرة الأطفال رقيقة بالمقارنة ببشرة الكبار لذلك لابد من استخدام واقي من أشعة الشمس مناسب مع البشرة وحتى لا يتضرر الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة يمكن استخدام هذا النوع فهو يأتي بعامل حماية 50 spf.، كما أنه يمكن وضعه على الجسم أيضاً وليس على الوجه فقط ولا يتسبب في أي تحسس للأطفال.

سعر لاروش صن بلوك للاطفال

  • في مصر 360 جنيه مصري.

رأي مجلة كوني مميزة laroche posay sunscreen review

بعد أن تعرفنا على تجارب من قاموا باستخدام واقي شمس لاروش بأنواعه أصبح من السهل عليكِ عزيزتي الإختيار من بين الأنواع المختلفة من هذا الكريم ما هو مناسب لك على حسب نوع بشرتك

كما أن أهمية وضع واقي من أشعة الشمس تكمن في وقاية الجلد من التعرض لأي مشكلة فيما بعد من تصبغات وبقع داكنة وكلف ونمش وغيرها من المشاكل لذلك ننصحك باستخدام واقي شمس من لاروس فهو الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى